وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

(((طلب بسيط من الاخوة القراء نشر عمايل هذا المدعو حسن نصر اللات ليحي من حي عن بينة ويهلك من هلك عن بينة)))

حسن نصر اللات وما ادراك ما حسن نصر اللات هذا العميل الايراني الذي يدعي انه يقود المقاومة في جنوب لبنان انظروا ماذا يفعل بأبناء لبنان من اهل السنة !!

جدير بالذكر احبتنا في الله تخبط نصر اللات الاعلامية!! ومع متابعة الناس لتصريحاته بشكل كبير جدا الا ان العمى وصل بالكثير الى ان يسبح بحمد نصر اللات...ولا ينتبه لما يقوله!!

حاول حسن اختلاق عدو داخلي تسبب في الحرب لكي يبرر الدمار الذي انتجه في حرب لبنان!! فتراه يهذي يمنة ويسرة ليكسب تعاطف الشارع العربي الذي مابات الا يصفق لكل من يدعي العداء لاسرائيل من شدة الاحباط الذي اوصله اليه عملاء امريكا من الحكام الخونة (دون استنثاء!)...حتى وصل الحال ببعض المسلمين الى رفع مرتبة الفيتناميين الى منزلة الاخوة والشهداء لانهم دحروا امريكا في ديارهم!!!

المهم

حسن ذكر عدة اسباب لاندلاع الحرب وتدمير لبنان ليصل الى المناصب وليس حبا في المسلمين ولا دفاعا عن مزارع شيعا التي لازالت الى هذه الثانية تحت الاحتلال الاسرائيلي بل انه بلعبته السخيفة مع اسرائيل جلب قوات دولية تحمي اسرائيل من طراطيعة والعابة النارية التي ارسلها الى الاسرائيليين!

- زعم في المرة الاولى...إنه شن الحرب لإطلاق سراح الأسرى اللبنانيين لدى إسرائيل...وتحرير الاراضي اللبنانية المحتلة! وهل اطلق سراح احد او حررت ارض لبنانية!؟ اين النصر؟؟
- في المرة الثانية زعم...إنه إنما شنّ حرباً استباقية، لأن اليهود كانوا ينوون مهاجمة الحزب ولبنان في أيلول أو تشرين الأول! زين؟ وهاجمت انت بدل عنهم!؟ فبماذا نفعت لبنان؟ وبماذا نفعت حزبك! (((طبعا حزبة لم يتاثر بشيء فكلة مخطط ومرتب....لكن لبنان الذي ذهب ضحية كل هذا!!)))
- في المرة الثالثة....إنها حربُ الأمة والحرب المفتوحة من أجل فلسطين!! اي والله ونفعت الفلسطينيين! حركات لكسب الشارع العربي قسرا!!
- وفي المرة الرابعة...قال إن اليهود والأميركيين هم الذين شنوا الحرب على الحزب لأن فريقا في 14 آذار طلب من الأميركيين والإسرائيليين ذلك!

والله اعلم ان كان هناك مرات اخرى غفلت عنها!! كل مرة يصدر بيان يذكر سبب جديد يناسب الوقت والزمان!!


بارك الله فيك ابا طلحة
استودعك الله