المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : –[-• Hishighness : " اللعبة الأسطورة Shenmue الآن بين يديك " •-]–



M3S
22-5-2009, 04:13 PM
http://images.msoms-anime.com/48/4921748dc840c5dbd4ebdfedf2146651.jpg







إخوتي وأخواتي في المنتدى العزيز تحية طيبة وبعد،

منذ فترة وأنا متردد في طرح الموضوع ولا أدري لماذا؟ أهو الكسل، أم قلة الفراغ؟؟؟
على كل الحمد لله ها هو ذا الموضوع بين أيديكم الكريمة.

إنه موضوع بخصوص لعبة رائعة، للأسف قل من يعرفها بيننا.

لعبة!!؟ أجل، لا تستغربوا، أعلم أنكم قد تعودتم من فريقنا فريق MCT-Fansubs
تقديم حلقات كونان وحسب، فيأتي هذا الموضوع من باب التغيير وكسر الروتين،
ولعله يكون مقدمة لي ولزملائي لوضع مواضيع تحوي الفائدة وفي شتى مجالات
لتعم الفائدة!



http://images.msoms-anime.com/3/dc46968e4820417237bf6cbaff612d35.jpg



http://images.msoms-anime.com/17/50469bfee4734d14edcf7b4104ea620d.jpg



هل سمعت هذا الاسم من قبل (SHENMUE)؟ لا!...أنا لا ألومك! لكنني حزين لأجلك، أجل حزين،
فكما يقال عندنا، "قد فاتك نصف عمرك!!!".



ائذنوا لي أن أعرفكم بهذه اللعبة التحفة .. هذه اللعبة التي حصلت أعلى التقييمات منذ وقت صدورها وحتى الآن ..
اللعبة التي بقيت الأكثر كلفة من جهة التطوير بتكلفة تعدت الثمانين مليون دولار، حتى صدر الجزء الأخير من لعبة
(Grand Theft Auto) العام الماضي، لعبة ليست كأي لعبة، لعبة حوت كثيراً من الأفكار المذهلة والمبتكرة لم يُر
مثلها في أي لعبة أخرى.


لعبة متميزة رغم قدمها .. وهي التي صدر جزءها الأول عام 1999، تخيلوا! عشر سنوات، ياه!


ببساطة إنها لعبة (Shenmue) تحفة شركة (SEGA) العريقة، ورائعة المخرج المتميز؛ والرجل الفذ
الذي أبهر العالم السيد [يو سوزوكي].

ربما تقول في نفسك الآن، ما هذا، الأخ أحب لعبة وأتى يتفاخر بها أمامنا .. أنا لن أنكر، بل أنا فخور أني لعبتها وختمتها،
وأعدت لعبتها مرات ومرات، وفي كل مرة أحبها زيادة عن المرة السابقة، السبب أن اللعبة حقاً مذهلة بكل ما في الكلمة
من معنى، فإن كنت مثلي ممن تروقهم القصص ويحب سماع قصة مميزة تسرد بطريقة فذة تشدك لسماع المزيد،
وترغب في أن تحتوي القصة على فائدة وعبرة، فهذه اللعبة فيها واحدة من أجمل القصص ، مع كونها خيالية، إضافة إلى العديد
من العبر والقيم الإنسانية النبيلة، أما إن كنت ممن يعشقون المغامرة، فإليك مغامرة لن تنساها في حياتك، ويجوز أنك - مثلي
أيضاً - تبحث عن الواقعية حتى في الخرافة لأنك مللت من عشرات الأفلام والمسلسلات وغيرها التي لا هم لها سوى البحث
في ما يسمى بـ(Super Natural Powers)، فهذه اللعبة ستذهلك بواقعيتها، حتى ليخيل لك أنها حدثت فعلاً، أو ربما أنت
ممن يحبون "الأكشن" والإثارة، أنا أعدك، هذه اللعبة ستحبس أنفاسك بتشويق لا ينتهي من بدايتها إلى نهايتها، حتى تكاد تنسى أن
تتنفس، أما إن كنت ممن يحبون رؤية (Graphics) مذهلة فانظر وتمعن واشبع عينيك بـ(Graphics) مذهلة في دقة تفاصيلها، و(Textures)
خلابة مكونة (Environments) رائعة مفعة بالحياة، ولا تنقصها الواقعية، بشكل عز نظيره بين الألعاب من نفس التصنيف، ورغم تراكم
عشرات الآلاف من الألعاب التي تعد كل واحدة منها بتجربة لا مثيل لها!

الواقع أن أي واحد من هذه الأسباب يكفي لتقع في غرام هذه اللعبة، لكن السبب الحقيقي بالنسبة لي، هو أن هذه اللعبة يابانية 100%،
فهي تنقلك لتعيش أجواء اليابان في الثلث الأخير، من ثمانينات القرن الماضي، وتحديداً بين نهاية عام 1986 وبداية عام 1987، تاريخ قديم
هذا لاشك فيه، لكن اللعبة تنجح نجاحاً باهراً في جعلك تعيش تلك الأجواء من تاريخ اليابان المعاصر، سترى اليابان بعيون يابانية، وإن كنت
من محبي هذا البلد الرائع وثقافته وحضارته، فلا شك أن اللعبة ستعطيك لمحة ولو بسيطة عن أسلوب الحياة، سترى أشجار "الساكورا"
(الكرز) بأوراقها الوردية الشاحبة، وهي تتساقط مع هبات النسيم، وسترى البيوت اليابانية التقليدية، بأبوابها المنزلقة، سترى الأسواق،
والمخازن والباعة المتجولين، سترى سعاة البريد، سترى الناس يهبون صباحاً إلى أعمالهم، وستراهم عائدين ليلاً إلى بيوتهم وقد أنهكهم
التعب، سترى كيف يختلط القديم بالحديث، والمدينة بالميناء، سترى الخير والشر، سترى الصداقة والأمل، الحزن والفرح، ستكون أصدقاء
تعيش معهم ذكريات رائعة، وستكوّن أعداء لن يرحموك إذا ما غفلت عينك عنهم لحظة واحدة.

