خدعة عجيبة حقيقية

[ منتدى الأخبـار والنـقـاشات ]


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 26 من 26
  1. #21
    الصورة الرمزية Ran san

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    8,053
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: خدعة عجيبة حقيقية


    السلام عليكم..

    عذرا ولكن هنالك قسم مخصص للقصص الكونانيه وان كانت لاتمد لكونان بصله هنالك قلم الأعضاء ..

    شكرا

    2- أي موضوع لا يمتُّ بصلة في القسم سوف يُحذف فوراً .

    0 !غير مسموح

  2. #22
    الصورة الرمزية الاول

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    744
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: خدعة عجيبة حقيقية


    wow
    super story

    thanx

    0 !غير مسموح
    .. بداية الألم استسلام ... وبداية الفرج ثورة على الانهزام ..
    فزت بالمسابقه 8)

  3. #23
    الصورة الرمزية السنبلة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المـشـــاركــات
    323
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: خدعة عجيبة حقيقية


    قصة عجيبة حقا ينطبق عليها المثل ( من حفر حفرة لأخيه وقع فيه )
    إن كانت حقيقة فليس بالغريب ما حدث لأن الإبن عق والدته و إن كانوا غير مسلمين فأنا لدي قناعة تامة أن الحياة لا تجري بشكل عشوائي و إنما نحن نعيش قصة .. كل شيء فيها بتدبير الله و حكمته

    0 !غير مسموح

  4. #24
    الصورة الرمزية miissa

    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المـشـــاركــات
    331
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: خدعة عجيبة حقيقية


    قصه خططيرهُ بشكل بس ماا اتوقع حقيقه يعني الصددف فيها قويه مره ... بس تضل قصه مممتعه وياريت يحطوو في كونان مثلها ..

    عنوان هذه الحلقه " قضيه إنتحار لم تحصل في التاريخ " ههههههههـ ..

    0 !غير مسموح

  5. #25
    الصورة الرمزية روح كونان

    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المـشـــاركــات
    1,478
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: خدعة عجيبة حقيقية


    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    0 !غير مسموح


     تساقط الأوراق دليل على التفائل !! 

  6. #26
    الصورة الرمزية روح كونان

    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المـشـــاركــات
    1,478
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: خدعة عجيبة حقيقية


    صراحة قصة مرعبة

    مشكور

    0 !غير مسموح


     تساقط الأوراق دليل على التفائل !! 

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status