المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نينجا سكووول



الصفحات : [1] 2

交差点
4-6-2009, 02:33 PM
... بسم الله الرحمن الرحيم ...

كيفكم يا اعضاء مسمس اليوم جبتلكم قصه من تاليف انا
Rain-drops
واسمها نينجا سكوول ...كلها عن ناروتو

والشخصيات
__________________________________________________ _____
1 المدير _باين -ساما
2 مساعد المدير _إيتاتشي-ساما
3المسئول عن النضافه_زيتسو
4 المسئول عن المقصف _كاكوزو
5 ساسوري مدرس الغغه العربيه
6 هيدان مدرس الدين
7 ديدرا مدرس الرسم
8 تسونادي مدرسه الرياضيات
9 اوريتشمارو مدرس العلوم
10 جيرايا مدرس الانجليزي
11 كاكاشي مدرس القراءه
12 كرناي مدرسه اقتصاد منزلي
13 قاي مدرس الرياضه
14 اسوما مدرس التاريخ والجغرافيا
15 كونان خاله او فراشه
16 كيسامى الفراش

والطلاب معروفين

_______________________________________________
في طابور الصباح
يجي صوت صراخ من بعيد الحقوني الحقوني ماحليت الواجب
قارا:يطالع ناروتو بستغراب ويقوله يادلخ يا تنكه ياثور هاذي سنه جديده يعني باختصار مافي واجب يا************
ناروتو :يا.......نسيت
قارا :طيب شاسويلك
يجي ساسكي وحط اصبعه ع جبه ناروتو ويقول (((احيك لو تحب غيري )))
ناروتو :يطالع باستغراب ويقول:وانا كمان <<<تنقال ع لحن اغنيه
قارا :سبحان الله العكس صحيح
باين:يا ************ انا ايش من اليوم اقول ؟
الثلاثه :ولاشى
باين :بصراخ النشيد الوطني
قارا:من الخلعه قعد يقول لم نستشهد بنروح الجنه
ناروتو :قارا انت منجد فاصل مخك
قارا:هاه ايش فيه؟
_____________________
الحصه الاولى
عليهم حيرايا
جيرايا:يقوم ناروتو ويقوله ايش هاذا وقوله بي الانجليزي وجيرايا ماسك بايده ابره ويقوله...وات از ذس
ناروتو:ذاس از آي
جيرايا: لا ياشيخ واين احنا جالسين
ناروتو :عادي ع الكراسي
جيرايا:معصب ناروتو امش اطلع برا وروح عند استاذ إيتاتشي تراك نرفزتني من اول حصه ...
ناروتو : لاخلاص والله توبه توبه والله ما اعيدها
جيرايا : اقول امشاطلع برا لا اتوطا بطنك امش اطلع
ناروتو:طيب وجع خلاص ابغ اطلع خلونا نروح عند استاذه إيتاتشي
ساسكي:اقول عنك وعن الغلط فاهم
ناروتو :طب طب طب طب

ساي توه خارجمن الحمام وشاف ناروتو خايف يدخل عند إيتاتشي
ساي:ناروتو اشيك
ناروتو:والله ياطويل العمر خايف ادخل عند استاذه إيتاتشي
ساي: والله ياناروتو ترا ولدحلال وطيب
ناروتو :والله من جد
ساي :والله بجد
ناروتو :طيب استناني
ساي:على نياته طيب

ودخل ناروتو غرفه ايتاتشي
ناروتو :السلام عليكم
إيتاتشي :وعليكم السلام
إيتاتشي :هاه ايش تبغا
ناروتو:والله ياقصير العمر
إيتاتشي :نعم ايش قلت
ناروتو :ولاشى ..من اول يوم اغلاط الله يستر
إيتاتشي:احسب قلت شى
ناروتو:والله يا استاذ سمعت انهم يقولو ان الصراحه راحه انا بس سمعت
إيتاتشي :هات من الاخر
ناروتو:والله يا استاذ ان استاذ جيرايا طاردنيمن الفصل
إيتاتشي:من حقه
ناروتو:ليش؟
إيتاتشي :من شكلك يدل انك واحدمغير تلفلف بي الاسياب ويقول شوف ساسكي موؤدب شاطر جالس ما يتحرك من مكانه
ناروتو :لا والله انه فراره بي السيب
إيتاتشي :ايش تغلط ع اخوي وانا موجود
ناروتو:ايوة
إيتاتشي :مانفو شارينقان

بعد مرور نصف ساعه
ساي:الله يستر ايش سار لي ناروتو
ساي يسمع صوت صرآخ
ساي يفتح غرفه إيتاتشي ويشوف ناروتو شبه ميت
ناروتو:ساي وديني البيت
إيتاتشي : اقول امش انت وياه ع الفصل بسرعه
__________________________________________________ __________________
الحصه الثانيه
سكورا:إينو مين علينا
إينو :ياااه علينا الغثه ساسوري
ساكورا :وع يعني قواعد
إينو :امشي ع الحمام
ساكورا :طيب
ودخلو الحمام ولقيو تن تن وهيناتا بي الحمام وقعدو يتكلمون
وفجأه ينفك باب الحمام ويطلع ...
إيتاتشي :مشاء الله مشاء الله طالعين من الفصل يلاه ب
سرعه ع الفصل بسرعه
ودخلو الحصه ولقيو الاستاذ
ساسوري :مشاء الله بسرعه ع الجدار
ساكورا : والله والله يااستاذ ما نعيدها
ونيجي وقارا:ميتين من الضحك ع اشكالهم
إينو:طيب طيب شغلكم بالصرفه
وبدي ساسوري بي الشرح ولقا شيكامارو نايم
ساسوري:قوم يا النوام
اعرب كلمه يلعب
شيكامارو :ابدسهله
ساسوري :ورينا
شيكامارو :فعل نايم مع البزران خ خ خ
ساسوري :مشاء لله عيني عليك بارده
ناروتو انشغل بكلمه عيني عليك بارده
ناروتو : يااستاذ ايش يعني عيني عليك بارده يعني عينك فيها تلج
ساسوري :لايالتيس
ساسكي: انا استاذ الله يخليك ابغ اعرب الكلمه ويشب يدينه ويقول بليز
ساسوري:ايش تعرب؟
ساسكي :التيس
ساسوري :انا قصدي التيس ناروتو
ساسكي :ذهب التيس الى ناروتو وقال له العب معي ويو ويز >>>للمعلوميه ماله معنا
ساسوري :حشا مو اعراب سارت قصه
وفجأه يسمعون صوت فتح الابواب والكل يهرع تحت الطاولات
ويطلع باين-ساما
باين:ساسوري امش ابيك بكلمه راس
ساسوري:طيب
وخرج ساسوري

والفصل كله عند الباب من زود اللقافه
وناروتو منسدح عند الباب ويقول انا المفرشه
ورجع ساسوري والكل رجع إلا ناروتو وساسوري من زود فداغته منتبه لي ناروتو وكمل الشرح وفجأه يسمع اصوات حيوانات وعصب ساسوري
ساسوري :مين ثقيل الدم الي يسوي هاذي الحركات
وكل مررة يطلع صوت وطلع هاذي المرة صوت ضب <<<للمعلوميه لايوجد صووت لي الضب
بس ناروتو يقووول :ضب ضب ياهو ضب ضب

وبعد مرور خمس دقائق دخلت الخاله
كونان معاها دفتر الانتضار
ساسوري :هاه مين غايب؟
كونان :ياوليدي والله ما عرف اقرا
ساسوري :هاتي والله لا يوفق الغايبين
ناروتو:داخل عرض يقول لا تنشا نفسك تراك كنت غايب
ساسوري :بسم الله مين يتكلم ؟
كونان : المفرشه
ساسوري :طب طب <<<<تسكيتت بزران
كونان :تر انا ابغ اخذ المفرشه
الفصل لالالا خليها نحبها
كونان :لالا انا ابيها للمقفص
ساسوري :يا حجه خذي وانا كم مررة قلتلك اسمه مقصف مو مقفص
وصفرت الحصه والكل واقف عند الباب يبغ يخرج ولقيو اوريتشمارو جالس عند الباب
ناروتو :اخ والله يازين الانسداح
قارا:من جد
___________________________________________
دخل اوريتشمارو وقاعد يتكلم من طرف خشمه
اوريتشمارو :مين تلع ايشاعه ان الحشرات ليس لها دم هاه
ساسكي: انا انا
اوريتشمارو :هادي معلومه خاطئه
نيجي:يا ابو الشباب
اوريتشمارو :نعم
نيجي:اشبك اليوم تتكلم حضريوريتشمارو :بكيفي من قريه الصوت
وفجأه يطلع صووت عواء قطه
ناروتو يعننه تحول ع الكيوبي
ناروتو:ميو ميو هو هو
قارا :لالا احسن ميو ميو
ناروتو :ميو ميو <<<صوت بس عري
باين يدخل الفصل ويقوول وين الكيوبي وينه
ناروتو:ميو ع نضرات براءه
باين :الله يقلع راسك
ساسكي :داخل عرض الله يقلع راسك
ناروتو:راسي راح
قارا:اشوف اشوف
ناروتو:شوف شوف
قارا:موفيه <<<<قارا على نيته يحسبه شى ثاني
ناروتو :ما اشوف ما اشوف
ناروتو:راح يتمسح بي الجدران ولصق بااحد
ناروتو:يالله ريحت نضافه
قارا : نضافه ريحه توفير
ناروتو: يفتح عيونه ويقول اشوف اشوف اشوف اشوف واشوف <<<سارت اغنيه
اوريتشمارو :ياكلب انزل عن ضهري
ناروتو :معليشو ماشفتكا

ودق جرس الفسحه وناروتو يصقع اوريتشمارو ذيكه الصقعه
__________________________________________________ ______
يـــــــــــــتـــــــــــــبــــــــــــع
ا

جيووورين
4-6-2009, 02:51 PM
يوه
يلا كملي انا معاك يلا القصه روووووووووووووووووووعه وتضحك

rain^drops
4-6-2009, 04:37 PM
هههههههههههههههههه
مع إني ساعدت في تأليفها بس لازم كل ما أقرها أنفرط من الضحك
ارييجاااتو

DeMoN NaTsU
4-6-2009, 05:02 PM
السلام عليكم

خخخخخخ الله يرجك

كملي القصة تكفين مت من الضحك

سلاااام

交差点
4-6-2009, 05:06 PM
يسلمو ع المرور
وان شاء الله راح انزله بي اقرب وقت

woo00oolf
4-6-2009, 05:07 PM
وين حارس المدرسة المفروض يكون الهوكاجي الثالث علشان تكمل القصة

Coby Ninja
4-6-2009, 05:19 PM
مشكورة بالهجة السعودية بالمدرسة 100% بس انصحك من طرق ازعاج المدرسين عندنا بالفصل

يجلس يشرح

واحنا من ورا صوت السيارات

اممممممممممممممممممممممممم


ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


والتصفير
هادي طرق ازعاج جديدة


سلام

交差点
4-6-2009, 05:20 PM
حارس المدرسه هو كيسامى

جيووورين
4-6-2009, 05:29 PM
يلا يلا يلا يلا
التكمله

Frosty
5-6-2009, 12:02 AM
يعطيكي العافية شيئ لا يعلا عليه
بس بصراحة لقيت صعوبة بفهم هي اللهجة
شكرا"

Helene
5-6-2009, 12:25 AM
هههههههههههاااا ماشالله روووعه
ولله تعبت من ضحك وخصوصا لانه قارا العسل في القصه
مبدعه اختي
وماشالله رين تعرفي تالفي ليش خليتي كونان الفراااشه هع ...
ايووه لو خليتي اروتشيمااارو عامل نظااافه خخخخخ ولا فراااش ولله يليقلوه
بس خلتووه استاذ يلا لتخلو طلاب يقصروو في اذيته
اتمنى تااابعوو القصه في الانتظاار
جاانا

Uchiha Mikoto
5-6-2009, 12:45 AM
السلام عليكم
ههههههههههههه
تجنن القصه .. قارا صاير .. غبي فيها ههههه
المهم

تسلمو .. يديكم ربي العافيه ..
ع القصه الرووعه .. يلا كملوها نستنيكم

في امان الله

أميرة بغميزة
5-6-2009, 01:21 AM
يااااااااااااااااااااي تجنن مت ضحك

يجنن باين_ساما كاااااواييييييي


تسلمين على القصة

بإنتظار التكملة

دمتي

rain^drops
5-6-2009, 08:07 AM
هههههههههههاااا ماشالله روووعه
ولله تعبت من ضحك وخصوصا لانه قارا العسل في القصه
مبدعه اختي
وماشالله رين تعرفي تالفي ليش خليتي كونان الفراااشه هع ...
ايووه لو خليتي اروتشيمااارو عامل نظااافه خخخخخ ولا فراااش ولله يليقلوه
بس خلتووه استاذ يلا لتخلو طلاب يقصروو في اذيته
اتمنى تااابعوو القصه في الانتظاار
جاانا




ليه .. تبغينا نخلي كونان مساعدة باين-ساما و بس تتلصق فيه .. على جثتي ... :d
أصلا إحنا نكرهها وااايد .... و المبدعة 交差点 هي اللي جابت فكرة إنها تكون فراشة icon5501
عذاب المعلمين جاي في الأيام القادمة .. إستنينا و شوفي ... bye00

rain^drops
5-6-2009, 08:20 AM
يااااااااااااااااااااي تجنن مت ضحك
يجنن باين_ساما كاااااواييييييي
تسلمين على القصة
بإنتظار التكملة
دمتي




إيييييش رايك فيينا ؟؟؟؟
خلينا كونان فرااااشة .....
بردت حرتك فيها شوي ....
الي يقهر إنها كل شوي قاطة وجهها عند باين-ساما ...
أصلا باين-ساما محترم ما يديها وجه ... بس هي أعوذ بالله نشبة .. لصقة ..إلخ
إستنينا أنا و交差点 في التكملة ....
تحياتي

交差点
5-6-2009, 06:04 PM
بي الفسحه
ساسكي ميت من الجوع واقف اول الطابور يقول
ساسكي:ابغ فطيره وعصير برتقال وكت كات
كاكوزو :وين ماني ماني<<<معناها فلوس
ساسكي :يفتش جيوبه ويقول نسيت مصروفي
كاكوزو:طيب روح اطلب من اخوك
ساسكي:طيب امانه خليه عندك والله يزوجك ساسكي بينه وبين نفسه مين تعيسه الحض الي تبغ تاخذه
____
عند غرفه إيتاتشي وفيها ساسوري و هيدان و ديدارا <<مدري ايش سوون عنده
وساسكي متقطع من الحيا
إيتاتشي:ايش تبغا
ساسكي خلاص مات من الحيا
إيتاتشي قووول تراهم زي خوالك
ساسكي :طل بعيوني وتعرف
الكل يطل مافي
إيتاتشي :قووول
ساسكي في عيوني علامه$
إيتاتشي:اها
ساسكي :ياشر لي إيتاتشي يقووله اصه اصه الله يخليك لا تقوول
إيتاتشي:ها ياساسكي نسيت مصروفك
إيتاتشي: يطلع من المحفضه عشر ريال <<مشاء الله كريم
إيتاتشي:ساسكي ساسكي وينك ياولد وين رحت
ساسوري:إيتاتشي مويا وصخه بي الارض
إيتاتشي :ينادي كونان يا كونان
كونان:نعم
إيتاتشي:تعالي مسحي الارض
وفجأه تختفي المويه ويطلع ساسكي وياخذ الفلوس ويشرد
راح عند كاوزو وقله ابغ فطيرة وعصير وكت كات
كاكوزو:مافي تك تاك <<<مايعرف يقولها
ساسكي:امممممم ابغ جلكسي
كاكوزو:طيب
ساسكي:رد الباقي
كاكوزو:اعطه ريالين
ساسكي :وين الخمسه ريال
كاكوزو:اكلته البسه
ساسكي:لاوالله
كاكوزو:قسم
ساسكي:والله لا اعلم إيتاتشي
كاكوزو:لا خلاص اعطيك سته ريال
ساسكي :باقي ريال
كاكوزو:خلاص رووح
ساسكي:طيب وجع
كاكوزو:وجع بشكلك
________________
إبنو قاعده تفطر فطيرة وعصير تجي تماري تطلع من جيبها جلكسي
تيماري :با إينو اشعري بي النعمه قليلن
إينو :بلا نعمه بلا هم ميت من الجوع ...
_____________
عند شله ناروتو
قارا :وين ها تنكه ساسكي
لي :نسا مصروفه وراح يطلب من إيتاتشي
ناروتو:ذكرآ القط جاء ينط
نيجي:وينك يا ابو الشباب
ساسكي:لا والله بس نسيت مصروفي ورحت شحت من هالثور إيتاتشي
قارا:اختي امس قالتلي كلمه بس مو عارف معناها
ناروتو:قووول يمكن نعرف معناها
قارا:قالت انت زوووق كتير يا قارا
قارا:ايش يعني
ناروتو :يعني عليك ذوق فله
قارا:طيب ايش يعني فله
ساسكي:يالله حتى فله ما تعرف الله يهديك
قارا:ايش اسوي
ناروتو:اقول كل ولاتشغل نفسك
قارا:من عنوني يا نونو
ناروتو في استغراب من كلمه نونو
ناروتو:ايش ؟
قارا:نونو دلع اسمك يا عسل
ساسكي :ابي اسالكم سوال
كلهم :قووول
ساسكي :صح انا حلوو زي مايقووول إيتاتشي
قارا:القرد بعيوون اخوة عسل <<<خرب المثل
ساسكي:طيب ابغا اوريكم صورتي طلع فيها احلى من سكرة
كلهم :ورينا
ساسكي راح عند إيتاتشي ويحسب نفسه في البيت
ساسكي:يا إيتاتشي وين صورتي وانا صغير
كلهم :هي فضحت فينا تر انت منت في البيت
ساسكي:لم اخزه
ساسكي:شوفو الصورة
قارا و ناروتو :مشاء الله هاذا انت يا عسل
ساسكي طلع مطلع صورة عسل
ساسكي:شوفتو كيف انا عسل
وصفرت الفسحه
ساسكي:شفتو ما خليتوني افطر وجع
ناروتو:احسن
كونان:يا وليدي ياله ع فصولكم ...
___________________
الحصه الرابعه وعليهم رسم مع ديدارا
ديدارا:كل واحد يرسم الشى الي يحبه
قارا اممممم ارسم ساسكي وناروتو
قارا:قاعد يرسم ويرسم ويرسم ويرسم وخلص الرسمه
وشاف ديدارا الرسمه وقااال
ديدارا:مشاء الله ابداع مووو طبيعي
قارا:يس يس يسلموو
ديدارا:تستهبل انت وخشتك هاذا رسم
قارا :يطالع بي الرسمه ويقوول تهبل
ديدارا:والله لو انك اولى ابتدائي ما رسمت رسمه زي كذا
قارا:لما اسير اولى ابتدائي اعلمك
ديدارا:طيب ارسلي رساله
قارا:من عنوني يا استاذ
ناروتو :يااستاذ خلص
ديدارا:اقول اخفس مكانك
لي :سمعت ديدارا ايش يقووول
ناروتو :ايش قاال
لي:مدري ع بالي انك تدري
ناروتو :ابله
ناروتو يا استاذا خلصت رسمتي ابغ اوريك
ديدارا :طيب وريني
ديدارا:ايش الشجرة هاذي ؟؟
ناروتو: شجره العائله
ديدارا :تستهبل انت وجهك
ناروتو :ايش دخل وجهي بي السالفه
صراخ ديدارا؟بسرعه ضف وجهك عند مكتب الاستاذ إيتاتشي
ناروتو:انت ايش فيك معلق ع وجهي لهذي الدرجه معجب فيه
فجأه تنكسر النوافذ وتحطمت الجران وهطل المطر ودوت الرعود ومضت البروق .......
ودخل باين-ساما الفصل بعد ما سمع صراخ ديدارا ونضر في ناروتو نضرة تخووف الجن.
ناروتو :مخلوع انا مالي شغل هو الي معجب بي وفيه
باين:لاوالله مين شايفني واحد من اصحابك عشان تكلمني كذا
ناروتو :مدري يمكن نكون اصحاب؟
باين:بلا استخفاف زايد
ناروتو:انا ملشلي دعوه
باين:لاياشيخ تر لو ما ضفيت وجهك لا اكتبك تعهد
ناروتو:طب طب طب طب <<<تسكيتت بزران
باين اقووول تستهبل انت وخشمك
ناروتو : عاجبك خشمي افصلك زيه
باين :اقول ترا انا ساكت عنك
ناروتو :طب اتكلم
باين :اقول ترا الكلام معاك ضايع
ناروتو:يمكن يكوون تحت الطاوله
باين ترا انا المديرة والله لا افصلك من اول يووم
ناروتو:احلى الدكتور ربيعه
باين :ترا ورايه شغل
ناروتو "وانا ايش دخلني
:يعني ابغ اقوله لك ع بلاطه لو ما انقلعت عن وجهي لا العن سابع جدكـ
ناروتو:بعد مخاف طيب ووالله ما اعيدها
باين:يطوول فيه نضرات تخووف الجن ارجع مكانك
ناروتو :طيب من عيوني
____________
دق الجرس عليهم قراءه مع كاكاشي
ودخل كاكاشي الفصل وما لقي ناروتو و ساسكي و قارا
كاكاشي :وين البقران الثلاثه
شكامارو:اعتقد انهم .امممم مدري
وفجأه يفك كاكاشي الباب ويلقاهم يلعبون
كاكاشي :يا اغبياء تعالو
ناروتو : انا
كاكاشي :لالا الجدار
ساسكي :يكلم الجدار الله يكوون بعونك يا جدار
قارا:ياجدار اذا خلصت الدرس نادينا ترا احنا تحت الدرج
كاكاشي:والله اعد الين ثلاثه لو ماجيتو لا العن يومكم
ساسكي اذنة خربانه حسبه يقول لو ما جريتو وقعد يجري لحاله زي الجني
قارا:ياصخله
ساسكي:انا نخله
ناروتو:يا اطرش
قارا :يا اصمخ
كاكاشي :يا ثيران
كلهم:نعم
كاكاشي :من جد ثيران
اللقافه اكلت لي ليش ما يضربهم
لي:يا استاذ ليش ماتضربهم
كاكاشي :فكرة حلوة بس انتا راح تكوون معاهم
لي :طيب اكوونت معاهم
كاكاشي :اقوول اهجد بس
لي :طيب
كاكاشي دخل الثلاثي
كاكاشي :اقرو الدرس قراءه صامته
ساسكي : يا استاذ مو طعم الدرس
كاكاشي :لاتستخف راحت الحصه كلها ع الهواء
قارا :يا استاذ باي قتاه تنعرض
كاكاشي :بقناه غرفه المدير
ناروتو :انا ابغ اروح اشوفها
كاكاشي :اقوول اهجد
ناروتو :تيب
قام ساسكي ولف الكتاب وضرب فيه راس ناروتو
ساسكي سبحان الله تقال انه مسطره
ناروتو:قام ومسك كتابه وقال بسم الله واكبر
كاكاشي:بس
كاكاشي :لي قووم عبر عن الام
لي :طيب
لي:ماما حنونه ماماتي حلوى هي التي ربتني وحملتني في بطنها ثلاث سنواات
كاكاشي:بس بس حشا موو تعبير هاذا سار صاروخ ولا ليه انت ثور ثلاث سنووات في بطنها
ناروتو:سبحان الله وانا مشبه عليك يا احد اخرتها طلعت ثور ع هيات انسان
لي:لالالالا
ناروتو:إلا
كاكاشي :وجع بس بلا مصخرة زايده
ناروتو :أرجو الى جميع ساده الركاب ارجو منهم التوجه الى الطائرة
قارا :وارجو منهم قبل التوجه الى الطائرة الذهاب الى نقطه التفتيش
كاكاشي :يمين لو ماسكتو لا انزلكم عند استاذ إيتاتشي
قارا وناروتو بخوووف طيب
ودق جرس الحصه السادسه وكاكاشي يقووول حسبي الله ونعم الوكيل ضيعتو الحصه
________________
الحصه السادسه عليهم دراسه مع هيدان
لي من الفرح قاعد ينقز يقوول حضرت الدرس
تيماري :بلا هباله ليش تحضر الدرس هاذا الي ناقصنا
ودخل هيدان وقال ياله وين الكتب
ناروتو:معاك يا استاذ
هيدان:لا انا ما جمعتها ياله الي ما جاب يوقف بسرعه
والكل وقف طبعآ الا ناروتو الي جالس
هيدان :ناروتو اوقف
ناروتو :ماني والله لا اعلم ماما
هيدان :يلا ابغ ابدا اعطيكم درس
كلهم :لالالا
هيدان :ليش؟
كلهم :اول يووم
هيدان :والله لو ان شاء الله اخر يووم
ودخلت كونان :يا استاذ ابيك انت في كلمه انت وخوي إيتاتشي
وساسكي ما صدق البدوي احد يناديه
كنونان :يا استاذ إيتاتشي يبي إيتاتشي ساسكي في كلمه
ودخل هيدان الفصل بعد ما نادته كونان
هيدان:وين ساسكي
الفصل :راح
هيدان :وين راح
الفصل :معاك
هيدان :وين
ناروتو :اي دونت ما اعرف
وخرج ولقا ساسكي
هيدان :ليش انت موو جوه هاه
ساسكي :الخاله نادتني تقووول اخوك يبغاه وانا ابغ انززل
هيدان :طيب
وراح ساسكي وشوي يبكي اخوة موو فيه
وراح عند باين
ساسكي: يا باين اقصد يا مدير وين اخوي
باين:راح ايش تبغا فيه
ساسكي :لا بس حبيت اسال
باين :طيب امش اطلع ع حصتك
وراح ساسكي وهو يبكي وساله هيدان
وساسكي يبغ يكذب ع هيدان ويبكي اقوى
هيدان :يولد قول
ساسكي :دما اصباعي
هيدان :وريني
ساسكي :خلاص خلاص موو لازم تشووف
هيدان :يلا ابغ ابدا الدرس
ساسكي:طيب
هيدان اليوم راح اعلمكم تحنطوون المومياء
قارا :بسم الله ليش نبغ نمووت
هيدان :لالا
قارا :اجل ليش تعلمنا ؟
هيدان :لالا انا ابغ اعلمكم
هيدان ابغ متطوع عشان الف عليه
ساسكي :انا انا
هيدان :تعال خذ لف ع نفسك
ساسكي بدا يلف على نفسه تقال انه مومياء
هيدان :انسدح
هيدان:هدوء
ناروتو:ليش في احد تكلم
هيدان :لالا بس اتاكد
هيدان :خلاص خلوني اوريكم
الفصل :طيب
قارا يطل ع الدرس نضرات خوووف
والا فجأه ينفتح الباب ويطلع ...إيتاتشي
إيتاتشي :لا اخوي ليش تحنطونه؟
إيتاتشي :فكه
ساسكي :نعم
قارا:بسم الله كليوبترا تتكلم
ساسكي :هاها سخيف
قارا :موو اسخف منك
إيتاتشي :ساسكي انا ترا ابغ اروح
ساسكي :خذني معاك
إيتاتشي :لالالا
ساسكي:ليش ؟
نيجيداخل عرض : لا ما تروح
ساسكي لا والله اخووي مين بعدين يوديني البيت
ناروتو :محد
ساسكي:اجل وين اروح
ناروتو عاااجي تنام بي المدرسه
ساسكي:لا والله
ناروتو :ايوة الله
هيدان مع السلامه إيتاتشي
ساسكي :اوقفه لقد ذهب عني
قارا :احسن
وخلصت الحصه والكل خرج معاد ساسكي لانه ملفوف عليه وخرج من الفصل والكل قعد يشرد يقووولون كليوبترا طلعت وشاف إيتاتشي رجع وناروتو يشوف ساسكي ويفك عنه والجميع هرعو الى اما كنهم
ودخل إيتاتشي الفصل :انا رجعت عشاان نسيت وقاطعه ساسكي أكيد عشاان تجي تاخذني
إيتاتشي لالا عشني نسيت اخذ الغياب
ساسكي:وجع
إيتاتشي:مين غايب؟
ناروتو:محمد حفيظ
إيتاتشي:مين كماان
قارا:محمد عبده
إيتاتشي :لاو الله
قارا :ايوة الله
ساسكي :اوتشها ساسكي غايب
إيتاتشي :لا والله
وتوه يصح من النووم شكمارو وميت من الضحك ع إيتاتشي
ويقوول :يا زينك يا إيتاتشي بالثوب
إيتاتشي:اعرف اصلن انا ملك جمال
شكمارو :واضح واضح
لي :يا استاذ انت مصدق ان عندنا طلاب اسمهم محمد حفيظ ومحمد عبدو
إيتاتشي :ادري ادري
لي :واضح واضح من شكلك
وخرج إيتاتشي من الفصل
ودق جرس الصرفه
يـــــــتـــــــــــــبـــــــــــــــع

Uchiha Mikoto
5-6-2009, 06:55 PM
السلام عليكم

ههههههههههه,, روووعه القصه
تسلمي ,, ننتظر البارت الجاي

Helene
5-6-2009, 07:04 PM
ماشالله رووووووعه التكمله ابدعتي ياعسل
وفي انتظار التكمله
جانا

交差点
5-6-2009, 07:12 PM
ان شاء الله عما قريب

rain^drops
5-6-2009, 08:26 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو حبيبتي على البارت .......
يهبل و يجنن زي اللي كاتبته ......

rain^drops
6-6-2009, 03:08 PM
أوهايو مينا سان ......
اليوم أنا 交差点 في المدرسة كنا مررررررة طفشانات <<<< ترانا مع بعض بنفس المدرسة و الفصل :d
الثلاثة الحصص الأولى كانت فراغ <<<< دوم إن شاء الله ...icon159
فجلسنا نكمل بالرواية ... و ها هو الفصل أمامكم ....

