المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -[-• MNT-Fansub : الحلقات 248 & 249 & 250 & 251 | إصدار خاص |[ 150 ]| - [Anime] •-]-



MNT-Fansub
2-4-2012, 05:50 AM
http://i.cubeupload.com/xRgR3O.png
http://images.msoms-anime.net/images/22993922299800758043.png

هاي :icon100:
أكيد ودكم تسوونا سمبوسة باللحم مفروم Icon45

يا هلا ومسهلا ويا ألف مرحبا بأعضاء وزوار منتدانا الغالي مسومس الكرام
وعشاق الأنمي الرهيب ناروتو Icon-kr

يسعدنا أن نقدم لكم الإصدار الخاص الـ [ 150 ] icon1440
لم نكن نود طرح هذه الحلقات كإصدار خاص لكن شاءت الظروف ذلك

وما سترونه هو عمل متكامل بلا شك .. أنتم ترون النتائج فقط ..
لكن خلف الكواليس يوجد قبو جهنم للأعضاء ليخرج لكم العمل بأفضل جودة ممكنة
وعلى قول المثل : كل تأخيرة فيها خيرة <~ يا عم طييير Icon498

لسنا بصدد شرح أسباب التأخير في كل موضوع نصدره .. فالجميع يعلمه
وما أن تنحل من جهة حتى تتعقد من جهة أخرى

لذلك .. نريد دعمكم وتأييدكم
فهو بمثابة تشجيع لنا على الاستمرار في العمل وإنتاج الحلقات كما تريدونها

http://i.cubeupload.com/oK4ulR.gif

حقيقة .. أود في هذه الفرصة أن أشكر الجميع .. بلا استثناء
فهي فرصة لن تتكرر إلا بعد فترة طويلة .. ربما نبقى .. وربما نذهب ويأتي غيرنا

وعلى رأسهم .. الكبير حـمزة Icon-Winner0
لو تعرفوا ايش بيسوي خلف الكواليس راح تخلوه مدير المنتدى
<~ أعتقد بيكون هذا حالنا مع الأستاذ محمد شريف icon768 XD
لن أتكلم كثيراً عنه .. رجل ضحى وأعطى كل ما لديه للفريق
رغم مشاغله في حياته واشتراكه بأكثر من فريق هنا .. فله جزيل الشكر :SnipeR (69):


الرجل الثاني .. ليس له عمل كبير في الفريق .. لكنه وبالرغم من ذاك
لم يقصر ويغضب إذا تعثر الفريق ويتمنى له كل خير ومن أفضل للأفضل
ويساعدنا بما لديه من خبرة في الفانسب بكل ما يستطيع
إنه أخوكم اسماعيل ALKOON ..فله جزيل الشكر :SnipeR (69):


والإخوة المترجمون جميعاً بلا استثناء :
a.m.i .. رغم ظروفه إلا إنه أدى ما هو مطلوب منه
THE-KING .. أنجز وزيادة وسد الفراغات
Hyorinmaru .. فلهم جزيل الشكر :SnipeR (69):


والمنتجين الغاليين :$
Narcon_sama - M.I.HIGH - conan1415
أبدعوا وما قصروا .. فلهم جزيل الشكر :SnipeR (69):


والأفتريين ^___^
فارس البرق و Vongolo X <~ ذبحته يا عالم gdon


وبالطبع لا أنسى المصممين .. أصحاب اللمسات الذهبية
والإضافات المتميزة التعي تُعطي نكهة للموضوع
مَ‘ـطر ~ | المشاغب 99 | M@$TER | *+ Be Mad About KID +* | ρretty flower
فلهم كل الشكر :SnipeR (69):

والمزود الخارق uchiha-jamal .. فشكراً له :SnipeR (69):

وأخيراً وليس آخراً .. الفارس المجهول الذي يزودنا بالخامات
لولا أنه لا يريد ذكر اسمه .. لكنا كرمناه كما يستحق فشكراً له :SnipeR (69):

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

إلى هنا .. أعتقد أنه فرغ الكلام .. خلاص خلص
<~يا كثر هرجك icon110

وصلت لنهاية حديثي وأترككم مع الحلقات
ولكن قبل أن أذهب .. أخبركم بأنه في الطريق توجد مفاجآت

فـ غير الحلقات المتبقية .. نُعلمكم أن أحداث المانغا في الأنمي توقفت لمدة شهر
للاحتفال بمرور 10 سنوات على عرض ناروتو .. وسيتم عرض فلر خلال هذه المدة
وبهذا وكما اتفقنا سابقاً .. لن نترجم الفلر لخروجه عن محتوى القصة
بالعربي .. ضياع وقت لا أكثر
+
كثر السؤال والحديث عن الفلم الرابع .. فنُعلمكم أنه قد تم الإنتهاء منه بالكامل
ولكن اكتشفنا بعض الأخطاء أثناء المراجعة بعد الإنتاج .. وبإذن الله سيكون بين أيديكم حال الإنتهاء منه

