▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫

[ منتدى قصص الأعضاء ]


صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 148
  1. #41
    الصورة الرمزية Shiho chan

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    1,576
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    يااا سلااام

    وأخيرا رأت القصة النور

    والأروع من هذا .. المشهد الدموي

    بس ليش هايبارا .. حرام عليكِ

    أنتظر حقا تكملة المشهد

    والباقي هادئ بشكل مخيف

    متحمسة حقا ... عودة قوية بلموت تشان

    كما توقعت منكِ حقاً

    0 !غير مسموح


    ربي اغفر لي وارحمني



  2. #42
    الصورة الرمزية ملكة الورد

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المـشـــاركــات
    1,336
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    تمَّت العودة في الرَّد رقم 34# ~
    شكراً لكِ بلو تشآن
    ~> لتوي أًلآحظ تقييمكِ

    0 !غير مسموح

    شكرًا فتاة

    سبحان
    الله والحمدلله ولا إله إلا الله أستغفرك وأتوب إليك ~
    اللهم صلِّ على محمد وآل محمد ~

  3. #43
    الصورة الرمزية Belmot sama

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المـشـــاركــات
    3,646
    الــــدولــــــــة
    ليبيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أطول حجز على الاطلاق .....
    لكن لحظة بلموت ... نفسي انتحر وين الشر بس مشهد واحد ..
    المرة الثانية بجيب مهدي للاعصاب فإبداعك بيجيب لي الجنون ..
    بالبسنة للملف فهو رووووووعة ومدهش ما جعلني استشيط غضباً هو الشر اخذ اصغر مساحة من هذا الملف
    ولكن مرض سونوكو يقول لي ان في هذا غموض فهذه الفتاة الثرثارة لا يصلح لها مرض ... ولكن يصلح لها الموت
    ولكن جريمة في الحفلة ... جداً رائع .
    كونان سالب و الجرائم موجب فلهذا يجتمعون معاً ليس مثل البقية .. هم موجب ولهذا لا يجذبون الجرائم .


    - مآ سبب وقوع آلطآئرة [ مبدئيا ] ؟

    وما ادراني ... ولكن حاستي السادسه تقول أنه هذا الحادث له علاقة بالجريمة
    التي حدثت وربما الشخص ... منفذ الجريمة هو السبب

    - هل في تظن آن آلحآدثين متزآمنين [ آلجريمة في آلزفآف و تحطم آلطآئرة ] ؟

    أظن أنهما متزامنتين .... ربما لا ادري

    - هل مآ حدث جريمة قتل او حادثة انتحار [ مبدئيا ] ؟

    ربما جريمة قتل


    أستودعك الله
    في أمان الله ورعايته

    آهلآ بآلحآضر آلغآمض ..
    جميل آعجبتكـ آلقصة آذآ , هذآ يسعدني كثيرآ ..
    آخذ آصغر مسآحة .. آخآل آن يكثر عليكم آلشر فيصبح شيء غير جميل :Pp

    هممم بآلنسبة للتوقعآت , آن كآن توقعك صحيحآ فستجدين نقطة لكـ في آلموضوع
    آشكركـ حقآ مروركـ آسعدني


    وها قد عدت ^^

    بلو ... بلو .. وما أدراك ما بلو؟ ><

    ما هذا بحق؟!!!!

    من أولها شر وتكمل شر وتنتهي شر صحيح؟! ><

    لا بأس... فأنا أعشق الشر نياهاهاها<< تأثير بلموتاوي ^^"

    المجلد سوقوووووووووي ^^ فعلاً استمتعت بكل حرف من حروفه.. وكل فاصلة من فواصله وكل فراغ من فراغاته << أوكي هذه مبالغ فيها XD

    طبعاً مو مستغربة كم كان جميلاً ويحوي رونقاً من إبداع لصاحبة الأنامل الذهبية والخيال الزاهر... وطبعاً الأفكار الشريرة والمخيفة