كل هذا ينتظرك في عالم مذهل، ستحس به أثناء لعبك، وسيروقك ألا ترى التكرار الممل في الأمكنة التي ستزورها، كما في ألعاب
الـ(First Person Shooter)، ولن تنحصر اللعبة في مبدأ واحد هو (Gun & Run)، بل إنك لن ترى شخصيتين متماثلتين أبداً، وأيضاً
ستدهشك الحرية التي ستنالها في اللعبة، فمع أن صاحبنا هو "رجل في مهمة"، لكن سيكون لك مطلق الحرية في اختيار أسلوب
حياته، يمكنك أن تكون الشاب المتهور المندفع، أو الشاب المسئول الملتزم، ويمكنك أن تكون "فتوة الحارة" أو البطل المدافع عن
المظلومين، حتى طريقة اللعب، وكيفية تقدم القصة في اتجاه "العقدة"، ستشعر أنك لم ترى مثلها من قبل في أي لعبة أخرى لعبتها،
ستحس أن هذه اللعبة صنعت لكي تستمتع بها لأقصى الحدود، ستحس .. أنك لن تروي ظمأك أبداً من هذا الينبوع الصافي، وأهم من
ذلك كله هو ما ستشعر به من أن صانعي هذه اللعبة لم يدخروا جهداً في إنجاز شيء مذهل من كل النواحي من أكبر التفاصيل كالببيوت
والشوارع، إلى أدق أدق التفاصيل، مثل عناية المصممين بتصميم شخصيات محاكية للواقع الياباني تماماً، مثل العيون الصغيرة والقامات
القصيرة، والبشرة البيضاء للناس في المدينة، وسمر البشرة للناس العاملين في الميناء، وكثير من التفاصيل التي لا ترى إلا بعيون
فاحصة، هذه اللعبة قد صنعت خصيصاً لأجل أن تستمتع بها إلى الحد الأقصى، باختصارأياً كانت ميولك واهتماتك واهتماماتك في الحياة،
ستجد قي هذه اللعبة ما يروقك، ويتناسب وميولك واتجاهاتك!




http://images.msoms-anime.com/50/bdd24d1a53830a511564424fda547b12.jpg



- يكفي ثرثرة، أخبرنا قليلاً عن اللعبة؟
- حسناً، مع أني لا أعرف من أين أبدأ!

اللعبة المذهلة ستبدأ بقصة عادية جداً رأينا مثلها في عشرات من الروايات والأفلام وحتى الألعاب، فتى يجيد فنون القتال يرى والده
يقتل أمام ناظريه، فيقطع قسماً لينتقمن من قاتله ولو كلفه ذلك حياته.

لحظة! قف مكانك! لا تقم بحذف اللعبة، كما كدت أنا أن أفعل عندما لعبتها أول مرة! فهذه فقط مقدمة لا تعكس أبداً حقيقة روعة القصة،
فقصة الانتقام البسيطة هذه لها أبعاد أكبر بكثير مما تتخيل أنت، أو ما يتخيله بطل قصتنا "ريو هازوكي" الفتى الشاب ذو الأعوام الثمانية
عشر، هذه القصة تخفي في طياتها أحقاداً دفينة عمرها أكثر من عشرين سنة، وتخفي من الأسرار والأطماع ، ما لا يمكنك تخيله،
وتحمل أساطير حان وقت تحقيقها.

فلنعد الصياغة ...

"ريو هازوكي" الفتى ابن الثامنة عشر، المتدرب على فن "الجوجوتسو" القتالي، والطالب في الثانوية ذو، يتيم الأم، كل أسرته هو
والده العزيز "إيواو هازوكي" الذي يجمع بين خبرة المقاتل المتمرس في الفنون القتالية، وصفة الأب ذي القلب الطيب، و"فوكوهارا - سان "
الذي هو بالنسبة لـ"ريو" كان كما قال المثل: "رب أخ لك لم تلده أمك"..الفتى الذي تربى مع "ريو" كشقيق له، وشريك له في التدريب القاسي
على فنون القتال، ومدبرة المنزل، العجوز الطيبة "إيني – سان"، هذه هي كل عائلته.

"لان دي" الرجل الأخطر في (هونغ كونغ) أيام كانت الجزيرة الصينية لا تزال تحت الوصاية البريطانية، السفاح المتعطش للدماء، الرجل
الذي يمارس فنا قتالياً مرعباً لا يترك فيه لخصمه أي فرصة للنجاة حتى، زعيم عصابة (She Yo Men) الأشرس في الصين كلها، الرجل
الذي لا يعرف شكله حتى بعض أكثر الرجال نفوذاً في عصابته، هذا الرجل بنفسه يأتي إلى اليابان، وبمساعدة من إحدى عصابات "الياكوزا"
(المافيا اليابانية) يستدل على عنوان رجل يعتبره خصماً قديماً، يصل إلى منزل بطلنا "ريو" في غيابه، ويعتدي مع رجاله على كل من وقف
في طريقه بقصد أو بغير قصد، حتى وصل إلى والد "ريو"، "إيواو هازوكي"، ولتبدأ المطالبة بالمرآة القديمة؛ "مرآة التنين"، وبوصول "ريو"،
وأمام تهوره، وفشله في الدفاع عن نفسه ووالده، يجد "إيواو" نفسه مضطراً لتسليم المرآة الغريبة للرجل الشيطان، الذي يقول أن هذا
ما هو إلا انتقام لقتله (سو مينغ). وفي أنفاسه الأخيرة، يوصي "إيواو" ولده بالتحلي بالصبر، ويوصيه خيراً بأصدقائه، ثم لا يلبث أن يغمض
إغماضته الأخيرة.