**************
دق جرس الصرفة ...
و ساسكي نزل يفحط يدور عن إيتاتشي... و دخل الغرفة و ما لقاه ...
شاف ناروتو...
ساسكي : شفت إيتاتشي؟؟؟؟
ناروتو: إيوة .
ساسكي : وينه ؟؟؟
ناروتو: شفته راكب السيارة ... و راح البيت .
ساسكي: من جد و لا تمزح ؟؟؟
ناروتو: و الله و الله إني ما أكذب .
ساسكي يرفع الثوب ... و يفحط بالسيب و يبكي تقال عنده أحد ميت ...
شافه الفراش إلي هو كيسامي...
كيسامي : يا ورع إشبك ؟؟
ساسكي: وااااااه أخوي راح .
كيسامي: أه إنت خوي إيتاتشي.. ما أعرف وينه ...
ساسكي: هيء هيء هيء .
كيسامي: خلاص يا ورع حاوصلك لبيتكم .
ساسكي : يلا وديني .
كيسامي: طيب إستنى شوي .

.... بعد مرور ساعة و المدرسة شبه خالية ....

تخرج كونان و تصارخ : يا أبو شوييييلح.
كيسامي: يا لبيه .
كونان: خلصنا يلا نروح البيت .
كيسامي: من عيوني . كم كونان عندي ؟!
ساسكي: فراشين آخر زمن !
ساسكي بصراخ : يا هو يا محمد خالد فيصل عبد الله هوووو يا أبو الشباب هي هي !!!!
كيسامي: يا ورع إيش جالس تقول ؟؟؟
ساسكي: يا تنكة .
كيسامي : يا دلة .
كونان: يا تمرة .
كيسامي: يا طحينة .
كونان: يا نخلة .
كيسامي : يا سعفة .
ساسكي: يا ثيران ! أول مررررة بحياتي أشوف غزل بمحشات !!!!!
كسامي : و الله هذي أم شوييلح !

ساسكي راح البيت و ضاع ... و إيتاتشي حس إنه ضاع ...
و ساسكي جلس يلف و يدور و هو جالس يبكي ...
ساسكي: يا ربي ... ما راح أرقص في زواج إيتاتشي... !
و فجأة إيتاتشي جاء لساسكي لأنه حس إنه ضاع و جلس يدور عنه ... و لقاه عند بقالة لجين...
إيتاتشي :ساسكي!
ساسكي: إيتاتشي ! أووف منك ضعت ... و كنت ما راح أرقص في زواجك .
إيتاتشي: صرااحة القصر منور بدونك لمبااات .
ساسكي: وديني البيت ..
إيتاتشي: و ليييش ؟؟؟
ساسكي: بيتي و أنا حر أروح له متى ما أبغى ...
إيتاتشي : لا والللللللللله !!!!!!!!! <<< كلمته المفضلة :d
ساسكي: أمزح .. وجع يوجعك .
إيتاتشي: ترى زواجي يوم السبت .

و بعد مرور أسبوع .... جاء يوم زواج إيتاتشي_ساما.. icon26
ساسكي: و أخيرا جاء يوم زواج أخوي من rain^drops.... هع .. هع . icon5501
و ساسكي من الساعة 7 و هو في القصر ...ناروتو و جارا جو الساعة 8 و جات الساعة 11 .. و الدقاقة لسة ما جات ...
ساسكي: أوووف ذحين زفة أخوي و البقرة الدقاقة لسة ما جات ...
ساكورا دخلت القصر و إكتشفت إن الزواج زواج أخو ساسكي.. << ترى ساكورا هي الدقاقة :d
و جلست تدق ... سليم .. سليم ...
و أول من بدأ رقص هي كونان....
كسامي: و أنا رجلك إرقصي بالعباية ....
كونان جالسة تفحط بالكوشة اللي يشوفها يقول داخل فيها جني ....
كيسامي: ويييي مييين يأكل شويييلح؟؟
و قامت كونان بعد ما ناداها كيسامي... و ساكورا بدأت دقة جديدة .... يا راوية ... و قامت كونان زي الصاروخ و أخذت العباية ... و بدأت رقص .. تقول فااار لابس بشت .... :d
و لما دخل باين_ساما و شافها إنرعب ...
باين : بسم الله ... خفاش .
كيسامي: هذي زينة الفراشات .
باين : كثر منها بس .... يلا ضف وجهك إنت و مرتك ... و ناديلي إيتاتشي.
كيسامي: هي .. هي ... ترانا منا في المدرسة !!!
باين : أقول تقلع عن وجهي ... لا بالهلعقال على ظهرك ..
كيسامي: أووووف من هذي الأشكال .... أعوذ بالله منها ... و أخسهم هذا اللي مخرم وجهه .. تقول مكتب مو إنسان ...
كيسامي شاف ساسكي و قال له : روح نادي خويك ... قول له باين يبغاه ...
و ساسكي الخبل ما صدق أحد قال له رووح عند إيتاتشي <<< ترى إيتاتشي مانعه إنه يكلمه بالقصر :d
و ساسكي يفحط بالقصر و راح عند عند إيتاتشي....
ساسكي: كلم باين يبغاك ...
إيتاتشي : ويش يبغى ؟؟؟
ساسكي: أنا إيش دراني ؟؟؟ روح سأله .
و راح إيتاتشي عند باين ....
إيتاتشي : خير يا أبو الشباب ؟؟
باين : بتصور ... ما تشوفني متجهز ؟؟
إيتاتشي : ويييه خسارة .. راحت المصورة ...
باين : أووووف ... و أنا متكشخ بالثوب و العود و في النهاية ما أتصور ...
ساسكي داخل عرض : من زين الوجه عشان تتصور !!!!

و جات الزفة .....
و كابوتو الغبي و أوروتشيمارو العلة جالسين في الكوشة و ما يبغوا ينزلوا ....
و جاتهم كونان بالعصا : إنزل يا ورع .. تخلخلت عظامك يا جليل الحيا ...
و أوروتشيمارو و كابوتو ما تشوفوهم إلا و الغبار وراهم من يوم ما شافوا العصا ...
و أثناء الزفة البنات جالسين يبكوا عشان إيتاتشي_ساما تزوج ... وحدة حاولت تنتحر .. بس ربي ستر ...:d
أما إيتاتشي شاق الخشة لأبعد درجة ... و ساسوري و ديدارا جالسين يصفقون و يصفرون ... و كونان جالسة تزغرط ...و كابوتو من يوم ما كونان طردته راح البوفيه ... و أكل نصه من الفجاعة اللي فيه ...
و ساسكي يبكي و هو يناظر بإيتاتشي و هو ينزف
ساسكي : ياااااه كبرنا بسرعة ... هذي الدنيا فانية ...
و ناروتو و جارا يحاولون يهدونه ... و ساكورا جالسة تدق و تدق و تدق و تدق .... أما هيدان كان يحاول يخش بالصورة و المصورة جالسة تصور إيتاتشي بس تعدل من يوم ما جاته فلقة أليمة من عقال باين...
باين في نفسه : هاااه يا إيتاتشي.. تقول المصورة راحت يا الكذاب .. حسابك في المدرسة ...

و بعد الزفة إنفتح البوفيه ...
كونان سرقت ربع البوفيه .... و راحت تبغى تسرق الكيكة بس لقيت كابوتو آكلها كلها ... و جالسة تلاحق وراه بالعصا و هو يشرد منها ...
و ناروتو و جارا كانوا يهدون في ساسكي إلي للآن يبكي بس من يوم ما شافوا الأكل طاروا عليه تقال صاروخ لا همهم لا ساسكي و لا أخوه و لا اللي خلفوه ...
و نيجي و شيكامارو واقفين عند الباب و لسة ما دخلوا ... شافهم إيتاتشي...
إيتاتشي : منكم ناويين تدخلوا و تملوا بطونكم جعلها الدود ...
نيجي : إيش قال ؟؟ قال منكم داخلين !! ذحين جايك طيران ...
شيكامارو: أعصابك يا أبو الشباب أخاف تطير صدق ...
نيجي : لا والله بس حبيت أروح آخذ لفة على المدينة ... توصيني على شيء ؟؟؟
شيكامارو: لا بس أبي نعناع حساوي ...
نيجي: من عيوني ... و أصورلك المدينة من فوق ... ؟
شيكامارو: أبغى فيديو مو صور ...
نيجي: تامر أمر ...
و دخلت 交差点 و قالت : وين أبوي ؟؟؟
إيتاتشي : أبوك مين ؟؟؟
交差点 بإفتخار : أبوي باين_ساما...
إيتاتشي : أقول إيش وراك ما تضفين وجهك ... هذا زواجي المفروض تسألي عني أنا .. مو ذاك المخرم ..
و جاااء ساسكي :إيتاتشي أبغى كيك ذاك الفجعان أبو نظارات أكله كله ...
إيتاتشي بصراخ : لما نرجع البيت ... تاكل ألين ما تشبع .. ذحين ناديلي ذيك الفراشة اللي ما تتسمى ...
ساسكي: طيب وجع لا تصارخ ...
إيتاتشي:وجع يوجعك إن شاء الله ... و الله ثم والله ترى ما أحضر زواجك ..
ساسكي: هذي اللحظة المباركة .... أحسن خبر سمعته هالأسبووع إنك ما تجي ...
إيتاتشي: حسابك في البيت يلا تقلع ناديلي الفراشة ... لا أتوطى في بطنك ...
و راح ساسكي يدور كونان و لقيها حاااجزة طاولة كاااااملة لها لحالها و كابوتو جنبها مكسر تكسير بعض ضرب كونان...
ساسكي : يا طويلة العمر أخوي يبغاك ...
و ما حس إلا و ذيك الصقعة جايته براسه من عصا كونان و من قوة الضربة حس إن راسه إنفلق نصين ...
كونان : أقول ضف وجهك ... شايفني فايقة لدلعك إنت و أخوك كفاية إني ما أكلت كيك هذا الثور أبو أربع عيون أكله كلها ....
و مسكت العصا و بدأت تضرب في كابوتو من جديد ....
و سيبها ساسكي و الدموع بعينه من الألم ... و راح عند قارا و ناروتو....
ساسكي : لحقوا علي ....
لا إجابة ....
ساسكي:جارا ...ناروتو... تراني أحاكيكم ...
لا حياة لمن تنادي ...ذابحين نفسهم بالأكل كأنهم و لا عمرهم أكلوا ... من زود الفجاعة ...
و دخلت مرررة ثانية 交差点 و تدور باين...
交差点: وين أبوي ؟؟؟؟
ساسكي : توه ما نور القصر تعالي أوديكي لباين....
و راح ساسكي مع 交差点 يدورون باين و لقيوه حاجز على المصورة
يهددها لو ما صورته لا يخرم و جهها ...
و كابوتو للآن متكسر من ضرب كونان و كونان للآن تاكل ...
و أوروتشيمارو للآن جالس يجري من يوم ما شاف العصا ...
و إيتاتشي يستنى كونان بس ما جات .... و شيكامارو نايم ...
و قارا و ناروتو للآن ياكلوا ...
و كيسامي و هيدان يودعون الضيوف .... و ساسوي و ديدارا يرقمون البنات ...
و ساكورا للآن تدق و تدق و تدق و تدق و تدق و تدق ....
و كاكوزو يتضارب مع صاحب القصر لأن ثمن إستئجاره كبير ...
طبعا تتسائلون لييش كاكوزو مهتم مع إنه مو هو اللي حيدفع ...
إيتاتشي هو المسؤول عن الرواتب .....
يعني لو فلس إيتاتشي ما في راتب هذا الشهر ....


و هكذا خلصت أحداث زواج إيتاتشي_ساما.... إستنونا في الفصل القادم من نينجا سكوول ....
سايونرا ...
交差点 _ rain^drops

rain^drops
6-6-2009, 03:52 PM
icon111 ننتظر ردودكم و تعليقاتكم بفارغ الصبر icon111

Helene
6-6-2009, 05:33 PM
السلام عليكم
ههههههههااا ولله رووووعه ماشالله مبدعين
الثلاث الحصص الاولى فراااغ ياحليلكم ..,,,بكرره ان شالله تدرسوون كل اليووم ....خخخخ امزح
ولله رهيبه خصوصا ايتاشي ساما وساسكي خلتووه بزر ...
اروتشيمااارو هذاا وهو مدرس ويطلع ويلعب على الكووشه ايش خلا لصغاار بس برضووه لاتقصروون فيه وهو ابوو نظااارات
خليتوو ساكورا دقااقه اوووك ليش ماخليتوو اينوو الغبيه
ولا وصيك الباارت القادم دخلو فيه الاعور المقطن دانزوووو msar3ah
اسفه ع الاطاله ^^"
وفي انتظار المزيد من ابدعاتكم
جااانا

rain^drops
6-6-2009, 06:12 PM
السلام عليكم
ههههههههااا ولله رووووعه ماشالله مبدعين
الثلاث الحصص الاولى فراااغ ياحليلكم ..,,,بكرره ان شالله تدرسوون كل اليووم ....خخخخ امزح
ولله رهيبه خصوصا ايتاشي ساما وساسكي خلتووه بزر ...
اروتشيمااارو هذاا وهو مدرس ويطلع ويلعب على الكووشه ايش خلا لصغاار بس برضووه لاتقصروون فيه وهو ابوو نظااارات
خليتوو ساكورا دقااقه اوووك ليش ماخليتوو اينوو الغبيه
ولا وصيك الباارت القادم دخلو فيه الاعور المقطن دانزوووو msar3ah
اسفه ع الاطاله ^^"
وفي انتظار المزيد من ابدعاتكم
جااانا



و عليكم السلام ....icon111
نورتينا ميس ساكورا ....icon31
ياااااا رب بكرة كل الأبلات غايبات ....icon-cab
إيتاتشي_ساما خطيييييير بكل حالاته ... icon26
وهذي الحية المعاقة الغبية .. بس كونان ورته الويل هو و أبو نظارات ما تنكسر <<< سرقتها منك:d
و إن شاء الله نبرد حرتك في إينو في الفصل الجاي ....e.vil_l
و كمان دانزو بس ما مدري لإيش نحطه ... ممكن مساعد كاكوزو في المقصف ...thumbdown
و لا تحرمينا من ردودك حبيبتي ...Icon33
سايونرا .....Icon0e0

-мιккι-
6-6-2009, 06:49 PM
ايهـ واللهـ .. كذا العروس ولا بلآآآشـ icon944 >> نآآويهـ تسوي اجرآآآآآمـ icon77

واللهـ تعآآلي يآآ رآآينـ دروبز انتي وخويتس يحلييلكمـ قآآعدين بالحصهـ وتكتبون هالقصه واللهـ كذآآ الدرآآسهـ ولا بلآآآش >> حآآلي من حآآآآلكم :d

"اصلاآآ انا من زمانـ حابهـ مواضيعكـ ^^"

و من المقآآطعـ الي عجبتني يومـ يبي فلوس من ايتآآشي xD ما اقول الآآ بزرآآن آخر زمن xD

ولآآ قآآرا اخيراا طلعـ على حقيقتهـ ^ـ^ شكلهـ كان شوكآآكو مؤثر عليهـ ~

والآآ تعآآآآآآلي ><" كيف ديدآآرآآ بالعرس وآنآآ مآآآ انعزمـــ icon147 >> تسوي فيهآآ اموون >"<

ولا الخآآينـ يرقم بنآآت من ورآآي ، آنآآ اوريهـــــ Icon45 >> ترحمي عليهـ Icon108

وبالنهآآآآآآآآيهـ الف مبروكـ على ايتآآشي-سان ^ـ^ ما وصيكـ فييهـ Icon-clab0

و هنتوني اريجاتو عآآلموضوعـ الفلهـ ^ـ^

" قومنساي على الرد القصير ، انشاللهـ رد محترمـ بالتشابر الجديد ^ـ^"

//

MiKKi ~

Helene
6-6-2009, 07:19 PM
ايه نسيت قولك الف مبروووك ....^."
امم دانزو المخرف بيناسبله خدااام باين ساما او كناس
اسفه ع ازعاج والقافه
جانا

rain^drops
6-6-2009, 07:37 PM
ايهـ واللهـ .. كذا العروس ولا بلآآآشـ icon944 >> نآآويهـ تسوي اجرآآآآآمـ icon77
واللهـ تعآآلي يآآ رآآينـ دروبز انتي وخويتس يحلييلكمـ قآآعدين بالحصهـ وتكتبون هالقصه واللهـ كذآآ الدرآآسهـ ولا بلآآآش >> حآآلي من حآآآآلكم :d
"اصلاآآ انا من زمانـ حابهـ مواضيعكـ ^^"
و من المقآآطعـ الي عجبتني يومـ يبي فلوس من ايتآآشي xD ما اقول الآآ بزرآآن آخر زمن xD
ولآآ قآآرا اخيراا طلعـ على حقيقتهـ ^ـ^ شكلهـ كان شوكآآكو مؤثر عليهـ ~
والآآ تعآآآآآآلي ><" كيف ديدآآرآآ بالعرس وآنآآ مآآآ انعزمـــ icon147 >> تسوي فيهآآ اموون >"<
ولا الخآآينـ يرقم بنآآت من ورآآي ، آنآآ اوريهـــــ Icon45 >> ترحمي عليهـ Icon108
وبالنهآآآآآآآآيهـ الف مبروكـ على ايتآآشي-سان ^ـ^ ما وصيكـ فييهـ Icon-clab0
و هنتوني اريجاتو عآآلموضوعـ الفلهـ ^ـ^
" قومنساي على الرد القصير ، انشاللهـ رد محترمـ بالتشابر الجديد ^ـ^"
//
MiKKi ~




هاااااااااااااااااااااااااااااااااي ميكي_تشان ... أريجاتو على الرد النااايس و الكول ....icon111
أأأأه يا ليييييت دوووم الأبلات العلة غايبات ... أعييش حيااااة سعيدة .... :d
و أنا أحب ردووووووووودك وااااااااااااااايد ..... icon26
ساااسكي عقله بالقصة عقل ورع أبو ثمان سنين .... :d
و جاااااااارا يا قلبي عللليه يهبل ....
يوووووووووه نسينا نعزمك ... و لا يهمك نعزمك في زواج ساسكي ....:d <<< مرة يالحنينة :d
أصلا الرجال ما لهم أمان ... إنتي غمضي عيونك دقيقة .....
و تلقيهم مرقمين خمس بنات و طايحين على سبع بنات .... :d
الله يبارك فيكي ... anijhg و لا توصين حريييص إيتاتشي_ساما في عيوني ... icon152
هنتوووووني أريجاتو على الرد الخطييير ... نورتينا يا الغالية ... Icon33
سايونرا ... bye00

rain^drops
6-6-2009, 07:43 PM
ايه نسيت قولك الف مبروووك ....^."
امم دانزو المخرف بيناسبله خدااام باين ساما
اسفه ع ازعاج والقافه
جانا




الله يبارك فيكي ....icon180 <<< تراني صدقت .. :d
لا حرام ما يصيرicon26 باين_ساما icon26 له خدام أعور منتهي الصلاحية ...icon04
إن شاء الله أنا و 交差点 نرضيكي ....
و نبرد حرتك في هذا المقطن الأعور ... << و بالمرة حرتني أنا بعد e.vil_l
عااادي ردي زي ما تبغي و متى ما تبغى ...Icon-clab0 وجودك يشرفنا كثيييييير eh_s7icon26
سايونرا ... iCon944

اوتشيها الاول
6-6-2009, 09:36 PM
ههههههههههههههههه
حلوه اوى

Uchiha Mikoto
7-6-2009, 12:09 AM
هاااااااااااااااااااااااااااااااااي ميكي_تشان ... أريجاتو على الرد النااايس و الكول ....icon111
أأأأه يا ليييييت دوووم الأبلات العلة غايبات ... أعييش حيااااة سعيدة .... :d
و أنا أحب ردووووووووودك وااااااااااااااايد ..... icon26
ساااسكي عقله بالقصة عقل ورع أبو ثمان سنين .... :d
و جاااااااارا يا قلبي عللليه يهبل ....
يوووووووووه نسينا نعزمك ... و لا يهمك نعزمك في زواج ساسكي ....:d <<< مرة يالحنينة :d
أصلا الرجال ما لهم أمان ... إنتي غمضي عيونك دقيقة .....
و تلقيهم مرقمين خمس بنات و طايحين على سبع بنات .... :d
الله يبارك فيكي ... anijhg و لا توصين حريييص إيتاتشي_ساما في عيوني ... icon152
هنتوووووني أريجاتو على الرد الخطييير ... نورتينا يا الغالية ... Icon33
سايونرا ... bye00



السلام عليكم



كيفك .. انشاء الله بخير
احسن دووووم ان شاء الله غايبااات
يجنن البارت هذا ..تسلمي
والف مبروك .. يالا اعزمينا ع زواج ساسكي icon26.. >>> لا تنسينا ,, Icon98e


وحرااام ساسكي icon26 ,, مررره كأنه طفل ,, يلا كبرو عقلهـ.. زين


يسلموو ,, يديكم ربي الف عافيه ..
ان شاء الله بكرهـ,, كل الحصص فراغ ,, e.vil_l عشان تكملوهاــ e.vil_l


في اماأآن الله

rain^drops
7-6-2009, 06:44 AM
السلام عليكم

كيفك .. انشاء الله بخير
احسن دووووم ان شاء الله غايبااات
يجنن البارت هذا ..تسلمي
والف مبروك .. يالا اعزمينا ع زواج ساسكي icon26.. >>> لا تنسينا ,, Icon98e

وحرااام ساسكي icon26 ,, مررره كأنه طفل ,, يلا كبرو عقلهـ.. زين

يسلموو ,, يديكم ربي الف عافيه ..
ان شاء الله بكرهـ,, كل الحصص فراغ ,, e.vil_l عشان تكملوهاــ e.vil_l

في اماأآن الله


و عليكم السلام ....
لا تخافي إن شاء الله إنتي أول وحدة ...:d
خلاص و لا يهمك ... نكبر عقله شوي ... Icon33
ياااا رب كلهم غايبات ...
أنا ذحين أرد عليكي و أنا لابسة العباية بروح المدرسة ,,, إن شاء الله كلهم غايبات ..يا رب icon90
في أمان الرحمن ...Icon0e0

^jana^
7-6-2009, 08:33 AM
روووووووووعه الله لايحرمنا من هذه التقارير الرائعه

ليو نيدس
7-6-2009, 09:27 AM
روووووووووووووووووعه يسلمووووووووو

rain^drops
7-6-2009, 01:13 PM
روووووووووعه الله لايحرمنا من هذه التقارير الرائعه



أريجاتو على الرد .... Icon33
بس هذي قصة مهي تقرير .... Icon02
سايونرا ... Icon0e0

rain^drops
7-6-2009, 01:15 PM
روووووووووووووووووعه يسلمووووووووو



الله يسلمك و إنتظرونا في الفصل القادم ....

交差点
7-6-2009, 08:23 PM
الحمد الله اليوم جبنالكم البارات الجديد

بعد مرور شهر ع زواج إيتاتشي ضهرت شخصيه جديده وهي

دانزو:فراش الاسياب عجوز منتف منتهي الصلاحيه ملقب((الاعور))

طابور الصباح وكالعاده محد يسمع باين-ساما صارخ عليهم صراخ غير فيه خط الاستواء والكل بعدها هجد
ودانزو:يمشي وينضف الاسياب قارا قاعد ياكل لبانه طفش منها رماها على الارض
دانزو:ايش بابا مافي زباله
قارا:لا يا الاعور
دانزو:ايش بس انتا قوول الاعور انا اسمي دانزو بابا
قارا:طب طب<<<تسكيتت شياب
دانزو:ايش بابا انا عمري مال انا 18 مو شايب
قارا:هب يا كذبك امس تقوولي عمرك 20 اب يا الشلاخ
دانزو:روهـ كلاص بابا روهـ
قارا:راحت روحك ان شاء الله يا الاعور المنتف
دانزو:بابا اخر زمان
جاء ناروتو وساسكي وقال ناروتو:قارا إيش تسوي مع ذا الاعور
ساسكي:اوة معجب سري
قارا:اقول ضف وجهك مانقصني الا اني اعجب بهذا الاحول...
ناروتو:امشو يلا ...ذيك الفراشه المتخلفه جات بالعصا
وراحوا فصولهم وكانت اول حصه عليهم تسونادي رياضيات ودخلت تسونادي الفصل
ساسكي:اوووف جاتنا العربجيه الدفشه
شيكامارو:اسكت لاتلعن سابعك ذحين
قارا:حريم آخر زمن
تسونادي :يلا بسرعه على اماكنكم ابغا اعطيكم عشرة دروس
شيكامارو :لالا خليها بكرة
تسونادي:اقوول والله لا لخلي الكتاب كله
ودخلت كونان الفصل تقول ياابله الراضيات<<<ماتعرف تقوول رياضيات
تسونادي:هاه وش فيه
كونان:خذي وقعي
تسونادي:هاتي الدفتر
كونان :لا انتي تعالي خذيه <<<مسويه فيها قوويه
تسونادي:هاه ايش قلتي
كونان:لالا ابد وانا وخيتك ما قلت شى
تسونادي:طيب هاتي الدفتر بسرعه وراي عشرة دروس
كونان تعطي تسونادي الدفتر وتقوول للطلاب :الله يكوون في عونكم عشرة دروس مع هاذي ام العرابجه
تسونادي:خذي الدفتر ونقلعي عن وجهي ..ماباقي الا الفراشين
ناروتو :ماقالت الا الصدق
وجاه بكس من تسونادي غير ملامح وجه ناروتو..وسكت الطلاب من الخوف
قارا :صابه من الخوف انهيار عصبي بس مو قادر يتكلم
تسونادي بديت في الشرح س=ص طلعو المجهول
ساسكي :انا استاذه
تسونادي :قووم
ساسكي:مدام ان س=ص اكيد يطلع المجهول سص
تسونادي :اقوول اهجد ما عندك ما عند جدتي سالفه
ودخل إيتاتشي يقول مين غايب
الفصل ساكورا
إيتاتشي اشبها غايبه ساكورا
ناروتو:لا ياشيخ مسوي فيه انك ما تدري
إيتاتشي :قوول
ناروتو:حلقه يعورة ويدينها من كثر مادقت وغنت بزواجك
إيتاتشي:اها
إيتاتشي:مين كماان
إيتاتشي:محد طيب اسمع الغياب بس سكووت خلاص اسمعو الغياب
إيتاتشي :هارونو ساكورا
إيتاتشي:متاكدين انه مافي احد غير ساكورا
ناروتو:يعني راح نكذب عليك
إيتاتشي:واللي يمكن
ناروتو :الله معك الباب يوسع جمل
يـــــــــــــــــــتـــــــــبع
واستنون بكرة لانه راااح تكووون عندنا حص فراااغ كثيرررره

Helene
7-6-2009, 08:53 PM
هههههه ماشالله عليكم
يالله كملوووو كملووو .. ولا تقصروون في المنتف منتهي صلاااحيه .......... كملو الفراغ
اريقاااااااااتو
جانا

交差点
7-6-2009, 08:57 PM
انش اء الله راح نتف لكم تنتيف ولا اروع

بس اصبرو
اناRain- drops
مجهزيله اشياء ولا اروع

عاشقة Light
7-6-2009, 09:07 PM
ههههههههههههههههه حلو البارت مره ننتظر البارت الجديد

اريقاتوووووووووووووووووووووووووو^^

تحياتي

Uchiha Mikoto
7-6-2009, 09:20 PM
السلام عليكم
احســــــــ,,ـــن ,, ايوة احسن انتقموا من الغبي المنتف ...

