[ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت

[ منتدى الثقافة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 20
  1. #1
    الصورة الرمزية smart-girl

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المـشـــاركــات
    2,435
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    Smile [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت





    أهلا وسهلاً بكم جميعاً
    أتمنى أن تكونوا بأفضل أحوالك

    قد وصلنا إلى خط النهاية في مسابقتنا اللذيذة

    كانت لدينا أطباق لذيذة جداً
    يسيل لها اللعاب ، وتجوع لها البطون >> ماادري وش تبي
    المثل العربي يقول : لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
    جميعكن أبدعتن في اختيار الوصفات وتنسيق مواضيعها لتكون [[ oishii ]] أكثر ^^"
    ولكن لـ [ اختلاف الأذواق ] وضعنا التصويت ، وأيضاً لـ [
    اختلاف الأذواق ] سيكون معنا فائزتنان فقط
    >>بصراحة مااعرف أكتب مقدمات بمعجزة من الله سبحانه نجحت في مادة التعبير ^^"!
    لذلك لن أطيل عليكم أكثر




    نتيجة التصويت
    ستحذف الأصوات الأقل من 25 + كما سيحسم ثلاثة أصوات من أي متسابقة قامت بالتصويت لها أو لغيرها

    الرامن Ramen =
    ة12
    سمكة البحر المخبوزة Taiyaki =
    ة22
    كرات الأرز Onigiri =
    ة3
    دونات أوكيــناوا = 10
    أوكونومياكي = 6



    : الفائزتنا هما :


    المركز الأول

    nadosh





    المركز الثاني
    كيد & رورو




    ألف ألف مبارك لكما ياعزيزتاي

    أطباق رائعة استحقت الفوز
    >> ضعاها في توقيعكما ، وسأرى إن كانت الإدارة ستوافق على وضعها في الملف الشخصي ^^" <<


    في الأخير شكراً لكل من شاركت معنا
    هذه هدية بسيطة [ وأعتذر لسوء التصميم صممت سريعاً ^^" ]
    [ ترتيب الأسماء عشوائي ]















    وشكراً لكل من تابع المسابقة

    أرجو انكم قد استمتعتم واستفدتم


    إن شاء الله نقوم بعمل جزء ثاني يشارك فيه عدد أكبر وتكون المسابقة أكثر حماساً
    والجولة الخطيرة اللي في بالي لازم احطها ^^"






    >> لأول مرة أصمم وسام لذلك - استروا على ماواجهتم^^"
    الشهر عليكم مبارك
    أعاده الله علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدةوكل عام وأنتم بخير

    ... ...... .


  2. #2
    الصورة الرمزية Smow

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    7,295
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    نانيييييييييييي < تراني اسمع به هع هع
    اشحالج ايتها السويت الملونه الجميلة الرائعة ,,, ولو اكو وصف كان سدحته بعد بس هذا اللي حضرني < بانجلد هع
    عن جد اهنيج ع هيك انجاز وابداعات طعومة ,,

    ,,

    البقية بالعودة احقز ع اساس ما انلفز بالرد الثاني هع


    |
    ,


  3. #3
    الصورة الرمزية كيد & رورو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    444
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    حجججججججججز ^^

    أخيراً وصلنا لخط النهاية ^.^ .. ماهازا O_O لم أتوقع فوزي هذه المرة ..

    لكني فزت D:



    واشااااااااااااااااي >< هونتوني كاوائييييي ^.^ هونتوني أريجاتو

    سمارتو نو نيتشان XDD تصميمك خووووووطير ><

    المسابقة كانت كتير حلوة ^^ .. والهدف الأساسي منها كان إنو نفيد

    الأعضاء بأكتر قدر ممكن من الطبخات ..

    مبرووووووك لك ندوش تشان على المركز الأول *^^*

    وإن شاء الله رح أشارك بالمرحلة التانية من المسابقة ^_^

    جانااااااا .. رورو تشان *^^*
    التعديل الأخير تم بواسطة كيد & رورو ; 16-3-2011 الساعة 06:34 PM
    قل للذين بأرض الشام قد نزلو
    [قتيلكم لم يزل بالعشق مقتولا
    ياشام .. ياشامة الدنيا ووردتها
    [يامن بحسنك أوجعت الأزاميلا
    ياشام إن كنت أخفي ما أكايده
    [فأجمل الحب حبٌ.. بعدما قيلا

  4. #4
    الصورة الرمزية miss~apple

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المـشـــاركــات
    681
    الــــدولــــــــة
    ايطاليا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-girl مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلآم .. كونيتشيواااا سمآرتوو~ساما .. ^_^

    التنسيق و الفواصل لذييييييييذه كالعاده منكـ ..