والفلم القصير أو الأوفا السابعة .. فهي أيضاً بصدد العمل عليها حالياً
وستخرج إلى النور حال الإنتهاء منها

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

وأذكركم بأن باب الانضمام ما زال مفتوحاً لمن رغب بالانضمام إلينا
وللاستفسار ومعلومات أكثر .. زورونا

http://images.msoms-anime.net/images/35466655082227242858.gif (http://www.msoms-anime.net/t169320.html)

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

والآن .. وقد فرغت من جميع ما كان يجول في بالي
مع إني متأكد في أشياء زيادة كنت أود قولها .. لكن النسيان وما يفعل XD
أترككم الآن مع الحلقات ..

فتابعونا ~

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://i.cubeupload.com/tPR7A7.png

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png



كان معكم : White Page

モハメッド
2-4-2012, 05:51 AM
http://images.msoms-anime.net/images/17239565307509662558.jpg

ستشاهدون كيف وُلد ناروتو .. وما هي العقبات التي صاحبت ذلك الحدث
ومعلومات جديدة ومثيرة عن والديه وكيف ولماذا خُتم الوحش بداخله

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/21896436906459270891.png

عنوان الحلقة : معركة موت الهوكاغي الرابع !!
رقم الحلقة : 248
مدة الحلقة : 24:00

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

عنوان الحلقة : شكراً لك
رقم الحلقة : 249
مدة الحلقة : 24:00

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/44088739758722705904.png

الترجمة : حـمزة & a.m.i
التدقيق : White Page
التوقيت : White Page
التأثيرات النصية : حـمزة
AFX : نمر الأرض
الكريديتس : モハメッド
الكاريوكي : ALKOON
ترجمة الأغاني : Hyorinmaru & THE-KING
المراجعة النهائية : حـمزة & White Page
الإنتاج : نمر الأرض
التزويد : نمر الأرض
تصميم البوستر : المشاغب 99 & M@$TER
صور من الحلقة : مَ‘ـطر ~
تصميم الفواصل : ρretty flower

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/93896728928060438108.png
http://i.cubeupload.com/x3ADmY.gif

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/90069988845758443990.png
http://images.msoms-anime.net/images/02897986130092167931.png
MP4 | x264 | 720p | 560.MB

مشاهدة مباشرة
MNT-Fansubs_N-S_HD_560.MB (http://archive.org/details/MNT-FansubsN-SEp248-249)

Archive | مباشر
MNT-Fansubs_N-S_HD_560.MB (http://ia701204.us.archive.org/26/items/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249HD720p3DA8E51D.mp4)

Jumbofiles
MNT-Fansubs_N-S_HD_560.MB (http://jumbofiles.com/5k5x8de1kl1z)

Archive | مباشر
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (http://ia701204.us.archive.org/26/items/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249HD720p3DA8E51D.mp4.001)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (http://archive.org/download/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249HD720p3DA8E51D.mp4.002)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (http://archive.org/download/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249HD720p3DA8E51D.mp4.003)

Mediafire
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (http://www.mediafire.com/?phmeaav2zqg25wf)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (http://www.mediafire.com/?0m39ctaej71a088)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (http://www.mediafire.com/?jqr6i9dhmdoain6)

Jumbofiles
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (http://jumbofiles.com/7h8klx41xqbq)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (http://jumbofiles.com/9yj7rfvsd7rd)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (http://jumbofiles.com/63ow5jr5vsmw)

Rapidshare
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (https://www.rapidshare.com/files/2248976221/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.001)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (https://www.rapidshare.com/files/726312528/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.002)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (https://www.rapidshare.com/files/3728387336/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.003)

Zshare
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (http://www.zshare.net/download/9946621830e2ef22/)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (http://www.zshare.net/download/994662147991f2b9/)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (http://www.zshare.net/download/994662174c3fd940/)

Zippyshare
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (http://www4.zippyshare.com/v/49639015/file.html)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (http://www64.zippyshare.com/v/48021839/file.html)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (http://www65.zippyshare.com/v/50107973/file.html)

Depositfiles
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (http://depositfiles.com/files/ef7w3xb5q)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (http://depositfiles.com/files/yn82apxl9)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (http://depositfiles.com/files/1lok0mtit)