والله .. يستاهل .. ويستاهل اكثر

يسلموو ,, يديكم ربي العافيهـ.. بأنتظار البارت القادم

ايكومي
7-6-2009, 10:12 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع هع
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاها
ساموت من الضحك شكرا جزيلا ابداع روعه واصلي اراك بخير جانا

احمدامين
8-6-2009, 01:07 AM
مشكووووور الله يعطيك العافية

rain^drops
8-6-2009, 02:11 PM
أريجاااااااااااااااتو على ردودكم ....icon111
أبشركم اليوم ستة حصص فراغ <<< أستجابت دعواتي ... :d
فجلسنا نكمل بالقصة ...Icon33
و هاهو الفصل أمامكم ... icon31

ناروتو :مع السلاامة الباب يوسع جمل ....
إيتاتشي: أقول إمشي أوقف عند باب غرفتي لنهاية الدوام ...
ناروتو : لا خلاص توبة ما أعيدها خلاص شوفني سكتت ...
إيتاتشي: أقول لا يكثر بس تعال هنا لا أجي و أنتف لك خشتك الصفرا ذي ...
ناروتو: لا خلاص جيتك ... على الاقل أفتك من العشرة دروووس ...
تسونادي: طييب هين بكرة لا أعيدلك الدروس مع عشرين درس ثاني<<< مجرمة e.vil_l
إيتاتشي: خلاص ما أبغى آخذك و أشوف هذي الخشة الصفرا مقابلتني يلا إنقلع إنطق مكانك ...
ناروتو: لا لا لا لا لا لا ...
و صفرت الحصة ... و كان عليهم الثالثة علووووم و دخل أوروتشيمارو أول ما صفرت حتى للآن الجرس جالس يرن ....
قارا : هذا من فين طلع ... شكله نايم عند الباب ...
ساسكي: شكله من جدد...
أوروتشيمارو : طلعوا كتبكم بسرعة ... عندنا درس ...
و بدأ أوروتشيمارو يشرح لنفسه و الفصل أبد محد معطيه وجه ...خاصة الخماسي ...
((ناروتو_ساسكي_جارا_نيجي_شيكامارو)).. طاقينها سوالف و حش في خلق الله ...
أوروتشيمارو: ولله ولله ولله يا 2\4 لو ما سكتوا لا أناديلكم المدير ...
ناروتو : أتحداك ..
أوروتشيمارو رمى الطبشورة على ناروتو ...
أوروتشيمارو : هات التبشورة ..
جارا : أولا إنطقها زين ...
و رجع يكمل سوالف ..
أورو : إخرس خالس إيش بئى ...
نيجي : إيش سالفتك يا أبو الشباب ... كل مررة جاينا بلهجة جديدة .. صدق العقل نعمة ...
جارا : عجبتني هذي ولله ولله ولله يا أستاذ مالي شغل ..
أورو : تيب هات التبشورة ..
جارا يضحك و يقلد أورو : تيب دحين أجيبلك التبشورة ...
و رجع أوروتشيمارو مكانه و الفصل فاطس ضحك عليه ....
و كمل أوروتشيمارو شرحه ...
أوروتشيمارو : كلمة السيال مشتقة من كلمتان و هي : سيلكون و ماغنيسيوم ...يلا أكتبوا معي ...
و طبعا الفصل متنح من الكلمات الغريبة اللي تنقال قدامهم ...
أوروتشيمارو : يعني ما تعرفون تكتبونها .. أكتبها لكم ؟؟
جارا : صرااحة في شيء أبله يمشي قدامنا ...
ناروتو : واضح من شكله تقال عجوزة مضيعة بكلتها ...
ساسكي : أشك إنه شيء ما له داعي بالكون ...
قارا : أنا أبغى أعرف هذا كيف إنولد ... ؟؟؟!
شيكامارو : لا يا أبله هذا من كوكب الأرض ..
ساسكي : يا الدلخ إحنا من كوكب الأرض ..
شيكامارو: أوووه لا مؤاخذة ملخبط بينه و بين زحل ...
ناروتو : لا عادي عشانه بس تشابه أسماء كلنا نلخبط فيها ...
أوروتشيمارو : يقطع أشكالكم أنا من كوكب الأرض .. هدوء ..
ناروتو : إييه من الأرض مرة صدقناك ... أشك إنك من خط الإستواء و أبوك من مدار السرطان و أمك من مدار الجدي .. و اللقب خط جرينتش ..
أوروتشيمارو : لا عااد بلا غباء ...
شيكامارو : شفتوا قلتلكم إنه من الأرض ...
قارا : و أنا أشوفه يجي بسرعة أكيد يستخدم ساعات تقصير المسافة ...
ساسكي : أخيرا إنكشف الغطاء ...
أورو: خلااااااااااااااااااااااااص يا ثيران ...
ساسكي : ما الثور إلا إنت ..
قارا : لا يالدلخ .. ما كنت معاك تونا و إحنا نسولف ؟؟ .. هذا من زحل .. يعني كائن فضائي .. هو و بشرته الزرقة ...
ساسكي : أوووه نسيت السموحة يا ورعان ...
ناروتو : إيش رايكم نطلع ريحته و نطفر فيه ... ؟؟
نيجي : خلاص طفرنا فيه و طلعنا الشيب في راس جدته ...
شيكامارو: إيش دخل جدته بالسالفة ؟!
نيجي : ذحين أفهمك يا الثور الغبي ... مو شعره زي شعر العجايز ؟؟
و مو جدته عجوز ؟؟ يعني أكيد شعره و شعرها واحد ...
بالإعتماد على الوراثة ...
شيكامارو يتطنز عليه : أمااانة أقول نيجي لا تقول لأحد طيب ؟؟ أخاف أحد يصكك بعين على الذكاء اللي يقطر منك ...
نيجي بتكبر : لا .. لازم أعطيكم شوي مما أعطاني الله ..
ساسكي : و الله إنك عبقري يا نيجي و أنا أقول أنا طالع على ميين ؟؟؟
ناروتو : أثريك منك هين ... طلعت مرة ذكي و لا تستخدم مصطلحات علمية غريبة زي (( الوراثة )) ... و أنا أحسبك درج و ما عندك عقل ..
نيجي : عن الغلط ...
قارا : هههههههههه ناظروا في وجه الفضائي ههه إنقلب من أزرق لبرتقالي بسرعة رهيبة ...
أورو بصراخ كسر النوافذ : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
و من صراخه دخل باين <<< ترى باين أبو الفزعات ... :d
باين : يا أخي رخي صوتك فجرت أذني ..
أورو يلهث و معصب و وجهه ألوان : خذ هذولا الملاعين عني بسرعة ..
و أشر بحقد على الخماسي ...
باين : كان لازم أعرف إن الشغلة فيها شياطين .. أوووي إنتم تعالوا وراي بسرعة ...
نيجي : رحنا فيها ..
ناروتو : يا ويلنا ...
قارا : لاااااااااا ..
شيكا : أوووف يعني لازم أنزل الدرج أنا يا دووب ركبته الصبح .. يا ربي ..
ساسكي بقلبه : يا رييت إيتاتشي يجي و ينقذني ..
و راحوا وراه و هم منرعبين و دخلوا مكتبه إلي كله .. ظلام X ظلام و جلس باين على المكتب ....
و شغل نور خفيف و طلع مجموعة من المسامير <<< شقى عمره :d
باين : شفتوا هذي المسامير بعد شوي حتخرم وجوهكم ...
ناروتو : لا خلاااص أخر مررة .. وعد ..
ساسكي : ما يصير تخرملي وجهي ترى البنات معجبين فيني بعدين يزعلون ..
باين : إنت أول واحد ....
ساسكي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
قارا : إحنا أبناء الصحراء الحديد و المسامير عدونا الأكبر ..
نيجي: أكرمنا بسكوتك ..
شيكامارو: أااااااااه يا رجلي محى أقدر أمشي لمدة شهر ...
ناروتو : تراك مسويلنا مناحة تراه درج مهو قمة إفرست ..
شيكامارو : و لو رجلي ما تتحمل ..
باين : إسكت إنت وياه لا أقبركم هنا ..
ساسكي : إنت يجي منك أي شيء .. إذا خرمت وجهك بهذي المسامير تقول وحش .. ما أستغرب إذا طرت بالهواء و غردت زي العصافير ...
باين مسك ساسكي و صفق فيه و مسح فيه الأرض و توطى في بطنه و لعن سابعه و طاح فيه ضرب ...
ألين ما قال ساسكي : العيد بكرة ..
ناروتو : صدق تكسر الخاطر يا ساسكي .. من جددأشفقت عليك و حزنت لك ..
باين : أشفق على نفسك يا إبن الذين تراك بعده ..
ناروتو: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
(( للأسف الشديد هذا مشهد دموي و عنيف جدا فأحسن لنا إننا نرجع للفصل و نشوف إيش يسوي ))
أوروتشيمارو للآن معصب و جالس يشرح بصراخ و يرمي الطبشور على الطلاب للأسباب تافهة زي ..
يتنفس بصوت عالي _ يحس إنه قليل أدب _ يكح بصوت مزعج ...
يتبع مع ....... 交差点
تحياتي ....

عاشقة Light
8-6-2009, 02:53 PM
ههههههههههههه مشكوره على التكمله
انتظر البارت الجاي
تحياتي

cole*naruto
8-6-2009, 03:55 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا

ناروتو يزماكي
8-6-2009, 04:08 PM
هههههههههه مشكور مره جميله القصة

Helene
9-6-2009, 03:37 AM
هههههههههههههه ^^"
ولله حلووو البااارت ماقصرتو في اروتشيمارو
وباين ساما حط حرته في ساسكي خخخخخخ
وفي انتظار البارت الجاي
جانا

XIII M
9-6-2009, 05:42 PM
روووووعه ننتظر التكمله

Uchiha Mikoto
9-6-2009, 06:10 PM
السلام عليكم
ههههههههههههههه >> بموت من الضحك ههههههه

والله البارت هذا يجنن .. يلا كملو .. ماني قادرة اصبر
ان شاء الله اقووول لصاحباتي في المدرسه يدخلو القصه ويشوفوها

تسلمووو .. مشاء الله ,, عليكم زين اللي سوويتوه في اورو الغبي ,,

ايكومي
9-6-2009, 07:40 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ساموت من الضحك شكرا جزيلا واصلي عزيزتي جانا

SilentXStar
9-6-2009, 09:34 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاااااااااااااااا ااااااااااااااي
حكاية كوميدية + رعب
حظكم عندكم 6 حصص فراغ عطونا الله يعطيكم >>> طراره ؟؟ خخخخخ XD
نحن لا نحلم ولا حتى بنص حصة فاضية.. (الله يديم النعمة ويتممها عليكم وعقبالنا إن شاء الله ^^) >>> كسل والله كسل..P :
لا يكون أحداث هذه القصة مقتبسة من حياتكم المدرسية الواقعية P :

交差点
10-6-2009, 07:07 PM
ايوة الله وربي يا اختي نصها من احداث المدرسه خاصتن اوريتشمارو وإيتاتشي

وانتضرو البارات الجاي بعد الاختبارات وادعولنا بي التوفيق

Helene
11-6-2009, 04:21 AM
في انتظاااركم بعد الاختبارات النكد

الانبو كاكاشي
11-6-2009, 08:06 AM
يسلمو عالقصة وعقبال التكملة

وتقبلو مروري

محبوبة الانمي
15-6-2009, 02:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يووووووووووفقكم تراكم انتم الاثني
مؤلفات نمو الموهبة ياااااااااااااا حياتي
عليكم
واحلى شي قلبييييييييييييي معاهم ساسكي وااااااااIcon108
يراتني
معاهم انبهكم خيييييييا لي وااااااااسع

شكرااااااااااااااااااا
http://cool4cool.org/uploads/5793c9f694.gif (http://cool4cool.org/)

يا حلووووووين وباااااااي

交差点
20-6-2009, 11:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يووووووووووفقكم تراكم انتم الاثني
مؤلفات نمو الموهبة ياااااااااااااا حياتي
عليكم
واحلى شي قلبييييييييييييي معاهم ساسكي وااااااااIcon108
يراتني
معاهم انبهكم خيييييييا لي وااااااااسع


شكرااااااااااااااااااا
http://cool4cool.org/uploads/5793c9f694.gif (http://cool4cool.org/)


يا حلووووووين وباااااااي




ان شاء الله الله يوفقنا من الهم والنكد
وكذا حالنا في قاعة الاختبارات والله يستر
Icon039

Kushina Sama
20-6-2009, 11:57 PM
هلا و غلا


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

خلاص بطني عوورني من كثرة الضحك الله يسعدك كمليه بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــز

SESHOMARU
21-6-2009, 05:29 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وهـ الله يسعدكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
شكــــــرا لكن يا الثنائي الراااااائع ^.^

محبوبة الانمي
21-6-2009, 05:42 PM
يلا نستنا الباااااارت الجديد
بفااااارغ الصبر
الله يوفقكم في الا ختبارات
الله يوفقنا كلنا بالاختبارات
سلام

محبوبة الانمي
21-6-2009, 05:45 PM
ان شاء الله الله يوفقنا من الهم والنكد
وكذا حالنا في قاعة الاختبارات والله يستر
Icon039
بقوووووووووووووووووووة
كمان تكون اشكالنا كذاicon114
الله يعن على الاخبااارات Icon030
جاناIcon-yes0

lujayne
21-6-2009, 07:19 PM
مشكووووووووووووووورة

whitoOoO
21-6-2009, 08:17 PM
وييييييييييييييوووووووووووووووووووو ..

الصراحه شوطت ×_× ..

يا قلبي على ساسكي مسكين T-T

يا ليتني شفت هالباين و علمته الادب ..

جان قبرته بارضه اللي انولد فيها

يسلموووو عالقصه الروعه ..

بإنتظار التكمله على احر من الجمر ..

SS5O1 Lover
22-6-2009, 08:16 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعنكم كل ذا الفتو

اخذت ساعتين وان اقرا

حرام ايتاشي اتزوج الله يعين البناتIcon083

والله شكل ايتاشي مصعوق ايتاشي يقول يا ورع
اصلا ايش معناهIcon108ا تراني بدات اقلد ناروتو

خليني ساكتة احسن

تسلمو القصة مررررة فلة

mimi96
22-6-2009, 11:51 AM
مـــــــــــلــــــــــــيــــــــــت

交差点
25-6-2009, 12:08 AM
SS5O1 Loverيااختي معنا كلمه ورع يعني يا ولد يا بزر
وانتضر البارات الجاي خلاص انتهيت من تاليفه وانا قاعده اذاكر للاختيارات <<<يا محلا المذاكرة

交差点
30-6-2009, 09:38 PM
واخيراً خلصت من البارت وانا قاعده اذاكر لي الاختبارات <<<ياشين المذاكرة

__________________________________________________ __________
وصفرت الحصه عليهم جغرافيامع المدرس اسوما ودخلوا الخماسي بعد ما رحمهم الجرس
اسوما:اليوم راح اعطيكم عن مصر والسودان ترا الدرس مو من المنهج
الفصل :ميت ضحك <<<لان من زماان محد اعطاهم وجه
اسوما:وش فيكم
الفصل:ولاشى
وبدا يشرح ويشرح ويشرح من كثر ما يشرح واحد ورا واحد ينام
اسوما:السودان تقع في افريقيا
وناروتو اشغلته كلمت السودان <<مع انها عاديه
ناروتو:في هسة السودان <<يحسب نفسه شامي
اسوما :في فووول سوداني
اسوما :بس خلاص ابغاوريكم عرض تعبت عليه سنه وانا اسويه عن مصر و السودان
وبي الغلط فتح واحد ثاني وطلع صورة في جميع مراحل العمر
ويبغ يخرج اسوما من الفصل وقال :خليكم هادين
والفصل ميت من الضحك عشان بدايه العرض صورة وهو ياكل لبن زبادي و الكل يضحك
ودخل إيتاتشي :وكمل الضحك معاهم
إيتاتشي:مين المدرس التنكه الي حاط هاذا العرض
تيماري :وهي ميته من الضحك اس اس اسومه
إيتاتشي:مين اسماء >>>من ضحك تيماري ما سمع الاسم زين
لي:لالالا يااستاذ اسوما مو اسماء ههه
إيتاتشي:اها
وراح إيتاتشي ينادي اسوما
إيتاتشي:اسوما ايش الي حاطه لي الطلاب
اسوما :ولاشى معلومات عن مصر والسودان
إيتاتشي:ميت من الضحك
اسوما:خير لا يكوون حاط شى بي الغلط
إيتاتشي:يالله عليك احد يحط صورة وهو ياكل زبادي ههههاااي
اسوما :ياربي انفضحت
ويدخل اسوما الفصل ويلقا الفصل خلاص ميتين من الضحك
اسوما يطفي العرض ويحط عن الدرس
تيماري:يا استاذ الله يعطيك العافيه وسعت صدري
قارا:ههههااي وهي صادقه تيماري وسعت صدورنا
شيكامارو:الحمد الله وآخيراً خلصت من الضحك خلاص هدوء ابغ اناام
ساسكي:ههااي يحليلك وانت بزر قاعد تاكل لبن زباادي
ناروتو:ايوه الله ذكرتني بدعايات سبيس توون حقت البزران
لي:هههااي مراح انساه لك يا استاذ
اسوما:بس خلاص تفرجو ع العرض
قارا:تكفى شغله على اخرما وقفنا لانه كان مكتووب قبل ما تجي تعليم اسوما كيف يتحمم تكفى ابغ اضحك
اسوما :بس ياولد خلاص فضحت فيه
إينو:الله يخليك شغل
اسوما:لا والف لا
قارا:طيب خلاص مراح نتشحدك خلاص خلينا نشوف السودان ومصر
ناروتو:غلط تنقال مصر والسودان
ساسكي :يا الدلخ تر كلها صح حتى لو عكستوها
ناروتو:اها
اسوما :خلاص راح اعطيكم درس عن عده خرائط
جاب اسوما خريطه العالم
وقلهم طلعولي السعودية:مصر:اليابان:الهند
مع ان كل دوله مكتوب عليها اسمها
اسوما :قارا قووم قوولي ايش اسم هاذي الدوله
قارا:موداري الله وين حاطه
قارا:اشك انه صحراء الربع العربي
اسوما :غلط
ناروتو قووم طلعلي مصر
ناروتو:يتهجا م ص ر ((مصر))
اسوما :شاطر
اسوما "بي ايت قاره تقع مصر
ناروتو:بقارة الاهرامات
اسوما غلط
اسوما :ياربي صبرني ع بلواي
اسوما قووم يا ساسكي طلعلي اليابان
ساسكي :قاعد يدور من بعيد اليابان اليابان
ساسكي:اهي لقيت وحده نفس الاسم الجابان الخبزان ولا الجربان
اسوما:ايش الاسم هاذي؟؟
ساسكي:والله مااشوف
اسوما :طيب قرب
وقرب ساسكي وطلعت صح اليابان
اسوما :طيب ايش عاصمت اليابان
ساسكي:الرياض
اسوما :؟؟
اسوما :طيب ايش عاصمت السعوديه ؟
ساسكي:طوكيو
اسوما:اقوول اجلس ما عندك ما عند جدتي سالفه
اسوما طلع الشيب في راسه من الدلوخ الي عنده
اسوما :يالنوم ياشيكمارو قووم قامت قيامت ان شاء الله قووم >>دعوت عجوز
شيكامارو :نعم
اسوما :طلعلي الهند
شيكامارو :الهند ويدور ومو قادر يشوف من النوم
شيكامارو :لقيت دوله اسمها الصنين
اسوما : ايش ؟؟
شيكا :والله ما اشوف من النوم شكله الصنين مدري مدري الهند
اسوما :صح الهند طيب والهند بايت قاره
شيكا :يقولون انها بي اسيا انا بس سمعت
اسوما:طاير من الفرحه صح صح واخيرا لقيت احد يجووب صح وسجد لله سجده شكر
وصفر جرس الحصه واسوما طاير من الفرحه
وفرحنين جات الفسحه
ويدخل قااي ويقوول انا عليكميا اولاد ودخلت كرنااي وانا عليكم يا بنات
الفصل لالا ذحين الفسحه
قاي كرناي :لالا بعد الرابعه الفسحه
قاي :يلايا اولاد انزلوا عليكم رياضه
كرناي:يلا يا بنات انزلو غرفه الطبخ
والعيال يضحكوون ع البنات ههه يلا روحو اطبخو ...
قاي :بسرعه انزلو ترا عليكم 1001لفه
ناروتو :ياربي سترك
والعيال :ياربي
قاي:بسرعه لا اخليها 1002مررة <<سفاح
بعد ما نزلوا البنات الغرفه
كرناي :تر اليوم مرااح اعطيكم درس
البنات :يافله
تن تن :خلونا نشرب القهوه عندالشباك عشان نقهرالعيال<<<نذله
إينو :ايوة الله فكرة حلوة
وبديو يشربون القهوه عند الشباك والعيال انتبهو لي البنات
قارا:وي وي شوفوا البنات يشربوون قهوة ومشغلين المكيف
ساسكي:استاذ قااي الله يخليك خلينا زيهم
قاي:لالالالا
لي : تكفى الله يخليك هاذي اول مرة اطلبك
ناروتو:بيمووت ساعدوني
تشوجي :صابتني ضربت شمس
كانكرو:يالهووي الحقوني
البنات ميتين من الضحك ع العيال
والعيال صابتهم اوهام من كثرما نضربومن الشمس
ساسكي :من شده ضربه الشمس سار يشووف الارض مليانه ارانب
ناروتو:صابه جنون البقر
شيكامارو:صابه ارق ماعد يقدر ينام
قارا:يشوف البنات يشربون قهوه وهو نفسه فيها سار من كثر الحر يغني صبو القهوه وزيدوه هيل
نيجي :من كثر الحر سار قرد اي شي يشوفه يتسلق عليه زي الابواب والاشجار <<ترا المدرسه مافيه اشجار بس هوه يتخيل
تفك الشباك وتقهر العيال وترفع المكيف ع اعلى شى وتحطه ع وجه
قارا:يا ناس خلاص ابغ امووت من الحر
قاي:خلاص بس باقيلنا 1000 لفه
ساسكي:يامجرم يا سفاح يا مشعوذ
ناروتو:الله يرحم اهلك خلاص اختفيت سرت عوود
قاي:خلاص هانت باقيلنا 999لفه
لي:خلاص مابي ادور احس ان الدنيا تدور
ودق الجرس
يــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــبـــــ ـــــــــــــــــع

Uchiha Mikoto
30-6-2009, 10:32 PM
السلام عليكم
هههههههههههههه ,, والله جناان فله ,, يستاهلو الاولاد
,, تسلمي ,, نستنى البارت الجاي

لودي-4
30-6-2009, 10:39 PM
مشككككككككككككككككككككككور اخوي
وتقبل مروري

Helene
30-6-2009, 10:44 PM
ههههههههههههههههاااااااااي ولله تعبت من ضحك
وربي ... جونان ماشالله ابدااع
في انتظار التكمله اكيد

ايكومي
1-7-2009, 10:19 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه خاصرتي انقسمت من شدت الضحك دموعي صارت انهار وامي المسكينه كلما ضحكت بصوت عالي تصرخ علي ماالامر وانا اضحك ولا اجيب مشكوووووووووورررررررييييييييييين واصلي الابداع

交差点
1-7-2009, 09:04 PM
وانتضر و البارت القادم بي اذن الله رااح يكوون اضحك من الي قبل

Kushina Sama
1-7-2009, 10:06 PM
هع هع مسكين قلبي ناروتو و قارا icon152

القصة قمة الفكاهة ماشاء الله ابدعتي XDDDD

بس طلب بسيط جدا (خلي لديدارا ساما يطلع كثير وتصير له مواقف بليييييز)

و شكرا ع القصة

snow wing
1-7-2009, 10:50 PM
أختي إنتي فنانة ينفع اتصيرين كاتبة
كملي واحلى حصة حصة كاكاشي

交差点
2-7-2009, 01:26 AM
من عيوني حطيت لي ديدرا مواقف في البارت الجاي
وترقبو نزوله يووم الجمعه بي اذن الله

VTC4800
2-7-2009, 06:05 AM
ماشالله رووووووعه

عاشقة Light
2-7-2009, 12:38 PM
ههههههههههههههههه مت من الضحك على البارت ههههه انتظر التكمله

onepice_lover
2-7-2009, 02:50 PM
ما ادري شنو اقول ؟؟!! والله القصه نار اتموت من الضحك :)

Kushina Sama
2-7-2009, 03:51 PM
交差点 مشكووووورة واترقب البارت القادم بفارغ الصبر >> اللغة العربية الفصحة هع هع

اسيرة القلوب
2-7-2009, 04:52 PM
هههههههه


حلوة واايد
انتظر الكثير منج

محبوبة الانمي
2-7-2009, 05:09 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
والله تجنن بس ممكن طلب بلييييييييز ( كملي القصة ترها تجنن زيك )
واحلى شي ضحكني قارا ناروتو ساسكي شيكامارو موتوني ضحك
موووووووووووووت وليتي تزويديهم4 الي فوق ضحك يضحكون هم يضحكون ضحك بس يرت اكثر
عشان صراحة عجبوووووووووني
تسلمي يا عسل
وستنا البارت الجديد

كانسل
2-7-2009, 05:18 PM
الحين مخلصين من الأختبارات وانت تذكرنا بالدراسة ياخي فكنا منها

بس مشكور وماقصرت

عشيقة كاكاشي
2-7-2009, 08:46 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انه مرررررة حماس ماني قادرة اوقف من الضحك


سلمووووووووووووو ياقلبو

انتظر التكملة

交差点
3-7-2009, 10:18 PM
قارا:يصرخ صرخت بنات
ساسكي:يا حليلك وانت بنت
ناروتو سوا مسابقه <<<عشان عارف ان الكل تعبان
ناروتو:يلا نتسابق من الي يوصل الفصل جري والي يفوز له فطور ع حسابي والي يوصل اخر واحد راح اناديه حرمه حامل <<<مدري ليه
قارا:وي مدام ان السالفه فيها حرمه حامل ابغ اجري عشان مخسر
قارا بدي يجري
ناروتو:يا النذل منت تعبان
شيكامارو:الفسحه يا خبلان
ساسكي :بكرة نكملها
ناروتو:لالا خلاص
كيبا:اقوول امشو ترا مراح نلحق ع المقصف
ناروتو:وين قارا؟؟
لي:راح المقصف
ناروتو:اعوذ بالله مايستنا
ساسكي:اقول بلا هرج فاضي وامشو
راحوالمقصف وساسكي يتأكدمن مصروفه يخاف انه ينساه زي هذيك المره
ناروتو:ياابو الشباب ابغ عصير برتقال
كاكوزو:مافي
ناروتو:طيب جوافه
كاكوزو:مافي
ناروتو :طيب تفاح
كاكوزمافي
ناروتو :بلا كذب زايد وشوف العصير قدامك
كاكوزو:عارف بس ماابغ ابيعلك الا بشرط
ناروتو :ايش هو ؟؟
كاكوزو:ابعيلك العصير بريالين بدل الريال
ناروتو:اقول ضف وجهك عني
كاكوزو:طيب خلاص <<<خواف
نيجي :ناروتو ليش تتاخر ؟
ناروتو:تضاربت انا الدلخ الي في المقصف
ساسكي:خير ؟
ناروتو:موو راضي يبيعلي الاشياء الا بريالين بس صفقته <<<كذاب
ساسكي: واضح
قارا:شوف هذاك الحافي المنتف دانزو تضاربت معاه اليوم الصباح
نيجي:كل يوم نفسي اتوطا بخشته الي تقال خشت بعير
قارا:شلاخ كل يوم ينقص عمرة
ساسكي :هههههههه باين انه واحد منسم
ودق جرس
شيكا:مين علينا؟
لي:مدري
وطلعو الفصل بعد ما جاتهم كونان بي العصايه
ولقيو ديدرا
ناروتو:انت موو امس علينا ايش جايبك ذحين ؟
ديدرا :انا عليكم
ناروتو :لالا الرسم حصه وحده في الاسبوع
ديدرا:لا تغير الجدول عليكم اناكل يوم عليكم معاد الاثنين
قارا:معقوله
ديدرا:قسم
ناروتو :ياربي سترك من حصه الرسم شوف كيف راح يكوون رسمي
قارا:وانا كماان
ديدرا :حزن ع الورعين
ديدرا :خلاص مراح اعطيكم حصه اليوم بس اليوم
ناروتو:من الفرحه قعد يفحط بي الفصل
قارا:قعديطبل ع الطاوله <<< تقال انه دقاقه
ديدرا :بس يا قارا لا يجي المدير
ناروتو :من الفرحه اغماء عليه
ديدرا:ياولد قووم ليكون مت
قارا:لالالا مات ناروتو ليش المفروض انا الي اموت لالالا
قارا:لحضه وانا ايش دخلي الحمد الله انو مو انا اللي موت
ديدرا :ساسكي نزل ناروتو عند المرشد الطلابي
طبعآ توبي هوالمرشد الطلابي
ساسكي :طيب
قارا:يشوف ان السالفه فيها خروج من الفصل
طلع فوق الطاوله وطيح نفسه ويقوول انعميت خلاص ما اشوف يااستاذ وديني عند المرشد ولا اقول دق ع ابوي يجي يا خذني
ديدرا :صدقه <<<ياحليله ع نياته
الفصل :؟؟؟من غباء ديدرا
ساسكي يبغا ينزل الاثنين
بس قارا متقن الدور اتقان مغمض عيونه يعننه اعما مر ساسوري
ساسوري:قارا اببك مغمض عيونك
قارا:مين ترا مااشوف <<<يقوله بنبرت حزن
ساسوري :انا الاستاذ ساسوري
قارا:الحق علي ترا انعميت
ساسوري :طيب فتح عيونك
قارا:لالا اخاف اختفي
ساسوري :الله معك
ساسكي:امش مع الدرج
قارا وصل عند الدرج وتقربع مع الدرج
ساسكي:لحول قووم والله كانك صرصور مصقوع بجزمه
قارا:اه مسمع
ساسكي :اقوول اقلب وجهك الي تقال انه مقف بربري
قارا:اه اه
ساسكي :اعوذ بالله
وصل ساسكي عند المرشد


يــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــبـ ــــــــــــــــع

Kushina Sama
3-7-2009, 10:25 PM
موشي موشي


شكرا حبيبتي حطيتي حبيبي ديدارا في البارت مسكين عذبوهـ !!

هع هع اكيد توبي المرشد الطلابي عشانه طيوب و غبي هع هع

مسكين قارا انعمى >>اكيد من الكحل اللي حاطه انتظر البارت القادم

واشوف ايش بيسوي توبي اكيد بضحكنا كالعادة وشكرا قلبي ع البارت ^^

Uchiha Mikoto
3-7-2009, 10:50 PM
السلام عليكم
يااي البارت يجنن خصوصاا قارا و ساسكي
يسلمو.. يديكم ربي العافيه ..

Helene
3-7-2009, 11:34 PM
هههههههههههههاا ولله روووعه وتشبيهات جونان
في انتظار البارت القادم اكيد
جانا

عاشقة Light
3-7-2009, 11:38 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه البارت موتني من الضحك مشكوره بس ننتظر البارت الجاي
بفارغ الصبر*_^

M I N I
3-7-2009, 11:52 PM
eh_s7

ـههههههـ
يسـ|ـمو ع البارت...<
مررررره حـ|ـو ...\~
واصـ|ـي ابداعكِ يا 交差点 و rain^drops ...}
ننتضر التكمـ|ـه..::
على أحر من الجمر...||~
لا تطولـون \..~
تحيـــاتــي~

eh_s7

كزما جين
4-7-2009, 01:05 AM
هههههههههههههههههه مره يضحك مشكور أخوي

交差点
4-7-2009, 02:31 AM
موشي موشي



شكرا حبيبتي حطيتي حبيبي ديدارا في البارت مسكين عذبوهـ !!


هع هع اكيد توبي المرشد الطلابي عشانه طيوب و غبي هع هع


مسكين قارا انعمى >>اكيد من الكحل اللي حاطه انتظر البارت القادم


واشوف ايش بيسوي توبي اكيد بضحكنا كالعادة وشكرا قلبي ع البارت ^^


ولواختي هاذا واجبنا اطلبو واحنا نلبي

بس انتو استنو الحصص الجايه كيف راح اخليهم يلعنون يومهم

交差点
4-7-2009, 03:56 AM
هههههههههههههههههه مره يضحك مشكور أخوي

لوسمحت اخوي ترا انا بنت موو ولد

عشيقة كاكاشي
4-7-2009, 06:38 AM
يسلمووووووووووووووو

ننتظر التكملة


تحياتي: عشيقة كاكاشي

المنبثق
4-7-2009, 07:08 AM
ـههههههههههههههههههههههههـ

والله يامت من الضحك

حلوة القصة اختي

واصلي ابداعك
ـههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

محبوبة الانمي
4-7-2009, 11:26 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي تجنن ياعيني على الثلاثي هههههههههههههههههه
والله ياريتني معاهم حماااااااااااااس
مشكوووووووووووورة

makak
4-7-2009, 11:30 AM
مشكورة أختي

ذيب الشمال
5-7-2009, 02:45 AM
حارس المدرسه هو كيسامى

icon5501ههههه القصه مره حلوه كملي

交差点
6-7-2009, 11:23 PM
توبي :ايش فيك
ساسكي:لا بس خووي هاذا اغماء عليه والثاني يقوول انه انعما عشان طاح من فوق الطاوله ويقول كمان انه ما يسمع عشان تقربع مع الدرج
توبي:اقوول خليه يضف وجه
ساسكي :طيب
توبي :اما ناروتو انا اعرف كيف اصحيه
ويطلع توبي من الدرج ابرة طويله ويفتح عيونه ناروتو
ناروتو:لالا صحيت الله يرجك
ناروتو :بينه وبين نفسه ((الحمد الله لحقت عمري ع اخر لحظه ))
توبي :يلا اطلعو ع فصولكم
الثلاثي :طيب
ساسكي :قارا ذحين انت ليش تكذب؟
قارا:والله تبغاني اخلي ناروتو يروح من الفصل لحاله لالالا مرااح اخليه
ساسكي:اقوول يلا نشرد
ناروتو :يلا
ديدرا من فووق يصفق و يقوول بسرعه اطلعو
قارا:لحول ذا مايسيبنا نشرد
ديدرا :بسرعه اطلعو
وطلعو بي القوة
ديدرا:قارا انزل اشترلي من المقصف موياه
قارا:طيب
قارا جاب المويا بي المضاربه من كاكوزو
اعط قارا المويه لي ديدرا
ديدرا :بسرعه على مكانك
وفك ديدرا المويا ويشرب المويا من يدة اخرته يده شرقت كح كح
ديدرا :يضرب يده من وراء
قارا:اعوذ بالله هاذي يد ولا شى ثاني
ناروتو:بسم الله مرعبه
ناروتو :ويبغ يسوي نفسه ابو الفزعات
ناروتو:انا ابغ اسويله تنفس اصطناعي
ديدرا:لالا بتقتل يدي
ساسكي :الله يقرفك يا ناروتو
قارا:امش اقلب وجهك
ديدرا :يصرخ دقو على المستشفى بسرعه ويصرخ ويصرخ من كثر ما يصرخ صقع بي الجدار وانكسر اسونون يده الي قدام
ديدرا:صابه انهيار عصبي لما شاف اسنان يده بي الارض وقعد يصرخ صراخ موو طبيعي من الخلعه طلع باين-ساما
باين:ديدرا ايش فيك؟
ديدرا :لحق لحق علي ولاتنسا لايفوتك العرض <<<؟؟؟
باين:ياورعان ايش فيه ذا المسوي تخفيضات
يطلع قارا:يقوول البلوزة بعشرة طعش
باين:ايش
ساسكي:احد يسال قارا
قارا:يس
ناروتو:نطحك التيس
باين :يا ورعان قوولو ايش فيه ذا
ساسكي :نزل قارا المقصف واشترا مويا لي الاستاذ ديدرا وشرب من يده وشرقت وقعد يصرخ من كثر الصراخ انصقع بي الجدار وانكسرت سنون يده بس
باين:اله يرجه عشان يد على بالي ماات انحرق انشوى اخرته ولاشى يلا سلام
ودق الجرس ولسع ديدرا مرمي على الارض جاء ساسوري واخذة ويقوول لي الطلاب
ساسوري:لا تخافون كل يوم على هاذي الحاله
الفصل:مين قال اننا خايفين
قارا:اصلن في احد يخاف من سنون

يـــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــ ــــــــبـــــــــــــــــــــــــــع

محبوبة الانمي
7-7-2009, 12:04 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله خلاص انا بموووووت من الضحك
يشرفني ويسرني اني اول من ترد على البارت الجديييييد
والله روووووعة تسلمي
جانا

ItachiLover22
7-7-2009, 02:39 AM
القصة مررررررررررررررررررررة خطيرة وانا خلص متت من الضحك
تسلمي يا اختي على القصة واتحفينا بالمزيد

عشيقة كاكاشي
7-7-2009, 04:29 AM
هههههههههههههههه

الله يرجهم مت من الضحك

تسلمين اختي

وبانتظار التكملة

عاشقة Light
7-7-2009, 12:04 PM
ههههههههههههههههه مشكوره على البارت موتني ضحك

ننتظر البارت الجاي

Kushina Sama
8-7-2009, 01:08 AM
ديدرا المويا ويشرب المويا من يدة اخرته يده شرقت كح كح



ـههههههههههههههههههههههههههههههههـ ... Icon498

رووووووعة بطني عورتني من الضحك و الاخ ناروتو يبا يسوي تنفس اصطناعي (يليتني مكانه هع هع XDD)

انتظر التكملة بسرررررعة نزليها بليييييز

Uchiha Mikoto
8-7-2009, 02:57 AM
السلام عليكم
ههههههههه .. والله البارت رووعه ..
تسلمووو

اعقل مجنونهـ
8-7-2009, 10:29 AM
ههههههههههههههههههههههههههآآآي

جنااااااااااااااااااااااااااااااااان

الله يسعدك كملي بسرررررررررررعه

M I N I
8-7-2009, 03:07 PM
ههههههه

يسلمو ع البارت مرررررررررره يضحك

ههههههه

ننتضر التكمله

Helene
8-7-2009, 03:12 PM
ماشالله البارت .. روووعه
ههههههههههه مت من ضحك ...
اريقاااتو واكيد منتظرين التكمله

Kushina Sama
8-7-2009, 07:55 PM
التكملة بليييييييييز

Roronowa Zoro
8-7-2009, 09:33 PM
هههههههههه

يسلموووووووووو

تحيااااتي

交差点
8-7-2009, 10:08 PM
من عيوووووني ان شاء الله بكرة لاني خلصت من كتابه

Kushina Sama
8-7-2009, 10:31 PM
ـههههههههههههههـ

فرحآآآآآآنة احسبك نزلتيه الحين اهئ اهئ لسع يلا لين بكرة و شكرا ^^

دروبي
9-7-2009, 02:43 PM
شكا ع المجهوووود الروووووووعه
ابدااااااع بلاااااا حدووووووود
تابعو والى الامام

交差点
9-7-2009, 07:58 PM
وخرج ساسوري
ودخل إيتاتشي ومعاهباين - ساما وإيتاتشي معاه اوراق وزع إيتاتشي الورق
باين:هاذي الاوراق لازم بكرة تجيبونها وهي موقعه من قبل اهلكم انكم
بتروحون الحلاق وغصب عنكم حتى المدرسين
طبعاً إيتاتشي تغير وجه سار الف لون ولون ويقول لي باين-ساما
إيتاتشي :لالالا تكفى مابي اقص شعري تراها شقى عمري
باين:انطم والله لا احلقلك صلعه
إيتاتشي :طيب طيب خلاص
ناروتو :اقص الي ابغا
باين:ايوة
البنات :طيب إحنا
باين :شوفوا انتو مولازم تروحون لان عادي شعركم طويل اما السلنتح الي فيه المدرسه >>قصده الاولد
فاإجباري يقصوون شعورهم
إيتاتشي:ياربي شسوي
باين:يلا مع السلامه
الفصل مع السلامه
ناروتو ميت من الضحك
ساسكي:ناروتو اشبك ميت من الضحك ؟؟
ناروتو :ههههااي قاعد اتذكر قارا اول يووم لم انخلع من باين وقعد ينشد لم نستشهد ههه
ساسكي :هههههههاإآإآإي الاخ متاثر بطيور الجنة
قارا:والله تضحكوون عليها شسوي هاذي اثار الخلعه
ودخل هيدان وسمعهم يتكلمون عن طيور الجنة
هيدان :عيب عليكم يا ناروتو وساسكي وقارا تتفرجوون على طيور الجنة والله عيب كم اعماركم خمسه ولا سبعه
هيدان بينه وبين نفسه ((شوفو الكذاب كل يووم وانا ارقص ع طيور الجنة ))
قارا:انت ايش دخلك
هيدان :الباب
ناروتو يعيد نفس الموال
ناروتو:تكفى ما نبغ درس تكفى
ساسكي :خلاص شوف مخي انفجر
قارا:ايوة الله انفجر حتى اني شفته لما انفجر
ساسكي :هيا عاد بلا كذب
قارا:اصكت يا اهبل هاذي المسات السحريه
ناروتو :تكفى ما نبغ درس
هيدان :اوكي اوكي خلاص انزلو عني
اخرتها طلع كل واحد لاصق بهيدان
ناروتو :يا سلام
قارا:ايش رايك نعيد الحركه الي سونها بحصه ديدرا
ناروتو :لالالا ماتنفع
ساسكي :لالا يا خبلان خلونا نروح الحمامات
ناروتو :ثلاثه والله ماراح يخلينا
قارا:لالا كل واحد يروح مكان ناروتو عندالمدير وساسكي في الحمامات وانا عندالمرشد يعننها بطني تعورني
ساسكي:يا استاذ تسمحلي اروح الحمام
هيدان :طيب بس لا تتاخر
ساسكي :طيب
ناروتو :ايوة يا استاذ نسيت اقولك ان المدير يبغاني
هيدان :كذاب
قارا طاح من الكرسي يقوول
لحقوو علي بطني تعورني وحاط يده على راسه
ناروتو يضرب قارا
ناروتو :يا الاثول ويا الاحول حط يدك ع بطنك موو ع راسك
قارا:اه صح الحماس نساني
هيدان :قارا قووم
قارا:لالا خلاص احس اني ما مسمع
هيدان :لحول ناروتو نزله عند المرشد
ناروتو :طيب
وساسكي قاعد يستناهم عند الباب
يـــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــ ـــــــــــــبع

دروبي
9-7-2009, 08:22 PM
والله روووووووووعه
رحمووووووووووووني يا ناس
ابي التكمله وباسرع وقت ما ني قادر احتمل بسررررررررررررررررعه ارجووووووكم

شكرا ع الرووووووووووعااااااااااات اللي تقدمونها

Kushina Sama
9-7-2009, 10:01 PM
ـهههههههههههههههههههههههههـ كح كح شرقت روعة انتظر البارت القادم =)

Helene
10-7-2009, 02:06 AM
ههههههههههههههـ....... ولله رووعه
اكيد في انتظار التكمله
جانا

عشيقة كاكاشي
10-7-2009, 02:37 AM
هههههههههههههههههههههه

والله انهم خطيريييييييييييييييين

تسلمين خيتوووو انتظر البارت الجديد

M I N I
10-7-2009, 08:53 AM
هههههههه

مررره حلو ويضحك

ننتضر التكمله

ايكومي
10-7-2009, 08:36 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمووووووووووووووو ننتضر التكمله باي

Kushina Sama
10-7-2009, 11:41 PM
تكملة تكملة بليييييييييييز !!

عاشقة Light
11-7-2009, 12:39 AM
هههههههههههههههههههه مشكوره على البارت ننتظر التكمله

تحياتي

交差点
11-7-2009, 01:47 AM
الله يعطيكم العافيه ع المرور العطر الي نور صفحتي

محبوبة الانمي
11-7-2009, 11:19 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
كملي هيا انا مستعجلة
مشووووووووورة

فارس الدمار
11-7-2009, 11:29 PM
والله راااااااااااااااااااااااااااااائعه شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا + شكر

ساسوكي أوتشيه
12-7-2009, 05:04 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله القصة روعة ومضحكة لأقصى الحدود
في انتظار التكملة
جانا^

omnia mony
12-7-2009, 05:57 AM
icon111icon111icon111icon111icon111icon111icon111i con111icon5501icon5501icon5501icon5501icon5501icon 5501icon5501 هههههههههههههههههههههه جااااااااااااااااااااااااااااااااااااامدة موووووووووووووووووتicon30icon30icon30icon30icon30i con30ارجو التكملةicon30Icon0e0

SilentXStar
12-7-2009, 02:30 PM
icon5501icon5501icon5501هاهاها هوهوهو هي هي هي icon5501icon5501icon5501
القصة توووووووحفة خورافية.. icon111
بس مساكين إحنا خلصنا مدرسة وهم لسه يدرسون >>> مشاركة وجدانية
وااااااء شكراً..

rain^drops
12-7-2009, 09:32 PM
يااااااه من زمان ما نزلت لكم فصل ...
بدون مقدمات تفضلوا ...

وخرج ناروتو ....
ساسكي :ياربي ليش طولتوا ؟؟
ناروتو:هاذا علبال مايألف سناريو
قارا:والله لازم عشان يصدق ...
عند غرفه المرشد وفيها ديدرا منسدح على السرير وساسوري ودخل باين-ساما و إيتاتشي ...
باين:يلا نصحيه ...
إيتاتشي:قيم قيم يا ديدرا ...
ساسوري :قوله زين ...
باين :انا اعرف كيف اصحيه ...
باين ضرب ديدرا كف ع وجه لكن لا حياة لمن تنادي ...
ساسوري :مالي غير السلاح السري الي رااح يفضح فينا انا وديدرا ...
باين :بسرعه ورينا ...
راح ساسوري جاب المسجل من غرفه المدرسين ...
باين:؟؟؟
إيتاتشي:لا يكون...
ساسوري:نعم نعم ...
شغل المسجل ...
وقام ديدرا يتحرك وينتفض وينقز ويرقص
باين:مادريت انه كذا ...
ساسوري:كل يووم وهو كذا ...
إيتاتشي :يحليله وهو يرقص خليجي ...
باين:ايه وربي لا كمان شوفو كيف يرقص بشعره ...
ساسوري :ماشفت شى ...
توبي :الله يصبرك عليه ...
ساسوري :لا وربي هاذا صديق ممتاز جدآ ومسلي وسالم وصادق
باين :ومحمد و خالد و منصور وسليمان وكل شى ...
ساسوري :نعم انه وفي جدآ ...
إيتاتشي:اقووول اتكلم عامي احس اني جالس عند بنقالي ...
ساسوري:حسناً ...
عند ساسكي والشله ...
قارا جالس ع المغاسل ناروتو متربع بي الارض وقارا ماسك ساسكي و قاعد يرسمله زي الي بعيونه ...
وخلص من الرسم قارا وشاف نفسه ساسكي بي المرايه ...
ساسكي:اقسم تقاال ان عجوز كاخه علي ماخلتني انام ...
ناروتو:مثل جده ساسوري ...
ساسكي:وابشع ...
قارا :اعوذ بالله هاذي بالحي ساكنه عند بيت فله الي لونه وردي جمب بقاله كيسامى ..
ساسكي :بنزورها عشان تقوول وين ساكنه
قارا:اقسم اني انام عند اخواني من كثر ماهي مرعبة اسمعها كل يووم تغني تقال انها ************ يناهق ...
ناروتو :بس بس خوفتني
ساسكي:ياخوفي إيتاتشي يطلع
ناروتو:لالا قاعدين يصحون بي ديدرا
ساسكي :امش نلف المدرسة
عند ديدرا و لسع قاعد يرقص
باين:هي وقفوه
طفا إيتاتشي المسجل
رجع اغماء ع ديدرا
شغل ساسوري دقاقه
رجع ديدرا يرقص
طفا إيتاتشي المسجل
شغل ساسوري المسجل وغير الدقاقه وشغل اغنيه ناروتو ع سبيس باور
وماقام ديدرا
باين:الله يرحم اهلكم قووم ذا الي يقووم حسب الايقاع
شغل ساسوري اغنيه هب هوب
قام يرقص هب هوب
باين :صك المسجل لا يتكسر علينا
طفا إيتاتشي المسجل
رجع اغماء ع ديدرا
باين:والله لو يطلع يستهبل لا اشق وجه
ساسور خاف ع ديدرا ...
ساسوري :لالالا مايستهبل
بي الفصل ...
هيدان :الكلاب تاخرو انا عارف انهم كذابين بس ايش نسوي
هيدان :نيجي روح شوفهم بي الحمامات
نيجي :طيب
نيجي دخل الحمام وشافهم
نيجي :يا ويلكم من هيدان
ناروتو:خليه يولي
نيجي :ومشاء الله تروحون تشردون وما تاخذوني
ساسكي:والله ما درينا انكم تبغوون تشرودون
عند ديدرا ...
ساسوري كفخ بي ديدرا خاف انه ينشق وجه ديدرا
وآخيراً صحي ديدرا
باين:صباح الخير
ديدرا :مساء الضهر
ساسوري :بدري بدري كان نمت ...
ديدرا يضحك
إيتاتشي :يلا مدام صحي ذا خلينا الف ع المدرسة احس ان ساسكي وربعه شاردين
باين:لحوول هذولا متى يتوبون
ديدرا :هذولا يبغالهم تسطير وتكفيخ وتقبير
باين :اليوم جوني بحصه اوريتشمارو
إيتاتشي :انا رااح أأدب ساسكي
ساسوري:وانا أأدب قارا
توبي:قارا والله لغير تمووت ...
ساسوري : ما يهم
ديدرا :والله لا اصفق بي ناروتو
باين :ايه نسيت اقولكم ان بكرة نبغى نروح عند الحلاق نقص شعوركم انتو والطلاب ....
ديدرا زرق وجه وخضر وصفر من الخلعه >>عشان السالفه فيها شعر
باين:يمكن تقصوون صلعه ...
رجع اغماء ع ديدرا بس هاذي المررة معاه إيتاتشي ...
باين: لهدرجه يحبون الشعر الطويل
ساسوري :عاد مالقيت الا ديدرا ما يحب الشعر الطويل هاذا يعشقه
باين:جنون الشعر العظمه <<<خرب الكلمه
ساسوري:غلط جنون العظمه موو الشعر العظمه
باين :نسيت
يـــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــبـــ ــــــــــــــع

مع تحياتي رين ...

-мιккι-
12-7-2009, 10:02 PM
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول وربي من دون مبآآلغهـ فقعت من الضحك xD المحشش ديدآرآ على الايقآع مشاللهـ تبآركـ اللهـ :d طآلع علي xD
بس حرآآآآآآآآآآآآم بيقصون شعرهـ لييييييييييييهـ "تآخذه وتقفل عليهـ:d


باين:جنون الشعر العظمه <<<خرب الكلمه
ساسوري:غلط جنون العظمه موو الشعر العظمه

ينقآآلك مدير هآآ ، منآآك بسس xD "رآآحت الآخلاق"



ساسوري :لا وربي هاذا صديق ممتاز جدآ ومسلي وسالم وصادق
باين :ومحمد و خالد و منصور وسليمان وكل شى ...
ساسوري :نعم انه وفي جدآ ...

والله يطلع منك ساسوري xD تلاقينهمـ جنبهمـ اكمل المدحـ ^^ >> تبي تدخل نفسهآآ ماهي عارفهـ كيف xD

ما اقول الا وه بس ودي اشوف ديدآرآ يرقص 3> > خليتيني اخقق xD

و لا تتآخري علينآآ بالتكملهـ ، واذا تبين اساعدكـ انا جآآهزه ما عندي شي ، و قومين عالرد القصير:d

وهنتوني اريجآآآآآتو عالبآرت الرووووووعهـ ^ــــــــ^

//

rain^drops
12-7-2009, 10:16 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ _^_
باين في القصة مرعب و عنيف و أبو الفزعات ...
و ديدارا و ساسوري عقولهم مركبة بالمقلوب ...
تسلمي على الرد يا الغالية ...

ايكومي
12-7-2009, 11:29 PM
ههههههههههههههه عجبني انوديدارا يرقص خليجي هههه وايتاشي مسكين اغمه عليه من سمع صلعه هههه يسلمو ننتضر التكمله

محبوبة الانمي
13-7-2009, 03:09 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه
والله ماكين بيحلقووووووووووووووو
هههههههههههه
مسكين ايتاشي وديدارا

دروبي
13-7-2009, 07:59 AM
هههههههههه
ننتظر التكمله
بس لا تتاخري

Helene
13-7-2009, 09:36 AM
هههههههههههههههههـ..... يستاهل ديدارا خخخخخ
اريقااااتو واكيد في انتظار البارت القدم
في امان لله

Uchiha Mikoto
13-7-2009, 09:41 AM
ههههههههههههه .. والله روووعه القصه
والله .. باين .. طالع طيب في القصه مادري ليش
وديدارا .. خليتوه .. رهيييب و باكا .. في القصه

كملووو ..

SilentXStar
13-7-2009, 01:21 PM
:d:d:d:d:d
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههه
ها

قصتك تووووحفة راقية لا يعلى عليها... icon111
وأنا أتخيل أشكال الشخصيات وأنا قاعدة أقرأ..
خخخخخخ أما ديدارا يرقص.. لا وبشعره بعد! هههههههههههههههه!!
وما شاء الله أشوف أن عنده خبرات يرقص خليجي + هيب هوب.. ما ناقص إلا باليه خخخخخخ :d
شكراً على القصة اللي تهبل.. :d

عاشقة Light
13-7-2009, 09:08 PM
ههههههههههههههه حلو البارت ننتظر التكمله

تحياتي

Kushina Sama
13-7-2009, 11:46 PM
إيتاتشي :يحليله وهو يرقص خليجي ...
باين:ايه وربي لا كمان شوفو كيف يرقص بشعره ...


XDDDDDDDDDDD هع هوع هيع هاع وآآآآآآو حبيبي ديدارا يرقص يا زينه

ـههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ .. Icon498

روووووووعة اتنظر البارت القادم بفارغ الصبر و يا حليله باين ساما في القصة

لا اوصيك بـ البارت :d

عشيقة كاكاشي
14-7-2009, 08:23 AM
هههههههههههههه

والله انهم روعة وكوووووول مررررة

تسلمين خيتووو

انتظر البارت القادم

Sąśuke~Sąmą
14-7-2009, 09:32 AM
السلام عليكم

تسلمي على القصه الروعه

交差点
14-7-2009, 09:14 PM
قصتك تووووحفة راقية لا يعلى عليها... icon111
وأنا أتخيل أشكال الشخصيات وأنا قاعدة أقرأ..
خخخخخخ أما ديدارا يرقص.. لا وبشعره بعد! هههههههههههههههه!!
وما شاء الله أشوف أن عنده خبرات يرقص خليجي + هيب هوب.. ما ناقص إلا باليه خخخخخخ :d
شكراً على القصة اللي تهبل.. :d

ايه عاادي يرقص بشعرة موو هو زي البنات
باليه ان شاء الله رااح يرقصها بس انتو استنو

وان شاء الله استنوهم في البارت الجاي كيف رااا ح تكوون اشكالهم وهما ملحقين

Kushina Sama
14-7-2009, 09:16 PM
بلييييييييييييز تكلمه

هيراي
14-7-2009, 11:42 PM
icon111icon111icon111icon111icon111icon111icon111i con111icon111

اريجاتو

icon30تسلمي اختي على القصة

交差点
15-7-2009, 08:48 PM
ساسوري:رجع صفق بي الاثنين
قام ديدرا
ديدرا قاعد يبكي يقوول تكفى مابي اقص شعري بعدين البنات يزعلون
باين:ليش ماتقصون هاه ؟
إيتاتشي:بعدين rain^ drops تزعل >>>يحليلهـ
باين:والله هاذي اوامر من عند تقاطع >>>معنا اسمي بي العربي
لازم تقصون شعوركم وقالت لازم إيتاتشي واوريتشمارو يقصون شعرهم>>نذله
ديدرا:الحمد الله انا ماني معاهم
باين:إلا تروح تقص
ويرجع يبكي ديدرا بس هاذي المرة يصرخ وكل المدرسه سمعتهـ
جاء دانزو
دانزو:بابا ليش انتا في ابكي
ديدرا:عشان غصب عني رااح اقص شعري
دانزو:كلاص كلاص لا تبكي انا راه روه عند صديق مال انتا في قوول لا يقص شعر انتا
دانزو:مين صديق مال انتا
ديدرا:المدير باين-ساما
دانزو:سمع انة المدير
باين طالع بدانزو نضرة تقتل الجن
وانخلع دانزو
دانزو :ايوة ايوة بابا لازم قص شعر حق هذا
ديدرا:يانصاب امش ضف وجهك برا
دانزو:طيب طيب بابا
عند ربع ساسكي
ساسكي:قارا ذحين كيف يروح الكحل
قارا:مدري شوف انا موو راضي يروح من عيوني
ناروتو:ههه احسن مين قلك تسمع كلام قارا
وغسل ساسكي عيونه بس الكحل مو راضي يروح
ساسكي:ياربي لوشوف إيتاتشي الكحل بينجن
قارا:ليه
ساسكي:شكلي مرعب
ناروتو:تصلح تمثل بفلم رعب
ساسكي:على طاري الرعب خلنا نرعب المدرسه
قارا:والله فكرة جهنميه
نيجي:كيف ترعبهم وهما يعرفونك من ملابسك
ساسكي:اسرق عبايه كوناان
ناروتو:والله فكرة
ونزلو بسرعه عند غرفه كونان ولقيوها تصلي
قارا:هاذي ايش تصلي الساعه11 مااذن الظهر
ناروتو:يمكن صلاة الفجر
نيجي:لالا شكلها صلاه الضحى
قارا:لقيت مين ناخذ عبايتها
ناروتو :مين
قارا:تسونادي
ساسكي:ايه عشان ترمينا من فووق
نيجي :لالاعبايه تيماري
قارا: اذا اعطتك العبايه احلق عيني
ناروتو :تكفى انت وعينك
ساسكي:اندسو ذحين تطلع
ساسكي:ياربي مامعيه حظ شوفو نامت بي العبايه
قارا:من جد عجوزة
نيجي :فكرو بسرعه قبل لا يطلع المدير
ساسكي:ابغ اسرق لبس الاكاتسكي حق إيتاتشي
ناروتو:ايوة الله مدام انه موو في الغرفه
وطلعو وفك ساسكي الباب وسرق البس وشرد وبسرعه وتوجهو الى الحمام
ساسكي :وجع زي ما انا
ناروتو:ابغ انزل اسرق عبايه كونان تعال يا نيجي
نيجي :طيب
نزلو الاثنين
دخل ناروتو الغرفه واخذ العبايه وشرد وكونان نايمة ولا همها
وطلعو بسرعه عند ساسكي
ساسكي :الحمد الله جبتوها
قارا:خلونا نخلع ديدرا وساسوري والي تحت
ساسكي:يلا
ولبس ساسكي العبايه وغط وجه مابقى الا عيونه
ناروتو:اقسم انك مرعب انت وعيونك
قارا:ياعجوز شمطى
وخرجو من الحمام وكان اوريتشمارو خارج من غرفه المدرسين وشاف ساسكي والاولد تورطو ان اوريتشمارو يعلم عليهم
ودخل كل واحد في العبايه سارت اشكالهم مرعبه
اورتشمارو :مين
ساسكي:بعوووة ويطلع يدينه من جوا العبايه وكلهم طلعوة يدينهم
انخلع اوريتشمارو وصرخ صراخ بنات وخرج جيرايا شافهم واغماء عليهم
ساسكي :والله اني سرت مرعب
ونزل ساسكي ودخل غرفه توبي
ديدرا:ايش تبغين؟؟
ساسكي:يقلد صووت العجوزة جايه اسالكم عن ولدي إيتاتشي
وساسكي يدوب ماسك نفسه من الضحك
باين:انتي وليت امر إيتاتشي طيب الاسم يا الكريمه و انا اعرف ان امه ماهي عجوز
ساسكي:اوتشها مسعودة
باين: انا اعرف ان امه ماهي عجوز واسمها كماان موو كذا
ساسكي :انا سالتك عن ولدي جاوبني لا اضربك بالعصا
باين:طيب طيب
إيتاتشي شاف العجوزة
إيتاتشي:مين
باين :هاذي امك اسمها اوتشها مسعودة
إيتاتشي:امي ميته ومو اسمها كذاا
ديدرا:يمكن تقرب لي كونان
وتورط ساسكي
ساسكي :بعووة ويحرك يدينه بعووة
ديدرا:بعوة ولا مو بعوة ايش تبغين
ساسوري:بعووة
توبي :بعوة بعووة
باين :ايش تقولون ؟؟
ساسوري :هاذي لغه التخاطب بيننا
ساسكي :بعوة
باين:ايش تقوول
ساسوري :تقول انها حلاقه تقص الشعر >>يبغ يخوف ديدرا
ساسكي :بعووة بعووة يع يع بعووة
توبي :تقوول انها من كوكب بعيد مرررة
إيتاتشي :اساله تقدر تاخذني معاها عشان مااقص شعري
توبي :طيب
توبي :بعووة بعووة يع يع بعووة >>مصدق نفسه
ساسكي:يع يع بعاه بعه بعه بعووة
توبي:تقوول لا الاماكن محجوزه
والشله من برا ميته من الضحك ع بلاهتهم
باين:سبحان الله الحمير تعرف تتخاطب مع بعض
يـــــــــــــــتــــــــــــــــــبــــــــــــــ ــــــع

Kushina Sama
15-7-2009, 09:01 PM
ودخل كل واحد في العبايه سارت اشكالهم مرعبه
اورتشمارو :مين
ساسكي:بعوووة ويطلع يدينه من جوا العبايه وكلهم طلعوة يدينهم
انخلع اوريتشمارو وصرخ صراخ بنات وخرج جيرايا شافهم واغماء عليهم


يا ويلي و الله خوفتيني ودي اشوف اشكالهم هع هوع



اوتشها مسعودة


ورب الكعبة المشرفة واللي خلقني اول مرة اسمع اسم زي كذا هع XD



توبي :بعوة بعووة
باين :ايش تقولون ؟؟
ساسوري :هاذي لغه التخاطب بيننا
ساسكي :بعوة


يذكرني بلغة التخاطب حقتي انا ساكرا سان ومس تيمارى و هيناتا ورين XDDD

يسلموهـ ع المقطع المرعب و الرائع التكملهـ انتظرها

والله صادقة دانزو بنقالي >>ذكرني بحارسنا

rain^drops
15-7-2009, 09:05 PM
هوووووووع هااااااااع هييييييييييييع ...
تسلمي على البارت تقاطع << إسمك من ألحين هوووع
أريجاتو ...