    صراحة ما توقعت الفوز من البدايه خخخخخخخخ

    لانه وصفتي لا تصل لروعة وصفات منافساتي ^^


    خصوصا الرآمــــــــــن ..

    و ألف ألف مباااااااارك للحلوآت ندوش -clab0" class="inlineimg" /> & كيدرورو -clab0" class="inlineimg" />

    تستاهلوا كل خيــــــــــــر ^^

    و نرجع ليكـ سمآرتوو ~ الأوسمة روووعه و كاوايييي ^^
    ولا كأنها أول مره ~ تبهرني ابداعاتكـ كالعاده ..


    و ننتظر المسابقة الجديدة خخخخخخ مستعجله !

    。 夢は逃げない、逃げるのはいつも自分だ

    ! your dreams never run away, it is you who always does

  5. #5
    الصورة الرمزية فتاة الكيوبي

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    1,776
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    تدايمــــــــــا قلبوو

    ‘‘

    السلـام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

    ‘‘

    ماشاء ماشاء الله .. واخيرا ظهرت النتائج
    اوميديتو للي فازو "nadosh - كيد & رورو "
    فرحت لكم من القلب
    وألف ألف مبرووك للبقية على مجهودهم الرائع
    في الوصفات والاطباق الشهية واللذيذة

    استمتعت بالفعل بـ متابعة الماسبقة سمارت - شان
    جهود رائعة بالفعل
    عن جد ابرزتي القسم بصورة جميلة اوي ^^
    لا اعلم مازا اقول لكِ يا خطييره

    والفواصل كاواييي
    لكِ لمسة مميزة في التصميم وهي تعجبني
    وتصميمك جدا ابهرني

    ‘‘

    نهايتاً

    مبروك مرة ثانية مينا

    وألف الشكر لك سكارت - شان على جهودك الجبارة بالقسم
    تسسسسلم اناملك قلبوو
    وربي يعطيكِ ألف عافية ^^^

    لا تحرمينا من هيك مسابقات روعة مثلك
    بنتظار جديدك

    ‘‘

    في أمــــــــــام الله ~


    التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الكيوبي ; 16-3-2011 الساعة 09:06 PM
    :
    :
    :
    آعتذر آن آخطأت في حق آحد
    ومن آخطأ في حقي فـ لن آسمآحه << مع حآلك XD
    آستودعكم آلله <3
    تسجيل خروج للآبد من آلمنتدى =)

  6. #6
    الصورة الرمزية ღ ليـــان ღ

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المـشـــاركــات
    4,099
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    وصفات يابانيه .. جد كانت مسابقة شهيه xDD
    أكثر ما أعجبني طبق من ناحية التنسيق و مكونات الأكله وشكلها النهائي ..
    1/ سمكة البحر المخبوزة Taiyaki
    2/ الرامن Ramen

    سبحان الله ..!! حصلوا ع نفس الترتيب في النتيجه النهائيه
    هذا يدل ع إني قد ايش خطيررره << ضفي وجهك لو سمحتي ..


    أما الفواصل .. والأوسمه كاااااواااااايييي
    من جد سمارتو لكِ نكهه خاصة بتصاميمكِ .. مررره يعجبني
    أبدعتِ .. وأمتعتينا انتِ ويّا جميع المشاركات بهالمسابقة الرائعه ..

    أوميديتو .. ندو تشان
    أوميديتو .. رو تشـان

    مينّا الله يعطيكم العافيه .. دمتم بخيـــــــــــررر ..


    ,,|[ سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ]|,,
    كان وما زال لكم في القلب ذكرى طيبة
    واتمنى من الله أن تكون لي بينكم أيضاً تلك الذكرى الجميلة

    وإن لم يكتب لنا لقاء من جديد ففي خلد لا نكل ولا نبلا


  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    250
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    السلام عليكم ،،

    مسابقة رآآئعة جداً جداً .. ووصفات لذيذة بالفعل ..

