المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~ Tekken 6 أروع العاب القتال على الساحه ~



عاشق_كونان
17-7-2008, 09:09 AM
~ بسم الله الرحمن الرحيم ~


.
.


:: السلام عيكم ::


.
.


أهـلاً و سهـلاً بكم أحبتي أعضاء منتديات Msoms في قسم العاب الجيمز


مُبارك عليكم القسم .. و إن شاء الله يصل لمستوى طموحاتنا , و ان لا يخيب


ظن الأستاذ محمد شريف .. حسناً كفانا مقدمات ^^ سندخل في صلب الموضوع


.
.



http://images.msoms-anime.com/23/667deabbc9c9f334dfbbc327c14661f4.jpg (http://images.msoms-anime.com/#667deabbc9c9f334dfbbc327c14661f4.jpg)




ياه !


من لا يعرفها ؟ .. أفضل لعبه قتاليه تندرج تحت العاب الـ Fihgt المشهوره ..


صحيح الجزء هذا انتشر و حقق نجاحات كبيره .. لكن الجرافيك لم يرقى للمستوى المطلوب ..


كان هذا في سنه 1995 أعتقد .. صحيح لم أكن أعرف هذه اللعبه كنت صغيراً :d


لكني كنت العب الجزء الثالث .. و بنضري هو الأقوى الى الآن .. الا اذا ..


كانت المفاجأه الكبرى .. هو من سأتكلم عنه اليوم


Tekken 6


الجزء الأقوى - حسب توقعي - لما يحمله الجزء من أشكال رائعه .. حسب مساحات القتال


و الجرافيك و الألوان .. سأتكلم عنه قليلاً .. تقرير بسيط جداً اتمنى أن يروق لكُم ..



.
.
http://images.msoms-anime.com/43/6f9d66f0ef6e96e7216c4559e7a0fd40.jpg




هذا هو غلاف اللعبه - لا أعتقد أنه المعتمد -


العاده نرا جين في المقدمه :d


-------------------------------------



إسم اللعبه : TekkeN 6


الشركه : Namco


نوع اللعبه : Fight


سنة الإصدار : 2008


الأجهزه الصادره عليها اللعبه : أعتقد PS3 فقط !


~ Tekeen ~


تيكن هي واحده من أشهر و أقوى العاب الفايت عالمياً - اعتقد أنها ليست مبالغه بحق اللعبه -


اللعبه التي صدرت لها الجزء الـ ( 6 ) .. بنجاحات كامله الى الآن



~ ما الجديد ~



كما عودتنا Namco بالأقوى و الحديث على ساحه الألعاب .. حسب ما رايت في التريلر الخاص باللعبه


الرسم أصبح أكثر .. أكثر متعه و واقعيه ! .. و زياده عدد الاعبين الجدد .. أصبحت ساحات القتال


بمساحات أفضل .. و هناك أسلحه خاصه كما بينها التريلر !! .. يبدو أنها ستكون تغيير جذري كامل في


نمط اللعبه , ونتمنى ذلك طبعاً ..


هذي صور الشخصيات الجديده , أعتقد أنها شخصيتان فقط ^^


http://images.msoms-anime.com/26/787dc81512dcee5f4e28fd39b1389649.jpg (http://images.msoms-anime.com/#787dc81512dcee5f4e28fd39b1389649.jpg)

إضافه من الأخ المبدع دارك


Bob

http://photoserver.ws/files/eb56ce4tb71v4ln0vl0.jpg

Leo

http://photoserver.ws/files/o5tt0fjplgusiahm5tf.jpg

Miguel

http://photoserver.ws/files/3bow6nbmecwbihfuy9k.jpg

Zafina



Azazel

لا صورة له

Nancy




سأقدم لكم تريلر تعريفي للعبه , حتى تتعمقوا أكثر



http://www.youtube.com/watch?v=ZKPl_Oc0yIo (http://www.youtube.com/watch?v=ZKPl_Oc0yIo)


http://www.youtube.com/watch?v=avqaHTG_bs4&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=avqaHTG_bs4&feature=related)



ملاحظه: هنالك مقاطع موسيقى في الفيديو ^^
الذي لا يحب سماعها يكتم الصوت



.
.
.



