المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ƯŋเŦξĐ ṦŦĄŦξ ρΆЯŧ Ợηξ ✮



MiDo KoDo
18-11-2010, 12:45 PM
http://img686.imageshack.us/img686/5581/13553211.png
بسمـ الله الرحمن الرحيمـ ..


السلامـ عليكمـ ورحمهـ الله ..



..


أهلاً أهلاً ..

بكمـ جميعاً ..


في الجزء الأول من صور في الولايات المتحدة ,^^



في البداية ..


صور من نيويورك ..

الصورتين في مطار JFK في New York




http://img25.imageshack.us/img25/7213/img0027ey.jpg
.:.



http://img100.imageshack.us/img100/2213/img0028pn.jpg








وبعد ما جلست شويتين في نيويورك




صور من Washington


هدي الصورة من قدام الفندق الي سكنت فيهـ ..

http://img140.imageshack.us/img140/2306/img0089ht.jpg

وهذا مبنى السفارة .. في واشنطن


http://img155.imageshack.us/img155/5703/img0095uj.jpg



ودحين .. شوية صور من Arkansas



صورة من امامـ البيت ..

وقت الشروق ..

http://img153.imageshack.us/img153/4637/img0209lp.jpg




منظر الشروق في يومـ آخر ..

http://img59.imageshack.us/img59/5751/img0488qa.jpg


الجامعهـ ..





http://img517.imageshack.us/img517/4866/img0276su.jpg


.:.



http://img833.imageshack.us/img833/7295/img0635n.jpg


..

من الداخل ..



http://img225.imageshack.us/img225/1550/img0186g.jpg


.:.


http://img12.imageshack.us/img12/9560/img0288qa.jpg




مبنى المكتبهـ ..



http://img530.imageshack.us/img530/9772/img0642w.jpg


..



مبنى آخر ..


http://img214.imageshack.us/img214/4415/img0301ez.jpg

..


صورة لآثار الخريف ..


http://img255.imageshack.us/img255/2848/img0636copy.jpg

..

.:.




الـبــحــيرة ..



http://img703.imageshack.us/img703/6609/img0335w.jpg



..


مضرب التنس ..


http://img641.imageshack.us/img641/1413/img069501copy.jpg


..




اتمنى ..


تكون الصور عجبتكمـ ..


والأبعاد مناسبة للجميع ..


لأنهـ الأبعاد المستخدمة ..


1600 × 1200 ..


..


أتمنى تكونوا استمتعوا ..

طَيْفْ
18-11-2010, 01:12 PM
×

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا ميدو ..

صور جميلة ماشاء الله :)
حبيت سماء صورة "وقت الشروق" لونها غريب .!
الجامعة مبناها راقي ويجنن :"(
ياحسرتي على جامعاتنا بس T.T
الصورة اللي في الكافيتيريا "أنا حزرت إنها هناك ^^" العزل فيها مرة حلو ..
الصورة حلوة كثير .. الأزرق والأصفر مع الرمادي رهيب ~
مبنى المكتبة مرررة يجنن *.* .. تصميمه حلو وكل شيء ~

شُكرًا ميدو .. أبدعت يامبدع ^^
الصور أشوفها كبيرة ^^" .. من الأفضل لو تكون الأبعاد بين السبعمئة والستمئة :)

يسلمو على الدعوة ..
ننتظر الجزء الثاني ~
في أمان الله
..

NĂЯỨṬǾ ĞĬЯL
18-11-2010, 02:51 PM
اهلا ميدوز سيد محجوز :d
بحجز هوناع :d

Dr.Jan
18-11-2010, 03:55 PM
سآعود بآذن الله =)

Badr 12
18-11-2010, 04:46 PM
مآشآء آلله تبآرك آلله آلتقآطآت رآئعة شدتني هذه آلصورة كثيراً

http://img703.imageshack.us/img703/6609/img0335w.jpg

شكراً لك وبآلتوفيق في درآستك :)

الفتاة المغام
18-11-2010, 07:48 PM
مرحبا كيفك حالك ايش اخبارك ان شاء الله تمام ماشاء الله تبارك تصوير كثير روعه
والله انك مصور محترف وخاصة الجامعه كثير روعه يسرني ان نكون اصدقاء و اخير
لقيت حد زي بجماعه إذا تريد ان نصبح اصدقاء او لا تريد ان نصبح اصدقاء على راحتك وتقبل مروري
تحياتي:
الفتاة المغام

هيبوره
18-11-2010, 11:13 PM
ما شاء الله يعني يا اخي لازم تحسسوني اني مالي داعي عاد انا


تحطمت المفروض ما ادخل القسم مرة ثانية انا احاول بس اصور


ترتج الكاميرا ويحترق الفلم وحتى الجوال فاشلة>>>>>>برآآآآآآآآآ..xD..


انا الصور اللي اعجبتني اممممم


صورة الشروق ما شاءالله تفتح النفس والله لو اني هناك كان سحت معاه


صورة المطار الثانية تجنن


صورة البحرة وااااااااااااااااااااو من جد تفتح النفس والله موب مثل البحر كله مجاري...