    عاد ظلمتني التي قالت أني أذكرها بك للشر في قصتي.. فقصتي لطيفة وبريئة جدددددداً لمن يقرأ قصصك.. والمشكلة أني لازلت لم أبدأ الشر ديمو ما أتخيل يبلغ هذي الدرجة #_#

    حسناً دعيك من الكلام الفارغ ^^

    { تعليقات على المجلد }

    الوصف كان روووعة فيه... يعني زاخر بأوصاف جميلة+ أوصاف ترفع ضغط الدم .. مثل حكاية يد آي >_<

    ران مسكينة يعني تكرهيها لماذا؟يعني لماذا العنف معها هي كمان !!!

    كونان يا ساتر ماذا أصابه من مكروه في الطائرة >< قولي لي أرجوك أنك مو ناوية تعذبي بلموت مثل هيك •_•
    مع أنك عذبتيها لأنك آذيت Cool Guy و Angel << كففف

    سونوكو لماذا في المشفى؟؟ نزلة برد تدخل المشفى!!

    سيرا وكونان يشتركون في كثير من الأمور ... كلاهما مو حابب يلبس فقط تباهي وهاي كلاس .. المهم اللي يريحهم.. وخصوصاً كونان وبذلته العتيدة XD

    وهيرانا تضاف لقائمة {من هذا الفتى؟} عن سيرا... وكمان مالها ومال كونان؟! عائلة سوزوكي مفصومة.. نصفها يريد القبض على كيد ونصفها الآخر يحبه ولا يريده أن يسجن XD

    وكونان فرطني لما قال أنه منتظر إذنها...

    ثم يبدأ الحديث العفوي عن الزهور وعقد القران وأنا أسترخي حتى تنزلي عليهم جثة من السماء >< شكله مغضوب على العرسان XD

    والفتاة التي صرخت من تكون.. أتخيلها ران وكوغورو الذي مات<< محششة XD

    { التوقعات }

    1- امممم الله أعلم أمزح ^^ أخالها تعرضت لقصف أو ربما هجوم من الداخل ( تفخيخ قنابل ... قتل طاقم الطيار.. تعطيل أجهزة التحكم ..) << أفكار إجرامية ^^ يعني ممكن قضاء الله وقدره بس ههههه ..

    2- امممم متزامنتين يعني وراء بعض؟؟؟ إذا كان كذلك فطبعاً الزفاف أول ولكن ليس وراء بعض تماماً ... أكيد في أسباب أدت لركوب الطائرة وما بعدها من الحدث الأليم ..

    3- جريمة قتل... فكونان مغناطيس الجرائم وهذا خير دليل ^________^

    بلو... ما ذلك السؤال الذي قرأت؟؟؟ [هل أكمل؟]
    طببببببعاً ... وإلا لماذا نحن نتابع قصتك؟ ><

    ثم لدي سؤال دقيق جداً لا أعرف إن لاحظ أحد الأمر... هل للذي ألقته هيرانا في القمامة ( ما كان في يدها ) علاقة بالجريمة - إن كانت كذلك - أو بشيئ أكشني؟

    أعرف سؤال عجيب كيف طرأ على بالي... ديمو أنا في الآونة الأخيرة جننت ههه مو مصدقة وخلصت امتحانات ^^ وإذا قرأت القصة التحشيشية التي كتبتها في الملتقى الخاص بالكتاب تجدينها دليلاً قوياً وكافي على جنوني...

    في النهاية أحب أقول لك ما قاله الكثيرون أبدعت..

    فعلاً سلمت يداك وما كتبته لم ولن يوفيك حقك وتعبك لما سطرته يداك الغاليتان ^.^

    تقبلي مروري يا توأمي ^^

    في أمان الله..

    xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxD
    ملك آقرأ آلتعليق و آلآبتسآمة على وجهي ..
    آلشر و مآ آدرآك مآ آلشر مخبية آلآموري آلجميلة لمن آعشقهم حد آلنخآع ( كونان , هيجي , بلموت ) <<3
    آكتب و آنآ قلبي مفطووور :'"""""""(

    ههههههههههههههه عآدي آي حد يمرض يدخل المشفى على فكرة .. ما تعرفيها هاي ؟
    و طقم كونان آلعتيد لازم يكون موجود في كل قضية و الا ما تسمى قضية كونانية > يا حبي لملابس هالفتى <<3
    و توقعآتكـ من يدري لربمآ تكون صحيحة ^^

    آشكر مرورك يآ ملوكة <3


    السلام عليكم

    واااااااو بلموت
    بداية جميلة و شريرة
    و وصفك للاحداث جميل جدا

    الوصف المؤلم للفتاتين جعلني اغرق لدرجة انني في النهاية تشتت
    و لم اعرف متى تكلمت الطفلة و متى تكلمت الفتاة

    الطفلة هي هايبرا ..
    و الفتاة هي ران ..
    بداية مؤلمة و خاصة انهما الفتاتين الاكثر قربا من قلوب مشاهدي الانمي

    ثم سونوكو
    فعلا من يصدق ان سونوكو في المشفى
    ودخول شخصيتين جديدتين في الاحداث صديقة والدتها و ابنتها شيء جميل
    هناك شيء استغربته قليلا
    و هو فرح الابنة من زفاف والدتها الثان و والدها على قيد الحياة

    ثم النهاية المروعة
    موت زوج ايانا الاول ..

    انت ايش رأيك ؟
    المفروض تكملي و لا لا ؟

    الاسئلة :
    - مآ سبب وقوع آلطآئرة [ مبدئيا ] ؟
    طبعا سقوط الطائرة بالتاكيد من فعل شخص ما
    ربط الطيار او قتله و اغلق غرفة القيادة
    للانتقام من شخص ما

    - هل في تظن آن آلحآدثين متزآمنين [ آلجريمة في آلزفآف و تحطم آلطآئرة ] ؟
    لا ، ليستا متزامنتين
    لانه لا يمكن لران ان تتواجد في مكانين في الوقت نفسه

    - هل مآ حدث جريمة قتل او حادثة انتحار [ مبدئيا ] ؟
    اعتقد انها جريمة قتل
    +
    هناك قصة تدور في راسي حول ما حدث @_@

    ربيع .. آهلآ بكـ
    سعيدة جدآ لمتآبعتكـ ىلقصة !!
    هونتو الوصف مشتت ؟؟
    سأحاول تنسيقهـ جيدا المرة القادمة .. شكرا لتنبيهك !

    هههههههههههههههآآ سونوكو المحششة مو مآشية مع المستشفى , يلا قلنا نغير الموود شوية
    + عآدي البنت فرحانة لزواج امها و علاقتها مع والدها على حالها .. فيه كثير حالات هيك
    راح ازيد ابين في الفصل الي الثاني .. و انا قصدي بالسؤال اكمل على هالوتيرة و لا اوقف احسن ^^
    + تواجد ران في مكانين لربما هناك خدعة بالموضوع .. من يدري
    آتمنى ان تكون توقعاتك صحيحة <<3

    آسعدني مرورك !!

    0 !غير مسموح




  4. #44
    الصورة الرمزية Belmot sama

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المـشـــاركــات
    3,646
    الــــدولــــــــة
    ليبيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كما توقعت، قصص الزعيمة تكون دائمًا TOP !
    أعجبني وصف الأحداث كثيرًا، بالأصح أعجبني الفصل من جميع جوانبه
    البداية مثيرة للإهتمام، لم أظنّ يومًا أني سأشفق على ران.
    هايبرا حظها سيء، دائمًا تحاط بالمتاعب والآلام... حبذا لو نجد شينتشي ميتًا !