في النهايه أعتذر إن كان تقديمي للموضوع بسيط جداً .. ببعض اصور و الكلمات البسيطه


أتمنى أن يروق لكم .. و ان تكونون أستمتعتوا معي ,


تستطيعون المباركه لي .. لم يتبقى سوى القليل لشراء الجهاز PS3


فأمور بيتنا الجديد أعاقت كل أموري ^^


لا أسمح بنقل الموضوع الا بذكر المصدر , من مسومس ~!



تصاميم و كتابة : عاشق_كونان

محمد شريف
17-7-2008, 09:57 AM
بصراحة انا كنت من مدمني لعبة تكن وخاصة الجزء الثالث وكانت الشخصية الوحيدة التي ألعب بها هي ... إحم لا أذكر اسمه ... لكنه يتميز بشعر أصفر طويل ولكن للأعلى !! ويتميز بلكمته القوية والتي من ضربة واحدة تقضي على الخصم ... بصراحة كانت تلك الحركة الوحيدة التي كنت أعرفها فلست خبيراً في ألعاب القتال :)


في النهايه أعتذر إن كان تقديمي للموضوع بسيط جداً .. ببعض اصور و الكلمات البسيطه

صدقني يا أخي ... أن تكتب موضوعاً بيدك و تعبك أفضل ألف مليون مرة من نسخ عمل شخص آخر و رمي الكلام أمامنا ... أشكرك جزيل الشكر على تقيدك بالقوانين وتعبك في كتابة الموضوع و توفير الصور و التنسيق وكل شيء

بارك الله فيك.

D1rk-Knight
17-7-2008, 10:07 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

جزاك الله خيراً يا عشوق على الموضوع، والذي حتى لو كان بسيطاً إلا أنه مفيد فكما يقول المثل:-

"حير الكلام ما قل ودل"

لكن أنت بحاجة إلى تصحيح معلوماتك بخصوص الشخصيات الجديدة للعبة لأن عددها هو 6 وهي كالتالي:-

Bob

http://photoserver.ws/files/eb56ce4tb71v4ln0vl0.jpg

Leo

http://photoserver.ws/files/o5tt0fjplgusiahm5tf.jpg

Miguel

http://photoserver.ws/files/3bow6nbmecwbihfuy9k.jpg

Zafina



Azazel

لا صورة له

Nancy

لا صورة لها

ولقد نسيت أهم أمر يا فالح :d وهو أن اللعبة الآن تدعم نظام اللعب على شبكة الأونلاين أي أقدر أتقابل معك وأعطيك أحلى كيك مني XD

مع ذلك شكراً لك وفي انتظار موضوعات أخرى منك.


بصراحة انا كنت من مدمني لعبة تكن وخاصة الجزء الثالث وكانت الشخصية الوحيدة التي ألعب بها هي ... إحم لا أذكر اسمه ... لكنه يتميز بشعر أصفر طويل ولكن للأعلى !! ويتميز بلكمته القوية والتي من ضربة واحدة تقضي على الخصم ... بصراحة كانت تلك الحركة الوحيدة التي كنت أعرفها فلست خبيراً في ألعاب القتال :)
تلك الشخصية تدعى باول فينيكس (Paul Phoenix) وأتفق معك بأنه مدمر لكن ليس كجين كازاما أو أسوكا كازاما. :d

RoXaS`Eng
17-7-2008, 10:30 AM
وعليكمـ السلامـ
اهلا عشوق ومبروكـ عليكـ القسم ايضـا :d
ياه من زمان عن تكـن اخر لعبـه لعبتهـا هي الجزء الخامس
تقرير جميل اخي عشوق شكرا لك على الطرح يومـا بعد يوم اتشجع لـ شراء الـ ps3
وشكـرا للاخ دارك على التزويد ببعض المعلومات "
شكرا عشوق ... ولا تحرمنـا الجديد من مواضيعكـ ^^"

MAISONA
17-7-2008, 11:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أفضل فايت عندي "^^>>> كم واحد لعبتي هههه"^^
تكن 5 كان روووعة بمعنى الكلمة ^^..

زين والله فيه جزء سادس كنت أنتظره ^^" ... أشكاالهم هني جنهم حقيقين O_o..
بس كماااان رووووووووووعة أعجبني هذا "^^:

http://photoserver.ws/files/o5tt0fjplgusiahm5tf.jpg

" أسكا كوزاما" موجودة باللعبة ولا لا ؟؟>> أروع شخصية بتكن 5 "^^..

بعد هورينق >> ما ادري جذي اسمه ولا لا "^^...... بس حده ناااايس وتعجبني حركاته "^^...

يعطيك العافية أخي عالتقرير :) و بـــــــــارك الله فيك ...اتحفنا بما لديك ^^...

بالتـــــــــــــوفيق ^^

S.agent
17-7-2008, 11:47 AM
تكن آخر مرة لعبتها كانت في الجزء الرابع
ومنذ ذلك الوقت انقطعت عنها , لم تعجبني تلك الاجزاء
اللتي صدرت بعد الجزء الثالث وهو افضل جزء في نظري
^
مع ان الجرافكس ضعيف إلا انني استمتع باللعب ^^
خصوصاً عند اللعب بـ يوشيميتسو

D1rk-Knight
17-7-2008, 11:51 AM
" أسكا كوزاما" موجودة باللعبة ولا لا ؟؟>> أروع شخصية بتكن 5 "^^..
Asuka Kazama موجودة في اللعبة.



تكن آخر مرة لعبتها كانت في الجزء الرابع
ومنذ ذلك الوقت انقطعت عنها , لم تعجبني تلك الاجزاء
اللتي صدرت بعد الجزء الثالث وهو افضل جزء في نظري
^
مع ان الجرافكس ضعيف إلا انني استمتع باللعب ^^
خصوصاً عند اللعب بـ يوشيميتسو


أنصحك تجرب Tekken 5: Dark Resurrection والتي يمكنك شراؤها من الـ PSN Store جزء لا يفوت. صحي حأنه نفس رقم 5 الذي صدر على الـ PS2 لكن فيها تحسينات عديدة، يكفي أنهم غيروا تصميم خلفيات اللعبة كلها وأضافوا شخصيتين فيها ولا أنسى أن فيها نظام أونلاين.

Zoro of Milan
17-7-2008, 12:03 PM
اهلييين عشووق اخبااارك ,,

صراحة شكل الجزء هذا خطييير !

اووه وين ايامك يا هاوارانق محد يقدر يهزمني اذا لعبت فيه <<لا يسمعك احد بس خخخخخ
بس بصراحة ما اتوقع اشتريه !

اضيع 300 ريال على تيكن افلقني يا شيخ خخخخخخ

زين شريت Metal Gear Solid 4 !!

إن شاء الله اذا تجرت اشتريه <<بالاحلام يعني خخخخخ

صح عندي سؤال ,,

الحين الجزء الخامس نزل له نسختين صح ؟

واحد عادي وفيه واحد نزل اون لاين صح ولا لا ؟؟

ذاك اليوم كنت العب بتكن 5 اون لاين تضاربت مع واحد ياباني

وطبعا اكيد فزت عليه <<باين من شكلك خخخخخخ

لا الصراحة سطرني تسطير مب صاحي خخخخخخخ

عاد طلعت وحرمت اتضارب مع ياباني هههههههه

على العموم مشكووور على التقرير الرااائع ,,

ننتظر مواضيعك الإبداعية القادمة !

في أمان الله ,,


>>هارد لك خروج هولندا XD !! ومبروووك لي فوز اسبانيا xD !!