ياه! ما كل هذه الأسئلة التي ستعاني الأمرين في محاولة الحصول على إجابة عليها؟

من يكون هذا الـ(لان دي) حقاً؟ وما حكاية المرآة التي جعلته يحضر بنفسه لليابان ليستولي عليها؟ وهل لها علاقة بالمرآة الأخرى،
"مرآة العنقاء"؟ وما الذي ينوي فعله الآن وقد أصبحت في حوزته؟ ومن هو (سو مينغ) هذا؟ وهل قتله والد "ريو" حقاً؟ ثم لماذا الآن،
لماذا بعد عشرين سنة؟ وأخيراً من هي هذه الفتاة التي تظهر في أحلام بطلنا؟ ماذا تريد وعن أي قدر تتحدث وأي أسطورة أزف موعد
تحقيقها باجتماع "التنين" و "العنقاء"؟ أي قدر ينتظرك يا "ريو"!!؟

تمر أربعة أيام على الحادثة المشئومة، وها هو "ريو" يستيقظ فزعاً على كابوس أقض مضجعه، ها هو ذا ينهض، ويعقد العزم على
الانتقام لأبيه العزيز، والحصول بأي ثمن على إجابة تنهي كل هذه الأسئلة المحيرة.

هيا بنا معه، نعيش جزءاً من حياته، نرى كيف سيتحول هذا الفتى العادي غير الآبه بمشاعر الآخرين، إلى بطل حقيقي، بطل يقدر قيمة
الصداقة والوفاء، بطل يشق طريقه المضني نحو الحقيقة، المقاتل العنيد، بطيش الشباب وتهوره، وشجاعة الأبطال المقدامين،
هلموا بنا إلى مغامرة لا تنسى!


http://images.msoms-anime.com/41/22ed47944fb70b67add4ef307418cb64.jpg



هذا يكفي، أعطنا الخلاصة، أين لعبتك هذه؟

قبل الخلاصة هناك أمور غاية في الضرورة يجب أن تعلموها، اللعبة ليست لعبة حاسوب عادية، بل هي لعبة طورت لتلعب على
جهاز – ربما تكون قد سمعت عنه – (Dreamcast) الذي كان في فترة منافساً عنيداً لجهاز (Playstation 1) في أيام عزه، وعليه فإن
اللعبة لن تعمل هكذا ببساطة على الحاسوب، بكلام آخر ليس هناك (Install) ثم العب، الفكرة أن هناك برامج تسمى برامج المحاكاة
(Emulators) يطورها بعض محترفي البرمجة ممن لديهم خبرة وفهم عميق لأنظمة الحاسوب وكيفية تحليل عملها، هذه البرامج تقوم
بمحاكاة افتراضية لجهاز (Dreamcast) في معالجته للبيانات على أقراص الألعاب، وتحاكيه أيضاً في طريقة إخراجه لتلك البيانات على
شكل ألعاب تظهر على الشاشة، ويمكنك التفاعل معها، وكل هذا يتم بشكل (Software) لا (Hardware).

ماذا تقصد من كل هذا الكلام؟

ما أقصده هو أن اللعبة لم تصمم لجهاز الحاسوب، ولذلك فأنك عندما ستنتهي من تحميل اللعبة وتشغل برامج المحكاة تلك لتبدأ اللعب بها،
لا تتوقع أنها ستعمل ببساطة كما لو أنها لعبة حاسوب عادية، بل أحذرك من الآن ستواجه مشاكل عديدة، ابتداء بالبرامج المحاكية وكيفية إعدادها
لتناسب جهازك، مروراً بالتقطيع المزعج للصوت، وكذلك توقف البرنامج أحياناً وتعليقه للـ(Windows)، وليس آخرها مشاكل الـ(Compatibility).
لكن مهلاً! لا تستسلم من الآن، فانا لن أدعك في الظلمة، لقد وضعت شرحاً مفصلاً للعبة وطريقة تشغيلها، وكيف تعد البرامج لتناسب جهازك
وذلك خطوة بخطوة، حتى لا تواجه – بإذن الله – أي مشكلة عند بدء اللعب.

شيء آخر، ستتعبك إعدادات التحكم بادئ الأمر، لكن سرعان ما ستعتاد عليها، كذلك فهناك مناطق عديدة ستزورها، وكل منطقة لها مداخلها
ومخارجها، عدا عن أماكن ومحلات ومتاجر مهمة سيترتب عليك زيارتها أثناء تقدمك في القصة، لذلك لا تستغرب إن تهت كثيراً، فانا رغم لعبي
للعبة أكثر من 10 مرات، فلا أزال إلى الآن أتوه من حين لآخر، لكن لا تقلق، فمع زياراتك المتكررة للمناطق ستعتاد عليها وسيصبح سهلاً عليك
حفظها ومعرفة طريقك؛ من أين أتيت، وإلى أين تذهب، وما الذي عليك فعله بالضبط في المكان الذي ستقصده.

كما أنني سأزودك بما يسمى بالـ(Walkthrough) الذي سيساعدكفي معرفة ما سيواجهك – إن لم تشأ – أن تضيع وقتك في المتاهات،
وكنت تريد التقدم بسرعة في القصة.

وشيء آخر أيضاً هو أنني ضغطت كل واحد من الـ(CDs) الأربعة ورفعته مقسماً على الموقع الذي شعرت بعد التجربة أنه الأفضل وهو ifile.it،
خاصة ميزتاه الرائعتان، في دعم استكمال التحميل، والفترة غير المحدودة لبقاء الملفات مرفوعة عليه.

شيء أخير وهو أنه يلزمك عمل (Install) لبرنامج (Alcohol 120%) وهذا البرنامج الرائع سيساعدك كثيراً في التعامل مع الـ(Images)
بإنشائها وحفظها وتعديلها وحرقها على أقراص (CD) عادية أو على أقراص (DVD)،طبعاً البرنامج موجود مع الباتش، لكن عيبه أنه يؤدي إلى
بطء نوعاً ما عند تشغيل الجهاز، لكن هذا لا يؤثر تقريباً على سرعة الجهاز بعد الدخول إلى الويندوز، وهو يعمل بشكل ممتاز مع
ويندوز XP وويندوز VISTA على حد سواء.

* كل الملفات المضغوطة، تم ضغطها بصيغة 7zip، فإن كان لديك برنامج ضغط يدعم هذه الصيغة فلا بأس، أما إذا كان برنامجك لا يدعمها
أو لم يكن لديك برنامج ضغط، فهذا البرنامج أكثر من رائع، فهو يضغط بكل الصيغ المعروفة (عدا صيغة RAR) ويفك ضغط جميع الملفات
بجميع الصيغ بلا استثناء، وأروع من ذلك أنه مجاني، ويمكن تحويل واجهته للغة العربية.


هذا، وأنا على استعداد لأي استفسارات حول اللعبة، والبرامج المرفقة.



http://images.msoms-anime.com/41/0f2f468e66603d2252841e032fd198fb.jpg




الآن، تفضلوا يا قوم هذا الروابط أضعها بين أيديكم، أربعة فولدرات، كل واحد منها يحوي على (CD) من الأربعة (CDs) التي تشغل حيزها هذه اللعبة،
وفولدر آخر باسم (Tools) يحتوي على البرامج والشرح الكامل للعبة وكيفية تشغيلها وكيفية عمل البرامج المرافقة (الشرح طبعاً على ملف وورد).


تم تعديل الروابط


الـCD رقم (1): (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

على MegaUpload (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9) من دون تقسيم: (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

Disc 1 (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

على ifile.it (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9) مقسم إلى خمسة أجزاء: (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

الجزء الأول (http://ifile.it/4zop5h0)
الجزء الثاني (http://ifile.it/dm1x03w)
الجزء الثالث (http://ifile.it/l3h0niv)
الجزء الرابع (http://ifile.it/pxdlyw2)
الجزء الخامس (http://ifile.it/ond9tbu)


الـCD رقم (2): (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

على MegaUpload (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9) من دون تقسيم: (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

Disc 2 (http://www.megaupload.com/?d=KV7MWM4G)

على ifile.it (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9) مقسم إلى أربعة أجزاء: (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

الجزء الأول (http://ifile.it/mn0t3w7)
الجزء الثاني (http://ifile.it/0m1k8xw)
الجزء الثالث (http://ifile.it/76pvtlz)
الجزء الرابع (http://ifile.it/oz5bxdg)


الـCD رقم (3): (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

على MegaUpload (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9) من دون تقسيم: (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

Disc 3 (http://www.megaupload.com/?d=5W9NR030)

على ifile.it (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9) مقسم إلى أربعة أجزاء: (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

الجزء الأول (http://ifile.it/z9hqnu7)
الجزء الثاني (http://ifile.it/p5r3ogy)
الجزء الثالث (http://ifile.it/tyn9w6q)
الجزء الرابع (http://ifile.it/qwn10za)


الـCD رقم (4): (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

على ifile.it (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9) (فقط) ومقسم إلى أربعة أجزاء: (http://www.megaupload.com/?d=TVDJCRI9)

الجزء الأول (http://ifile.it/dah597k)
الجزء الثاني (http://ifile.it/brig18h)
الجزء الثالث (http://ifile.it/4ug7r28)
الجزء الرابع (http://ifile.it/m3clpbh)


**********************************

الملفات الإضافية والبرامج المساعدة (http://ifile.it/_0pzk9ay)

* البرنامج الأول في ضغط وفك ضغط الملفات بشتى أنواعها:

برنامج 7zip بآخر إصداراته (http://internap.dl.sourceforge.net/sourceforge/sevenzip/7z465.exe)


* أفضل برامج النسخ وإنتاج الـ(iso images) على الإطلاق

برنامج Alcohol 120% (http://ifile.it/bfig2dr)


* البرنامج الأول لمحاكاة جهاز Dreamcast

برنامج Chankast alpha 0.25 (http://ifile.it/a93wols)


* البرنامج الثاني لمحاكاة جهاز Dreamcast

برنامج nullDC_1.03 mmu (http://ifile.it/am7xwdp)


* الشرح وهو عبارة عن صفحة Word 2003) فصلت فيه (http://ifile.it/sn4x6lg)طريقة
إعداد البرامج وتشغيلها ومدعم بأكثر من 50 صورة توضيحية (http://ifile.it/sn4x6lg)
(http://ifile.it/sn4x6lg)

* وأخيرا الـ(Walkthrough) الخاص باللعبة (http://ifile.it/yejprq6)




http://images.msoms-anime.com/43/ed5f8306bc7e97a5f9dd985bcff11ac5.jpg






يا ويلي، كم من الناس لهم علي فضل ولا أذكرهم كلهم الآن!
أهدي هذا الموضوع لأخوتي الأعزاء في فريق MCT الفريق الأفضل،
وزملائي الرائعين في فريق ترجمة مانغا المحقق كونان،
وكذلك أشكر أعضاء فريق SUPER لجهدهم الموصول في رفع حلقات السلسلة الأروع، المحقق كونان،
وأشكر من الأعضاء خصوصاً:

الأخت Miss.Holmes (http://msoms-anime.net/member.php?u=1007761) التي قامت بتصميم صور الغلاف والبنرات المميزة

الزميل الرائع Ultimate-Sora


وكذلك الأخ Gharib (لا يا عزيزي ما نسيتك!)


والأخت الفاضلة AnimeAngel


ثم العرفان الأكبر لزعيمنا وحبيبنا جميعاً الأخ "محمد شريف" الذي التقيت في منتداه الأفضل بكثير من خيرة الشباب
خُلقاً وأكثرهم تعاوناً وألفة، أدام الله بقاء هذا المنتدى، وجعله منارة يهدي بها إلى الحق.


آخ من نسيت؟؟؟


أخيراً أهدي هذا الموضوع لكل عشاق المحقق كونان وكل أعضاء منتديات محمد شريف الكرام.



http://images.msoms-anime.com/4/28f4ae3cf7ece9dc539669c8096eefd9.jpg


أخوتي وأخواتي، هذا الموضوع وضع للفائدة والمتعة، فلا تبخلوا علينا بالدعاء،
وأنا أرحب بكل ما لديكم من اعتراضات أو نقد أو اقتراحات، ولكم مني جزيل
الشكر والامتنان على رحابة صدوركم.



وكذلك أرجوا أن تنتظروا قريباً مواضيع مشابهة، بها العديد من المفاجآت التي
أرجوا أن تسركم وتنال رضاكم!



وفي النهاية، لا يسعني سوى شكر الله تعالى وحمده على جميع نعمائه؛
فالحمد والشكر لك يا رب، الحمد والشكر لك يا رب، الحمد والشكر لك يا رب!




http://images.msoms-anime.com/43/732d90a1e557ffe62f40a60e66cca81c.jpg

UltiMaTe-SoRa
20-6-2009, 04:10 AM
وووهوووو
أول رد
---
طيب بقى عارف إنك متشوق لرأيي
لكن لما أرجع من الإختبار إن شاء الله حقرى الموضوع بالكامل وأديك رأيي
--
بالتوفيق للجميع
سلام

osos_king
20-6-2009, 07:32 AM
الف شكر على اللعبه شكلها جميله جدا بس فى ملحوظه كل الروابط للاربع CD فى اخر رابط بس مش مشكله المهم انهم موجدينIcon099

Miss.Holmes
20-6-2009, 10:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شكلها اللعبه حلوه , بس استغربت , يعني مب حق بليستيشن 3 ؟

تسلم ع الموضوع الرائع , القصة تقريباً نفس قصص الأنمي :)

دمت مبدع وفانتظار يديدك ^^

the Assassin
20-6-2009, 10:53 AM
الله يعافيك اخوي ~ تصدق من افضل الالعاب اللي لعبتها ~
وكنت اتمنى اصدار جديد لها~

جاري الحفظ في المفضله + التحميل بدون شك http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.gifhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.gif

Sweet Dark
20-6-2009, 11:28 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاآته ~

أدخلتناآ في جو اللعبة و نحن لم نلعبهاآ ..

يبدو أنهاآ مشوقة .. سيتم التحميل ان شاء الله

و شكراً لك على إمتاعناآ بهاآ

osos_king
20-6-2009, 02:26 PM
عوده مع مشكله للاسف زى ما قلت قبل كده الرابط الاخير فقط الذى يعمل وهو يحتوى على CD واحد فقط و هوKAL-SMU4.CDI ولا يمكننى تشغيل اللعبه منه فببرنامج nullDC_103 لا اجد سوى شرح العبه اما البرنامج الاخر فيظهر لى please insert game disk ارجو الافاده و شكرااااااااااا

M3S
21-6-2009, 03:03 AM
وووهوووو
أول رد
---
طيب بقى عارف إنك متشوق لرأيي
لكن لما أرجع من الإختبار إن شاء الله حقرى الموضوع بالكامل وأديك رأيي
--
بالتوفيق للجميع
سلام



الشكر الجزيل والموصول لك يا عزيزي "سورا"





السلام عليكم ورحمة الله

شكلها اللعبه حلوه , بس استغربت , يعني مب حق بليستيشن 3 ؟

تسلم ع الموضوع الرائع , القصة تقريباً نفس قصص الأنمي :)

دمت مبدع وفانتظار يديدك ^^


بليستيشن 3؟؟؟ لا يا أختي اللعبة كما قلت صدرت عام 1999 يعني كان البليستيشن 1 لا يزال في عزه ولم
يكن البليستيشن 2 قد نزل حتى، وعلى فكرة كثير من النقاد وأكبر المواقع المهتمة بألعاب الفيديو دائما ما
تفضل الجرافيكس لجهاز الدريم كاست وألعابه على جهاز البليستيشن 2، رغم أنه نزل في فترة لاحقة
وأقراصه هي DVD وليست CD عادية.



الله يعافيك اخوي ~ تصدق من افضل الالعاب اللي لعبتها ~
وكنت اتمنى اصدار جديد لها~

جاري الحفظ في المفضله + التحميل بدون شك http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.gifhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.gif


أضم صوتي لصوتك وأتمنى كما يتمنى جميع من لعب هذه اللعبة أن يرى جزءا جديدا لها ... بالمناسبة
إذا كان لك "واسطة" أو أنك تعرف أحدهم في شركة SEGA رجاءا أخبرهم أن يتوقفوا عن تطوير وإصدار ألعاب
سخيفة مثل (Sonic) وتطوير جزء جديد من Shenmue icon190


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاآته ~

أدخلتناآ في جو اللعبة و نحن لم نلعبهاآ ..

يبدو أنهاآ مشوقة .. سيتم التحميل ان شاء الله

و شكراً لك على إمتاعناآ بهاآ

أعطيك وعداً أنك لن تندم يا صديقي!


الف شكر على اللعبه شكلها جميله جدا بس فى ملحوظه كل الروابط للاربع CD فى اخر رابط بس مش مشكله المهم انهم موجدينIcon099


عوده مع مشكله للاسف زى ما قلت قبل كده الرابط الاخير فقط الذى يعمل وهو يحتوى على CD واحد فقط و هوKAL-SMU4.CDI ولا يمكننى تشغيل اللعبه منه فببرنامج nullDC_103 لا اجد سوى شرح العبه اما البرنامج الاخر فيظهر لى please insert game disk ارجو الافاده و شكرااااااااااا

بالنسبة لك أخي LordOfHeaven، فالحق معك وأنا أعتذر منك بشدة، عموما لقد أتيت لك بروابط أخرى
على موقع megaupload الذي أتمنى ألا تكون هناك مشاكل عليه، وعلى كل فهو حاليا يدعم خاصية
استكمال التحميل.

بالنسبة لبرنامج nullDC_103 ففيه خاصية قراءة الـimage مباشرة، ما عليك سوى اتباع الصور في ملف الوورد لفهم
الخيارات التي يمكنك القيام بها لجعل البرنامج يبدأ عميلة المحاكاة.
أما بالنسبة لبرنامج Chankast فهو لا يمتلك هذه الخاصية، كما وضحت في الشرح يجب عليك تنصيب
برنامج Alcohol120% الذي سيقوم بإنشاء CD/DVD Drive وهمي، وعند انتهاء التنصيب، تقوم بعمل
mount للـimage على هذا الدرايف الوهمي، وعندها ستلاحظ أن أيقونة الدرايف في my computer
وكأنك قمت بوضع CD عادي في قارئ الاسطوانات، الآن تأكد من الحرف الذي يشير إلى هذا الدرايف،
ثم تقوم بفتح برنامج الـChankast وتذهب إلى قائمة Options ومنها تختار Configure Drive، ببساطة
حرك الماوس واضغط على الحرف الذي يشير إلى الدرايف الوهمي، ثم اضغط على ok، ثم جرب تشغيل
اللعبة، وبإذن الله ستشتغل.
إذا لم تفهم أي من الخطوات ارجع إلى الصور، وستفهم الخطوات بشكل أكبر.
وأي طلب آخر أنا على استعداد.

osos_king
21-6-2009, 05:46 PM
مشكور اخى وجارى التحميل مع انى افضل موقعifile ولكن اللعبه تستحقicon30icon30

HMD_kid
21-6-2009, 11:05 PM
وعليكم السلام

أتصدق بأنني اِشتريت الجهاز دريم كاست على أيامه لأجل هذه اللعبة

وفي الأخير بعد التشبيك وتشغيل اللعبة ، اِكتشفت بأنَّ الجهاز عطلان والظاهر إنه الرجال ضحك عليّ ×_×

ومن القهر قمت بإسترجاع نقودي واقتنيت لعبة أبطال الديجيتال <---- أيام عزه xD

ومنذ ذلك الوقت وأنا أتحسف -_-

وسبق وأنْ بحثتُ في النت على محاكي للجهاز بس كلها تكون يا إمّا عطلانة أو فيروسات ، ولهذا اِنسدت نفسي من اللعبة ؛_؛

ولله الحمد أنك أتيت لأرى ما تحتويها اللعبة من قصة وأفكار ^.^

فلك جزيل الشكر فلولا الله ثمَّ أنت فلن أكون قادراً على اللعب بها ^؛^

ولا أنسى من ساهم معك ولو بالقليل ، وكدتُ اَنسى ...

أليس من الأفضل لو تكتُب مواصفات الجهاز لكي تعمل اللعبة ، حتى ولو كانت ضعيفة ^_^

وأيضاً ... ألم ينزل جزء ثاني لها إلا الآن ؟؟!!!!!!!!

وبالتوفيق لك

M3S
22-6-2009, 02:38 AM
مشكور اخى وجارى التحميل مع انى افضل موقعifile ولكن اللعبه تستحقicon30icon30

أخي العزيز للأسف كنت قد رفعت الملفات للـCDs الثلاثة الأولى على ifile.it فعلاً، ولكن للأسف البارحة تفاجئت
أن روابطها قد حذفت ولا أعلم لماذا أو كيف حدث هذا، لذلك اضطررت لوضع الروابط الحالية.
عموما أنا لم آتي بأي روابط وحسب، بل أتيت بروابط لنسخة جيدة خالية من المشاكل وبإذن الله لا تحتوي
على فايروسات ولا ما شابه.



وعليكم السلام

أتصدق بأنني اِشتريت الجهاز دريم كاست على أيامه لأجل هذه اللعبة

وفي الأخير بعد التشبيك وتشغيل اللعبة ، اِكتشفت بأنَّ الجهاز عطلان والظاهر إنه الرجال ضحك عليّ ×_×

ومن القهر قمت بإسترجاع نقودي واقتنيت لعبة أبطال الديجيتال <---- أيام عزه xD

ومنذ ذلك الوقت وأنا أتحسف -_-

وسبق وأنْ بحثتُ في النت على محاكي للجهاز بس كلها تكون يا إمّا عطلانة أو فيروسات ، ولهذا اِنسدت نفسي من اللعبة ؛_؛

ولله الحمد أنك أتيت لأرى ما تحتويها اللعبة من قصة وأفكار ^.^

فلك جزيل الشكر فلولا الله ثمَّ أنت فلن أكون قادراً على اللعب بها ^؛^

ولا أنسى من ساهم معك ولو بالقليل ، وكدتُ اَنسى ...

أليس من الأفضل لو تكتُب مواصفات الجهاز لكي تعمل اللعبة ، حتى ولو كانت ضعيفة ^_^

وأيضاً ... ألم ينزل جزء ثاني لها إلا الآن ؟؟!!!!!!!!