    بعيدًا عنة الآلام، لنرى مرض الآنسة سونوكو، طبعًا سأتجنب التعليق على مرضها
    حتى لا يتحول الرد إلى تحشيش XD لكن حقًا العالم به مفاجآت

    بخصوص الملابس، فالأناقة أن ترتدي ما يناسبك، قال سمكتي يومًا
    "سيرا ترتدي فستان؛ إذن ولد يرتدي فستان "

    أما ما يخص كونان، فحقًا أريد رؤيته بشيء مختلف خلافًا لذلك الزي المكرر ^^

    حفل زفاف سعيد لن يخلو من الكوارث مع وجود مغناطيس الجرائم
    لنرى ما ستؤول إليه هذه الحادثة.
    ...

    التوقعات

    - مآ سبب وقوع آلطآئرة [ مبدئيا ] ؟
    خطأ من المتحري العظيم !

    - هل في تظن آن آلحآدثين متزآمنين [ آلجريمة في آلزفآف و تحطم آلطآئرة ] ؟
    كلا، أحداث تحطم الطائرة لاحقة لحادثة لحادثة الزفاف.

    - هل مآ حدث جريمة قتل او حادثة انتحار [ مبدئيا ] ؟
    حادثة انتحار مؤلمة










    مشرف آلقسم رسرس !!
    آهلآ بكـ ..

    آشكركـ على آلآطرآء يآ رسرس
    + لآ آعرف مآ بكم على مرض سونوكو .. آمحرم عليهآ آلمرض هذهـ آلآنسآنة ؟
    فقط آنتم تعودتوآ على آسلوب آلعجوز غوشو توقعو آي شيء مني ><

    آمآ سيرآ و آلفستآن حتى آنآ لم آستطع تركهآ بفستآن .. سأفقد مصدقيتي على هذه آلحآل ^^
    توقعآتكـ جيدة [ مبدئيآ ] لنرى آن كآنت لديكـ نقطة في ذآك آلموضوع

    سأفكـ حجزي قريبآ ^^

    شكرآ لكـ رصآصة سآن


    جميل جميل ,, قرأنا الفصل اخيراً + المقدمة .
    يعني اتحملي الرد وهيك قلت لكِ مدى فضآوتي =Pp
    اتأثرت ما هازا الحماس <3 حلو كتير فعلاً تباً لي كان لازم اخد كل اسرق كل الفصول
    عندما سنحت الفرصة !! .. المرة الجاية والجايات اكتر من الرايحات =Pp





    هيهيهيهيهي آلجىيآت صفر للرآيحآت .. قلت لكـ سأعطيكـ بعض آلفصول تلكـ آلمرة
    و لكنكـ فضلتي غنآء آغنية [ آكآي و بلموت على آلشجرة .. ] عوضآ عن ذلك > متذكرة تلك آلمصيبة آلتي الفتيهآ xD


    اي شئ يا كثر الأشيآء =PP

    بانتظار القادم > بتخبريني قبل بيومين انا وجو هاه !




    نسيتي ^^
    يآلآ حظي .. آحب ذآكرتكـ يآ فتآة <<3

    +

    بآلنسبة لتوقعكـ آلآول .. شو دخل كيد بآلنص !!
    آمتحآنآتكـ آثرت فيكـ آلوآضح

    ثآنكس مي <<3

    يااا سلااام

    وأخيرا رأت القصة النور

    والأروع من هذا .. المشهد الدموي

    بس ليش هايبارا .. حرام عليكِ

    أنتظر حقا تكملة المشهد

    والباقي هادئ بشكل مخيف

    متحمسة حقا ... عودة قوية بلموت تشان




    يآ هلآ بملكة آلقصص .. شيهو تشآن
    متى سنرى شيء جميل لكِ ايضا ؟

    هآيبرآ !! و من غيرهآ سيقع بين يدي ^^

    شكرآ لكِ شيهو تشآن , كنت آتمنى رؤية توقعآتكـ و لكن لآ بأس !!