LAmoMah
17-7-2008, 12:23 PM
وااااااو تكن أنا أموت في هالعبه وأنا من أشد المدمنين عليها

أنا وصلت لحد تكن 5 وكانت اللعبه راااائعه جدا


وكنت أحب شخصيه ولله ما أعرف أسمه بس معاه سيوف ويطير ويختفي فيها

أعجبني أن ملابسهم تتغير ...والقتال مثير ...وقصت أنا ونينا وليم ما تخلص

بس تكن 6 شكله خطير وبزود...أحس نشيء أنهم زادو الشخصيات .....ً




تستطيعون المباركه لي .. لم يتبقى سوى القليل لشراء اPS3لجهازمبروووووك ..ماشاء الله ....يلا جا دورك أدع لي يجيني مثله
ههههههههههههههه

K.Shinichi
17-7-2008, 05:41 PM
ياللهول تكن @_@
لعبة أدمنتها إلى أن طلعت كل اللاعبين فيها
نياهاهاهاهاهاها
و أحلى شخصية عندي كانت الغول Ogre
أو زعيمهم ما أذك اسمه
يبدو الجزء السادس ممتع للغاية
بانتظا صدو ه بفا غ الصبـ
ما اقد اكتب حـ ف الـ اء --

Brock Lesnar
17-7-2008, 06:18 PM
وعليكم سلام ورحمه
هلا وغلا والف مراحب ب اخي عاشق
كيف الحال والاحوال
اول شي اشكرك على تقرير اش اوصف اش اقول
غير
قمه واكثر من ............ ابداع وتسلم هذي الايادي البيضاء
وبارك الله فيك ....
امممممممممم تكن بصراحه احسن لعبه مضاربات شوراع واهم شي قصة اللعبه ...
انا اصبحت مدمن للجزء الخامس فقط ... واحسن شخصيه اظن اسمه ...... بصراحه للجميع ما عدا شخصية الكنغر و شجره
متشوق اشوف عروض تكن 6 ومشكور على روابط اخوي ...
ومبروك مقدما .. لك ... ولكن لا يحرم جمال سوني 3 من توجدك
في المنتدى لا نك عزيز و غالي
واحسن شي في سوني 3 تصوير ك الواقع .....
وانتظر الابداع القادم من المبدع دوماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اخوي عاشق
وسلامي وتحياتي

*AmR*
17-7-2008, 06:35 PM
أخواني يموتوا في تكن 5
لشدة تعلقهم بهذا اللعبة
كيف لو لعبوا تكن 6 !!!

تسلم على الموضوع الرائع

Guntorio
17-7-2008, 06:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته~

ياهلا بعشوق والله :d


تكن وما أدراك ماتكن اذكر لما كنت العب تكن الخامس ماكنت اختار الا ( بريان مدري ايش اسمه صاحب ابو سيف << تسمياتي صعبة صح خخخـ

وكمان الشخصية الفنانة القوية الشريرة ابو جين ( الشايب اللي عنده زلبطة :d




~ تسلم عالتقرير وبانتظار الجديد

الفجر القريب
17-7-2008, 07:39 PM
وعليكم السلام ورحمة الله..

شكرا اخانا عشوق أنا بصراحة مالعبتها
حاليا لا املك الجهاز لكن قريبا بإذن الله

صرت متحمس بشدة

أشكرك مرة ثانية

free man
17-7-2008, 09:06 PM
Tekken
انا من اكبر المدمنين عليها
الجزء الثالث كان من اجمل الأجزاء
لكن اجمل جزء و الى الان بلعبه مع الشباب هو tekken tag
لان اسلوب القتال نفس الثالث لكن بشخصيات اكثر و حركات اكثر وخاصية تاج اي العب بشخصيتين بوقت واحد
و اكيد اجمل ثنائي jin و جده heihachi


والسلام عليكم
free man

لـــــوفـــي
18-7-2008, 12:47 AM
مشكورررررر بس والله أني ما أقول إل الحقيقه أنا ما أحبه واجد

Demor
18-7-2008, 01:24 AM
لعبت الأجزاء من الثالث إلى الخامس أحلى واحد ... وجربت الأول والثاني ..

أما السادس ... لم يحالفني الحظ بعد >< ...