وبالتوفيق لك



أسعدني كلامك جدا يا عزيزي، اما بالنسبة لجزء ثان من اللعبة، لا يسعني سوى أن أقول لك انتظر بضعة
أيام فقط وبإذن الله سآتيكم بمفاجئة من العيار الثقيل icon30

osos_king
22-6-2009, 10:01 AM
والله اخى عارف انى اكثرت الطلبات ولكنى انا من عشاق هذا النوع من الالعابIcon-Winner0Icon-Winner0 لذا فرجاء اذا كنت تستطيع رفعها على اى موقع اخر لانى اعانى من مشاكل فى التحميل من megaupload كما انه محجوب فى بعض الدول و شكرااIcon0e0Icon0e0

M3S
22-6-2009, 05:35 PM
طلباتك أوامر، سأحلول رفعها على أحد الموقعين التاليين
media fire أو ifile.it، أي منهما يتاسبك؟
بالمناسبة لمن حمل اللعبة ويرغب في المشاركة بالرفع على مواقع أخرى
فأنا أرحب بذلك، مع جزيل الشكر

osos_king
22-6-2009, 06:01 PM
طلباتك أوامر، سأحلول رفعها على أحد الموقعين التاليين
media fire أو ifile.it، أي منهما يتاسبك؟
بالمناسبة لمن حمل اللعبة ويرغب في المشاركة بالرفع على مواقع أخرى
فأنا أرحب بذلك، مع جزيل الشكر
مشكور اخى والله رائع و اى موقع من الموقعين سيكون ممتاز icon159icon159
وبالمناسبه لقد وجدت جزء اخر من اللعبه و لكن على الxbox icon04icon04

M3S
23-6-2009, 07:57 PM
مشكور اخى والله رائع و اى موقع من الموقعين سيكون ممتاز icon159icon159
وبالمناسبه لقد وجدت جزء اخر من اللعبه و لكن على الxbox icon04icon04


جاري إعادة الرفع على ifile.it
وبالنسبة للجزء الثاني أعود وأقول اصبر بضعة أيام فقط
وسآتيكم بمفاجآت جديدة ومن العيار الثقيل!!!

osos_king
29-6-2009, 11:52 AM
جاري إعادة الرفع على ifile.it
وبالنسبة للجزء الثاني أعود وأقول اصبر بضعة أيام فقط
وسآتيكم بمفاجآت جديدة ومن العيار الثقيل!!!
مشكور اخى على اعاده الرفع و بانتظار مفجآتك القادمهicon111icon111

HMQ1
3-7-2009, 06:38 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شكرا جزيلا لك أخي الكريم ..

عندي شوية مبادئ بشأن أجهزة الألعاب :
- لو سأشتري جهاز نينتندو سيكون فقط لألعب زيلدا
- لو سأشتري دريم كاست سيكون لألعب شين مو ( كان توجد لعبة كرة قدم كأن اسمها virtual soccer أو شي من هذا القبيل كانت جيدة و متوفرة على الأركيد .. لكني لا أحب ألعاب الكرة )
- طبعا لو شو ما صار لن أشتري جهاز إكس بوكس .. لأن هيلو متوفرة على الكمبيوتر ( مع أني لم أجربها إلى الآن )

فحقا .. جزاك الله كل خير على توفير الفرصة للعب هذه اللعبة - حتى لو لم يكن أداؤها بالشكل الحقيقي للعبة - فمجرد تجربتها تعني لي الكثير

إن شاء الله سأقتنص الفرصة المناسبة لتنزيلها و تجريبها ( ثم إزعاجك قليلا هنا :d ) << وقح

مرة أخرى .. الله يعطيك العافية عاللعبة شرحا و تقريرا و روابطا << يسلملي العربي

و بالتوفيق

M3S
4-7-2009, 03:08 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شكرا جزيلا لك أخي الكريم ..

عندي شوية مبادئ بشأن أجهزة الألعاب :
- لو سأشتري جهاز نينتندو سيكون فقط لألعب زيلدا
- لو سأشتري دريم كاست سيكون لألعب شين مو ( كان توجد لعبة كرة قدم كأن اسمها virtual soccer أو شي من هذا القبيل كانت جيدة و متوفرة على الأركيد .. لكني لا أحب ألعاب الكرة )
- طبعا لو شو ما صار لن أشتري جهاز إكس بوكس .. لأن هيلو متوفرة على الكمبيوتر ( مع أني لم أجربها إلى الآن )

فحقا .. جزاك الله كل خير على توفير الفرصة للعب هذه اللعبة - حتى لو لم يكن أداؤها بالشكل الحقيقي للعبة - فمجرد تجربتها تعني لي الكثير

إن شاء الله سأقتنص الفرصة المناسبة لتنزيلها و تجريبها ( ثم إزعاجك قليلا هنا :d ) << وقح

مرة أخرى .. الله يعطيك العافية عاللعبة شرحا و تقريرا و روابطا << يسلملي العربي

و بالتوفيق

أخي العزيز في الواقع اكتشفت أن الـCPU له الدور الأكبر في مرونة اللعب والحصول على المزيد من
الكفاءة في التشغيل والمحاكاة، وكدليل غيرت المعالج القديم عندي من (Dual Core) إلى (Core 2 Due)
والفرق هائل، لقد أصبحت اللعبة تعمل كالحلم وخاصة في محاكاة الصوت، فتقريبا أصبحت اللعبة بكفاءة
مساوية للعب على على جهاز دريم كاست بنسبة 99.5% من دون مبالغة.

وبالنسبة لجهاز الجيم كيوب الذي ذكرته فأنا بصراحة حاقد عليه وعلى شركة ننتيندو كلها
لأنهم حرموني من لعب أفضل أجزاء سلسلة ريزدنت إيفل الشهيرة، الجزءان
( Resident Evil - Zero , Resident Evil - Remak ) ... هل قلت حرموني؟؟؟
كان هذا في ما مضى، لقد تمكنت ببعض التحايل من تشغيلهما ولعبهما على جهاز الحاسوب
رغماً عن أنوفهم :d، بل حتى أنني تكمنت من تشغيل ألعاب السوني بليستيشن 2 على جهازي،
وبالتالي لن أفكر يوما في اقتناء أي منصة ألعاب من أي شركة، الحاسوب هو الأصل!!!