Load.to
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (http://www.load.to/bX4V7n7FRu/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.001)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (http://www.load.to/K9tX7gDBkJ/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.002)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (http://www.load.to/dEyqATUx1K/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.003)

Gamefront
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_001 (http://www.gamefront.com/files/21463808/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.001)
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB_002 (http://www.gamefront.com/files/21463821/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.002)
MNT-Fansubs_N-S_HD_160.MB_003 (http://www.gamefront.com/files/21463804/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__HD__720p__3DA8E51D_.mp4.003)

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/48720059614751110757.png
MP4 | x264 | 480p | 245.MB

مشاهدة مباشرة
MNT-Fansubs_N-S_SD_245.MB (http://archive.org/details/MNT-FansubsN-SEp248-249)

Archive | مباشر
(http://ia701204.us.archive.org/26/items/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249HD720p3DA8E51D.mp4)MNT-Fansubs_N-S_SD_245.MB (http://ia601204.us.archive.org/26/items/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249SD480p5C549513.mp4)

Jumbofiles
MNT-Fansubs_N-S_SD_245.MB (http://jumbofiles.com/ertwsmpprx4c)

Archive | مباشر
(http://ia701204.us.archive.org/26/items/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249HD720p3DA8E51D.mp4)MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB_001 (http://archive.org/download/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249SD480p5C549513.mp4.001)
MNT-Fansubs_N-S_SD_045.MB_002 (http://ia701204.us.archive.org/26/items/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249SD480p5C549513.mp4.002)

Mediafire
(http://ia701204.us.archive.org/26/items/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249HD720p3DA8E51D.mp4)MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB_001 (http://www.mediafire.com/?87530brlocqcp7n)
MNT-Fansubs_N-S_SD_045.MB_002 (http://www.mediafire.com/?ayr3ixtv8wsyjqa)

Rapidshare
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB_001 (https://www.rapidshare.com/files/922419258/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__SD__480p__5C549513_.mp4.001)
MNT-Fansubs_N-S_SD_045.MB_002 (https://www.rapidshare.com/files/968487933/_MNT-Fansubs__N-S__Ep248-249__SD__480p__5C549513_.mp4.002)

Zshare
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB_001 (http://www.zshare.net/download/994662208977342f/)
MNT-Fansubs_N-S_SD_045.MB_002 (http://www.zshare.net/download/9946621546995674/)

Zippyshare
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB_001 (http://www66.zippyshare.com/v/36012430/file.html)
MNT-Fansubs_N-S_SD_045.MB_002 (http://www12.zippyshare.com/v/15885424/file.html)

Depositfiles
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB_001 (http://depositfiles.com/files/z8ya1h5qy)
MNT-Fansubs_N-S_SD_045.MB_002 (http://depositfiles.com/files/ul7le2ngv)

Filejungle
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB_001 (http://www.filejungle.com/f/7JCG6x)
MNT-Fansubs_N-S_SD_045.MB_002 (http://www.filejungle.com/f/pqfueQ)

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

Vongola X
2-4-2012, 05:52 AM
http://images.msoms-anime.net/images/82824785084971489304.png

بعد انتهائه من واجهة الوحش .. كيف ظهر هذا الوحش الغريب ؟! ومن هو ؟!



http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png



http://images.msoms-anime.net/images/21896436906459270891.png

عنوان الحلقة : وحش غريب Vs الوحش

رقم الحلقة : 250
مدة الحلقة : 24:00

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png



http://images.msoms-anime.net/images/44088739758722705904.png

الترجمة : THE-KING
التدقيق : White Page
التوقيت : White Page
التأثيرات النصية : حـمزة
الكريديتس : モハメッド

الكاريوكي : ALKOON


ترجمة الأغاني : Hyorinmaru & THE-KING
المراجعة النهائية : حـمزة & White Page


الإنتاج : conan1415


التزويد : ALKOON & فارس البرق


تصاميم البوستر : المشاغب 99
صور من الحلقة : مَ‘ـطر ~
تصميم الفواصل : ρretty flower



http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png



http://images.msoms-anime.net/images/93896728928060438108.png
http://i.cubeupload.com/xETXTR.gif

(http://www.mediafire.com/?gxncc4xgc425gyv)

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png



http://images.msoms-anime.net/images/90069988845758443990.png
http://images.msoms-anime.net/images/02897986130092167931.png
MP4 | x264 | 720p | 300.MB

Jumbofiles
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://jumbofiles.com/5e10uunf3mx3)

Amonshare
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://amonshare.com/g5gxvigi38fa/[MNT-Fansubs][N-S][250][HD][6C775626].html)

Zomgupload
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://www.zomgupload.com/qzz6hirw830j.html)