سأنتظر شراء أخي للـps3

شكراً عشووق

ديمور

SASK
18-7-2008, 02:08 AM
والله موضوع رائع جداً
وانا لعبت تكن الجزء6
وعجبني الجراقيكس^^

وانامن عشاقــKINGـــ ملكــ الحلبة بلا منازع**

وانتظر احد فيكم ينزل موضوع عن احلى لعبة في العالم
ميتل جير 4 وانا على فكرة ختمت جميع الاجزاءXD<<الرد ماله دخل..

بس مبدع وانتظر موضوعكــ القادم بإذن الله..

the hero
18-7-2008, 05:19 AM
عشوق اهني :d

يا هلا ويا مرحبا و الله ^_^

شلونك يا ريس ؟ Icon498

تكن ذكرتني بأيام أول أيام بلايسيشن 1 XD

ايام ماتنسي icon14

بصراحة تقريرك ممتاز ومكتمل برراافو عليك ^__^

تصدق شوقتني للعبة خاطري اشتريها icon5501

ان شاء الله نجوف مواضيعك الرائعة دايا بهل قس

دمت مبدعاً عشوق :)

hossams
18-7-2008, 10:38 AM
بصراحة انا كنت من مدمني لعبة تكن وخاصة الجزء الثالث وكانت الشخصية الوحيدة التي ألعب بها هي ... إحم لا أذكر اسمه ... لكنه يتميز بشعر أصفر طويل ولكن للأعلى !! ويتميز بلكمته القوية والتي من ضربة واحدة تقضي على الخصم ... بصراحة كانت تلك الحركة الوحيدة التي كنت أعرفها فلست خبيراً في ألعاب القتال :)



صدقني يا أخي ... أن تكتب موضوعاً بيدك و تعبك أفضل ألف مليون مرة من نسخ عمل شخص آخر و رمي الكلام أمامنا ... أشكرك جزيل الشكر على تقيدك بالقوانين وتعبك في كتابة الموضوع و توفير الصور و التنسيق وكل شيء

بارك الله فيك.

اسم الشخصية : Paul

صورة للشخصيه :

http://2barquack.com/images/280px-Phoenix,_Paul.jpg


الحركة القاضية:

اضغط السهم على ورا + مربع + مثلث ^.^

ايام زمان xD

بس باقي متذكرين على خفيف خخخخخخخ

فارسة الفنون
18-7-2008, 01:24 PM
وووووااااااوووو

أموووت في هاللعبة وللآن ألعب الجزء الخامس

بصراحة مافي أحسن من تكن وخصوصا عندما تكون محبطا ههههههه icon768

شكرا على التقرير الكووول thumbsup-Icon

تبدو ليو شخصية رائعة (بالمناسبة هل هي فتى أم فتاة ؟؟؟؟icon114) لكنها لا تتفوق على هورنق icon180icon180icon180<<< يبدو أن له كثير من المعجين icon152


بصراحة انا كنت من مدمني لعبة تكن وخاصة الجزء الثالث وكانت الشخصية الوحيدة التي ألعب بها هي ... إحم لا أذكر اسمه ... لكنه يتميز بشعر أصفر طويل ولكن للأعلى !! ويتميز بلكمته القوية والتي من ضربة واحدة تقضي على الخصم ... بصراحة كانت تلك الحركة الوحيدة التي كنت أعرفها فلست خبيراً في ألعاب القتال

كنت كثيرا ما ألعب مع أخي ضد بول فينكس وكان و يستخدم هذه الحركه فقط icon144<<<ذبحني بهالحركه>>> حتى أصبحت أكره بول فينكس وأختاره في نمط التدريب للإنتقام منه icon1044 هههههههه

مرة أخرى شكرا على التقرير bye00

حنونة
18-7-2008, 08:03 PM
مشكور وايد
وهذا ما ننتظرة دائما منك من ابداعاتك المتميزة والمفيدة
والى الامام دائما
حنونة

احمد plus +
18-7-2008, 11:32 PM
تقرير جدا حلو


سلمت يداك

تقبل مروري

king2aj
19-7-2008, 04:27 AM
أشكرك على هذا التقرير الرائع
والمميز والمعلومات الرائعة
وبالمناسبة لازلت ألعب بالجزء الخامس منها
وأنا أتفق مع الملاحظة التي
تفظل أخي محمد شريف بالتنبيه لها
لذلك إحملوا هذا الشعار معا
...:::أن تكتب لنا سطرا بأناملك خير من أن تنقل موضوعا على أكمله:::...
عامل فيها حكيم ههه