    آسعدني مرورك




    هلآ بلو تشآن ؛ كيف الأحوآل ؟!
    من زمآن عن قصصكِ الـ سوبآرآشي
    *.*
    أتذكر زمآن قصة
    "آن آوآن أن نسطر النهآية"
    عذبتيني فيهآ وبشخصيآتي
    .. آحح ..
    كل مآ زدتِ عذآب وألم الشخصيآت زآدت القصة حلآوةً عندي
    وبنفس الوقت قلبي الصغير لآ يتحمل
    =""(
    مآ أعرف كيف أوصفهآ بس المقآطع الأليمة دآيماً أكررهآ ومآ أمل منهآ
    وكذآ تطيح الدموع
    *^* دموعي بتشوف لهآ مكآن في ذي القصة مآ فيه مهرب ×.×
    أفكر مآ أتآبع القصة حفاظاً على قلبي
    ، أيمكنني ذلك ؟
    أمزح أمزح
    ، مآ دآم إني قريت الفصل الأول فالفضول يجري في عروقي الآن 3=
    والفوآصل فعلاً غيرتِيهآ
    ، لكن هذي جميلة بعد
    احمم
    .. تفلسفت زيآدة عن أشيآء خآرجية D;
    هذآ يآ من زُود الفضآوة أو إني فرحآنة لأني عَطلت
    ;)



    مبدعة بحجم السمآء بلو تشآن ؛ بدآية موفقة جداً جداً ومدهشة مآ شآء الله $.$
    حقاً مآ خآب ظني لمَّآ قلت بتآبع هذي القصة من شفت إعلآنهآ
    مآدري وشو أقول بس أكملي ولنرى عدد الشخصيآت في قصتكِ هذه
    ~> يثير فضولي مآ هي الشخصيآت التي سنرآهآ ولهآ دور مهم في القصة =3
    حسناً ، انتهى وقتي وعذراً على التطويل
    ^^"


    في أمآن الله ~


    هلآ ملو تشآن .. آشتقت آليكـ جميلة
    آنآ بخير و آلحمد للهـ , مآذآ عنك آنتي ؟!

    جميلة هي ردودك يآ ملكة ترحني حقآ !!
    لآ .. لآ طولتي و لا شيء على العكس حسيت ردك قصير > كف xD
    آن آوآن .. آعتبرهآ شيء فآشل آخجل منهـ >> شكرآ على كلآمك آلجميل !!

    +

    آتمنى آن تكون هذه آلقصة آفضل بكثير .. آشكرك جزيل آلشكر يآ ملو
    عشى لآ آنحرم منك و من تعليقآتك <<3


    +

    مضى 3 آيآم على آلفصل آلآول
    آتريدون آلثآني ^^






    0 !غير مسموح




  5. #45
    الصورة الرمزية ملك الاستنتاج

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المـشـــاركــات
    2,156
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    طبعاً نريد الثاني... بلو ما بكِ أنتِ وأسئلتك العجيبة؟

    ثم لم تجيبيني عن سؤالي الغريب في الرد ذاك... مو مهم الأيام تكشف XD

    ماتيه بلو تشان !! هل تدخرين العذاب ل... لا أستطيع كتابة الاسم فقلبي لا يتحمل ><

    ليتني أفهمكم !!! تدخرون عذاباً لمن تحبون.. يبدو أن أوهايو-كن أثر عليك.. فقتله لسيرا بقصته جعلني أعيد النظر في حقيقة السمك XD

    وإياك ثم إياك ثم إياك ثم .. تعبت... حسناً إياك وصف قصتك الأولى بالفشل فهي من أعظم القصص ^^ صدقاً ما أجملها ^.^

    دمتِ لنا يا غالية ... بانتظارك ^^

    0 !غير مسموح
    هذا التصميم سيخلد عندي ذكرى غالية، شكرًا فتاة <3








    ☆​★☆
    رحمك الله يا غاليتي أثير .. سأمضي وأكمل ما بدأتِه بإذن الله :"|
    ​★
    *~وما زال نبض قلبي يذكرني بوجود الروح التي عزمت على بث الأمل وتغيير العالم~*
    ☆​★☆
    ASK~

  6. #46
    الصورة الرمزية Belmot sama

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المـشـــاركــات
    3,646
    الــــدولــــــــة
    ليبيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاستنتاج مشاهدة المشاركة
    طبعاً نريد الثاني... بلو ما بكِ أنتِ وأسئلتك العجيبة؟

    ثم لم تجيبيني عن سؤالي الغريب في الرد ذاك... مو مهم الأيام تكشف XD

    ماتيه بلو تشان !! هل تدخرين العذاب ل... لا أستطيع كتابة الاسم فقلبي لا يتحمل ><

    ليتني أفهمكم !!! تدخرون عذاباً لمن تحبون.. يبدو أن أوهايو-كن أثر عليك.. فقتله لسيرا بقصته جعلني أعيد النظر في حقيقة السمك XD

    وإياك ثم إياك ثم إياك ثم .. تعبت... حسناً إياك وصف قصتك الأولى بالفشل فهي من أعظم القصص ^^ صدقاً ما أجملها ^.^

    دمتِ لنا يا غالية ... بانتظارك ^^
    xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxDD
    آسئلتي مشآبهة لأسئلة آلآمتحآنآت .. عجيبة من كوكب آلمريخ ^^

    و بالنسبة لادخار العذاب لـ .......
    مثلما يقول المثل [ و من الحب ما قتل ] نيهاهاهاهاهاهاها !!

    آن شآء آلله آلفصل آلثآني قريبآ @.@

    0 !غير مسموح




  7. #47
    الصورة الرمزية ملكة الورد

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المـشـــاركــات
    1,336
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    آن آوآن .. آعتبرهآ شيء فآشل آخجل منهـ
    وإيآكِ تقولي كذآ ="<
    هذه القصة من القصص المفضلة عندي
    مآ تدرين وشو قد استمتعت فيهآ وتفآعلت بكل مشآعري
    وأيضاً لو تشوفين كتآبآتي تنفجعي ^^"
    دآني أحذرك لآ تقولين عن قصتك هذي بعد
    فآشلة
    حطي عليهآ ألف خط أحمر عشآن مآ تنطقين فيهآ
    +
    بانتظآر الفصل الثآني بشوق =")

    0 !غير مسموح

    شكرًا فتاة

    سبحان
    الله والحمدلله ولا إله إلا الله أستغفرك وأتوب إليك ~
    اللهم صلِّ على محمد وآل محمد ~

  8. #48
    الصورة الرمزية Spring chan

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المـشـــاركــات
    832
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    ربيع .. آهلآ بكـ
    سعيدة جدآ لمتآبعتكـ ىلقصة !!
    و انا اسعد
    اتعلمين لماذا قصتك اول قصة اتابعها
    لانه تقريبا جميع القصص بدأت قبل تواجدي و فاتتني الكثير من الفصول
    فالاجمل ان تتابع القصة من البداية حتى تكون متحمسا الى ان ينزل الفصل التالي : )


    انا قصدي بالسؤال اكمل على هالوتيرة و لا اوقف احسن ^^
    يب فاهمتك
    بس كنت امزح ^^


    + تواجد ران في مكانين لربما هناك خدعة بالموضوع .. من يدري
    آتمنى ان تكون توقعاتك صحيحة <<3
    ممكن
    و انا ايضا اتمنى ذلك ; )


    آسعدني مرورك !!

    0 !غير مسموح


  9. #49
    الصورة الرمزية Miko Chan

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المـشـــاركــات
    1,399
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belmot sama مشاهدة المشاركة
    هيهيهيهيهي آلجىيآت صفر للرآيحآت .. قلت لكـ سأعطيكـ بعض آلفصول تلكـ آلمرة
    و لكنكـ فضلتي غنآء آغنية [ آكآي و بلموت على آلشجرة .. ] عوضآ عن ذلك > متذكرة تلك آلمصيبة آلتي الفتيهآ xD

    هههههههههههههههه حرفتي لي اغنيتي يا فتاة !
    كانت هكذا { بلموت وكآي عصفورآن على الشجرة يجلسان
    ومن بعضهما ... }بلاش اكمل لناكل كفوف xD

    نسيتي ^^
    يآلآ حظي .. آحب ذآكرتكـ يآ فتآة <<3
    احم راح فكرك لبعيدد ما بنسى شي
    بس بقلك يعني انو في مليون شغلة المروض نعملها وهيك =P

    بآلنسبة لتوقعكـ آلآول .. شو دخل كيد بآلنص !!
    آمتحآنآتكـ آثرت فيكـ آلوآضح

    هههههههههههه شو بعرفني قرأت كيد بالنص وعشان طيارات
    وهيك تأثير الفلم الثامن ما عليكي -_-


    اكيد نزلي بانتظارك <333

    0 !غير مسموح


    لآ اله الا الله
    ...


  10. #50
    الصورة الرمزية ملك الاستنتاج

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المـشـــاركــات
    2,156
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    نيه بلو ... متى البارت؟ سأموت حماساً ^.^

    0 !غير مسموح
    هذا التصميم سيخلد عندي ذكرى غالية، شكرًا فتاة <3








    ☆​★☆
    رحمك الله يا غاليتي أثير .. سأمضي وأكمل ما بدأتِه بإذن الله :"|
    ​★
    *~وما زال نبض قلبي يذكرني بوجود الروح التي عزمت على بث الأمل وتغيير العالم~*
    ☆​★☆
    ASK~

  11. #51
    الصورة الرمزية Belmot sama

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المـشـــاركــات
    3,646
    الــــدولــــــــة
    ليبيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاستنتاج مشاهدة المشاركة
    نيه بلو ... متى البارت؟ سأموت حماساً ^.^
    آليوم آو آلغد لأني لآزلت عآلقة في آلتنسيق =.=

    0 !غير مسموح




  12. #52
    الصورة الرمزية Amool Chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    845
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    بلوو ! نزلتي القصصةة 0_0
    ممتابعةة قووية ومتححمسة لدور ههيجي هنا
    ...
    وعدت ..
    آولاا:: مجرمةة بلوو ككان خبرتيني ><'
    المفروض اككون اول الردود :p
    ثانياا::واللهـ ناوية شر البنت ذي ~
    المقدنةة خياليةة <3333 حححبيتهاا وانسججمت معاها
    الفصصل ججنان..ساسوقا من توأممي البلموتي <33
    الاحدااث ححبيتهااا حححييييل
    ممممممممم مستنيهه دور لهيجي البطولي ولا تتسسسي بلموت <333 اذبحكك لو ما عطيتيهاا حقهاا xDDD
    ~
    هايبرآ كاواي سسو

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة Amool Chan ; 17-1-2014 الساعة 08:25 PM

    *

    اللهم اغفر لأثير الفكر وارحمها ~

  13. #53
    الصورة الرمزية wreef

    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المـشـــاركــات
    919
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    السلام عليكم شكرابلموت ساما على الفصل الاجوبة هي-1-سبب تحطم الطائرة اعتقد انه شخص خطط لتفجيرها -2- نعم الحادثتين متزامنتين -3- نعم ماحدث جريمة قتل -

    0 !غير مسموح

  14. #54
    الصورة الرمزية ~فتاة العسل~

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المـشـــاركــات
    604
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    ياهلآ ببلو المبدعة ^^
    وأخيراً الفصل الثاني .. أنتظرته بحماسة شديدة !