Garoo
5-7-2009, 12:14 AM
شكرًا لكم الموضوع رائع للغاية ::.

ويسعدني التعرف على اللعبة في شبابي ^.^ ::.

وأعجبتني طريقة تقديم الموضوع الجميلة ::.

في حين أتعجب عندما قال لي أحد المشرفين أن الألعاب التي تحتاج الـ Emulators ممنوعة في المنتدى ::.!

tamahome
5-7-2009, 02:36 PM
السلام عليكم
من متى عن هذه اللعبة اذكر مرة علقت فيهاااااا وانقهرت كان اتركهااا مدة طويلة
وعقب ما مليت من احدى الالعااب رديت العب بهاااا

لعبة رااائعة حقااااااااا تستحق الواحد يشتريهااااااااا
وانا اقرا اسم الموضوع اقول كأني اعرف هاللعبة

انصح انصح الواحد يلعبهاااا
وانا بنفسي تحمست شكلي بنزلهاا مرة ثاانية بما اني تخلصت من جهاازي العزيز هههههههه

السرماري
11-7-2009, 10:52 AM
السلام عليكم،،،

حيا الله أخوي الفاضل

والله شوقنتا للعبة لكن روابط ifile.it لازالت عطلانة خاصة الديسك الأول

أرجو إعادة الرفع على الميديا فاير أو على ifile.it مرة اخرى

وجزيت خيرا...

M3S
12-7-2009, 01:24 AM
السلام عليكم،،،

حيا الله أخوي الفاضل

والله شوقنتا للعبة لكن روابط ifile.it لازالت عطلانة خاصة الديسك الأول

أرجو إعادة الرفع علىالميديا فاير أو على ifile.it مرة اخرى

وجزيت خيرا...

أخي العزيز حاولت الدخول إلى موقع ifile.it ووجدت الرسالة التالية من إدارة الموقع


*************************************

Saturday, July 11, 2009



site down :( (http://blog.ifile.it/2009/07/site-down.html)



Unfortunatelly the main database server is down, ironically the redundant disk array controller broke

Once the server is replaced, site will be backup and recovered from backups

Sorry about this, not exactly thrilled myself this happened

will keep this updated

ifile.it admin

*************************************
بالتالي يا صديقي لا أرى حلا سوى الانتظار كما وعد إداري الموقع
وفي الوقت الراهن أرجوا أن تحاول التحميل من الروابط النمرفوعة على
megaupload فهي فعالة تماماً، إلا إذا كان الموقع محجوبا لديك Icon108

M3S
18-7-2009, 03:10 AM
إلى أخي العزيز السرماري (http://msoms-anime.net/member.php?u=1013453) وجميع الإخوة الأعضاء الذين حاولوا
التخميل من موقع ifile.it ولم يتمكنوا من ذلك بسبب تعطل
سيرفر الموقع، لقد عدت البارحة وتأكدت من الموقع وقد عاد
للعمل بشكل طبيعي، وعادت الروابط فعالة 100%، أرجوا
أنكم أن تعاودوا المحاولة واستكمال التحميل.

وأتمنى لكم جميعا أطيب الأوقات وأمتع اللحظات مع هذه اللعبة الاستثنائية.

nermeen
24-7-2009, 05:55 AM
يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو ~

zoom 4 ever
24-7-2009, 08:09 PM
مشكووووووووووور أخوي على الموضوع

Kushina Sama
24-7-2009, 08:20 PM
جزآك الله خيرا اخي ع الموضوع الرآئع

حقا شرح وآفي و جميل .. يستحق التثبيت بـ جدآرة ^^

neji_m
30-7-2009, 06:35 AM
مشكوووووووووووووووووووور على العبة

كاكاشي 000
14-3-2010, 11:24 AM
مشكوووووووووووور عي المجهووووود

اللعبة رااائعة جدا


icon170icon170icon30icon30icon30icon30

k!d
14-3-2010, 05:50 PM
مشكور اخوي وجزاك الله خير

kebord
22-3-2010, 12:48 AM
شكرا جزيلا ^^

kebord
22-3-2010, 12:54 AM
أخي روابط آي فايل لا تعمل
أرجووووك انا بحاجة إلى الشرح لا يهم البقية لكن أريد الشرح أرجوووك :(

kebord
22-3-2010, 01:06 AM
لا استطيع ان ارسل له رسالة
لذا ارجوكم اي احد يرسل له رسالة يطلب منه اعادة رفع الملف فقط
ارجوكم

kebord
22-3-2010, 01:17 AM
اخي حتى رابط المحاكي
كلهم خربو :(
ارجوووك اعد رفعهم ما تدري شكثر فرحت بس الروابط طلعت خربانه :(

(..ون بيس..)
25-4-2010, 05:28 PM
مشكوووووووووووووووور

والله يطيك العافيه

maya-chan
30-4-2010, 12:25 AM
احبه اموووووووووووووت فشينمو وعرفت هذي اللعبة بالصدفة انا شريت الدريم كاست على ايامها بس علشان لعبه رسيدينت ايفل كان فيه جزء لكلير نازل عليها بعدين بديت ادور العاب للدريم كاست وجذبتني هذي اللعبه شينمو (ريووووووووووووو) لعبت جزءين او 3 ما اذكر بس انقطعت اخباره عني ومادري شو صار عليه هل نزلو اجزاء يديده ؟ بس اللي اعرفه انه الدريم كاست و العابها وقفو صناعتها !!

Brock Lesnar
22-4-2012, 02:41 AM
وعليكم سلام
الله الله طرح مميز منك اخوي
و جربت هذي لعبه من فتره
وطلعت نفس ما قلت
بارك الله فيك و منتظر جديدك
تحياتي