Uchiha_Sasuke
21-7-2008, 04:24 PM
يرفع .. لأنه يستحق .. :)

ولد الحواسن
24-7-2008, 05:35 PM
رووووووووووووووعة

أنا من الناس المعجبين في تكن

و الصراحة هي أحلى و أكثر متعة من أي لعبة ثانية

أبو ثابت
25-7-2008, 06:56 AM
مشكور أخوي وأن معجب بهذه اللعبه كثيرا


وخصوصا الشخصية جين كازوما

Nina Ricci
25-7-2008, 02:38 PM
يا حلالاتي يا تكن
اخر واحد لعبته تكن خمسه

ومااكنت أللعب إلا با البنت الصينيه اللي معها
دب ..
مشكور أخوي على الموضضوع الجوناان

Good feeling
25-7-2008, 11:11 PM
وااااااااااااااو والله حركات أتمنى إن آسكا كوزاما
وهورينق
ولي شجولا.... ما أعرف أكتبه اسمه
وتسلم على الموضوع الـ.............................................را ئع

Legeng
12-8-2008, 02:06 PM
احسن لعبة قتال Teeken6

واشكرك

وفي امان الله

:)
:)

D1rk-Knight
9-10-2008, 04:12 AM
طعنة جديدة توجه إلى صدر الـ Playstation 3 وإلى شركة سوني.

تكن 6 اللعبة التي ينتظرها الجميع على نار حارقة ستصدر على XBOX360 ؟؟؟

نعم للأسف هذه الخبر المؤلم صحيح وليس بمزحة، وما زاد الألم أكثر أن اللعبة لن تصدر إلا في خريف 2009 أي بعد سنة من الآن.

خبر مؤسف حقًا :(

احمد plus +
9-10-2008, 01:48 PM
السلام عليكم

وصلت هذة الاخبار قبل فترة قصيرة ان تكن 6 سيكون على ps3 و xbox 360 ( انقهر يا دارك خخخخ )


هذا مقطع حصري لجيم سبوت لاحد اعضاء فريق تكن

من هنا (http://www.gamespot.com/arcade/action/tekken6bloodlinerebellion/video/6198830/tgs-2008-tekken-6-bloodline-rebellion-interview-1?tag=videos;title;1)

ملاحظة لازم تحط عمرك فوق 18

ميتل كير
14-10-2008, 07:32 PM
مشكور بس ان محب تكن

teto_a
28-10-2008, 09:19 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووور

انا احبه هذه اللعبة كثير
مبدع

كورابيكا
1-11-2008, 11:03 AM
خخخخخخخخخ

انا للحين العب وعندي الحين الخامس

يسلمو صديقي

زورو23
8-11-2008, 08:02 PM
مشكور على الموضوع
و افضل لعبة عندي تكن 5
و ارجو ان تكون تكن 6 افضل
وشكرا

أمير الصداقة
21-11-2008, 01:52 AM
أشكرك على التقرير
لكن عندي سؤال هوارانق وايدي جوردن(الراقص) موجودين ولا محذوفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا

عَبْدُاللهِ
1-12-2008, 08:26 AM
همم
خخخخ ..شو تباني أقوول ..أي شي ابا اقوله ..المسومسيين العبط قالوه ^.^
--
تسلم أخوي عشوق ( على قولتهم ^^") ع الموضوع الكشششخه
صدق ان بسيط ..بس شو تبااني أقولك يعني ..
اخاف تصدق نفسك =p
--
وزي ماقال الاخ والاستاذ محمـد شريف
أن تكتب موضوعاً بيدك و تعبك أفضل ألف مليون مرة من نسخ عمل شخص آخر و رمي الكلام أمامنا
---

ومشكور مــرة ثانيـة ع الموضوع التحطيم يالمحطم^^
فانتـظار كل جديدك المحطم !!!