Hulkshare
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://www.hulkshare.com/hryiyxj7fr5f)

FileMo
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://filemo.com/rry3j5fjfhz4/[MNT-Fansubs][N-S][250][HD][6C775626].html)

Filefactory
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://www.filefactory.com/file/rq1hdptha8d/n/[MNT-Fansubs][N-S][250][HD][6C775626].mp4)

Ravishare
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://www.ravishare.com/70mh9szv6g55/_5BMNT-Fansubs_5D_5BN-S_5D_5B250_5D_5BHD_5D_5B6C775626_5D.mp4.html)

Uploadc
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://www.uploadc.com/4isf1r6mw02q/_5BMNT-Fansubs_5D_5BN-S_5D_5B250_5D_5BHD_5D_5B6C775626_5D.mp4.htm)

Goldfile
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://goldfile.eu/bhiwf3bs6a53/_5BMNT-Fansubs_5D_5BN-S_5D_5B250_5D_5BHD_5D_5B6C775626_5D.mp4.html)

Filerio
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://filerio.com/imfar0hseyst)

Filejungle
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://www.filejungle.com/f/JXAJNS)

Wupload
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://www.wupload.com/file/2680506077)


http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png



http://images.msoms-anime.net/images/48720059614751110757.png
MP4 | x264 | 480p | 200.MB

Jumbofiles
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://jumbofiles.com/5hk02cnw6ixi)

Amonshare
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://amonshare.com/wbpwa3segs8w/[MNT-Fansubs][N-S][250][SD][5CF5E87A].html)

Zomgupload
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.zomgupload.com/ckeq7too0awp.html)

Hulkshare
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.hulkshare.com/0qri3lwyjvrx)

FileMo
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://filemo.com/y2c0ur6tiku0/[MNT-Fansubs][N-S][250][SD][5CF5E87A].html)

Filefactory
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.filefactory.com/file/5bvxx7mqnp19/n/[MNT-Fansubs][N-S][250][SD][5CF5E87A].mp4)

Ravishare
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.ravishare.com/4kz9augaz3i6/_5BMNT-Fansubs_5D_5BN-S_5D_5B250_5D_5BSD_5D_5B5CF5E87A_5D.mp4.html)

Uploadc
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.uploadc.com/7bvqaklgb6oc/_5BMNT-Fansubs_5D_5BN-S_5D_5B250_5D_5BSD_5D_5B5CF5E87A_5D.mp4.htm)

Goldfile
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://goldfile.eu/5nsucwez8hnd/_5BMNT-Fansubs_5D_5BN-S_5D_5B250_5D_5BSD_5D_5B5CF5E87A_5D.mp4.html)

Filerio
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://filerio.com/qvxf8c5h1uck)

Filejungle
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.filejungle.com/f/tpMCPg)

Wupload
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.wupload.com/file/2680505982)



http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

ALKOON
2-4-2012, 05:53 AM
http://i.cubeupload.com/3yioMG.gif

من هو كيسامي ؟! آه .. إنه صاحب إيتاتشي من الأكاتسكي
ولكن كيف كانت حياته وماضيه وبداياته ونهايته ؟! جميعها في هذه الحلقة

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/21896436906459270891.png

عنوان الحلقة: الرجل المُسمى بكيسامي
رقم الحلقة : 251
مدة الحلقة : 24:00

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/44088739758722705904.png

الترجمة : حـمزة
التدقيق : White Page
التوقيت : White Page
التأثيرات النصية : حـمزة
تأثيرات الضربات : ALKOON
الكريديتس : モハメッド
الكاريوكي : ALKOON
ترجمة الأغاني : Hyorinmaru & THE-KING
المراجعة النهائية : حـمزة & White Page
الإنتاج : نمر الأرض
التزويد : نمر الأرض
تصميم البوستر : مَ‘ـطر ~
صور من الحلقة : مَ‘ـطر ~
تصميم الفواصل : ρretty flower

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/93896728928060438108.png
http://i.cubeupload.com/5FrlIB.gif

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/90069988845758443990.png
http://images.msoms-anime.net/images/02897986130092167931.png
MP4 | x264 | 720p | 300.MB

مشاهدة مباشرة
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://archive.org/details/MNT-FansubsN-SEp251)
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://www.zshare.net/video/9948758057592d1c/)

Archive | مباشر
(http://ia701204.us.archive.org/26/items/MNT-FansubsN-SEp248-249/MNT-FansubsN-SEp248-249HD720p3DA8E51D.mp4)MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://ia601207.us.archive.org/2/items/MNT-FansubsN-SEp251/MNT-FansubsN-SEp251HD720p102B9156.mp4)