    ألف مباآآرك لك ندوش تشان على المركز الأول ^.^

    تستحقين ذلك .. حقاً كان الطبق الذي وضعته غاية في الجمال ..
    والذي زاد موضوعك جمالاً هو الفقرات الإضافية فيه .. حقاً كانت شيء مميز ^^

    وألف مبآآآرك لك رورو تشان ^.^
    طبقك كان شهياً .. والاختيار موفق .. خصوصاً أنه موجود في الأنمي ..
    لكنني لم أعرف شكله الحقيقي إلا من خلال موضوعك ^^"

    حظاً أوفر للبقية ^^

    سمارت تشان ..
    نادراً ما نلقى مثل إبداعك .. فواصلك خيالية .. والأوسمة راائعة جداً جداً ..
    باختصار .. نحن لا شيء أمام إبداعك

    اريييغآآتوو غوزآآيمس على أفكارك الجهنمية ..
    وبانتظار القادم منك ..


    ومرة أخرى ..
    أوميديييتو ندوش تشان & رورو تشان (=

    دمـــتم بخـــيــر ~

    #لا_لإيقاف_ماجيك

  8. #8
    الصورة الرمزية فتاة الكيوبي

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    1,776
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    تمممممممم فك الحجز ^^
    :
    :
    :
    آعتذر آن آخطأت في حق آحد
    ومن آخطأ في حقي فـ لن آسمآحه << مع حآلك XD
    آستودعكم آلله <3
    تسجيل خروج للآبد من آلمنتدى =)

  9. #9
    الصورة الرمزية سحآبة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المـشـــاركــات
    1,364
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    نــــــــدوش , كيـد & رورو

    ألف ألف ألف مبـــروك

    تستحقان الفوز ياعزيزتاي

    وشكراً لكل من شارك بالمسابقة, والردود والتصويت

    << أصبحتُ صاحبة الموضوع ^^"
    أتمنى أن نرى هذه المسابقة مرة أخرى عن قريب ^^


    في أمان الله ~




    *شكراً Pink Lips

  10. #10
    الصورة الرمزية Yo Chan

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    2,422
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لندوش و كيد و رورو مبروووووووووووووك ألف مبروك
    في الحقيقة إستمتعت كثييييييييييرا بهذه المسابقة شكرا للمشرفة الغالية
    smart-girl
    و شكرا للمشاركات أشكركم لأنكم عرفتونا بالأطباق التي لطالما حلمنا بتناولها شكرا لكم
    جميعا شكرا لكم
    مينا أريقاتو قوزايماس

  11. #11
    الصورة الرمزية nadosh

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المـشـــاركــات
    357
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    حججججز متأخر ^^" كعادتي

  12. #12
    الصورة الرمزية smart-girl

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المـشـــاركــات
    2,435
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    Smile رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    أهلا بكم جميعاً
    اشحالج ايتها السويت الملونه الجميلة الرائعة
    ياااااه ياله من وصف جميل
    ليدي-تشان
    [[ دائماً وأبداً ردودك في كل مكان رائعة ^^ ]]

    ننتظر عودتك في هذا الموضوع أيضاً ^^"




    رورو-تشان
    أوميديتو غوزايماس
    طبقك كان رائع جداً ^^
    إن شاء الله تفوزين بالمركز الأول المرة القادمة




    آبل-تشان
    صراحة ما توقعت الفوز من البدايه خخخخخخخخ

    لانه وصفتي لا تصل لروعة وصفات منافساتي ^^
    لا أبداً ،، بالنسبة لي جميع الوصفات كانت رائعة
    ولم تكن المسابقة [ لذيذة ] لو لا وصفاتكم
    ^^

    و نرجع ليكـ سمآرتوو ~ الأوسمة روووعه و كاوايييي ^^
    ولا كأنها أول مره ~ تبهرني ابداعاتكـ كالعاده ..
    أريغاتو ياعزيزتي



    كيوبي-تشان
    استمتعت بالفعل بـ متابعة الماسبقة سمارت - شان
    جهود رائعة بالفعل
    عن جد ابرزتي القسم بصورة جميلة اوي ^^
    لا اعلم مازا اقول لكِ يا خطييره

    والفواصل كاواييي
    لكِ لمسة مميزة في التصميم وهي تعجبني
    وتصميمك جدا ابهرني
    دومو أريغاتو

    لم أقم بشيء كثير
    كل الجهد كان على المتسابقات والمصوتين
    ^^



    ليان-تشان
    أما الفواصل .. والأوسمه كاااااواااااايييي
    من جد سمارتو لكِ نكهه خاصة بتصاميمكِ .. مررره يعجبني
    أبدعتِ .. وأمتعتينا انتِ ويّا جميع المشاركات بهالمسابقة الرائعه ..
    قطرة من بحركم ^^"
    شكراً لك