    المشهد الأول كان يقطع القلب .. لا أستطيع تخيل المنظر *^*
    وهايبرا المسكينة .. جد مقطع مؤلم للغاية T___T

    بداية مع مرض سونوكو > حتى وهي مريضة محششة XD

    سيرآ .. يلبوسهآ فستان أكرهه الفساتين عليها ولا أستطيع تخيلها وهي فيهآ
    الشخصيآت الجديدة أعجبتني

    فصلين يسحرو الأعين .. أستمتعت بالفصل جداً وأستطع ان أتخيل كل شيء ^ . ^
    أحببت القصة والوصف من أعماق القلب !
    وأسلوبك مميز ماشاء الله .. والتنسيق مثالي يأخذ العيون ~
    أكثر ما يشدني فيك هو أسلوبك الراقي والفريد من نوعه فهو الذي يجعلتي أعيش جواً خاصاً مع القصة
    وأستمتعت بهآ أكثر وأكثر ^^"
    والتنسيق أيضاً خيالي رهييب وحلوو وكلششي xD

    مآ سبب وقوع الطآئرة [ مبدئياً ] ؟

    ربمآ حصلت جريمة قتل أدت الي موت قائد الطائرة لكن كونآن لم يستطع السيطرة ع الطىئرة :\

    هل في تظن أن الحادثتين متزامنتين ؟ [ حفل الزفآف ووقوع الطآئرة ] ؟

    لا أظن :\

    هل مآ حدث جريمة قتل أو جريمة أنتحار [ مبدئياً ] ؟

    جريمة قتل وأظن بنسبة 30% أنها جريمة أنتحار >> أقصد أني لا أستطيع تحديد رأي

    ~

    شكراً عزيزتي بلو ع القصة السوقوي مثلك :* :* .. وبانتظار الفصل القآدم ع أحر من الجمر ^^

    0 !غير مسموح

    غائبه لفتره
    الحمدلله و لا إله إلا الله و الله اكبر

  15. #55
    الصورة الرمزية الفتاة المشاغبة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المـشـــاركــات
    2,964
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    نيه بلموت ساما ماذا حل بالبارت ؟؟
    أتظره منذ زمن

    0 !غير مسموح

    رحمك الله أروى كنت نعم الأخت والصديقة عسى أن نلتقي مجددا في الجنة :'(


  16. #56
    الصورة الرمزية ~فتاة العسل~

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المـشـــاركــات
    604
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    نيه بلموت ساما ماذا حل بالبارت ؟؟
    أتظره منذ زمن
    أجل مآذا حل به ؟ :\

    0 !غير مسموح

    غائبه لفتره
    الحمدلله و لا إله إلا الله و الله اكبر

  17. #57
    الصورة الرمزية ملك الاستنتاج

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المـشـــاركــات
    2,156
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    اصبروا على البنت ^^" الله أعلم شو صار بالتنسيق !!

    0 !غير مسموح
    هذا التصميم سيخلد عندي ذكرى غالية، شكرًا فتاة <3








    ☆​★☆
    رحمك الله يا غاليتي أثير .. سأمضي وأكمل ما بدأتِه بإذن الله :"|
    ​★
    *~وما زال نبض قلبي يذكرني بوجود الروح التي عزمت على بث الأمل وتغيير العالم~*
    ☆​★☆
    ASK~

  18. #58
    الصورة الرمزية ~فتاة العسل~

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المـشـــاركــات
    604
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    اصبروا على البنت ^^" الله أعلم شو صار بالتنسيق !!
    هههههههههه مجربة المعآناة xP

    0 !غير مسموح

    غائبه لفتره
    الحمدلله و لا إله إلا الله و الله اكبر

  19. #59
    الصورة الرمزية Belmot sama

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المـشـــاركــات
    3,646
    الــــدولــــــــة
    ليبيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    آليوم بأذن آللهـ

    0 !غير مسموح




  20. #60
    الصورة الرمزية ~فتاة العسل~

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المـشـــاركــات
    604
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ▪ ▫|ω قلبي يدق بقربكـ فلآ تبتعد ω|▪ ▫


    ننتظرك بلوو تششآن ومتحمسة لغاية ^^!

    0 !غير مسموح

    غائبه لفتره
    الحمدلله و لا إله إلا الله و الله اكبر

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status