Jumbofiles
(http://jumbofiles.com/5k5x8de1kl1z)MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://jumbofiles.com/02s12j8p6c21)

Amonshare
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://amonshare.com/hbw57t2q2bza/[MNT-Fansubs][N-S][Ep251][HD][720p][102B9156].mp4.html)

Uploadstation
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://uploadstation.com/file/j5GQdpq/[MNT-Fansubs][N-S][Ep251][HD][720p][102B9156].mp4)

Filejungle
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://filejungle.com/f/q2UKw2/[MNT-Fansubs][N-S][Ep251][HD][720p][102B9156].mp4)

Filerio
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://filerio.com/8byej7zbu6je)

Filemo
MNT-Fansubs_N-S_HD_300.MB (http://filemo.com/uakvmh80abh0/[MNT-Fansubs][N-S][Ep251][HD][720p][102B9156].mp4.html)

Archive | مباشر
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB (http://ia601207.us.archive.org/2/items/MNT-FansubsN-SEp251/MNT-FansubsN-SEp251HD720p102B9156.mp4.001)
MNT-Fansubs_N-S_HD_100.MB (http://ia601207.us.archive.org/2/items/MNT-FansubsN-SEp251/MNT-FansubsN-SEp251HD720p102B9156.mp4.002)

Mediafire
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB (http://www.mediafire.com/?h419x7032b6fdbq)
MNT-Fansubs_N-S_HD_100.MB (http://www.mediafire.com/?78g52r1ak9cf25v)

Jumbofiles
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB (http://jumbofiles.com/wwb3omhozedm)
MNT-Fansubs_N-S_HD_100.MB (http://jumbofiles.com/1gbqqq1rq4g2)

Zshare
MNT-Fansubs_N-S_HD_200.MB (http://www.zshare.net/download/99487581be8af395/)
MNT-Fansubs_N-S_HD_100.MB (http://www.zshare.net/download/9948757957592d1c/)

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/48720059614751110757.png
MP4 | x264 | 480p | 200.MB

مشاهدة مباشرة
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://archive.org/details/MNT-FansubsN-SEp251)
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.zshare.net/video/9948758057592d1c/)

Archive | مباشر
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://ia601207.us.archive.org/2/items/MNT-FansubsN-SEp251/MNT-FansubsN-SEp251SD480p2F2CF0E5.mp4)

Jumbofiles
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://jumbofiles.com/nh1s2cp7imsb)

Mediafire
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.mediafire.com/?bc411fq4vponfr6)

Zshare
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.zshare.net/download/9948758057592d1c/)

Depositfiles
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://depositfiles.com/files/rd5n5to3x)

Zippyshare
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www48.zippyshare.com/v/14320122/file.html)

Gamefront
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.gamefront.com/files/21474498/_MNT-Fansubs__N-S__Ep251__SD__480p__2F2CF0E5_.mp4)

Wupload
MNT-Fansubs_N-S_SD_200.MB (http://www.wupload.com/file/2680527232)

http://images.msoms-anime.net/images/75135280090781936274.png

http://images.msoms-anime.net/images/27166488658249292851.png

عضوية الفريق : MNT-Fansub (http://www.msoms-anime.net/u1115008.html)
البريد الرسمي : msomsn@gmail.com
mIRC : #MNT-Fansubs

http://images.msoms-anime.net/images/39831742173880445543.png (https://plus.google.com/108795720985477187107) | http://images.msoms-anime.net/images/23899052265594311968.png (http://www.facebook.com/MNT.Fansub)

http://images.msoms-anime.net/images/00778900300788011632.png

ALKOON
2-4-2012, 09:27 AM
وعلى رأسهم .. الكبير حـمزة http://www.msoms-anime.net/images/smilies/hooray.gif
لو تعرفوا ايش بيسوي خلف الكواليس راح تخلوه مدير المنتدى


وعليكم السلام ورحمة الله
الصراحه لم أتوقع وجود هذه الكميات الدسمة من الحلقات
يستحق أن يتم مشاهدتها من فريق مسومس ناروتو
سواء إن شاهدتها من قبل أم لم تشاهدها
فبتأكيد ستستمع بمشاهدتها مع الفشار
بارك الله في الجميع .. ما قصرتم

abuahmed
2-4-2012, 11:48 AM
إبداع يتجلى ها هنا

لا أملك الكثير لأضيف، فلا أنا متابع مخلص لهذا الأنيمي، ولست أشاهد الأحداث الحالية كذلك

ولكن ما لفت نظري هنا هو العمل الجاد والجهود المبذولة لأجل إخراج كل هذه الحلقات

موضوع أسطوري كهذا لا يحق لمن هم مثلي سرقة إحدى ردوده الأولى؛ خصوصًا إن كان من المستجدين!

--> ربما تغبطونني على هذا ؟ =P

أحب فقط أن أشكر جميع العاملين على هذه الحلقات، وأحييهم على هذه الجهود الكبيرة التي قدموها (لا أزيد على كلام بحر فوق)

كما أتمنى لجميع متابعي هذا الأنيمي مشاهدة ممتعة، لا سيّما بوجود فريقٍ كهذا يوفر الحلقات بأفضل ترجمة، فهنيئاً لكم بهم!

تحياتي.

JuuniBB
2-4-2012, 02:42 PM
الحمدالله لله وحده الذي أعان الفريق لأكمال 150 أصدار بشكل احترافي ومدقن

صحيح انه الفريق يتأخر ولكن السبب هوا ظمان جودة رائعه وترجمه في غاية الرقي

نمر الأرض
2-4-2012, 04:01 PM
ما أقرب اليوم من الأمس

لازلت أتذكر فترة انضمامي بالفريق عندما حقق الفريق 50 عمل حصري

والآن أصبحت 150 فاستمتعوا لأقصى حد مع أفضل فريق يترجم ناروتو وبلا مبالغة

شكرًا لك من عمل في الفريق من البداية وحتى هذه الحلقات

____________

بشرى لمتابعي ناروتو النهاية قريبة حسب تصاريح كيشي كلها حوالي سنة وشوية وترتاحون :wah-sm-new (15):

M@$TER
2-4-2012, 05:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نحمد الله على فضله ومنّه لإمدادنا بطاقةٍ تكمل الـ150 عملاً !
نشكر جميع العاملين على هذه الأعمال من إخوةٍ غادروا الفريق لظروفهم الخاصة ..
ومن إخوةٍ وأخواتٍ لا زالوا بالفريق يبذلون جلّ ما لديهم لطرح الحلقات لكم بأبهى حلةٍ :)
150 عملاً .. قدّمها لكم فريق ناروتو المسومسي التي نتمنى أنها كانت عند حسن ظن الجميع ..
نوعدكم ببذل قصارى جهدنا لتحقيق المبتغى والذي هو .. رضاكم وسعدكم ،،
دعواتكم للجميع بالتوفيق دنيآآ وآخرة ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

*+ Be Mad About KID +*
2-4-2012, 06:27 PM
انتبه :d

منحجز حجززيْ :" 0 ~

ρretty flower
2-4-2012, 07:02 PM
دفعة رائـــــــــــــــــــعة ^^
سلمتم 3>

و مشاهدة ممتعة مينـآ

.: PATO :.
2-4-2012, 07:48 PM
الإصدار الـ" 150 "
من إصدارات فريقكم المحبـوب
نتمنى لكم طيب المشاهدة
~

dream flower
2-4-2012, 08:33 PM
يعطيكم العافية فريق ناروتو ..
تبذلون جهداً مذهلاً ..
مبارك اصداركم 150 ..
صحيح اني من فريق المانغا الا انني اعرف مدى عملكم و جهدكم :)

مشاهدة ممتعة مينا ^__^

Hyorinmaru
2-4-2012, 11:05 PM
أخيرا الإصدار الـ150

لولاكم لما حققنا هذا الإنجاز

وأتوجه بالشكر الخاااص لـ بحر و حمزة

مع كثر مشاغلهم وخاصة حمزة إلا أنهم يعطون الفريق فوق طاقتهم

وأعتذر من أخواني المترجمين على تحملهم لغيابي الفترة الماضية، المعذرة >_<

أشكر جميع من عمل على هذا الاصدار بلا استثناء

فهم حقاً فعلوا الكثير والكثير من أجل إخراج الحلقات بأبهى حلة

يعطيكم ألف عافيه

مشاهدة ممتعة للجميع

وفي أمان الله

`Coma
2-4-2012, 11:19 PM
ابدعتم جميعاً

conan1415
2-4-2012, 11:32 PM
الاصدار 150

من العمل المتواصل والمجهود الخارق من جميع اعضاء الفريق

شكرا لطاقم العمل السابقين والحاضرين

إنتظروا اصداراتنا القادمة

في أمان الله

مَ‘ـطر ~
3-4-2012, 01:39 PM
يعطيكم العآفيه فريق

من مترجمين مدققين مزودين مصممين .. والكل .!

جزآكم الله الخيرات على هيك ابدآع :") ~

للأمآم دوماً ..

:
Go Team xD!

M.I.HIGH
3-4-2012, 02:03 PM
السلام عليكم

الإصدار 150 ! معجزة الفريق !

عمل إبداعي بكل ما تعني الكلمة

شكراً لكم على الجهد المبذول في الإصدار ..

يعطيكم العافيه فريق MNT ^^

وإن شاء الله تبدعون أكثر وأكثر !

مشاهدة ممتعة وشيقة للجميع ^^

إنتظروا إصداراتنا القادمة ^^

في امان الله

المشاغب 99
3-4-2012, 03:27 PM
ياااااه الانتاج رقم 150 .. والله استمتعت بكل لحظة عمل عملتها في هذا افريق الرائع

واتمنى للجميع مشاهدة ممتعة ^_^

حـمزة
3-4-2012, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله .. الإصدار الـ 150 للفريق

ليس هناك الكثير لأقوله في هذا الاحتفال سوى أن أوجه الشكر الجزيل لجميع العاملين طوال السنة السابقة
والشكر الجزيل لبحر سان على على عمله الدؤوب في الفريق
ولجميع أعضاء الفريق المميزين الرائعين والذين أراهم جميعاً حجزوا جميع الردود في هذه الموضوع :D

بالتوفيق لفريقنا الذهبي العزيز ... وإن شاء الله ترونا في الإصدار الـ 200

في أمان الله

روح ياقاسي
3-4-2012, 10:19 PM
ما شاء الله مجموعه من القنابل بارك الله فيكم

One
3-4-2012, 10:53 PM
مبارك .. مبارك .. مبارك ..
نتمنى لكم التوفيق ومزيدًا من التقدم .. أقصد مزيدًا من الأعضاء أولاً .. ^_^
شكرًا جزيلاً لكم ..

beautiful bird
3-4-2012, 10:55 PM
عمل رائع جدا ومجهود جبار فريق قوي ومفاجئاتكم اقوى دائما
^_^
بيوتي

rinoa8
3-4-2012, 11:04 PM
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية على العمل الرائع

إيرين
4-4-2012, 12:11 AM
مشكـــورين علــى الإبداع منتــظرين جديـــدكم،..

معاذ -
4-4-2012, 12:16 AM
ما شاء الله
عمل جبار وممتع كالمعتاد منكم
بالتوفيق في اعمالكم القادمة~

Brock Lesnar
4-4-2012, 12:39 AM
الله الله
مبرووك لنا ولكم هذا الاصدار مميز
ومنتظرين المفاجات بفارغ الصبر
الله يحفظكم
تحياتي

جيرايا العظيم
4-4-2012, 02:13 AM
فرصة رائعة لاعادة مشاهدة حلقات ناروتو من ترجمتكم للاستمتاع اكثر
جزيل الشكر لكل من بذل الجهد الكبير والكفاح لاخراج الحلقات بهذه الصورة المتالقة

الكلثمي
4-4-2012, 02:47 AM
إبداع متواصل وجهود مباركة
وتعاون جلي بين أعضاء الفريق
لا أجد كلمة شكر أصف بها هذا العمل
لكنني متأكد أن سأستمتع بالمشاهدة

ضوء الخيال
4-4-2012, 04:10 AM
وربي سعدت يوم شفت الأعمال ^_______^
اسعدتني الدفعة بحق
الشكر موصول لـ جميع الفريق

Tђε Bųłłεт
4-4-2012, 12:38 PM
عمل جميل جداً , شكراً لكم
ومبروك لوصولكم الاصدار الـ 150 .

Prisoner
4-4-2012, 01:56 PM
مجهود اكثر من رائع
بوركتم
ملحوظة أعتقد أن الجودة المتوسطة يجب زيادة حجمها إلى 170 إلى 200 ميغا
شكراص على مجهودكم جميعاً

نمر الأرض
4-4-2012, 03:50 PM
مجهود اكثر من رائع
بوركتم
ملحوظة أعتقد أن الجودة المتوسطة يجب زيادة حجمها إلى 170 إلى 200 ميغا
شكراص على مجهودكم جميعاً


لا توجد جودة متوسطة

إن كنت تقصد SD فنحن لا نحدد الحجم ولكن 200 هو الحد الأقصى

فارس البرق
4-4-2012, 04:39 PM
امممممم

كالعادة

متأخر

امممم ماذا اكتبببببب

في وصف هذا الإبداع

مع كل العقبات التي واجهت الفريق ولو تدرون ماذا يحصل في الكواليس

ولكن الحمد لله نجحنا

نعم 150 إصدار

وعقبال الإصدار 200 إن شاء الله

شكرا لكم جميعا مع أني لم أقم بشيء في هذه الدفعة سوى تزويد احدة الحلقات

ولكني استمتعت حقا في العمل معك وإن شاء قريبا سنلقاكم في الفلم الرابع

إنتظرونا في إصدارات قادمة

ومشاهدة ممتعة للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hikari
4-4-2012, 06:08 PM
مشكورين mnt على مجموعة الحلقات هذه

وعقبال الاصدار ال200 .