ع العموم ماشاء الله خيوو كل الصور حلوة وتصويرك محليها^^


مشكور ع الموضوع في انتظار جديدك ميدوو^^

Jomoon
19-11-2010, 08:19 AM
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...

تصوير حـلـو...

الله يعطيك العااافية...

MiDo KoDo
19-11-2010, 04:45 PM
×



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أهلا ميدو ..


صور جميلة ماشاء الله :)
حبيت سماء صورة "وقت الشروق" لونها غريب .!
الجامعة مبناها راقي ويجنن :"(
ياحسرتي على جامعاتنا بس T.T
الصورة اللي في الكافيتيريا "أنا حزرت إنها هناك ^^" العزل فيها مرة حلو ..
الصورة حلوة كثير .. الأزرق والأصفر مع الرمادي رهيب ~
مبنى المكتبة مرررة يجنن *.* .. تصميمه حلو وكل شيء ~


شُكرًا ميدو .. أبدعت يامبدع ^^
الصور أشوفها كبيرة ^^" .. من الأفضل لو تكون الأبعاد بين السبعمئة والستمئة :)


يسلمو على الدعوة ..
ننتظر الجزء الثاني ~
في أمان الله
..



أهلييييييين ,^^


يب يب .. الشروق خطييييييير ..


تعرفي المثل الي يقول ][ من برهـ ,, الله الله ,, ومن جوا ,, يعلمـ الله ][

هدا المثل في الجامعة حقتنا هههههههههههـ ..


بس مو كل المباني ..


.:.

يب يب الكافتريا ,^^

خطييييييرة ..

على فكرة .. في قسمـ بوفيهـ مفتوح ,^^

..

يب يب ,^^

بس لما تكون كبيرة استمتع بالجمال اكتر ,^^

+


تصلح خلفية ,^^

..


وشكراً لتلبية الدعوة ,^^

Marshen Guy
21-11-2010, 07:15 PM
حجز مجاني في مقاعد الدرجة السياحية الاقتصادية

MiDo KoDo
22-11-2010, 09:05 PM
اهلا ميدوز سيد محجوز :d


بحجز هوناع :d


يا هلا ..

ههههـ


في انتظار فك الحجز .^^







سآعود بآذن الله =)


في إنتظار عودتك ,^^




مآشآء آلله تبآرك آلله آلتقآطآت رآئعة شدتني هذه آلصورة كثيراً

http://img703.imageshack.us/img703/6609/img0335w.jpg

شكراً لك وبآلتوفيق في درآستك :)


,^^

تسلم على رأيك الحلو ,^^


الله يعيننا يا رب ,^^

دعواتك

MiDo KoDo
23-11-2010, 11:30 PM
مرحبا كيفك حالك ايش اخبارك ان شاء الله تمام ماشاء الله تبارك تصوير كثير روعه

والله انك مصور محترف وخاصة الجامعه كثير روعه يسرني ان نكون اصدقاء و اخير
لقيت حد زي بجماعه إذا تريد ان نصبح اصدقاء او لا تريد ان نصبح اصدقاء على راحتك وتقبل مروري
تحياتي:

الفتاة المغام


اهلين ,,

الحمد لله تمامـ ,^^

تسلمي على رأيك الروعة ,&&


لي الشرف ,^^

وأي شي تحتاجيهـ انا موجود ,^^






وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...


تصوير حـلـو...


الله يعطيك العااافية...



اهلاً ,^^

الله يعافيك ,^^






ما شاء الله يعني يا اخي لازم تحسسوني اني مالي داعي عاد انا


تحطمت المفروض ما ادخل القسم مرة ثانية انا احاول بس اصور


ترتج الكاميرا ويحترق الفلم وحتى الجوال فاشلة>>>>>>برآآآآآآآآآ..xD..


انا الصور اللي اعجبتني اممممم


صورة الشروق ما شاءالله تفتح النفس والله لو اني هناك كان سحت معاه


صورة المطار الثانية تجنن


صورة البحرة وااااااااااااااااااااو من جد تفتح النفس والله موب مثل البحر كله مجاري...


ع العموم ماشاء الله خيوو كل الصور حلوة وتصويرك محليها^^



مشكور ع الموضوع في انتظار جديدك ميدوو^^


ههههههههههههـ

ومين قلك انهـ هدي الصور من اول مرة هههههههـ

على فكرة عشان اوصل لهدي النتيجة


اصور المشهد اكتر من 5 مرات ,,

عشان لما ارجع اشوف أيت الأفضل ,^^


,,

الشروق خطييير ..

والله يخليلي الي خلاني اشوفهـ من دا المكان icon088


..

المطار رهيييييب ,^^


,.,

البحيرة عاد .. عيبها الناموس ههههههـ ^^"



تسلمي على المرور الروووووعة ..

نورتي الموضوع ,^^