HMQ1
30-1-2009, 12:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا جزيلا لك أخي الكريم عالموضوع

آخ من بعد Tag طلعت أجزاء كثيرة ... يجب أن ألحق بالركب

الله كريم ..

وبالتوفيق

mgood_2008_
2-2-2009, 04:10 AM
مشكووووووووووووووور

ليوكو
3-2-2009, 04:33 AM
مشكوررررررررررررررر على العرض الجميل



Icon0e0

الــoــoـيــj
3-2-2009, 03:44 PM
مشكور اخوي على التقرير


بالتوفيق

ساسكي يوتشيها
28-10-2009, 12:45 AM
مشكوراخوي على التقرير

zer0-Lel0uch
28-12-2009, 11:09 PM
للي يبغى بعض صور الشخصيات

http://videogames.techfresh.net/wp-content/uploads/2009/10/tekken6.jpg

xXشيبودنXx
30-12-2009, 05:24 PM
مشكووور على الموضوع بس حبيت اسال الجزء السادس فيله مغامرات جين

Leader Pain
5-1-2010, 03:25 PM
مشكور اخوي على التقرير
يعطيك العافية
صراحة انا لعبت اللعبة وعجبتني كثيرا والحركات الجديده و الشخصيات الجديده خاصة LARS
وانا من عشاق KAZUYA والآن KAZUYA و LARS
واستمتعت كثيرا فاللعبة
اشكرك مرة اخرى على التقرير
دمت في حفظ الله ورعايته ^: :^

نجم2020
20-1-2010, 10:37 AM
Icon243msar3ah

أنصحك تجرب Tekken 5: Dark Resurrection والتي يمكنك شراؤها من الـ PSN Store جزء لا يفوت. صحي حأنه نفس رقم 5 الذي صدر على الـ PS2 لكن فيها تحسينات عديدة، يكفي أنهم غيروا تصميم خلفيات اللعبة كلها وأضافوا شخصيتين فيها ولا أنسى أن فيها نظام أونلاين
:.:.:.:.:.:.:.:.:
مشكووووووووووووووووور:.:.:.:.: تم الضغط:.:.:.:.:.: شكراًاًاًاًاًاً:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:..........
Icon00Icon00

Masaku
20-1-2010, 10:28 PM
شكرا اخي على الموضوع الررررووووووعة عن اللعبة الاروع ^_^

بالفعل لعبة غنية عن التعريف و من أقوى العاب القتال Icon-yes0

و انا عرقتها من تيكن 2 على PS1 icon114

و الجزء الخامس بعد جزء روووووعة احسن لاعب عندي فيه Brian Fury icon180 و فيه لاعبين
غير بعد بس اهو المفضل عندي

و حبيت اضيفلك معلومة صغيرة انه ( فيه شخصيتين في اللعبة في الجزء السادس منها zafina & lars ) تم تصميمهم من

قبل ماساشي كيشيموتو مؤلف الانمي المشهور نــــــارتو

و فيه معلومة ثانية icon114 انه هاي النسخة من تيكين متوافرة بعد على أجهزة XBOX360

اتمنى اني استطعت الافادة :D

تقبل مرووووري

iCon944

زاراكي ساما
27-1-2010, 04:09 PM
مشكووووووووووووووووووور

@MAX@
9-2-2010, 12:27 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

اخوي على المجهود شكرا لك بارك الله فيكicon30

@MAX@
10-2-2010, 06:22 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووور بارك الله فيك

@MAX@
10-2-2010, 06:43 PM
مشكووووووووووووووووووووووور بارك الله فيك

@MAX@
10-2-2010, 06:51 PM
مشكووووووووووووووور اخي

@MAX@
10-2-2010, 07:08 PM
شكراا بااااااااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك

{HELLSING}
21-2-2010, 10:02 PM
شكراا على موضوعك

وبصراحه هذي احسن لعبه قتال عرفتهاا

تحياتي

كاكاشي 000
11-3-2010, 03:19 PM
مشكووووووووور جدا ً