Helene
15-7-2009, 09:05 PM
ماشالله
ههههههههههههههـ...مت ضحك
الباارت مررررررره روووعه خصوصا الاسم مسعوده اوتشيها و لغة بعووو <<هع
في انتظار البارت القادم... اكيد
في امان لله

هيراي
15-7-2009, 09:47 PM
ههههههههههههههههه ههههههههههه تسلمي حبيبتي على البارت مت ضحك وانا اقراه روعة
بس عندي طلب لا تخليهم يقصون شعر ايتاتشيicon987icon108

-мιккι-
15-7-2009, 10:02 PM
Konichiwaa ~

وييييييييييييييهـ حرآآآآم لآآ تقصون شعر ديدآرآ وايتآآشي xD بس على الآقل لآآ تنسون هآآلتنكـ آوريتشمآآرو :d

وآمآآ اللغهـ الخآصهـ ذي لووووووول شي ثآآآآآآآآآآآآنيييييي xD



ساسكي:اوتشها مسعودة

ومشاللهـ مسعوده سآن كيف جآآك الذوق تسمين ولدك آيتآآشي :d ?

واريجآآآآتو عالبآآرت الروعهـ ~

//

交差点
16-7-2009, 02:57 AM
والله الاسم جاني وانا افكر بس منجد لايق اوتشها مسعوده




والله صادقة دانزو بنقالي >>ذكرني بحارسنا







منجد وربي اصلن انا اخذت طريقه كلامه من سواقنا

دروبي
16-7-2009, 03:28 PM
ههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميت مررررررررررررررره من الضحك
بس كملو بسررررررررررررررررررررعه

عاشقة Light
16-7-2009, 04:45 PM
ههههههههههه مشكوره على البارت ننظر التكمله

ايكومي
16-7-2009, 11:18 PM
هههههههههههههههههههه مرسي على البارت يموت ضحك ننتضر التكمله

Kushina Sama
17-7-2009, 12:20 AM
ـههههههههههـ بليز حطي تكملة و لاتخلي ديدارا يقص شعره

محبوبة الانمي
17-7-2009, 05:09 AM
هههههههههههههههههههههههههه
حرام مسكين ايتاشي لالا لتخليهم يقصو شعرو
هههههههههه ولا يتشها مسعودة كااااااااااااااااااي
بقوة كيف جاها الذوق تسمي اولادها ايتاشي او ساسكي
خخخخ تسلمي انتظر البارت الجديد

交差点
17-7-2009, 10:05 PM
لا تخافوون مرااااح يقصون شعرهم بس باين -ساما يخوفهم

Kushina Sama
17-7-2009, 10:08 PM
بليييييييز حطي الباااااااارت

交差点
17-7-2009, 10:38 PM
من عيوني يا لولو كاتي ان شاء الله بكرة
واستناء اوتشها حميده اخت اوتشها مسعوده

Kushina Sama
18-7-2009, 02:07 AM
ـهههههههههههـ

اسامي غريبة عجيبهـ

عشيقة كاكاشي
18-7-2009, 08:32 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

اريقاتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو اريقاتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

والله اني مني قادرة خلاص بموت من الضحك واحلى شي عجبني (يوتشيها مسعودة ) ماتتصورين كيف كان شكلي من الضحك يوم قريتها


تسلمين تسلمين مرة على هالبارت انتظر البارت القادم

Kushina Sama
18-7-2009, 08:02 PM
تكلمة تكمله تكلمه

交差点
18-7-2009, 08:20 PM
ساسوري:لوسمحت انا ماني ************
باين:مين قال انك ************ قلت بس انك تعرف تتخاطب
ساسكي:بعووة بعاه
ديدرا:الكلام كله بعووة طيب
توبي:هاذي لغتهم الصعبه
ديدرا:اقوول والله انها تكذب
إيتاتشي:انا متاكد اني قتلت كل الاوتشها معاد ساسكي هاذي كيف تقوول انها اوتشها مسعوده
ساسوري:يمكن هاذي جني
باين :يا شباب وين راحت مسعودة
ديدرا:شوفتهاراحت
باين:عسا ماتكوون ضاعت
إيتاتشي:ياليتها تمووت
ساسكي:يفحط في المدرسه ورااح فصلهم لقي هيدان نايم ويقرب ساسكي من عند هيدان
ويصرخ
ساسكي:بعوووووة
هيدان بس شاف عيوينه صرخ صرااخ حريم
ساسوري :سمعتو هاذي نداء استغثه من اوتشها مسعوده
وبسرعه طلعوا كلهم فووق وقعد يدورون بي الفصول ورااحو فصل هيدان
لقيو هيدان فوق الطاوله ويصرخ
باين :اشبك؟
هيدان :بسم الله شوفت اخت ابليس
ديدرا:ليه هو لي ابليس اخت
هيدان :ايوة لابسه عبايه
باين:ايه هاذي اوتشها مسعوده
هيدان :ايش مسعوده؟؟؟؟
باين:نعم نعم
عند ناروتو
ناروتو :قارا ايش رايك تسير اخت اوتشها مسعوده
قارا:وليش انا ?
ناروتو :عشان عيونك زي اوتشها مسعوده
قارا:طيب من ويلي عبايه
ناروتو :من عند كوناان عندها كرتون عبايات
ونزلو تحت ودخلوا غرفه كونان وفتشوا في الدولاب ولقيوا عبايه
وطلعو بسرعه على الحمامات
ولبس قارا العبايه
قارا:طيب ايش اسمي؟؟
ناروتو :اختار يا اوتشها حميده او خديجه
قارا:اوتشها حميده
ناروتو :يلا انزل تحت وادخل المصلى
قارا:بعووه
ناروتو :لالا انت بخووخ
قارا:اوكي
ونزل قارا
ناروتو :الاخت ساسكي لقيتوها
قارا:لالا
ناروتو:قارا روح المصلى بسرعه
نيجي :مو كان هاذي الي تضرب كاكوزو
ناروتو :ايوةالله
عند ساسكي
ساسكي :يا قليل الادب
كاكوزو :ايش سويت
ساسكي :تسرق من الورعان هاه
كاكوزو:خلاص ما اعيدها
ساسكي :بسرعه يلا طس عن وجهي
كاكوزو:طيب
وراح ساسكي يدور ع احد يضربه ولقي دانزو يمسح الارض مسك ساسكي المكنسه وبيضرب دانزو
دانزو :اشبك انت هرمه خبل
ساسكي :يجري وراء دانزو
باين:لحول وين طست اوتشها مسعوده
ساسوري :شوفها تجري وراء دانزو
دانزو :بابا قوول لي هرمه خبل وقف
ديدرا:منجد خبله
ساسكي:مسكووة يا ورعاان
باين:يا حرمه
دانزو:بابا هرمه خبل ايش يبغا مني انا ؟
باين:والله مدري
وقف ساسكي :ومسك العصايه
ديدرا:خير خير ايش تبغين
ساسكي :مالك شغل واله لااضربك
ديدرا :والله كلامها كانه حبشي
ساسوري:يلا اضربينا
ساسكي :واله لا اضربك
دانزو:منجد هرمه كربان
باين:يا حجه ايش تبغين
ساسكي:انا ما قلت اني ام إيتاتشي بس ماني ام ساسكي
إيتاتشي:نعم نعم ايش تقولين
ساسكي:كلام الملوك ماينعاد
ديدرا:تكفين يا ملكت العجايز
وقامت الصلاه
باين :امشو نصلي احسن من شوفت ابليس
ودخلو المصلى لقيو حرمه تصلي تشبه مسعوده
ديدرا :بسم الله كيف وصلت هاذي بسرعه
ساسوري :لا مي هيا لان مسعوده شوفوها مسحت الارض بدانزو
وقرب ديدرا :ياحرمه بصراخ
حميده :اعوذ بالله من ابليس
ديدرا :اول مرة بحياتي اشوف ابليس يتعوذمن نفسه
باين:انتي مين ؟
حميده :انا اوتشها حميده اخت اوتشها مسعوده
ديدرا:حميده ومسعوده والنعم والله
باين :ايش تبغوون
حميده :ولا شى بس انا خالت إيتاتشي
إياتشي :نعم معندي خاله اسمها كذا
قارا:انطم يا قليل الادب
إيتاتشي :مين قليل الادب
قارا:انت يلي متعلمت الادب
إيتاتشي :تعالي ادبيني
باين:بس
وخرجت حميده
ساسكي:مين
قارا:انا اختك اوتشها حميده
ساسكي :هلا باختي حميده
قارا:خلينا نجلس عند باب المصلى نخلعهم
ساسكي :يلا
وجلسو عند باب المصلى
نزل هيدان يبغا يصلي شافهم خاف يدخل لحاله وقعد يستنا احد ينزل
نزلو جيرايا واوريتشمارو
هيدان :امشو ندخل
اوريتشمارو :والله ماادخل
جيريا :امشو بس امشو
وجو يبغون يخدلون
ساسكي:بعوووة
جيرايا :انخلع امشو نطلع فووق
وخرج باين من المصلى شافهم و انخلع
باين :بسم الله انتو ايش تسوون هينا
قارا :وانت وش دخلك
باين :ارعبتو الناس
ساسكي :والله هاذا شغلنا نخووف البزران
قارا:الي زيكم
يـــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــ ــــبـــــــــــــــــــع

ايكومي
18-7-2009, 08:28 PM
هههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مرسي موتوني ضحك ننتضر التكمله جانا

Kushina Sama
18-7-2009, 08:34 PM
هع روعـــــــة خاصة صراخ هيدن و اخت الشيطان و دانزو اللي مذكرني بـ راعي البقالهـ

ـهههههههههههههههههـ انتظر التكمله يا مبدعه يا عسـل

عشيقة كاكاشي
19-7-2009, 01:21 AM
ههههههه

والله انهم خبلااااااااااااااااااان

تسلمين خييتووووو

ننتظر التكملة

عاشقة Light
19-7-2009, 01:40 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه خلاص ماقدرت امسك بطني من الضحك

ننتظر التكمله

هيراي
19-7-2009, 03:37 AM
ههههههههههههههههههههههه والله تسلمي على البارت روعة وسعتيلي صدري
اوتشيها مسعودة واوتشيها حميدة من جد خبلات يا ريت يجو المدرسة عندي
وانا اول مرة ادري ان ابليس عندو اخت

icon5501icon5501icon5501icon5501icon5501

مشكورة حبيبتي نستنى التكملة

دموع كورابيكا
19-7-2009, 04:06 AM
ههههههههـ
قصة في منتهى الروعـــة خصوصا ساسكي .^^

أبدعت وبانتظار التكملة ..

-мιккι-
19-7-2009, 09:24 AM
آهليييييييييييييييييينـ واللهـ يآآ 交差点 (http://www.msoms-anime.net/member.php?u=1112416) >> مآآ تعررف تقرآآ اسمكـ :d
واللهـ لوووووووووووووووووووووووووووووووووول من جد بدعتي بهالبآآرتـ من جد فقعتـ ضحكـ من كل قلبي ~ وبعووه هذي خطيرهـ مآآ انسآآهآآآآآآ xD

وآريجآآآآآآآآآتو كثييييييير عآآلبآرت ، نستنآآ الجآآآي :d

//

Yuko-LoveNeji
19-7-2009, 09:49 AM
ههه ...اريغاتووو على القصة حلوة
دمتي

SilentXStar
19-7-2009, 03:49 PM
بعوووووووووه بع بع بعو بع... :d
الترجمة: شكراً عالقصة المونسه الجميلة والرائعة.. >>> متأثرة بالقصة.. :d

دروبي
19-7-2009, 09:26 PM
ههههههههههههههههههه
والله رووووووووعه

بطني طااااااااااااح

محبوبة الانمي
20-7-2009, 12:14 AM
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التكملة التكملة سلام

交差点
20-7-2009, 04:14 AM
بعووووة بعاه بعه يع يع بعوووة >>>الترجمه :الله يعطيكم العافيه ع المرور العطر
وانتظرو ايش راح يسوون لما يروحون عند الحلاق

Šakura_Chan
20-7-2009, 05:16 AM
هههههههههههههههههه
جاي مدرس رياضة
ينفع عليه والله
مشكوره اختي على الموضوع الحلو
C.U

عاشقة Light
20-7-2009, 03:52 PM
التكمله وينها

交差点
20-7-2009, 08:59 PM
لا تستعجلو ان شاء الله في اقرب وقت

Kushina Sama
20-7-2009, 09:15 PM
بع بع بعوة>بانتظار التكلمة

Uchiha Mikoto
21-7-2009, 04:15 AM
كومباانو
خخخخخخخ .. والله القصه رووعه ..
تسلموو ,, كملوو

Kushina Sama
21-7-2009, 04:38 AM
موشي موشي

icon26

لا اوصيك بـ التكمله :d

الله يسعدك كملي بلييييييييييييييييييييييييييز

انتظر التكمله و زواجي من ديدارا هع هووع

بعوة بع>يسرعة تكلمهـ هعععع

交差点
22-7-2009, 07:42 PM
باين:امشوا اطلع برا المدرسهـ
ساسكي:والله
قارا:الفراش مرراح يخلينا نطلع
باين:انا اقله عشاان نفتك من اشكالكم المرعبه
ساسكي بيتقطع من الفرح
ساسكي يكلم قارا
ساسكي:قارا امش نرروح فووق عند ناروتو ونيجي يجبون لنا الشنط حقتنا لما تجي الصرفهـ
قارا:يلا امش
باين:على وين الباب هناكـ
ساسكي:لالا بس نسيت جزمتي فووق بي الحمام
ديدرا:هههه تمشين بدون جزمه ورينا رجولكـ
ساسوري:هههههههههه والله انك منسمه
ساسكي:ايوة ههههه
قارا:يلا مع السلامه
وجري طلعو فووق
ودخلو الحمام
ناروتو :بسم الله تخلعوون
ساسكي:ياشبااب انا وقارا باين قلنا نطلع برا المدرسه وانتوة الله يخليكم جيبو الشنط حقتنا بي الصرفه
ناروتو :ياحضكم
قارا:مع السلامه
وبسرعه نزلوا عند باب المدرسه
ساسكي:ياسلام نبغ نروووح
قارا:امش ندق الباب
ساسكي:يا ابو شليويح فك الباب
كيسامى:مين؟
ساسكي:حريم حريم
كيسامى :تفضلو بي الخروج
وخرجو برا المدرسه
ساسكي:يا سلام خرجنا قبل الكل يااااي
ودق جرس الصرفه
قارا:وجع يا وجه النحس
ساسكي:لالالالالالالالا
ناروتو:يا مسعوده خذي شنطتكي
ساسكي:انا ماني مسعودة وجع
قارا:ذحين كوناان كيف تررروح بيتهم وإحنا اخذين عباياتها
ناروتو:اعطوها كيسامى
ساسكي:والله فكرة جهنميه
ساسكي:كيسامى خذ عبايه كونان
كيسامى:من وين جبتوها ؟
ساسكي:البعبع الكبير اعطاني هيا
كيسامي :من جد والله
ساسكي:الحمد الله والشكر خذ العبايه بس
ناروتو :يلا سلام
نيجي :مع السلامه يا شبااب
قارا:ساسكي امش نروح بقاله الورع كيسامى
ساسكي:لالا مقدر ذحين إيتاتشي طلع
وخرج من المدرسه باين ساسوري ديدرا إيتاتشي
قارا:مع السلامه
ساسكي:مع السلامه
إيتاتشي:ساسكي تعررف وحده كانت عندنا في العشيرة اسمها مسعوده
ساسكي:ابد مامر علي هاذا الاسم
إيتاتشي:طيب حميدة
ساسكي:ولاهاذي
ديدرا:اكيد وحده نصابه
باين:بكرة لازم تجوون بدري عشاان لا نتاخر ع الحلاق
ديدرا :يرجع يبكي
باين:ديدرا مشاء الله دموعك جاهزة
ديدرا :الله يخليك لا تقصلي
باين:ليش؟
ديدرا:زوااجي قرريب
ساوري:ايوة متى زواجكـ
ديدرا:بعد كم يووم
إيتاتشي:مين تبغ تتزوج
ديدرا:لولو كاتي
باين:ايه هاذي عرفتها صاحبت تقاطع
ديدرا:نعم نعم
ساسكي:داخل عرض مبروك مبروك وعقبالنا
إيتاتشي:ساسكي امش رووح عند السيارة لا يجيك بكس يطيرك عندها
ساسكي:طيب
إيتاتشي:ع طاري الزواج ترا ساسكي يقوول انه بيتزوج بنتك ياباين
باين :من جد
ساسوري :مشاء الله حاجزة الافندي
إيتاتشي:في البيت يبكي يقوول ابغ اتزوجها
باين:طيب اصلن هيا تقوول تبغ تتزوج ساسكي
إيتاتشي:طيب متى نجيب الشيخ
باين:اقوول بدري البنت صغيرة
إيتاتشي:إيه الحمااس نساني
______________
جاء الصبااح
ديدرا يكلم ساسوري بي الجوال
ديدرا:ساسوري الله يخليك كلم باين عشان مايقص شعري
ساسوري :طيب نشوف
ساسوري:يلا سلام ابغ ارووح المدرسهـ
____________
في المدرسه
باين:يلا يا اولاد ادخلو الباص وانتو يا بنات اطلعو فووق
تيماري :فك من وجيهكم ياورعاان
ناروتو: فكه من وجهك انتي
ساكورا :ضف عن وجهي لا اضربك بكس ياطيرك لاالصوماال
ناروتو:طيب
باين:إيتاتشي وين ديدرا
إيتاتشي:والله مدري
وجاء ديدرا
باين:بدري
ديدرا:تكفى لاتقص شعري
باين:امش اطلع امش
ركب ديدرا الباص
باين:كيسامى ودينا عند حلاق ابو معتوق الكبير
كيسامي :طيب
ديدرا :زعلان
جاء يتلقف قارا
قارا:اشبه الحلو زعلان
ديدرا:طس عن وجهي
قارا:لالا تزعل ترا بعدين يطلعلك شعر جديد
ديدرا:امش ضف عن وجهي
باين:يلا انزلو وصلنا عند الحلاق
ديدرا منخلع ويشهق ويبكي
ديدرا:ساسوري وين اروح
ساسوري:انزل معانا
باين :يلا انزلوا
ديدرا:يصرخ ويبكي من كل اعمااق قلبه
باين:يلا انزل
ودخلو عند الحلاق
ديدرا:انا اخر واحد
باين:طيب
إيتاتشي:وانا كماان اخر واحد
الحلاق :يلا بابا مين اول واحد
ناروتو :انا
الحلاق :يلا تعال هينا
الحلاق:ايش يبغ قص
ناروتو:قصلي الفروله
باين:لا والله كبريا
الحلاق:بابا صقير شعر مال انتا كله شبر ونص
ناروتو :قص قص
وخلص الحلاق ماباقي إلا إيتاتشي و ديدرا
باين:يلا واحد فيكم
إيتاتشي و ديدرا يبكوون ويحضنون بعض >>>تقال انهم هنود
ديدرا يبكي ويبكي ويصرخ
باين:يلا يا إيتاتشي تعال
وجلس إيتاتشي
إيتاشي:بس قص الاطرف
وخلص الحلاق من إيتاتشي
باين:يلا ياديدرا
ديدرا:اوريتشمارو
باين:يلا يا اوريتشمارو
جلس اوريتشمارو عند الحلاق
الحلاق بابا انت ايش تستخدم زيت مال شعر انتا
اوريتشمارو:ليش ؟
الحلاق: باب شعر انتا مررة حلو
اوريتشمارو:طيب قوول مشاء الله
قبل مايقوول الحلاق مشاء الله طااح شعر اوريتشمارو من العين
باين:الحمد الله خفف علينا
باين:يلا ياديدرا
ديدرا:يبكي ويبكي ويبكي ويصررخ
الحلاق :ياربي انت مشكل كبير خلاص بابا اجلس على سيارة حق بزورة
باين:يلا قووم اجلس
ساسكي:والله انك ياديدرا تصلح تمثل بفلم هندي
ديدرا:يبكي
باين:قطع قلبه ديدرا من كثر مايبكي
باين:حضن ديدرا خلاص يابابا لا تبيكي مراح اخليك تقص شعرك >>>حنون
ديدرا:من جد
باين:وترضيه لك غداك اليوم ع حسابي
ديدرا:يشهق من البكاء
إيتاتشي:وانا
باين:اقوول امش ضف وجهك عني
الحلاق :بابا الحساب
باين:كم
الحلاق :500
باين:خلاص مافيه مشكله الحسااب ع كاكوزو
كاكوزو :نعم وانا ويش دخلني
باين:اقوول احنا عند مطعم ابو حمزة الي جمب الحلاق حاسب وتعال
كاكوزو :نصاب
باين:ادفع ادفع
عند المطعم
باين: بس غداء دودي ع حسابي >>ياعيني ع الدلع
ساسكي:لا والله انت قلت الغداء ع حسابك
باين:اقوول انا قلت بس لي دودي
باين:ديدرا خذ الاكل
باين:ياولد الاكل كله دمووع بس
ديدرا:ليش ترعبني
باين:خلاص يا بابا لا تبكي
ديدرا:خلاص يا بابا روحي جيبلي غيرة
باين:طيب من عيوني كم دودي عندنا
ديدرا عينه تكبر وعين تصغر
ديدرا:احرجتني
باين:اسفين ع الاحراج
باين:يلا خذ الاكل
ديدرا:انا احبك يا باين
باين:وانا كمااان
وبهذا انتهت احداث اليوم فنتضرونا في زواااج ديدرا
مع تحيات :تــــقــــاطع بنت باين -ساما

Helene
22-7-2009, 08:00 PM
ههههههههههههههههـ..... رووووعه..
في انتظار البارت القادم اكيد
في امان لله
جانا

Clarissa
22-7-2009, 08:08 PM
السسسلآم عليــكم

هههههههه وااوـز البارت روعــه مرهـ ... ^^

هــع هيــع ... ديدارا ... بس يبكي .. ^^"

اريقاتووو تقــاطـع - تشان ع البارت الرائــع ..

في امان الله

交差点
22-7-2009, 08:23 PM
الله يعطيكم العافيهـ اخواتي ع المرور الطيب

ايكومي
22-7-2009, 08:26 PM
ههههههههههههههه اريقاتو ننتضر البارت الجديد جانا

Uchiha Mikoto
22-7-2009, 08:27 PM
كومباانو ..
الباارت .. رووعه ,, تسلميـ..
ديداارا .. يبـــــــكي .. خخخخخ >>> (( نفسي اشوف شكلهـ.. ))

ننتظر الباارت القاادم ..
في اماأآإان الله .. جااناا

عشيقة كاكاشي
22-7-2009, 10:13 PM
هههههههههه

اريقاتووووووو وننتظر البارت القادم

ونشوف زواج ديدارا

Kushina Sama
23-7-2009, 01:46 AM
ديدرا:زوااجي قرريب
ساوري:ايوة متى زواجكـ
ديدرا:بعد كم يووم
إيتاتشي:مين تبغ تتزوج
ديدرا:لولو كاتي
باين:ايه هاذي عرفتها صاحبت تقاطع
ديدرا:نعم نعم
ساسكي:داخل عرض مبروك مبروك وعقبالنا



هع هع حبيبي ديدارا و باين طلع عليك لسآن :d

ـههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ .. Icon498 روعـة خآصة يوم حسدوا اوروتشيمارو :d

بس لـ عمري عبورة ((شكرا خليتي ديدارا يتزوجني فديتك icon26))

Sąśuke~Sąmą
23-7-2009, 05:36 AM
السلام عليكم

يسلمو هالايدين على التكمله ومبروووووووووووووك لولو تشان مقدمااا !

واريقاااااااااااااااااااااتوه تاني يسلمو خيتو الموضوع المتالق

Kushina Sama
23-7-2009, 05:47 AM
يسلمو هالايدين على التكمله ومبروووووووووووووك لولو تشان مقدمااا !


ـهههههههههههـ شكرا انتظآر التكمله :)

交差点
23-7-2009, 10:20 PM
السلام عليكم

يسلمو هالايدين على التكمله ومبروووووووووووووك لولو تشان مقدمااا !

واريقاااااااااااااااااااااتوه تاني يسلمو خيتو الموضوع المتالق



الله يسلمك ماهر-سان وانتضرنا في زواج لولو -تشاان

Kushina Sama
23-7-2009, 10:26 PM
تكمله ||تكمله||تكمله||تكمله||

بليييييييييييز

Har_uhi
24-7-2009, 02:20 AM
مشكوره خيتو ع القصه راااااااااااااااااااااااااااائعه

Kushina Sama
24-7-2009, 02:25 AM
بانتظار الكمله عبوووووووورة

Kushina Sama
24-7-2009, 02:27 AM
تكلمة بلييييييييز

ItachiLover22
24-7-2009, 02:53 AM
ماشاء الله على القصة تموت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههه
والف الف مبروك للولو كاتي وعقبالك يا تقاطع يا بنت باين _ ساما
وعقبال مانشوف زواج الباقي وانا نصيبي ان شاءالله من شيكامارو نارا
عارفة انه كسول بس احبه والحب ما يعرف كسول ولا نشيط
واتحفينا بالمزيد
سلام

M I N I
24-7-2009, 06:22 AM
يسلمو يا تقاطع ع البارت الحلو مررره يضحك




ديدرا:زوااجي قرريب
ساوري:ايوة متى زواجكـ
ديدرا:بعد كم يووم
إيتاتشي:مين تبغ تتزوج
ديدرا:لولو كاتي
باين:ايه هاذي عرفتها صاحبت تقاطع
ديدرا:نعم نعم



::ماتت::

Kushina Sama
24-7-2009, 06:32 AM
ـههههههههههههههههههههههههههههههـ حرآم حزنتيني

بعورة متى البآآآآآآآآآآرت

عاشقة Light
24-7-2009, 03:26 PM
هههههههههههههه ننتظر التكمله^^

DARK LEGEND
24-7-2009, 06:35 PM
السلام عليكم والرحمه
مبرووووك لولو كاتي شكلكم كلكم بتزوجون بهالقصه؟؟؟!!!!nani
اريقاتو على الموضوع الروعه وانا من اللحين راح ارد على كل بارت صراحه صارلي اسبوعين اقرا القصه وتوني خلصتها
اريقاو وذكرتيني بالذي مضى ذكرتيني بايام المتوسط لما كنا نينن المدرسات و نحط باتكس وصمغ على الباب و نكب ماي عشان نشهد فلم سكيتنج حق المدرسه بس اللحين عقلنا ما بقى الا سنه ونتخرج من الثانوي يعني عقلت شوي بس اخر السنه ما بقى مدرسه ماتحرشنا فيها حركات بنات
المهم مشكووره حبيبتي على الموضوع الروعه وعلى القصه اللي موتني من الضحك شويه عليها صارلي اسبوعين اضحك مشكوووره وتقبلي مروري وباقه من تحياتي ماشالله ابداع انتي واختي رين icon111

Kushina Sama
24-7-2009, 06:49 PM
مبرووووك لولو كاتي


هع شكرا قلبو

交差点
25-7-2009, 06:45 AM
الله يعطيكم العافيهـ على المروو
وانتضرو زواج لولو كاتي>>>احس انها ماتت

Kushina Sama
25-7-2009, 07:15 AM
من جد خخخخخ

ساسوكي أوتشيه
25-7-2009, 12:53 PM
ههههههه
ما صار بكي صار تسونامي اسبوع ويبكي على شعره
مشكوووووووورين على القصة الروعة
جانا^

SilentXStar
25-7-2009, 02:16 PM
الحلاق بابا انت ايش تستخدم زيت مال شعر انتا




اوريتشمارو:ليش ؟

الحلاق: باب شعر انتا مررة حلو
اوريتشمارو:طيب قوول مشاء الله
قبل مايقوول الحلاق مشاء الله طااح شعر اوريتشمارو من العين





icon-happyicon-happyicon-happyicon-happyicon-happyicon-happy

صج الهنود يحبون الشعور Icon-yes0





الحلاق :ياربي انت مشكل كبير خلاص بابا اجلس على سيارة حق بزورة





باين:يلا قووم اجلس

ساسكي:والله انك ياديدرا تصلح تمثل بفلم هندي


هاهاهاهاهاهاهاها أخ أخ يا بطني موتيني من الضحك icon-happy
يعني السيارة بتكفيه؟؟ icon111
إي والله يمثل بفلم هندي عشان شعروووه.. بيتخبلون عليه الهنود بعدين ههههههه :d





ديدرا :الله يخليك لا تقصلي





باين:ليش؟

ديدرا:زوااجي قرريب
ساوري:ايوة متى زواجكـ
ديدرا:بعد كم يووم
إيتاتشي:مين تبغ تتزوج
ديدرا:لولو كاتي
باين:ايه هاذي عرفتها صاحبت تقاطع
ديدرا:نعم نعم
ساسكي:داخل عرض مبروك مبروك وعقبالنا






كلولولولولولولولولولولوووووووووووووووووووووووووووو وووش مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع ليلة قمرا هلاهلا عاشوا http://www.al3nabi.com/vb/images/smilies/g10.gif >>> متحمسة وبقوووووة :d

إش فيييه ذا مضيع؟ يعني يبا يرقص بشعره في عرسه؟!! ههههههههههه :d




إيتاتشي و ديدرا يبكوون ويحضنون بعض >>>تقال انهم هنود
نفسي أشوفهم بس خخخخخ :d




باين:حضن ديدرا خلاص يابابا لا تبيكي مراح اخليك تقص شعرك >>>حنون





ديدرا:من جد

باين:وترضيه لك غداك اليوم ع حسابي
ديدرا:يشهق من البكاء
إيتاتشي:وانا
باين:اقوول امش ضف وجهك عني



شمعنى ديدارا بس! مسكين إيتاشي..icon1366
باين الظالم!! Icon45




باين: بس غداء دودي ع حسابي >>ياعيني ع الدلع





ساسكي:لا والله انت قلت الغداء ع حسابك

باين:اقوول انا قلت بس لي دودي
باين:ديدرا خذ الاكل
باين:ياولد الاكل كله دمووع بس
ديدرا:ليش ترعبني
باين:خلاص يا بابا لا تبكي
ديدرا:خلاص يا بابا روحي جيبلي غيرة
باين:طيب من عيوني كم دودي عندنا
ديدرا عينه تكبر وعين تصغر
ديدرا:احرجتني
باين:اسفين ع الاحراج
باين:يلا خذ الاكل
ديدرا:انا احبك يا باين
باين:وانا كمااان

مواهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااااااااااااااااااااا icon-happy مدري ليش ذكرني بـ (دودي وخضور.. ثنائي مشهور.. يعيشان معاً في سرور >> آللي بسبيستون :d)

كل ذه عشان شعر؟؟ خخخخخ
انتبهي من باين لا يآخذ ديدارا منك يا لولو :d

Kushina Sama
25-7-2009, 06:11 PM
ـههههههههههههههههههههـ .. تعليقاتكم تضحك عبوووووورة متى التكمووووووووولة

交差点
26-7-2009, 08:20 PM
إيتاتشي:ياولد ياولد بسرعهـ البس الثوب يا ساسكي
ساسكي منسدح بي الصاله و قاعد يتفرج ع سبيس توون
ساسكي: لالا ماابغ اروح
إيتاتشي:غصبن عنكـ بترووح زوااج ديدرا
ساسكي:والله ماني رايح محد راح يجي من الاولاد
إيتاتشي:ترا تقاطع بتجي هناك
ساسكي:خلاص خلاص ابغ ارووح ولا تنافخ وجع
إيتاتشي:إيهـ عرفنا كيف نجيبك ياولد
إيتاتشي:اصلن ديدرا حلف الي مايجي زواجه يفجرة
ساسكي يفحط بي الثوب
إيتاتشي:ياولد لو انقطع الثوب والله لا اعيد فيك
ساسكي:حلوو الثوب
إيتاتشي:إيه اكيدحلوو لاني انا الي مشتريه لك يا تنكه
ورااحو الزواج
لقيو ديدرا ماهو جالس عند الباب عشاان يسلم ع الضيوف
إيتاتشي:الله يقلع بليسه وين رااح
ساسكي:امش ندور عليه
لقيو ديدرا جالس بغرفه
إيتاتشي :ياولد اطلع سلم ع الناس
ديدرا:لالا استحي
إيتاتشي:العروسه إلي تستحي موو انت
ديدرا:اها نسيت
ساسكي:يلا اطلع سلم ع الناس
ساسكي:انا لما كنت بزواج إيتاتشي كنت اسلم ع الناس
ساسكي:يلا يابطل اطلع وسلام
وجاء باين
باين:مبررروك مبررروك
ساسكي:جات تقاطع
باين يضحك
ساسكي:اشبككـ
باين:لالا ماجات
ساسكي:ليش!؟
باين:شوي تجي
ساسكي:الحمد الله
باين:يرحمك الله
إيتاتشي:يهديكم الله ويصلح بالكم
ديدرا:محد عطس عشاان تقولون كذا
ساسكي يلا سلام ابغ ارووح اشوف العروسه
ديدرا :ولد تعال والله افجرك
ساسكي:امزح
وجاء ساسوري
ساسوري:لالا اموت انا على الي لابس بشت اسود
ديدرا:احم احم
ساسوري:لالا ودهن عوود امووت انا
ديدرا:خجلتني
ساسوري:مبررررروك وعقبال الكل
جاء هيدان
هيدان :مشاء الله مشاء الله
ديدرا:احم احم
هيدان :اها مشفتكـ مبروكـ مبروكـ
الساعهـ 8 ونص والدقاقهـ مجاات
لولو تتصل ع الدقاقه
لولو :وجع وينكـ
الدقاقه :لالا بس ضيعت ايش اسم القصر
لولو :قصر كونها
الدقاقه:ايه نسيت يلا سلام
لولو:والله لو تتاخرين والله لا اخلي كوناان تلعن سابع يومك
الدقاقه:لحضه العريس ايش اسمه
لولو:اسمه ديدرا
الدقاقه :وي وي مدرس الرسم
لولو :نعم نعم ايش قلتي
الدقاقه:سلامتكـ
ودخلت الدقاقه القصر
ناروتو:إينو انتي الدقاقه
إينو :إيه عندكـ شى
ناروتو:ضحكه مكتومه لالا
ودخلت القاعه
بديت تغني بوصالح سرا ليله
كونان توها جايه من عند الباب قعدت تفحط بعبايته
إيتاتشي:يمه الخفاش وصل
باين:مين عزمها
ساسوري:اكيد ديدرا
باين :اقوول خلوني ارووح اقول لي ديدرا اني بتصور معه
إيتاتشي:ليش
باين:في بعض الناس لما تزوج مخلونا نتصور وإحنا متجهزين ومتكشخين
إيتاتشي:امانه مين هما
باين:انت يا الاهبل
إيتاتشي:إيه صح نسيت
باين شاف ساسكي
باين:ساسكي تعااال
ساسكي:تقاطع جاات
باين:امش روح عند ديدرا وقوله باين يبغ يتصور بس موو ذحين لما تجي تقاطع لانه تبغ تتصور مع العروسه
ساسكي:وانا ابغ اتصور معاكم
باين:طيب
ساسكي:ابشررر والله لا اكوون اسرع من الحصاان
باين:ولد
وصل ساسكي عند الغرفه الي يتصور فيها ديدرا
ودق الباب ساسكي
ديدرا :مين
ساسكي قاعد ياكل ومتكي ع الباب
ساسكي:انا
ديدرا:ايش تبغا
ساسكي:باين ارسلني عشاان اقلك شى
ديدرا:طيب
وفك الباب ديدرا
ديدرا:نعم
ساسكي:باين يقولك انه يبغ يتصور معاكـ بس موو ذحين لما تجي بنته تقاطع
ديدرا:طيب
وراح ساسكي عند ناروتو والشلهـ
قارا:اهلين بي الصحيب
ساسكي:اهلين فيكـ
ناروتو:اشبكـ ياابو الشباب شاق الخشه لبعد درجه
ساسكي:بتجي تقاطع بنت باين
ناروتو:هذيكـ البنت الي كلمتني عنها
قارا:إيه والله لا اشوفها
ودقت تسنادي باب غرفه ديدرا
ديدرا فك الباب بي عصبيه
ديدرا:نعم
تسنادي:ايش؟
ديدرا:اه معليش حسبتك واحد من الورعاان<<<للعلم ان القصر مافي ورعان
تسنادي :بعد ابغ لولو
ديدرا:طيب
تسنادي:لولو
لولو:عيونها
ديدرا:لا تعطينها عيونك بعدين كيف تشوفيني
لولو:بسم الله مين هاذي الي تفحط بي الكوشهـ
تسونادي :إيه هاذي ام الدلخه كوناان
لولو:ـههههههههههههههههههههـ ياليت تخلونها تشق وجه اوريتشمارو وكابتو
تسوناادي:من عيوني
لولو:إيهـ نعم ايش كنتي تبغين فيها ؟؟
تسوناادي:لابس كنت ابغ اجي اسلام عليكي
لولو:الله يسلمكي
______________
في القاعهـ
لسع كوناان جالسه ترقص
اوريتشمارو و كابتو توهم جايين
اوريتشمارو:كابتو امش نطلع ع الكوشه
كابتو :طيب
وطلع اوريتشمارو وكابتو ع الكوشه وكونان لسع قاعده ترقص
كونان تحمست مع الاغنيه وفكت عبايته تبغ تفحط فيها ولا تصقع اوريتشمارو خلته يطير بعيد
كابتو انخلع ويبغ ينزل و كونان لابسه كعب ولا تدعس ع رجل كابتو
كابتو :يمه لحقي علي
وكونان لسع ترقص لحاله بي الكوشه
لولو:ديدرا الله يصلحك ليش تعزم المنسمه هاذي
ديدرا :والله غصب عني بعدين كيسامى يزعل
لولو:اها
_________________
قارا:عيال امش نروح نخرب ع الدقاقهـ
ناروتو:لالا بعدين ديدرا يلعن ابو جدنا
ساسكي:وين شكامارو ماجاء ؟؟
ناروتو:إلا جاء
قارا:وينه طيب ماشوفته
ناروتو:شوفتو الطاولهـ الاخيرة
العيال :ايوة
ناروتو:هو نايم ع الطاوله
ساسكي:الافندي هاذا متى يشبع نووم
ناروتو:ابد ماراح يشبع
قارا:ايوة الله من المدرسه للبيت وهو نايم بحياتي ماشفته صاحي
نيجي:سلام
العيال :وعليكم السلام
نيجي:احلى ياساسكي ثووب كشخهـ
ساسكي:إحم إحم
نيجي:لالاومطرز بي الاسود
ساسكي:احــــــــم
ناروتو:اقوول انطم
نيجي:طب طب
_________________
عند إينو
كوناان طلعت لي إينو
كوناان :يا الدقاقه بصرااخ
إينو :لا تصارخي
كونان :ابيك تغنيلي سليم سليم
إينو:طيب
وبديت تغني إينو
كوناان راحت تيجيب عبايتها ومن عند الكوشه بديت بي النقز والرقص ومن شددت الحمااس تغطت بي العبايه
دخل باين
باين :يمه مسعوده مين عزمها
سمع كيسامى
كيسامى :ياالاحوال هاذي اجمل الفتياات وامهرهن في الرقص كونان
ساسوري ضحكه مكتومه
ساسوري:واضح واضح
هيدان:تكفى خليها تنزل لايدخلها جني زي بزوااج إيتاتشي
إيتاتشي:وانا اشوفها مستقويه اثريه طلع فيها جني
هيدان :لا يالاهبل الجني الي فيه حق رقص موو حق دووام
إيتاتشي:اها
باين:تكفى نزله والله مرعبه
كيسامى :وانا زوجك ياكونان ارقصي بي العبايه
وكوناان تحمست عشاان ابو شلويح شجعها
وتفحيط بي الكوشه لحالها
باين:وانا اشووف محد يرقص اخيراً عرفت ليه
ساسوري:والله لو احد بيرقص طيرته زي ماطيرت اوريتشمارو
باين:احسن يستهل لعاد يسوي حركاات البزران اول مايجي ينط ع الكوشهـ
إيتاتشي:احسن و دووم يارب هوو كذا منحوس
دخل قارا والشلهـ
قارا:امانه طالع بكونان يمين يالله تحفه
ساسكي:والله ماتدري وين الله حاطه
وخلصت الاغنيه
كونان غني مصري
إينو :لا موذحين
كونان :اقوول غني والله لا ارمي الكعب بخشتكـ
إينو :طيب خلاص والله ما اعيده
ونزلت كوناان تجيب الطرحه
وغنت إينو مصري
وربطت كوناان الطرحه
وقعدت ترقص والدق لسع ما بدي
باين:هاذي ايش ترقص
ساسوري:الاوخت بتسوي فيها فاهمه بديت ترقص والدق لسع مابدي
باين:غبيهـ
وبدي الدق وكونان تهز وتهز وتهز >>>تقال انها داعسها ع ميتين وعشرين
ومن كثر الحماس طاحت من الكوشه ومن شده الطيحه انخلعت و جري طلعت ع الكوشه وكملت رقصه ولا كان شى صار
باين:استغفرالله شوفو الانسانه الغبيه
إيتاتشي:متخلفه طاحت من الكوشه وترجع ترقص منجد متخلفه
ساسوري :اللهم ثبت عقلها
هيدان :امين يارب العالمين
______________
ودخلت تقاطع القصر
باين :يابنت امشي من هنا
تقاطع :اوكي
باين يدق الغرفه ع ديدرا
ديدرا:مين ؟
باين :انا ابغ اتصور
ديدرا:اهلن اهلن
باين:اهلن فيكـ
لولو:كيفك تقاطع ؟
تقاطع:تمام
باين:يلا يلا ابغ اتصور
ديدرا:صبركـ
باين:إيه نسيت ساسكي يبغ يتصور معانا
ديدرا:اقوول خليه يولي
تقاطع :لالالا حراام
ديدرا:خلاص اكلتوني
وجاء ساسكي
وتصور وخلصو
_____________
إيتاتشي:اوريتشمارو:كيف الاجواء عند الباب؟
اوريتشمارو يدوب واقف
اوريتشمارو:تمااام
داخ اوريتشمارو
إيتاتشي:يا حجي ليكوون موت
هيدان:يارب
ساسوري:لالا ما مات
هيدان :ايش دراكـ؟
ساسوري :شوفو اذا ضربته برجلي وصحي يعني مامات واذا ضربته وما قاام اعرفو انه مات
إيتاتشي:يلا ورينا
وضرب ساسوري اوريتشمارو
اوريتشمارو:البوفيه انفك
ساسوري:ميت من الضحكـ لالالا
اوريتشمارو:خسارة
اوريتشمارو:كابتو
كابتو:هلا
اوريتشمارو:امش نروووح عند الكوشه
كابتو :طيب
وراااح اوريتشمارو و كابتو يمشوون ماسكين يد بعض وينقزوون
ساسوري:امانه ماكانهم ورعاان
إيتاتشي:إيه وربي
هيدان :بدو اول مرررة يرووح زواااج
وجاء توبي
توبي :سلام ياشبااب
الشبااب :وعليكم السلام
توبي :ساسوري الله يخليك تعال معايه
ساسوري:وين؟
توبي :امش ابغ ارووح اسلم ع ديدرا
ساسوري:طيب
وصلو عند غرفه ديدرا
دق الباب توبي
ديدرا:مين؟
توبي :انا
ديدرا:اهلن
توبي :اهلن فيكـ
توبي دخل الغرفه
توبي الله حلوة لولو كاتي
ديدرا:ولد
توبي:امزح والله جاي اباركلك
ديدرا:الله يباركـ فيكـ
توبي:باين؟
باين:إيه
توبي:مشاء الله ايش تسوي هينا ؟
باين:مالك شغل
توبي: لا والله ايش تسووي
باين:كناا قاعدين نتصور
توبي :دودي
ديدرا:نعم
توبي:انا اعرف ان قلبك طيب
ديدرا:إيه ادري من زمااااااان
توبي :طيب ابغ اتصور معاك
ديدرا:طيب من عيوووني
توبي:انا احبكـ
ديدرا:وانا كمااان
ساسوري:وانا صاحبك الصديق المخلص نسيتني
ديدرا:افا انا انسا صديقي وحبيبي ساسوري
لولو:وانا
ديدرا:لا تصدقين بس اجاملهم >>>نصااب
ساسوري:ابغ اتصور
ديدرا:تعال تصور معايه
ساسوري:لالا ابغ صورة لحالي وابغ كمااان معاك
ديدرا:انت ترا الي بتدفع حسااب الصور
ساسوري:لا والله ع حسابكـ
ديدرا:طيب ع حسابي
ساسوري:منجد
ديدرا:والله
ساسوري:هاذا يوم سعدي
ساسكي:يلا ياباين ترا انا ابغ اخذ تقاطع برا
باين:امش ضف وجهكـ
ساسكي:ليش؟
باين:بكيفي بنتي وانا حر فيها
ساسكي:طيب
وخرج ساسكي
باين:يلا مع السلامه
وخرجوا باين وتقاطع
في القاعهـ
ولسع كوناان جالسه ترقص مصري
تقاطع :بسم الله هاذي اشبها
باين:ولاشى
تقاطع :اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخباث
باين:غفرانكـ
إيتاتشي:هيا انتو
باين:نعم
إيتاتشي:انتي تقاطع ؟؟؟
تقاطع:ايوة
تقاطع ماهي معطيه إيتاتشي وجه بسب انه قاعده تتفرج ع كونان ومخلوعها
إيتاتشي:كيفك؟
تقاطع:ماترد
إيتاتشي:بنت
تقاطع: ماترد
إيتاتشي:باين اشبها
باين:شوف مخلوعه من كونان
إيتاتشي:ايوة الله ما الومها
_______
عند ناروتو
ناروتو:قارا شورايك نطلع ع الكوشه
قارا:يلا
وطلعو الكوشه
كونان لسعه ترقص
قارا:والله مرعبه اكثر وهيا من قريب
ناروتو:ادري
وكوناان انتبهت انو في الكوشه في ورعين
طبعاً الاخت ماتبغ لاتوقف عن الرقص
وقعدت تفكر كيف تنزلهم وخطررت في مخها فكرة >>للعلم انهو لايوجد مخ لي كونان
ناروتو:يمه هاذي تقرب
قارا:والله لو تقرب لا اسويلها سابكا كيو
ناروتو:الحمد الله
وقربت الاخت من عند الاثنين
وناروتو وقارا يطالعوون فيها بستغراب
كوناان :والله لا انزلكم
وقربت منهم وهيا ترقص ولما قربت منهم داارت زي البزرران وطرحتهم في الارض
ناروتو:ياغبيه ايش سويتي
كونان :لا وشى بس انتو جيتو عندي وانا ابغ اسوي رقصتي الجديده
قارا:في احد يسمي الدوراان رقص
كوناان :ايه انا
ناروتو:الله يقلعكي عورتيني
قارا:والله لا اصفقكي استني بس
كونان :تعال
قارا:امزح
وخلصت الاغنيه
باين:الحمد الله
إيتاتشي:ايوة الله هاذي المفروض يخلونها تشتغل في المطبخ موو يخلونه مرعبت النااس
ساسوري:ايه وربي
توبي :لحضه ابغ اطلع الكوشه
هيدان :ايش رااح تسوي
توبي شوفوو
باين:ليكوون انك تبغ ترقص
توبي:لالالالالالا
ساسوري:يلا ورينا
ورااح توبي عند الكوشه
كونان :نعم
توبي :بعدي
_____________________
كونان :ليش
توبي :مالك دخل
كونان:والله لاطيرك زي ماطيرت ناروتو وقارا
توبي:خلاص خلاص اقول لك ليه
كونان: يلا يلا يلا
توبي: ابغا اجلس على الكرسي الى يبغا ينزف فيه ديدرا
كونان :لـيــــــــــــــــــــــــه ؟
توبي :عشان بالمدرسه اسوي نذاله واقول ديدرا انا جلست قبلك على الكرسي
وايتاتشي :مخلوع
باين :ليش مخلوع يا ايتتاتشي
ايتتاتشي: توبي يتمصلح مع كونان
ساسكي: باين
باين : نعم
ساسكي : ابغا ارووح انا وتقاطع
باين : تقاطع و
باين:شفت والله حتى الان مخلوعه
باين: تقاطع
تقاطع : نعم بابا
إيتتاشي :احلى
باين:تبغين ترووحي مع ساسكي
تقاطع : باحراج بكيفك بابا
إيتاشي :يضحكويقول ياتقاطع زمان ماكنا نقول بابا ولا ماما
تقاطع :طب طب طب طب طب
كونان ياالدقاقه شغلي اغنيه سليم
اينو :توني مشغلتها
كونان : واله اذا ماشغلتيها لا اوريكي نجوم الظهر
اينو ::طب طب طب طب
وتوبي ياحرام جالس على الكرسي مو داري عن ام الدنيا
وتجي كونان ترقص وتطير توبي مكانه جنب باين
باين: بسم الله الرحمن الرحيم
توبي السلام عليكم
ايتتاشي : يا امي
باين: ماما
ايتتاشي يضحك يقول انتا تقول ماما
باين :لالالالا بس فجعني
توبي: شايفيني بعب ولا مسعودة
باين: لا والله بس انك تشبه مسعوده
تقاطع : ساسكي مين هذولا
ساسكي هذولا مخابيل المدرسه ايتاتشي يقول ليه لا تصاحبهم>>>للمعلوميه هم اعز اصحابه
ناروتو: هلا يا اعز صديق عندي
قارا: وانا كمان
تقاطع : ليش تغصبون ساسكي انه يسير صاحبك اصلا هو مايحبكم
ناروتو :: ايش ايش
ساسكي: بالحقيقه هذولا اصحابي
تقاطع: ليش تكذب عليه
ساسكي: ****************** خليتوا تقاطع تروح
ناروتو: هاذي تقاطع والله انها نسخمن ابوها
ساسكي:واحلى بكثير
قارا: تقاطع
تقاطع :هلا
قارا: توقيعك
تقاطع: طيب
باين: تقاطع
نعم بابا
باين: تعاليى ابغاكي
باين :شفتي اسوأ طلابي
تقاطع: بالعكس
باين: ياخوفي تطلعين زيهم
تقاطع الى شعره احمر طلب توقيعي
ساسوري :كذابه
تقاطع: لاواحدراسم عيونه
ساسوري: يا ماما
باين ليش
ساسوري : مسعوده جات
باين: اشردوا
كونان: ليش انا ما اخوف
ساسوري: منتي مسعوده اكيد انتي حميده
كونان :لا يا غبي انا ام المدرسه كلها حتى المدير
تقاطع :مين
كونان : انا كونان
ساسوري: انجن
باين :انجن
جاء إيتاتشي
إيتاتشي:نعم سمعت احد يققول ان كونان ام المدرسه
كونان :ايه انا
إيتاتشي:انا سمعت ان امي تناديني
ساسوري : شرد عند ديدرا
ديدرا :نعم اتصور مع عروستي
ساسوري امنا جات بالخيزران تبغ لولو ترقص معها
ديدرا : مين امنا
ساسوري :كونان
ديدرا : لالالالالالالا
كونان: يلا تبغا تنزف يا ديدرا انتا ولولو بنتي
لولو : لا والله ام احسن منك
ساسوري :لحظة
كونان : لاتدخل لاخلي ديدرا يدخل في زواجك
ساسوري : لا اصلن انا ابغ انتزوج لما تموتين
كونان :لالا الى بكرة ابغا اخطب لك بنت اختي
ساسوري : ايش اسمها
كونان :منشفه
ديدرا : الحمدلله اني تزوجت الحين
ساسوري :والله لو تطيري ما اتزوجها
كونان : ليش
ساسوري: في احد يسمي بنته منشفه
كونان : ديدرا ترى انا ابغا ارقص مع العروووسه
ديدرا: لالالالالالالا
كونان: ليش
ديدرا:اخاف تطيرها
بدأت الزفه
____
ديدرا ولولو عند الدرج
وكونان جالسه ترقص بالكوشه
وباين: يطلع بي العقال ويقول انزلي انزلي
وتنزل ويلصقها بالجدار
ولما خلصت الزفه جاء توبي عندديدرا
قال توبي: يا حرام ياحرام جلست قبلك بالكرس وكان بيده ظرف اعطه ديدرا واول ما فكه ديدرا
لقي 10 ريال قال ديدرا
وجع هاذ يوجب بي عشرة ريال
وقام توبي واخد موجوب واعطاه لولو ولولو اخذته وقام اخده منها واعطاه نفسه >>>بخيل
وان فك البوفيه
ديدرا:وين اوريتشمارومجاء سلم عليه هو الخرباان كابتو
ساسوري:اكيد جالسين ياكل بي البوفيهـ
ديدرا :اصلن انا حطيت بي الكيكه متفجراات عشاان مايخذونها المتخلفين
وراحو البوفيه
لقيو كابتو و اوريتشمارو شبه ميتين
وكوناان جالسه تاكل الكيكه لحالها
باين:يا الغبيه
كونان :ليش
باين:فيها متفجرات
كونان :عاادي
ساسوري:منجد عنز تاكلين اي شي
كونان شافت تقاطع وقالت والله انك لايقه لي و لدي
باين: ايش قصدك
كونان: ابغا اخطبها لولدي
باين :لالالالالالالالا تكفين محنا مستحملينه
وبنتي تقاطع ابغا ازوجها واحد غني ومحترم مو واحد امه مهي عارفه وايش تسوي
ساسكي:احم احم
ولما ركبو ديدرا ولولو السيارة وطبعا السيارة مشرعه
كونان يا ولد بكره جيب الشرايط الى مشرعها
ديدرا :ليش
كونان: عشان ابغا اشرعها لسيارتنا
ديدرا :ليه
كونان :بس
ديدرا :طب طب طب طب طب
وكونان راحت الكوشه تقطع الورود وتاخده معاها ههههههههههههه
باين:يالغبيه رديها حقت المحل
كوناان :وين صاحب المحل ؟
باين:انتي يبغالك ضربه بي العقال عشاان تعدلين
كونان :لالا واله خلاص رديتها
باين:ياكيسامى
باين :تعاال خذ عنزتكم
كيسامى :طيب
كونان :مااا
باين:منجد عنز
باين:يلا اخرووجو
كونان :ليش
باين:القصر فاضي مافي احد
كونان :والله
باين:اعرفكي عشان اكذب عليكي
كونان :يلا سلام
باين:الله لا يسلمكي
وخرجوا من القصر
وبهاذا انتهاء زواااااااااج ديدرا
والف الف مبررررررررررروكـ يالولو كاتي
______________
يـــــــــــــــــــتــــــــــــــــــبع
مع حبي:تقاطع بنت باين-ساما

Kushina Sama
26-7-2009, 08:39 PM
هوووووووووووووووووووووووووووووووووع

توبي يغازل بعد .. يا عمري ديدارا يبا يتصور معاي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ <<مصرووووعة

و الله يباااااااااااااارك فيك هع احلى من زواج رين >>نذاله شكرا عمري عبووورة ع تزويجي ديدارا ....^^....

交差点
26-7-2009, 09:05 PM
العفو يا عمري لولو

-мιккι-
26-7-2009, 09:07 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله تحفه هالعرس ، من جد مت من الضحكـ ، وآخيرآآ نزلتيهـ حسيت لولو بغت تمووت xD
ومبروكـ عليكـ لولو بديدآرآ حقكـــ ، الآآ قوليلي شلونكمـ :d > لقآآفهـ xDD
واريجآآتو بنت بآين - سآمآ على البآرتـ ^^

//

DARK LEGEND
26-7-2009, 09:59 PM
هههه مت من الضحك منشفه شالاسم صراحه لولو ما ادري اهنيك على زواجك من ديدرا او اعزيكي على العرس المأساة اخترب من

امه الله يعينج و مبرووك يا تقاطع مقدما زواجج من ولد كونانا <<<<نذاله محترفه

لالا من ساسكي بس الله يعينج عليه

اريقاتو على البارت الروعه من جد ضحكتيني ومتابعه بانتظار البارات الياي تقبلي تحياتي

ايكومي
26-7-2009, 10:54 PM
ههههههههههههههههه مبروك لولو على الزواج ههههه ليش ماعزمتوني جان(كان) اتونست(تسليت) ويه كارا و وريت كونان نجوم الضهر ههههه ننتضر التكمله جانا

ساســوري ساما
27-7-2009, 05:26 AM
ههههههه

يسلمو ع البارت

ومبروووك لولو <<اضن معجبات ديدارا راح يقتلونك

جانا

Helene
27-7-2009, 05:47 AM
السلام عليكم
البارت حلووو كثيررر .......في انتظار التكمله
مبروك يالولو

Uchiha Mikoto
27-7-2009, 05:49 AM
اوهااايو
مبروووك لولو .. هههههههه
روووعه الباارت بإنتظاار الباارت القاادم

Kushina Sama
27-7-2009, 05:51 AM
ـههههههههههـ شكرا لكم حبايبي

موتي غيضا ميكي - سان مواه ه ه ه ه << نسيت عند كل وحده ديدارا خآص XD

Clarissa
27-7-2009, 06:05 AM
الســلآم عليــكم


وااو البارت مرهـ رووعــه ههههههه ويضحكِ ... ^^"


ننتظر البااارت القادم



و الف الف مبروك يالولو ... ^^...



في امان الله

دروبي
27-7-2009, 07:46 AM
يااااااااااااسلااااااااااااااااااام...
وانا بـــــــــــــعد زوجوني...
يس شوفو لي احلى بنت اووووكيييي
.................................................. ...
اووووه مبرووووكـــ لولو...
عقبالي ان شاء الله........ههه

محبوبة الانمي
27-7-2009, 12:30 PM
هههههههههههه
مشكوورة ياعسل على البارت الجديد حماااااس
مبروك لولو كاتي ^_^
(عقباال ما اتزوج icon26icon26icon26icon26icon26ساسكي icon26icon26icon26icon26icon26)
هههههه
يسلمووووووووووووووووووو^_^

عاشقة Light
27-7-2009, 06:16 PM
ههههههههههههههههه يسلمو على البارت ماقدرت اوقف عن الضحك ألف ألف مبرووووووووووووووووووك يالولو على الزواج^^

交差点
27-7-2009, 06:43 PM
ان شاء الله يارب كل واحد يتزووج
والله يعطيكـم العافيهـ ع المرور الطيب

محبوبة الانمي
27-7-2009, 07:53 PM
يلا بلييييييييييييز حطي التكملة >>> مستعجلة
خخخخخخخ

>gaara<
27-7-2009, 08:13 PM
قصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصه\
يووووووه شي نايس تحمست ان شاء الله اقراها

شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا

فتاة الريح
27-7-2009, 11:03 PM
شكرا لك على القصة

ساسوكي أوتشيه
28-7-2009, 01:18 AM
مشكووورة على البارت الجديد
في انتظار البارت القادم

交差点
28-7-2009, 09:21 PM
الله يعطيكم العافيه ع المرور الحلو

asa san
30-7-2009, 02:13 AM
والله القضة جدا حلوة و مسلية شكراااااااااا
و عاى فكرة انا بالبيت بنادولي لولو اذا ممكن اسير لولو اللي ديدارا بتزوجها
ههههههههههه

rain^drops
31-7-2009, 12:59 AM
كونيتشوا مينا سان ..
بلا أي مقدمات ...
دوزو ..

***************


بعد مرور شهر على زواج ديدرا
ظهرت شخصيه جديده
ياماتو الوكيل ... و هو واحد يحب الطبيعة بشكل كبييير حتى إن مكتبه تقال أدغال المكسيك ...
ياماتو:يلا وين مكتبي ؟؟
إيتاتشي:بي الحووش ...
باين:بلا استخفاف شوفه جمب المقصف ..
وكالعاده ناروتو متاخر عن الطابور ...
باين:بدري..
ناروتو :مراحب يا ابو شباب ..
باين:ذحين انت ليش تتاخر عن الطابور ..
ناروتو:ذحين انت كل يووم في الطابور تخاصم .. يعني مافي اذاعه ؟؟؟
باين :إلا فيه ..
ناروتو :وين وانت كل يووم مانسمع إلا خصامكـ ؟؟
باين:اقولك إلا في اذاعه ..
ناروتو:لالا ما فيه ..
باين :عشاان تصدق بكرة عليك انت الي تطلع في الاذاعه انت وساسكي وقارا ونيجي ولي وشكامارو ...
ناروتو:موو ع كيفك ..
باين:الا ع كيفي ..
ناروتو : ليه الوزير على غفلة ؟؟
باين : أنا عن ألف وزير ..
ناروتو : إخص يا ولد وش هالقوة ..
باين : إحم إحم معاك باين على سن و رمح ..
ناروتو : خخخ حلوة رمح هذي ... ليه لحمة و أنا ما أدري ..
باين : أقول إذلف عن وجهي لا أعطيك بوكس يفصل راسك عن جسمك ..
ناروتو : اووووف على صباح الله خير نصبح على تهديدات فرانكشتاين ذا ..
باين بصرااخ : إنقلللللللللع ..
ناروتو:طيب اكلتني وجعععع ..
باين:روووح تقلع عن وجهي لا افقد اعصاابي الحين...
ناروتو : طيب اعصابك اعصاابك . خلاص رحت ..
وطلع ناروتو الفصل ...
ساسكي :اشبك معصب ؟؟
ناروتو :من صباااح ربنا باين اكلني بقشوري ..
ساسكي:ليش ؟؟
ناروتو:عشاان اتاخر ..
ساسكي:طيب ..
ناروتو:والشى الي يقهر اننا بكرة رااح ندخل الإذاعة ..
ساسكي:و أنا إيش دخلني ؟؟
ناروتو:انا ايش دراني ؟؟؟
قارا:خير ايش فيكم يا عيال ؟؟؟
ناروتو : ترى باين بكررة يبغ يخلينا احنا في الاذاعه ..
قارا:ع كيفه الافندي ؟؟؟
ناروتو:ايوة ..
قارا:اصلا سار حق الاذاعه زيتسو ..
ساسكي:لالا تغيرر سار توبي..
ساسكي: لاا عااد لا ارووح عند إيتاتشي يتفاهم معاه يامحلاي وانا طالع في الاذاعه واقوول انشوده او هل تعلم ..€
ناروتو :وانا ترى المقدمه ..
قارا : أقول لا زيتسو و لا توبي و إيتاتشي يقدروا يطلعونا من هذي المصيبة ..
كم فلقة محترمة من عقال باين تمشيهم على الصراط المستقيم ... محد في المدرسة يقدر يقول " لا " لباين ..
ناروتو : أنا أقدر أقول له ...
ساسكي : أخر مرة قلت له " لا " جلست في المستشفى أسبوعين كاملة بعد ما تكسرت عظامي من ذاك العقال الملعون ...
ناروتو " طيب شو رايكم نسرق العقال ؟؟؟.. تراه متكبر بس عشان هالعقال ...
قارا : حتى لو أخذناه تبقى المسامير .. و الله لا يخرمنا فيه ..
ساسكي : لا عااد مهزلة .. اللي يشوفه يقول كيف أبوه ... ؟؟
ناروتو : نسوي الإذاعة و نسكت .. و بعدها محى أحاول أتفلسف عليه ثاني ...
قارا:لالالالالالالالالالالالا
ساسكي:والله عاد اقوول انشوده من وين اجيبها ؟؟؟
قارا:فكـ ع طيور الجنة ..
ساسكي:والله ماني طالع في الاذاعه ..
ناروتو:موو ع كيفنا ..
ساسكي:إلا نغيب بكررة ..
قارا : خخخ نغيب !!! تتذكر أخر مرة لما إنت قلت لإيتاتشي إنك تبغى تغيب كيف فلقك في نص الشارع ؟؟
ساسكي : لا اكيد يرضى ...
ناروتو : أنا مداني أغيب متى ما أبغى ...
ساسكي:اصلن موو ع كيف إيتاتشي ..
قارا:اجل مين ؟؟
ساسكي:مدري..
ساسكي:والله لا اقربع نفسي من الدرج ..
ناروتو:افرض انكسرت ؟؟
ساسكي:انكسر ولا اتفشل ..
قارا : و إنت الصادق ... كيف أنا قارا ساما اللي الكل يخاف مني أمسك مكرفون و أتكلم .. عار و الله عاار
ناروتو : يعني خلاص نغيب ؟؟
ساسكي _قارا : طبعاا
ودخل باين الفصل
باين:ناروتو ماقلت لا اصحابكـ ان بكرة عليك الاذاعه ؟؟
سكت الفصل وطالعوون بي ناروتو نظرة عار
وخرج باين
والفصل انفقع من الضحكـ
تيماري:مواهاهاه الكازكاجي البيت قارا يطلع الاذاعه ..
قارا:مين قال اني ابغى اطلع ؟؟
تيماري:اكيد في غيرك ..
قارا:والله ما اطلع ..
باين رجع و دخل الفصل و فسخ العقال و ناظر بقارا و قال : عيد ما سمعت ...
قارا : قلت بكرة علي هل تعلم ...
باين : أها .. إيه خليك كذا تعجبني ..
قارا في نفسه (( يا جعلك البلى يا المكتب ... ))
ساسكي : خخخ هل تعلم .. هل تعلم ... خخخ
و يناظر في الفصل و يقول : سمعتم هل تعلم ...
و الفصل هنا فطس ضحك ...
باين : أقول ساسكي مو كأنك نسيت تخبرهم إنك الأنشودة ..
ساسكي وجهه علبة ألوان : لا مو كذا .. منو قال إني الأناشيد هاااه ؟؟
باين : أنا قلت و لا عندك مانع ؟؟؟
ساسكي : بس الأناشيد مرة وحدة ؟؟
باين : أقول تراني قلت كلمتي ..و كلمتي ما تنرد فهمت و لا لأ ؟؟
ساسكي : كلمتك على العين و الراس ... أسوي أي شيء إلا الأناشيد ..
باين : لأ .. أناشيد يعني أناشيد ..
ساسكي:ياربي من وين اخترع انشوده ؟؟
باين:فك ع طيور الجنة
ناروتو يضحك ...
باين:لالا تنسى نفسك ترا انت الموضوع ..
ناروتو:لالا انا المقدمه ..
باين:لالا ... غيرتك حطيت لي لانه دايما متحمس..
لي:نعم انا معاهم ؟؟
باين :ايه عندكـ مانع ؟؟؟ لا افلقك بالعقال
لي:لالا بس مررررررررة متحمس
لي بينه وبين نفسه ((مرررة ابغ اتقطع من الحماس))
نيجي : خخخ اشفقت عليكم ...
شيكامارو : بكرة حيكون يوم الشماتة ..
تيماري : إيه من جددد تخيلوا شكل قارا ..
ساكورا : أخيرا بأسمع ساسكي يغني
ساسكي : حسابك بعدين ...
شيكامارو : ليش الخجل ؟؟؟ ... و الله لا تتكسر النوافذ من صوتك .. نشااااااااز ...
ودخل جيرايا ...
جيرايا :خير اسمع اصواتكم من البيت
قارا:شوف الكذاب وصل
جيرايا : كذاب بعينك ما عندك إحترام و إكرام ؟؟
ساسكي : عندنا بس مو لأمثالك ..
جيرايا : باين شوفهم يتريقون علي ..
باين:احسن
جيرايا : تفوو عليك .. قال إيش؟؟ قال مدير ..
ناروتو : أووووف قوية
قارا : لا لا .. هذي فيها قبايل ..
باين:اقوول يا راس البيضة المسلوقة اطلع برا ..
ساسكي : إفلقه بالعقال ...
باين:من عيووني
ساسكي : تسلم عيونك .
قارا : عشتوا الجو.
ساسكي في نفسه (( وععع ما باقي أعيش حياتي مع مجنون المسامير ذا ))

يتبع ..

عاشقة Light
31-7-2009, 03:24 AM
هههههههههههههههههههههه حلوه ذي باين على كيفه يطلعهم بالاذاعه ههههههههههه

مشكوره على البارت ننتظر التكمله^^

Kushina Sama
31-7-2009, 04:05 AM
ـههههههههههههههههههههههههههههههـ

حطوا التكمله بلييييييييييز

交差点
31-7-2009, 04:35 AM
والله مدري كل ماقرته امووت من الضحكـ مع اني انا مالفته معاكي

ايكومي
31-7-2009, 04:11 PM
هههههههههههههههههههههه يسلمو ههههههههه خخخخخخخخخخخخ ننتضر التكمله على احر من الجمر

Uchiha Mikoto
31-7-2009, 04:51 PM
كومباانو
ههههههههه .. والله رووعه ..
حلوة ذي وغصب عنهم يطلعو ع الاذااعه .. خخخخخخخخخ
الله يعينك ياا ساسكي - سااماا ..
رووعه .. الباارت تسلمو .. يديكم ربي الف عاافيه

mk990
31-7-2009, 05:19 PM
والله اختي لو مسويه القصة بالعربي الفصيح
او انج اخرجتين شي ثاني يكون اريح لاني ما فهمت بعض الاشياء
انا قريت الي ما يوصل ساسكي الى المقصف وياخد جلكسي

rain^drops
31-7-2009, 05:47 PM
Mk990 أنا و تقاطع فكرنا نألفها بالفصحى ... بس ذاك الوقت محى تكون مضحكة زي ما هي بالعامية ...
و صح إنها لهجة سعودية 100% بس تجلس مفهومة ماعدا كم كلمة ...

mk990
31-7-2009, 05:57 PM
اتفق وياج اختي في رايج و موفقين انشاء الله في الاخراج

rain^drops
31-7-2009, 06:06 PM
مشكور على التشجيع ... XD ..

Helene
31-7-2009, 06:45 PM
كومباانو
واااااه التكمله حلووه كثيرررر

في انتظار اتكمله اكيد
جااانا
في امان لله

DARK LEGEND
31-7-2009, 07:06 PM
ياماتو الوكيل ... و هو واحد يحب الطبيعة بشكل كبييير حتى إن مكتبه تقال أدغال المكسيك ...


ههه حبوه هذي ادغال المكسيك انا خبري المكسيك صحرا ما فيها ادغال


ساسكي:لالا تغيرر سار توبي..
ساسكي:والله لا ارووح عند إيتاتشي يتفاهم معاه يامحلاي وانا طالع في الاذاعه واقوول انشوده او هل تعلم ..€
ناروتو :وانا ترى المقدمه ..
قارا : أقول لا زيتسو و لا توبي و إيتاتشي يقدروا يطلعونا من هذي المصيبة ..
كم فلقة محترمة من عقال باين تمشيهم على الصراط المستقيم ... محد في المدرسة يقدر يقول " لا " لباين ..
ناروتو : أنا أقدر أقول له ...
ساسكي : أخر مرة قلت له " لا " جلست في المستشفى أسبوعين كاملة بعد ما تكسرت عظامي من ذاك العقال الملعون ...
ناروتو " طيب شو رايكم نسرق العقال ؟؟؟.. تراه متكبر بس عشان هالعقال ...


ياكل تبن والله لا اعلم ظهره بالحزام ان لمس شعره من شعر ايتاشي مع ويهه جنه هندوسي من كل مكان مسامير ابي اعرف شلون يشرب ماي وما يتسرب والله لا خلي المسامير اللي حاطها لا تطير لما يبوس جوتي ايتاشي افا يطق ايتاشي وانا DARK LEGEND بنت ال×××××× بالاحلام الورديه السعيده او على قولت بنت عمي بالمشمش الوردي السعيد بس تصدقين ودي اشوف بين لابس عقال عشان يصورونه ويحطونه نكته الاسبوع تراجي (حلق اذن ) وحالته حاله وعقال هههههه صج مصخره سوري حبيبتي ريين بس عند ايتاشي خط احمر عررررررررييييييييييييييض



ساسكي : لا إن شاء الله يرضى ...
ناروتو : أنا مداني أغيب متى ما أبغى ...
ساسكي:اصلن موو ع كيف إيتاتشي ..
قارا:اجل مين ؟؟
ساسكي:مدري..
ساسكي:والله لا اقربع نفسي من الدرج ..
ناروتو:افرض انكسرت ؟؟
ساسكي:انكسر ولا اتفشل ..
قارا : و إنت الصادق ... كيف أنا قارا ساما اللي الكل يخاف مني أمسك مكرفون و أتكلم .. عار و الله عاار


هههه ودي اسمع صوت ساسكي نشاز والله اول من بيطقه بنعال انا بس قطوني بهالمدرسه و قارا مع كحلته و يتكلم بالاذاعه ادفع عمري كله بس اشوف هالمشهد


جيرايا : تفوو عليك .. قال إيش؟؟ قال مدير ..
ناروتو : أووووف قوية
قارا : لا لا .. هذي فيها قبايل ..
باين:اقوول يا راس البيضة المسلوقة اطلع برا ..
ساسكي : إفلقه بالعقال ...
باين:من عيووني
ساسكي : تسلم عيونك .
قارا : عشتوا الجو.
ساسكي في نفسه (( وععع ما باقي أعيش حياتي مع مجنون المسامير ذا ))


كفو والله ياجيرايا اول مره ادري انك ريال

حلوه هذي فيها قبايل ههه حلاته مسدسات وكاوبوي هههه مصخره وربي

اريقاتو حبيبتي رين انتي وتقاطع على الابداع الكوميدي والله صج تصلحون مؤلفات وانا ادعمكم ماديا بعد اريقاتو حبيبتي وبانتظار البارت الياي على احر من الجمر واتمنى انج ما زعلتي و عن جد موتيني من الضحك

rain^drops
31-7-2009, 07:53 PM
ههه حبوه هذي ادغال المكسيك انا خبري المكسيك صحرا ما فيها ادغال


هذي الفقرة من تخريفي أنا و معلوماتي الجغرافية صفر XD ...
زين إني أعرف إن الرياض عاصمة السعودية ... :d



ياكل تبن والله لا اعلم ظهره بالحزام ان لمس شعره من شعر ايتاشي مع ويهه جنه هندوسي من كل مكان مسامير ابي اعرف شلون يشرب ماي وما يتسرب والله لا خلي المسامير اللي حاطها لا تطير لما يبوس جوتي ايتاشي افا يطق ايتاشي وانا DARK LEGEND بنت ال×××××× بالاحلام الورديه السعيده او على قولت بنت عمي بالمشمش الوردي السعيد بس تصدقين ودي اشوف بين لابس عقال عشان يصورونه ويحطونه نكته الاسبوع تراجي (حلق اذن ) وحالته حاله وعقال هههههه صج مصخره سوري حبيبتي ريين بس عند ايتاشي خط احمر عررررررررييييييييييييييض


خخخخخخ مشمش وردي !!! و الله ضحكيتيني ... :d
لا تخافي ما زعلت أبدا ... :)
بس حرام عليكي و الله باين يجنن .. يهبل .. يخبل ... مو إندونيسي و الله مرة خطيييير ...icon152
و لا تخافي إيتاشي ساما له إحترامه محد يطقه أو يتجرأ يمد إصبع واحد علييه ...
على طول مانجيكيو شارينجان و على القبر :d
هو و باين عندي بنفس المرتبة أحبهم الإثنين قد بعض ...icon180




هههه ودي اسمع صوت ساسكي نشاز والله اول من بيطقه بنعال انا بس قطوني بهالمدرسه و قارا مع كحلته و يتكلم بالاذاعه ادفع عمري كله بس اشوف هالمشهد


و الله أنا كل ما أتخيله أجلس أضحك ...icon5501
إيه ساسكي صوته ... ربي لك الحمد ... Handsome988



كفو والله ياجيرايا اول مره ادري انك ريال
حلوه هذي فيها قبايل ههه حلاته مسدسات وكاوبوي هههه مصخره وربي


خخخخخخخخخخخخ ... ترى جيرايا بالذات محد يعطيه إحترام من الطلاب .. :d



اريقاتو حبيبتي رين انتي وتقاطع على الابداع الكوميدي والله صج تصلحون مؤلفات وانا ادعمكم ماديا بعد اريقاتو حبيبتي وبانتظار البارت الياي على احر من الجمر واتمنى انج ما زعلتي و عن جد موتيني من الضحك

لا لا .. أبدا ما زعلت ... و أريجاتو كثييير على ردك ...:)
و الحمد الله إن القصة عجبتك ...:)

mk990
1-8-2009, 03:48 AM
ههه حبوه هذي ادغال المكسيك انا خبري المكسيك صحرا ما فيها ادغال


حتى لو قالوها في الانمي بتقبلها لانه الموضوع سخرية يعني
يمدحون المكتب بشكل خاطيء << داخل عرض على خرطي

B.K.R
1-8-2009, 06:54 AM
التكمله بسرعه الله يخليك

ترى راح تذبحيني

انتظر الجزء الجاي على احر من الجمر

عاشقة ايتاشي
1-8-2009, 07:08 AM
بلييييييز كملوها ايش النداله هادي تراني مررررة اتحمست

اريقاتو عالبارت الختيييييييير

محبوبة الانمي
1-8-2009, 03:17 PM
سلااام
هههههههههههههههههه
الله الباررت الجديد حماااس x حماااااااااس
اهم شي يدخلو الاذاعة غصب
واااااااااو الله يعين ساسكيicon088
وااااااااااااااااااااو انا خلاص مت ضحك

انفجرت عااد لو مت انا ادفوع الكفاللة حقتي
المسؤلية عليكم
ههههههههههههههههه
يلا يسلموووووووو يا عسولات صراحة حمااس eh_s7ونستنا الجاية باذن الله
دمتم في حفظ الله وراعايته سلاااام iconbaye4

mk990
1-8-2009, 03:23 PM
مسامحة حاليا الممثلين في اجازة و الكاتب مو في حالة تسمح اليه
انه يكب حاليا هم في اجازة الى اجل غير معلوم خخخخخخخخخخ

DARK LEGEND
1-8-2009, 06:49 PM
رين تقاطع وين التكمله ؟؟؟ بانتظار على احر من الجمر

rain^drops
1-8-2009, 08:05 PM
خخخخ لسة جالسين نطلع أفكار ... بس حنحاول ننزلها بأسرع وقت ...

محبوبة الانمي
2-8-2009, 07:32 PM
وين التكملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دروبي
3-8-2009, 01:46 AM
هههههههههههههههههاااااااااااااهاااااااااااااااهااا ااااااااااااااااااااي
بسرعه التكمله...
ولا اقول...
تاخرو شوي الين اهدي من الضحك.............هاااااااااااااااااااااهااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ساسوكي أوتشيه
3-8-2009, 03:54 PM
ههههههههههههههههههههه اخ يا بطني
مشكورين على الجزء الجديد
اما فيها قبايل هذي هههههههههههه
بانتظار الجزء الجاي على احر من الجمر
في امان الله
جانا^

交差点
3-8-2009, 11:11 PM
اوكي خلاص رااح انزله ان شاء الله في اسرع وقت
واحنا والله جالسين نالف
والله يعطيكم العافيهـ ع المرور العطر

B.K.R
4-8-2009, 04:59 AM
ارجوووووووووووووووووووكم بسرعه

مقدر استحمل

بسرعاااااااااااااااااااااا بليييز

محبوبة الانمي
4-8-2009, 06:06 AM
مين يستحمل يلا بلييييز Icon-flowers0
التكملة
اما دردووب شكلو مات من الضحكIcon-yes0 >>>>>> لالا حرام امززح icon04

قطره فوشيه
4-8-2009, 08:18 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههه


هههههههه


هههه


هه


يــآآآآآربيييه بطني يعوررنيي من الضحكـ..Icon083


الله ياخذ ابليسكم جتني انفلونزا في الركب وزكمه في الضهر وقشعريره في الرجل من الضحك..Icon039


وقسم قسمـآآت احلى قصه قريتها عن نــآآرووو..Icon0e0


هههههههههه يــآآحووبي لكم والله احوووبكم مووت..iCon944icon26


قصتكم حطييييره مرره وياالييت تدخلوني فيها مع نــآآروو icon26--< غصب تدخل بالقصه..Icon44


انا قـآرئه جديده بالقصه وربي تحسفت ياليتها اكثر من 13 صفحه..Icon05


بس وانا اقرأ فيه اشيــآآء كثيير فطست عليها من الضحك مو فطست الا مت من الضحك..icon30icon26Icon33..


وهذي بعض الاشيـآء الي نسختها..Icon94


ناروتو : واضح من شكله تقال عجوزة مضيعة بكلتها ...e.vil_l
انـآ:فطست عليها من الضحك اوومـآ بكله هههههههههههه وشلون جبتيها قصم قصمات خطرطر..icon5501
ناروتو:يمكن صلاة الفجر
انـآ:قووويه هذي مره بس ضحكت ضحك خخخخخخخ Icon108
ساسكي:اوتشها مسعودة..!
انـآ:هههههههه ما يحتاج اوما مسعوده صدمه صراحه ..ac2
باين:سبحان الله الحمير تعرف تتخاطب مع بعض ..!
انـآ:..؟؟؟؟ خخخخخ شخصيه باين خخخخخخخخ icon14
هيدان :بسم الله شوفت اخت ابليس ...!
انـآ:ههههههههههههه يــآآلبييه والله ما اتخيل خشته وهي تقول كذا ههههههههه icon0
قارا:بعووه..
ناروتو :لالا انت بخووخ ..!
انـآ:هههههههههههههههه اووماا خذي ما ادري من وين جابها بخووخ icon-cab
جيرايا :انخلع امشو نطلع فووق ..!
انـآ:ههههههههههههههه تخيلي جيرايا كذا هههه يقاله قوي icon31
ساسوري:هههههههههه والله انك منسمه ..!
انـآ:هههههههههه مطششم هالساسوري...Icon498
قارا : قلت بكرة علي هل تعلم ...!
انـآ:يــآآحيــآآتي هالقارا لا وكازكاج بعد خخخخخخخخ Icon1938
ناروتو : أووووف قوية ..؟
قارا : لا لا .. هذي فيها قبايل ..!!
انـآ:ههههههههههههههه محششييييين مرره هالانسانين يا ملحهم لازم ينشبون الشوش Icon0e0


عاد فيه اشيــآآآء كثيره اعجبتني لكن اخذت مقتطفات بس وربي ضحكت ضحك من زماان ما ضحكت مثله..


انتظر البارت بفــآآرغ الصبر ..Icon243


الله يعين ســآسكيي والله قال ايش قال انشوده اما نارو موضوع زين ع الاقل هههههههه اما قارا هههههههه هل تعلم قدييمه مره اجل لازم نيجي ألغاز وشيكمارو خديث شريف وكيبا قرآن --< وكذا اكتملت الاذاعهicon170 هههههههههIcon0e0
ولا تنسين تخلين لناروتو و قارا جزء من القصه Icon59

ضوء الخيال
4-8-2009, 12:44 PM
لي عوده لتعليق ^^ موضوع جميل اعجبني ولله
ضحكت صراحه الله يعافيك
تحياتي لك

交差点
4-8-2009, 09:45 PM
ان شاء الله والله في اقرب وقت

rain^drops
5-8-2009, 06:23 AM
أوهايو مينا سان ... كومينا ساي على التأخير ... بلا كلام فاضي تفضلوا .. icon111

جيرايا :ياابو الشباب الله يخليكـ اطلع ابغى اعطيهم درس
باين:طيب خلاص لا تبكي علينا
جيرايا:لا والله ... ابكي عشاان درس !!
باين:اجل ليش تزن علي من اليوم ؟؟ ..استنى شويه
جيرايا:امري لله ..
باين:خلاص فهمت ايش انتو في الاذاعه ؟؟؟
ناروتو:ياربي والله مااعيدها
باين:كلمه ورد غطاها ..
ناروتو:الله يخليكـ والله بكرة اجي من الساعه 5 الفجر ..
باين:والله لو تجيب مين مراااح اغير كلامي ..خلاص هدوء
ناروتو:يابو الشباب مافي احد يتكلم غيركـ ...
باين:لي انت المقدمه ... ناروتو انت الموضوع ... ساسكي انت الانشوده ... قارا هل تعلم ...
ناروتو:بس ..
باين:بلى إعتراضات ... و هي يا بو كشة مايلة إنت فقرة الألغاز ..
شيكامارو:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا لالا موو على كيفك ... و الله لا أروح فها روحة .. تعرف إن الإذاعة تحتاج إني أوقف على رجلي و أرفع راسي لعشر دقايق ... ما عندك رحمة .. عادي عندك كذا تعذب الغير ...
باين: أقول عن الفلسفة الزايدة ... والله لا افلقك بي العقال ..
شيكامارو:وجع
باين:ونيجي إنت كلمة الصباح
نيجي:لالا موو حلو صوتي
باين:مالي شغل
نيجي:والله موو مدرسهـ هاذي
ساسكي:احمد ربكـ انك ـكلمة الصباح موو انشوده
نيجي:لا والله مو كلنا رااح نفضح بي انفسنا
ساسكي:بس تخيل انا انشد والله لغير يمسكها علي إيتاتشي
نيجي:طيب انا أذيع و أجلس أتفلسف و أتكلم في المايك تخيل صوتي
ساسكي:لالا انا خيلها انا انشد
ناروتو:تخيلو انا اقوول موضوع قدام المدرسه كلها
قارا:عارر صرااحة عار اقول هل تعلم عار
لي :ايوة انتو تقروون وترحون وانا الي اتورط في النهايه
شيكامارو:الغاز يا ربي موو عارف
جيرايا:خير باين ايش يبغى عندكم اكيد مسوين شى ؟؟
ساسكي:ايه كله من العله ناروتو يتاخر وإحنا الي نتورط ويها
قارا:والله لو عندي وقت لا اخذت عقال باين وفلقته
ناروتو:ذحين يا نذلين تسبوني ..
ساسكي:ايوة لانكـ بكرة تبغ تغيب ..
قارا : عارفين حركاتك النذلة ..
نيجي : كم سنة و إحنا معاك ..
لي : كم مرة سويت فينا هالحركات و سامحناك ..
شيكامارو : بس هذي المرة ما في سماح أو إفراج أو عفو ...
ناروتو : خير خير ... كلكم علي ... لو قاتل الملك ما كان سويتوا كذا ..
ساسكي : إنت بس جرب تغيب بكرة ... هذاك الوقت ترحم على نفسك ..
ناروتو : أقول إشفيك شايف نفسك يا خشة الببغاء ... روح عدل وجهك المعاق هذا بعدين تعال تتضارب معاي أنا أوزوماكي ناروتو ..
ساسكي : لا لا هذا ناوي على نفسه ..
قارا : أقول خلاص ترانا قلنا كلمتنا و كلمة الرجال ما تنرد فهمت ؟؟
ناروتو : يا الخونة ..
جيرايا : اوووف منكم .. قلبتوها فيلم .. كل واحد ينقلع و ينطق مكانه لا أقول لباين يخلوكم كل يوم إذاعة ..
شيكامارو : يرحم أمك اللي يشوفك يقول باين من جد يديك وجه ... و الله تراه من جنبها ... لو السالفة بيده هو كان حذفك من المدرسة بكبرها ..
نيجي : و إنت الصادق .. زيادة عدد بس ...
شيكامارو : المشكلة ما منه فايدة و شعره الأبيض ذا .. مسويلي فيلم رعب ..
لي : إيه و الله معكم حق في كل اللي قلتوه .. و الجزء الثاني من الفيلم هو لسان أوروتشيمارو ..
ناروتو : و نزلت دعاية الفيلم الثالث ... حواجب جاي ...
ساسكي : الفيلم الرابع تحت الإنتاج .. عباية الفراشة المجنونة كونان ...
قارا : سمعت إشاعة إن فيه فيلم خامس .. بس للآن ما تأكد شيء ..
جيرايا خلاص دموعه بعينه لهذي الدرجة محد يديه وجه ... و عصب و حمر وجه و صارخ بأعلى صوووته ..
جيرايا : سكتوااااااااااااااااااااااااااااااااا يا ملاااااااااااااعين ...
كل الفصل لف عليه و مصنمين أول مرة طلع صوته ...
كانكرو : أخيرا سمعنا صوته ...
تيماري : أحلى يا ولد ... آثاريك رجال و أنا محسبتك صرصور مكبوب عليه كلوريكس ..
ساكورا : ما ينلام .. هذولا يعصبوا اللي ما يعصب ..
كيبا : صرااحة ينفعوا يحطوهم في السجون و الله لا يعتزل المجرمين الإجرام و يصيروا محترمين ماشيين على الطريق الصح
و صفرت الحصة ...
جيرايا : صدق إنكم أنذاال.. راحت الحصة و أنا لسة ما كتبت التاريخ ..
قارا : فرقت ألحين .. تراك كل يوم ما تكتبه ..
ناروتو : بس تدخل و تجلس تقرقر على روسنا زي الباكستانية و تروح ..
ساسكي : لولا الصبر كان توطيت في بطنك ..
ناروتو:امشو نطلع برا الحصه ..
ساسوري:اقوول امش ضف وجهك ...
ناروتو:لا والله مين انت عشاان تقوول كذا ؟؟
ساسوري بإفتخار : انا ساسوري الجميل الوسيم ..
وكاان هيدان توه جاي
هيدان :كاني شفت صاروخ مرر من هنا ..
ناروتو:ايوة وربي حتى انا ..
ساسوري:اشبكم ؟؟
هيدان :هب يا كذبك ..
ساسوري بخووف : ايش والله ماقلت شى ؟
هيان:ذحين انت ليش تشلخ هاه يا ابو شلاخ ؟؟
ناروتو:تكفى لا تبكي ...
هيان:إلا ..
ناروتو:لالا والله بعدين بي الفصل يسويلنا فيلم إيراني ...
هيدان:امش يا الكذاب
ساسوري:يلا يا ناروتو ع الفصل انت ورعانك ..
قارا:بابا ابغ حلاوة
ناروتو:لالا بعدين مفحالي اوديك الدكتور ..
ساسكي:بابا ابغا اسكريم ..
ناروتو:روح لامك ساسوريه .
ساسوري:ولد بلا عباطه ..
ناروتو:خير انت الي قلت خذ ورعانك.
ساسوري:يلا عندنا درس
ناروتو:سمعتو عندكم موو عندي
ساسوري:ايش رايك تنزل عند المدير ؟؟
ناروتو:ايوة عشاان يفلقني بي العقال
ساسوري:لا عااد .. شكلي انا الي بفلقكم بي العقال موو باين ..
ساسكي:تكفى مانبي ...
شيكامارو:صراحة مفحالي اوقف عند الجدار ...
ساسوري:عاادي انا اشيلك ..
قارا:ياحظك ..
قارا:يا استاذ مافحالي اقووم تشيلني ؟؟
ساسوري:لا ذحين افلقك ..
يـــــــــــــــــتـــــــــــــــــــبع

Kushina Sama
5-8-2009, 06:30 AM
هع هييييييع هوووووووع هااااااااااع < لغتنا الام

ـههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههـ كح كح ـهههههههههههههههـ !!

خخخخ الى هذا الحد شيكمارو كسلان الله المستعان و ناروتو طلع اب مين الام هع ساسورية كنت احسبها ولد

هع انتزر التتملة على اهر من تمر

جانيو !

ساسوكي أوتشيه
5-8-2009, 12:56 PM
ههههههههه
مشكورين على البارت الجديد
في أمان الله
جانا^

ايكومي
5-8-2009, 01:42 PM
هههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخ بارت جنان اريقاتو ننتضر التكمله جانا

交差点
5-8-2009, 11:36 PM
الله يعطبكم العافيهت ع المرورو العطر والطيب

rain^drops
6-8-2009, 02:28 AM
سلااااااااااااااام ... جبنالكم الفصل أسرع من أول ... تفضلوا ....

ساسوري:مالك شغل ..
ساسكي:رووح يا ابو شنب ...
ساسوري:ماتلحظون اني اعطيتكم وجه ؟؟
ناروتو:ليش الاخ كم وجه عنده ؟؟
ساسكي:اشك ثلاثه ..
ساسكي:واح دلـــ ربعه والثاني لــ باين والثالث لـــ الورعاان الي زيه ..
قارا:وانا اشوفه معطي ديدرا وجه..
نيجي:ايوة لانهم ورعاان ...
ساسوري:يا كلاب ادخلو الفصل ..
ناروتو:لالا اصلا نبغى نرووح عند حق الاذاعه ..
ساسكي:ايوة يا حجي مين حق الاذاعه ..
ساسوي:ليش ؟؟
ناروتو:لالا بس نبغ نساله سؤال ...
كيبا داخل عرض : يا استاذ ترا عندهم بكرة اذاعه باين معاقبهم
ساسوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
ساسكي:و تضحك يا حماار
ساسوري:هههههه اذاعه هههههههههههه ه
ناروتو:خير نشوفك باسطه يا ورع ؟؟
ساسوري:والله بكررة يووم الشماته العالمي .. كنت مخطط اغيب بكررة بس ذحين لما عرفت السالفة والله لو يسير الي يسير راااح اجي ..
قارا:تكفى قوول لي باين مايخلينا بي الاذاعه ..
ساسوي:ليش ؟؟
قارا:انا كازكاجي - ساما البيت اطلع في الاذاعه
ساسوري:ايوة وانا انزل لي باين عشاان منجد يفلقن بي العقاال
ناروتو:ههههه يضربهم بي العقاال ..
ساسوري:ليش تحسبوون انو بس اتو الي تنضربون فيه ؟؟
ساسكي : صدق إن باين ماسك المدرسة تحت عقاله ..
نيجي : و الله ما صارت ... محد يقدر في وجهه ..
لي : خلاص خلونا نقبل بالأمر الواقع...
شيكامارو : يرحم أمك يا الواقع ...
قارا : ناروتو هو الغلطان اللي دخلنا في السالفة يروح لباين و يعتذر منه ...
ناروتو : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ من جدكم إنتم ?? و الله لا يفلقني ألين ما أقول للقرد إنه غزال ...
ساسكي : خلاص خلونا نروح لباين و نكلمه ..
شيكامارو : و الله رجلي مكسرة .. خلوها يوم ثاني ..
قارا : إنت كل يوم رجلك مكسرة ؟
لي : قولي مرة وحدة ما كانت مكسرة ؟
شيكامارو : بقدرة قادر ... يروح الكسل و التكسير أول يوم من الإجازة و يرجع أول يوم في المدرسة
ساسوري : أقول ما في طلعة من الفصل ..
ناروتو:الله يخليك خلينا نطلع ..
ساسوري:لا والله بكررة ابغ اضحك ..
ساسكي:وجع يا حبكم لا الشماته ..
ساسوري:اكيد ..
نيجي:تكفى والله ماابغ القي فقرة الصباح بكررة ...
ساسوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ...
ساسكي:لالا انا ماابغى انشد ..
ساسوري:ههههههههههههههههههههههههههههههه انشوده ...
ساسكي:ادري متوهق من وين اجيبها ..
ساسوري:ع جثتي والله ما تنزلون ...
ناروتو:ليش يا ورع ؟
ساسوري:بكررة اضيع اليووم السعيد لالالا ...
نيجي:تكفى نبغ نطلع ...
ساسوري:والله لا انزل العقال وافلقكم فيهـ ...
ناروتو:منت لابس عقال ..
ساوري:بسيطه ارووح اجيبه من الغرفه ..
ناروتو:رووح جيبه ..
ساسوري:نوو عشاان تشردون ..
ناروتو:اجل كيف تفلقنا ؟؟
ساسوري بصووت عالي : ديدرا جيب عقالي ...
ديدرا من عند الباب:ليش؟
ساسوري:ابغ افلق ورعاان ..
ديدرا :ابشر ... على كذا ثانيه وانا عندكـ ..
ناروتو : أعوذ بالله .. يا حبه مسواك إبليس ذاك للتعذيب ..
قارا : إذا السالفة فيها تعذيب و ضرب تلقاهم يد واحدة ما يفرقهم شيء ..
شيكامارو : الحمد الله إننا منى زيهم .. إحنا طوال الوقت يد وحدة ..
ناروتو : أوووف يا كبرها عند ربي ... السقف يبغى يطيح من كذبك ... نسيتم اللي أول صار لما إجتمعتوا علي ..
نيجي : إنت الغلطان ..
لي : مو ذنبنا إننا راح نطلع .. هذا ذنبك إنت ...
تيماري : أعوذ بالله بدأوا من جديد ...
كيبا : خلاص الله يخليكم .. رجلي تعورني ..
نيجي : ربي لك الحمد ... إيش دخلها في السالفة ؟؟
كيبا : إنتم لازم تركزوا على صغائر الأمور .. خلاص تعورني يعني تعورني ... لازم تسوولي تحقيق كامل ؟؟
ناروتو : يا زينك و إنت ساكت ...
ساسكي : إيه و إنت الصاادق ملك جمال و إنت منطم ...
شيكامارو : و يروح كل الجمال و لما تبدأ بالكلام ...
قارا : المهم شباب يلا نطلع خطة نتهرب فيها من الإذاعة و بالمرة من الحصة ..
ساسوري جابله ديدارا العقال : على جثتي ... أسوي أي شيء ... أي شيء عشان أشوفكم بكرة على الإذاعة ... يلا إنقشعوا ... كل واحد ينخلع و ينطق بمكانه ...
ساسكي : يا عساك البلى ..
ناروتو : و العمى ..
شيكامارو : و المرض ..
لي : و الموت ..
قارا : إيش بقيلي عشان أقوله ؟؟
نيجي : باقي الطاعون ..
قارا : إيه صح ... عساك بالطاعون ..
ساسوري : فيكم و لا فيني يلا إنقلعوا ... لا بالعقال ألحين .. يلاااااااااااااااااا ..

يتبع .....

Uchiha Mikoto
6-8-2009, 02:41 AM
السلام عليكم ,,
هههههههههه .. روووعه القصه ..
اعوذ بالله ايش هذا مااتوقع ساسوري كذاا
.. خخخخخخ .. احلى شئ الدعااوي .. حقتهم رهييــــــــــبه ..
مشكوورين .. تسلموو بإنتظاار التكمله ..

rain^drops
6-8-2009, 02:45 AM
تسلمي قلبو ميس هيناتا على الرد الكاواي ...

-мιккι-
6-8-2009, 02:55 AM
لوووووووووووووووووووول من جد بدعتي بهالبآرت رين - تشآآآآآن :d > ترآني ميتهـ ضحكـ xDD

وآحلى مقطع :


شيكامارو : الحمد الله إننا منى زيهم .. إحنا طوال الوقت يد وحدة ..
ناروتو : أوووف يا كبرها عند ربي ... السقف يبغى يطيح من كذبك ... نسيتم اللي أول صار لما إجتمعتوا علي ..
نيجي : إنت الغلطان ..
لي : مو ذنبنا إننا راح نطلع .. هذا ذنبك إنت ...

و آريجآآتو كثير عالبآرت ^ـ^

//

عاشقة Light
6-8-2009, 02:57 AM
ههههههههههههههههه ماتوقعت ساسوري كذا لووول

يسلمو

Helene
6-8-2009, 03:01 AM
السلام عليكم
اهااايو .....
ههههههههه ولله حلو التكمله
منتظرين التكمله القاادمه

rain^drops
6-8-2009, 04:05 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووورات على ردودكم الكاواي ..
يتم العمل حاليا على تكملة

ايكومي
6-8-2009, 11:53 AM
ههههههههههههههههههههه يسلمو على البارت المذهل اكثر شي عجبني من كال كارا انا كازاكاجي-ساما البيت هههههههههههه وساسوري من صاح لديدارا ديدارا جيبلي عقالي خخخخخخخخ ننتضر التكمله جانا

交差点
6-8-2009, 06:47 PM
الله يعطيكم العافيهـ اخواتي ع المرور الطيب
وجاري التكملهـ

هيراي
8-8-2009, 07:45 PM
ههههههههههههههههههههه يسلموا على البارت
يا حرام كسروا خاطري
كلهم متعقدين من عقال باين

ItachiLover22
8-8-2009, 07:58 PM
من جد البارت هاذا ضحكت لين مادمعت عيني والدعاوي حقتهم الله يجيرنا منها منها
ولا اللي يتكتفون بس يدرون انه في السالفة ضرب
هههههههههههههههههههههه و أريقاتو على القصة الحلوة

توتة الفطانية
11-8-2009, 03:32 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وربي البارت جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان خصوصا الدعاوي مساكين

وربي ساسوري متقعدلهم مع باين اما باين شي ثان بالعقال**** خخخخخ وربي خطير الله يستر عليهم بس

التكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــلة تكفين ليا كم ويم واناااااااا استنى يالله بسرعة.....

CUTI GAARA
11-8-2009, 07:22 AM
مشكورة
صراحة ضحكتيني و انا مالي خلق اضحك
http://ladymoon.jeeran.com/Picture%20370.gif

f - f
12-8-2009, 04:06 AM
لاااااااااا مافيه تكملة ابي التكملة الله وفقكم ولله تحمسة مع القصة قريتها كلها ابييييي التكملة

مشكوووووووورااااااااات ع القصة الروعة والاكثر ماادري كيف اشرحلكم كيف هي حلوة زيكم

ابييييييي التكملة الله يعافيكم

DARK LEGEND
12-8-2009, 12:36 PM
اول شي سوووووووووري اني تاخرت عليكم صار لي اسبوع ما شبكت بس اللحين برد


ساسوري:مالك شغل ..
ساسكي:رووح يا ابو شنب ...
ساسوري:ماتلحظون اني اعطيتكم وجه ؟؟
ناروتو:ليش الاخ كم وجه عنده ؟؟
ساسكي:اشك ثلاثه ..
ساسكي:واح دلـــ ربعه والثاني لــ باين والثالث لـــ الورعاان الي زيه ..


اخخخخ ياشينهم اذا ملغوا ههههههههههه ذكرتني باحد اعرفه


ساسوري:والله بكررة يووم الشماته العالمي .. كنت مخطط اغيب بكررة بس ذحين لما عرفت السالفة والله لو يسير الي يسير راااح اجي ..
قارا:تكفى قوول لي باين مايخلينا بي الاذاعه ..



تكفووون وين مدرستهم برووح اتشمت عدل خخخخ ادفع عمري واشوف ساسكي يغني ههههههه


لي : قولي مرة وحدة ما كانت مكسرة ؟
شيكامارو : بقدرة قادر ... يروح الكسل و التكسير أول يوم من الإجازة و يرجع أول يوم في المدرسة


سبحان الله يذكرني بنفسي الطاقه تختفي من تيبون طاري المدرسه اهههه كل ما اشتاق للمدرسه اتذكر النحو و البلاغه والادب اهون واقول الحمدلله عطله


ساسوري:بكررة اضيع اليووم السعيد لالالا ...


معاك قلبا وقالبا امووب واشوف هاليوم اشوف فيك يوم ياساسكي هههه خخخخ بطني قام يعورني


ساسكي:لالا انا ماابغى انشد ..

غصب عن اللي خلفوك بتنشد وبنسمع صوتك ههههههه


ساسوري جابله ديدارا العقال : على جثتي ... أسوي أي شيء ... أي شيء عشان أشوفكم بكرة على الإذاعة ... يلا إنقشعوا ... كل واحد ينخلع و ينطق بمكانه ...
ساسكي : يا جعلك البلى ..
ناروتو : و العمى ..
شيكامارو : و المرض ..
لي : و الموت ..
قارا : إيش بقيلي عشان أقوله ؟؟
نيجي : باقي الطاعون ..
قارا : إيه صح ... عساك بالطاعون ..
ساسوري : فيكم و لا فيني يلا إنقلعوا ... لا بالعقال ألحين .. يلاااااااااااااااااا


هه ما بقى دعوه ذكروني بالعيايز خخخخخخ بس بقى انفلونزا الخنازير وتكمل هههه

اريقاتو حياتي رين على الموضوع الروعه انتي وتقاطع صراحه بدعتو يستحق تميز اي صج ودي تحطون بارت فيه امتحانات وياريت عربي عشان نشوف التبديع بالنحو هههههها

اريقاتو سوري مره ثانيه ومتابعه وبانتظار على احر من الجمر تقبلوا تحياتي

交差点
13-8-2009, 03:21 AM
مشكوررين ع المرور وان شاء الله جاري التكمله بس انتو اصبرو لاني شووي تعبانهـ =_=

موسيقار
13-8-2009, 04:04 AM
icon5501ههههه القصه مره حلوه كملي

交差点
16-8-2009, 06:08 AM
السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله تكوونو بخير
______________________________________
ساسكي:ساسوري بلا حركات ورعان وطلعنا
ساسوري:يا ورع ترا ورانا دررس
ناروتو:الدرس مررااح يطير
ساسوري:الا
قارا:لا تخاف اربطه بحبل وما يطير
ساسوري:لالالا
ساسكي:حسبي الله عليكـ يا ناروتو
ناروتو:لا تحطونها فيها باين الله يقلع راسه
وفجاه دخل باين-ساما
باين :مين الي الله يقلع راسه هاه
ناروتو:اعوذ بالله رامي اذنك عندنا
قارا:اعوذ بالله اذن باين عندنا بعدو خلونا ندور اذنه
وبدي قارا يدف الطاولات والكراسي يدور ع اذن باين ويقوول:بعدوو وانتبهو لاتدعسوون ع اذنه بعدين نروح فيها
باين:بلا غباء يا ناروتو وانت يا الاهبل يا قارا قووم
قارا:ما الاهبل غيرك
باين:بعصبيهـ نعم
قارابغباء:لالالا انا كان قصدي ساسكي ماتسمع؟
ساسكي:ذحين وانا وايش دخلني بمهاوشتكم الغبيه انتو يااه
باين:مين الغبي؟
ساسكي:لحوول انت من جد رامي اذنك وانا كان قصدي ناروتو و قارا
باين:احمد ربكم اني رااح امشيها لكم لاني مبسووط
ناروتو:خير ايش الي مخليك مبسوط؟؟؟
باين:بكرررة الاذاعهـ ع مين ؟؟؟
ساسوري:ع شلهـ ناروتو
باين و ساسوري: هههههههههههههه
ساسكي:ههه سخيفين
ساسوري:زيك
ساسكي:شفت يا باين لو تطلع براسك ناطحت سحاب والله ما انشد
باين:لا تلف ولا تدور بكرة تنشد يعني تنشد حتى لو غبت والله لا اجيبك من البيت وانت لابس البجامه
قارا:انت ماتعرف بيتنا ههه يا حرااام
باين:ههههههههه في اخوانك مواهاهاه
قارا:انا اعرف اخواني مايعلموون وين بيتنا
باين:بسيطه افتح السجل حقك واشوف وين انتو ساكنين
قارا:نقلنا من بيتنا
باين :بلا غبا ترا اعرف بيتكم الي لونه بوني الي ورا بيت ساسكي
قارا:لالا نقلنا منه
باين :متى نقلتو ؟
قارا:قبل اسبوعين
باين:كذاب
قارا:الا
باين:انا امس كنت عند إيتاتشي وبي الصدفه شفتكـ تلعب بي الشارع
قارا:وجع
باين:احسن
قارا:طب طب
باين:لالا شايفني اصغر عيالك عشان كذا تسكتني
قارا:يلا يا ياورع رووح عند امك
باين:اقوول شكلك اليووم ودكت تنفلق صح ؟
قارا:والله خلاص توبه والله ما اعيدها
باين:ايوة خليك كذا شاطر
قارا:طيب
ناروتو:خلصتو يا الخبلين
باين:انا ابغ افهم ليش ما عندكم ذرة احتراام للي اكبر منكم هاه؟
ساسكي:للأسف انا عندي احترام بس اظطريت اعطيه إيتاتشي لانه توظف لازم يكوون عنده إحترام عشان كذا ماعندي
باين:ومن متى سار الاحترام ينعطا ؟
ساسكي:من يووم ماسرتو موضفين
باين:اها
باين:بكررو لازم تاخذ احترمك من اخووك عشاان الاذاعه
ساسكي:للأسف حطوه برمز سرري ويقوول ضيع الرقم
باين:مالي شغل تدور ع احتراام
باين: طيب يا قارا وين احترامك؟
قارا:يووم كنت صغير طااح بي الزباله
باين:ياحراام طيب ماشتريت غيرة ؟
قارا:للأسف امي دورت بس مالقيت نفس الشركه
باين:اها
باين:طيب وانت يا ناروتو ؟
ناروتو:الله يصلحكـ ليش ذكرتني فيه اهى اهى
باين:خير
ناروتو:ماات
باين:ايش موته؟؟.؟
ناروتو:شافكم وانخلع
باين:ايش قلت ؟؟
ناروتو:انا قلت انه اندعس بي السيارة
باين:الله يغمد روحه الجنة
الكل :امين
ساسكي:الاهبل صدق
ناروتو و قارا :ندري
باين :يا الكلاب تحسبوون اني صدقت
الثلاثي:لالا والله نمزح
باين:والله ترا خطرت براسي فكرة اني اخليكم كل يووم الاذاعهـ
ساسكي:لالالالالالالالالالالا
باين:غصب عنكـ
___
وانتظر ردودكم بفارغ الصبر
__________________
وان شاء الله التكمله بعد رمضااان

عاشقة ايتاشي
16-8-2009, 06:18 AM
اريقاتو عالتكملة الختييييييييييييرة ثااانكس

Uchiha Mikoto
16-8-2009, 10:50 AM
.. السلام عليكم ..
ني هاهاها .. باآأين شرير ..
.. الله يعينهم ..
تسلموو .. ع البارت ..

.. وننتظر التكمله .. بعد رمضاآأن بإذن الله

Helene
16-8-2009, 11:50 AM
السلام عليكم
ههههههههههههههههاااي <<< سطحت من ضحك امي تقول علي الحمد لله وشكر
وه تكمله روووووووووعه رهيبه خطيرره
في انتظار التكمله الي بعد رمضان باذن لله

DARK LEGEND
16-8-2009, 03:55 PM
bye00خخخخ حلوه والله مت من الضحك مشكووره تقاطع- تشان على البارت الروعه تقبلي تحياتي وبانتظار البارت القادم اللي بعد رمضان كل عام وانتي بخير

ساسوكي أوتشيه
16-8-2009, 09:18 PM
مشكورين على البارت الجديد
جانا^

交差点
16-8-2009, 09:33 PM
مشكورين اخواني واخواتي ع المرور الطيب
وان شاء الله التكمله بعد رمضان بإذن الواحد الاحد

هيراي
19-8-2009, 09:23 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووررررررررييييييييييييييييييييييييييييين
على البارت الروعة و الله يستر من الآذاعة باين لقي الي يذل فيه ناروتو وشلته ولا وناوي يخليها
كل يوم الله يستر بس ههههههههههههههههههه ضحكتني قصص الاحترام بجد روعة وناسة لو الواحد
يتخلص من احترامو

ItachiLover22
21-8-2009, 03:13 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
البارت هادا أخد 1000000% لأنه من جد يضحك والله عيني دمعت من الضحك
والاحترام لا هذا شيء تاني هههههههههههههههههه من جد كلامهم
خلص أنا بعطي احترامي كله لأخوي عشان هو كمان توظف جديد
ولا باين ـ ساما الحمدلله اني ما درست في مدرسته لأني كنت كل يوم والتاني أسمع اسمي بالاذاعة ينادا هكذا
فلانة بنت فلان عند مكتب المديرة بسرعة
من جد تحسبي المديرة معجبة فيّ
وأريقاتوكتييييييييييييييييير على الموضوع
مع ألف تحية وسلام
وكل عام وانتم بخير
ورمضان كريم

交差点
24-8-2009, 09:41 PM
ايوة الله ياريت الواحد متى مايبغا يتخلص من احترامه
والله يعطيكم العافيهـ ع المرورو الطيب
وكل عام وانتم بخير^_^

tenten chan
29-8-2009, 03:28 PM
السلام عليكم
القصة رووووووووووووووعة
جناااااااااااااااااااان
و احلى شي ذليك المساكين عالاذاعة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
القصة روووعة icon-happyicon-happyicon-happyicon-happyicon-happyicon-happyicon-happyو ننتظر التكملة بفااااااااااااااااااااارغicon26icon26icon26
الصبرIcon59Icon59

交差点
29-8-2009, 10:26 PM
ان شا ء الله التكمله بعد رمضان

tenten chan
1-9-2009, 02:01 AM
بعد رمضان؟؟
امرنا لله شنسوي؟؟...!
بس ننتظر التكملة بفارغ الصبر و على احر من الجمرicon18Icon45Icon45Icon45Icon45icon95Icon

aFrOo
1-9-2009, 03:59 PM
مـ
شـ
كـ
و
ر
قصه رووعه ^^
تقبلي مروري ^^

Leenoor
2-9-2009, 08:07 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووره القصة تجنن
و انتظر التكملة بفارغ الصبر
تقبلي مروري المتواضع
جااااناااا
Leenoor

交差点
4-9-2009, 03:38 AM
مشكور اختي ع المروو العطر والله يعطيكـ االعافيهـ

tenten chan
20-9-2009, 09:28 PM
عيد سعيد لكم كلكم Icon-clab0Icon-clab0
تقاطع و راين بنتظر البارت على احر احر احر احر احر احر احر احر احر احر احر احر احر من الجمرicon144icon144icon144icon144Icon10Icon10
تحياتي icon79hmhmthumbsup-Icon

CuTi InO
21-9-2009, 01:42 AM
.:: شكرا على القصة المضحكة .. تقبلي مرووووري ::.

Kushina Sama
21-9-2009, 09:54 AM
خخخخخخخخخخخخ لووووووووووووول بوبو ساما يهبلللللللللل

انتظر التكملة تقآطع تشآن

DARK LEGEND
21-9-2009, 06:19 PM
وين البارت ؟؟!!

ItachiLover22
22-9-2009, 03:36 AM
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
يلا منتظرين البارت الجميل لا تتأخرو << شحاته وتتشرط هههههه
مع تحيات : المجنونة بحب إتاتشي

交差点
23-9-2009, 03:02 AM
ان شاء الله جاري تنزيل البارت

rockmanX4
23-9-2009, 03:05 PM
قصه رائعه تمــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووت
من الضحك
ههههههههههههههههههههه
هــــهـــــهــــهـــــهـــــهـــــه.