وبالتوفيق لكم دائما .

~ VEGETA ~
4-4-2012, 08:42 PM
السلام عليكم

أقدم لكم شكري على هذه الحلقات الرائعة... كم تمنيت لو شاهدتها منكم لكنكم كنتم متأخرين للغاية.

عموماً سأحذف الإصدارات الأخرى و أستبدلها بهذه النفائس ^_^

و لكن لا تتأخروا علينا بعد عودة الأحداث.

الفيلم الرابع: ننتظره كما قلتم.

الفيلم الخامس: الفيلم السادس على وشك أن يتم عرضه (بعد أكم من شهر) و لا زال الفيلم الخامس لم يرَ النور. لستم وحدكم بل الكل لماذا يا ترى؟؟؟؟

أتمنى لو توضحوا لنا وضع الفيلم الخامس بالضبط.

مشكورين

نمر الأرض
4-4-2012, 08:55 PM
السلام عليكم

أقدم لكم شكري على هذه الحلقات الرائعة... كم تمنيت لو شاهدتها منكم لكنكم كنتم متأخرين للغاية.

عموماً سأحذف الإصدارات الأخرى و أستبدلها بهذه النفائس ^_^

و لكن لا تتأخروا علينا بعد عودة الأحداث.

الفيلم الرابع: ننتظره كما قلتم.

الفيلم الخامس: الفيلم السادس على وشك أن يتم عرضه (بعد أكم من شهر) و لا زال الفيلم الخامس لم يرَ النور. لستم وحدكم بل الكل لماذا يا ترى؟؟؟؟

أتمنى لو توضحوا لنا وضع الفيلم الخامس بالضبط.

مشكورين


الفلم الرابع سيرى النور قريبًا إن شاء الله

الفلم الخامس لم يصدر الدي في دي له بعد

Mr.D7M
5-4-2012, 11:12 AM
شكراً لك العاملين على اعدادا الحلقات ...


بشرى لمتابعي ناروتو النهاية قريبة حسب تصاريح كيشي كلها حوالي سنة وشوية وترتاحون :wah-sm-new (15):

أتــوقع بعد انتهــاء الحرب راح يخلص ناروتو وبعدها ابحث لك على أنمي ثــآنــي :icon100:

يـــزن
5-4-2012, 04:36 PM
ابداع فتألق فإنجاز فنجاح <<< هذا حال MNT
شكرا لكم جميعا
وخصوصا صاحب الطاقة الابداعية العظمى المتألق حمزة <<< هنيئا لك

tamahome
8-4-2012, 09:38 AM
السلام عليكم والرحمة
طبعااا كنت انتظر موضوعكم بفارغ الصبر من اجل هالحلقتين الرائعتين 248 & 249

من افضل الحلقات التي ارغب بمشاهدتها بترجمتكم الرااائعة

شكرا لكم يا افضل فريق .. فردا فردا على العمل الجااد والرائع والمتعب من اجلنا واخراج الحلقات بابهى حلة

الا عندي تعليق بسيط على التصميم اوجهه للفريق المصمم

شو رايكم تحذفون ساكورا وتخلون بدالها هيناتا :wah-sm-new: وحدة تفتح النفس يوم نحمل بدال هذاك >> وااضح اني فاان لهيناتا هههههههههههه

الهوكاج لوفي
8-4-2012, 12:48 PM
سلم الايدي ^^

khwam11
22-5-2012, 04:24 AM
مشكورين الجميع عمل جماعي رائع

nagat
14-6-2012, 01:31 PM
يعطيك العافيه وشكرا

أبو رويم
15-7-2012, 09:27 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبارك لكم الإصدار رقم 150 وعقبال الإصدار 200 بإذن الله
جزاكم الله خيراً على هذه الحلقات وبارك الله فيكم
ووفقكم لكل خير

نارتو شيبون
29-10-2012, 10:10 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

Kudo Shin'ichi
25-1-2016, 04:38 AM
جزاكم الله خير, أتيت متأخراً لظروف عظيمه...
فعلاً ترجمتكم احترافيه, منتداي الغالي. و اعضاءه الكرام, شاهدت الحلقه 249 من ترجمات خارج المنتدى, فاشله و سيئة,

* اتمنى وجود موقع للمشاهده المباشره مثل Archive | مباشر , التحميل عندي بطيئ جداً.

اتمنى لكم كل خير. وفقكم الله لما يحب ويرضى.