    Machi-chan
    سمارت تشان ..
    نادراً ما نلقى مثل إبداعك .. فواصلك خيالية .. والأوسمة راائعة جداً جداً ..
    باختصار .. نحن لا شيء أمام إبداعك
    هونتوني أريغاتو غوزايماس



    سحابة-تشان
    وشكراً لكل من شارك بالمسابقة, والردود والتصويت
    << أصبحتُ صاحبة الموضوع ^^"
    ههههههه
    صاحبة بيت ^^"
    لافرق أبداً بيني وبينك



    يوريوكو-تشان
    و شكرا للمشاركات أشكركم لأنكم عرفتونا بالأطباق التي لطالما حلمنا بتناولها
    معك حق
    هناك أطباق لم أكن أعلم أنها [ صالحة للاكل من الأساس ]
    ^^



    ندوش-تشان
    أنتظر عودتك ياعزيزتي





    الشهر عليكم مبارك
    أعاده الله علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدةوكل عام وأنتم بخير

    ... ...... .


  13. #13

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,388
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    السلام عليكم
    مااشاء الله تبارك الله عليكي سمارت جيرل
    زيينتي الموضوع بتصاميمك الخطيرة ^^
    الفواصل شي ماشاء الله تبارك الله
    مبارك للأبلة ندوش وإن شاء الله يُعتمد وسآمها ^^
    وفقكم الله لكل خير


  14. #14
    الصورة الرمزية بلـــْوره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    1,001
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    .ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.
    مبروووووووووكـ

    nadosh تشان
    & كيد & رورو تشان
    ماشاء الله عليــكـم


    والله ينفع بكم البــلاد والدواااب

    .ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.
    smart-gir
    الأوسمــة تجنن
    ماشاء الله عليـــكـ
    وأستــاهل أحطــه بالتــوقيــع


    سبحان
    الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    .:.:.:.:.:.:.:.:.


  15. #15
    الصورة الرمزية nadosh

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المـشـــاركــات
    357
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    يا أنوو مسومس مستشر علي
    كل ما أحاول أفك حجزي يخرف T~T أما الكراس فَ قصة ثانية =__=""
    ،
    واو ههه !! لم أتوقع شي كهذا أبدا !!
    سسمارت سينسيه أششكرك كثيرًا على هذه المسابقة
    أما بقية المشتركات .. جميعنا كانت أطبقنا رائعة وأكيد كثير استفدو منها وحرقو المطبخ ^^"
    لهذا اعتقد ان التصويت والمراكز غير مهمات ابدًا .. ! من إحدى الفوائد التي تعلمتها في هذه المسابقة ^^"
    مينا أششكركم لمتابعتنا و التصويت ^.^ ونششكر مشرفتنا المبدعة على هذه الأفكار ~
    اقتباس :
    والجولة الخطيرة اللي في بالي لازم احطها ^^
    ههههههههه ولا تنسسو متابعة بقية المسابقات ..
    حققققققققا أعتذر عن التأخير """ (


  16. #16
    الصورة الرمزية اسسووم

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المـشـــاركــات
    192
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    [FONT=<b><b><b><b><a href=&quot;javascript://&quot;>Tahoma</a></b></b></b></b>][SIZE=<b><b><b><a href=&quot;javascript://&quot;><font size=&quot;4&quot;>4</font></a></b></b></b>]

    يآأإإه ~


    وصفآأت يآبآنـيـه ، فكــرة خطيرة سنسية [smart-girl]


    تمنـيــت أكوون معكم ~

    مألـــف مبروووووك للـ فآآئزآأت ^^



    [/SIZE][/FONT]

  17. #17
    الصورة الرمزية Marshen Guy

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    3,559
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    تشكر كصير ويهديكم ربي >>> جوعتوني ^^"

  18. #18
    الصورة الرمزية إيرزآ-سان

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    31
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    شكرآ على الموضوع الجميل
    بالتوفيق ^_^

  19. #19
    الصورة الرمزية هوتارو-تشان

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    124
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    شكراا على الموضوع الحلو و المميز
    تسلمي أختي المبدعة

  20. #20
    الصورة الرمزية تـاكـشـيـمـا

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المـشـــاركــات
    6
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية : ▪◄ النهــــــــــــــــــاية►▪ نتائج التصويت


    آالف آالف مبرووكـ للفآآآئزآآت

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات