بسم الله الرحمن الرحيم

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

كيف حالكم أخي تاماكي ؟ أسأل الله أن تكون بخير صحة.

موضوع طريف و لطيف تشكر عليه ^__^

أولاً ، تم التصويت على "أنا منهم" XD ، ليس من باب السخافة و لكن لأنني كنت حقاً "أتلذذ" بمص الدم من جروحي عندما كنت صغيرة..! توقفت طبعاً بعد أن عرفت أن شرب الدم حرام خخخخخ ، كذلك ، قد أبدو مقرفة لكنني حقاً أجد الدم لذيذاً عندما أجرح في فمي..! لذا يمكنك أن تفهم لماذا أنا منهم




ثانياً ، أذكر أنني شاهدت في ما مى برنامجاً اسمه "البيت مش بيتك" XD .. كان مضمون الحلقة تلك أن أسرة سعودية أنعم الله عليها بالثراء تقضي مدة زمنية في قرية إفريقية شديدة الفقر..! أذكر وقتها أن رجال القبيلة قتلوا طائراً ، و قاموا بتصفية دمه في وعاء و أخذوا يشربون منه -___- ! قالوا أنه (يمدهم بالقوة).. عندما عرضوا على رب الأسرة السعودية أن يشاركهم رفض و أخبرهم أن شرب الدم محرم علينا.



همممم ، بالنسبة لشرب الدم على سبيل الهواية بالنسبة للأشخاص الذين نموا و تربوا في ظروف بيئية طبيعية - ليسوا من قبائل أفريقية - فلا أستبعد وجودهم ، فالعالم مليء بالشذوذ -___- ، فكما نجد أن هناك من يحب الصراصير (يععععع) أظن أننا قد نجد من يحب شرب الدم..!



و لا ننسى الحاكم الروماني الوالاشي (أو فالاكي) السادي الذي كان يتلذذ بالدماء ، فكان يبيد القرى الفقيرة للتخلص من الفقر (عبقري ياخي) ، و كان يعلق رؤوس قتلاه في القاعة في قصره حيث يجلس ، و كان لديه دائماً وعاء دم في متناول يديه كي يتسلى بغمس الخبز فيه و تناوله..! (شايفة وثائقي عنه هع هع) ، اشتهر أيضاً باستخدامه لأحد أششششنع أساليب القتل البطيء و هو أسلوب تعلمه من الجيش التركي (حيث خدم هناك لفترة) ، و هو أسلوب مؤلم و بشع و غير مهذب لن نذكره هنا حرصاً على مشاعر الفتيات >>>> و إنتي إيش طيب
أحمد الله على أننا لم نولد رعايا له..!



هممم.. لقد ثرثرت كثيراً ^^"

فرضاً لو أفعى سامة لدغت أحد إخوتك .. وليس هناك طريقة لإستخراج السم إلا بعض الجسد وسحب الدم الملوث بالسم ..مالذي ستفعله ؟
<___< !


و لماذا لا يقوم هو بمصه بنفسه -____- ؟! >>>> أخت شريرة

أولاً نربط المكان >>>> لا تعرف لماذا لكن الجميع قالوا ذلك

ثانياً نمص الدم و نلفظه و الله المستعان.. لكن المهم هو ما بعد ذلك *__*

فلو كان أخي الكبير ، فسأطالب بالتعويض XD..! (مشوار أو عشاء.. بس )

أما لو كان أخي الصغير.. فلن أمص السم منه فقط بل من الأفعى اللعينة التي قامت بقرصه >>> حمية الأخت الكبرى

همممم..

في الختام أشكرك أخي تاماكي على موضوعك و الذي جعلني أفكر حقاً.. الأمر الذي لم أفعله منذ زمن XD..!

جزاك الله خيراً.. و ألهمك الصبر في الرد على الجميع ^^"

في أمان الله.