~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!

[ منتدى ون بيس ]


النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1

    افتراضي ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!








    يسرني أعزئي وأحبائي زوار قسم الـ One Piece الكرام ..
    أن أقدم لكم تقريراً ضمن مسابقة التقارير التي تفوق التوقعات بروعة المتشاركين
    ووضعهم لــ مواضيع المسابقة .. وبالنسبة لي هذا التقرير سيأخذ المركز الأول عن جدارة وإستحقاق
    >> أمزح أمزح xD



    يسرني أن أقدم لكم تقرير مبسط عن شخصية من شخصيات ون بيس
    أعلم بأن الجميع ينظر إلى هذه الشخصية نظرة إحتقار .. وأنا أولكم
    لكن ما باليد حيلة .. منذ أن رأيتُ عنوان المسابقة وهذا الشخص خطر في بالي
    هذا الشخص كان له الدور الأكبر في حرب المارين فورد
    إنه الأدميرال المكروه جداً ..

    || أكــاينو ســاكــازوكــي ||






    الاسمْ باليَابانيَّة : サカズキ 赤犬
    الاسمْ بالانجليزيَّة
    : Akaino Sakazuki
    الاسم بالعَرَبي :
    أكاينُو ساكازوكي
    اللَّقَبْ :
    الكلب الأحمر
    أوَّلْ ظُهورٍ لَهُ بالمَانْجَا:
    Chapter 397
    أوّل ظهورٍ لهُ بالأنِمِي :
    278
    الرتبة :
    أدميرال
    فاكهة الشيطان المستخدمة:
    لم يتم ذكر إسمها.
    المعنى العام :
    فاكهة الحمم البركنية.
    النوع :
    لوجيا




    أكاينو هو من أدميرال من البحرية، واحد من القوى العظمى في ون بيس ، بجانب الشيشبوكاي و اليونكو،
    إسمه الحقيقي هو ساكازوكي ، و قد تقدم في رتبته و صار أدميرال بسبب تصرفاته و فلسفته.

    أكاينو هو الأكثر تشبتاً بالعدالة المطلقة ، لا يعرف الرحمة و لا الشفقة ، من بين الأدميرالات الثلاث ، كانت لهجته قوية جدا .
    تصرفاته صارمة و قاتلة، و خير برهان تدميره لسفينة تؤوي الأبرياء في أوهارا بحجة إمكانية تسلل أحد العلماء في تلك السفينة ،حتى أوكيجي وصفه بالمجنون لمبالغته في عمله .


    أكاينو يأخد موقف المتطرف ، و تصل إلى القتل لمن لا يوافقه في وجهة نظره .
    و كان سيقتل كوبي لأنه حاول وقف الحرب ، إضافة إلى ذلك فهو لا يتعاطف مع جنود البحرية أبدا .

    و شعاره " من لا يستطيع الموت من أجل العدالة ، لا يستحق أن يكون من البحرية"
    و بالرغم من كونه أدميرال ، إلا أنه مستعد للكذب و الخداع من أجل الوصول للنتائج المرجوة ، أي خداع الخصم

    (
    مثل ما فعل سكواردو بطعنه للحية البيضاء ، عندما أخبره أن آيس إبن الشخص الذي يُكن له الحقد جول د روجر)
    و أيضا إستخدم طرق الإهانة و السخرية (
    كما فعل مع اللحية البيضاء ، عندما سخر منه)





    وجهه مربع ، و تجاعيد في الوجه خاصة حول العينين ، مع تجويف الخدين
    لديه معطف البحرية كالباقين و يجعله أيضا فضفاضا دون إدخال اليدين

    و يتميز بالقبعة التي يرتديها دائما ، يخفي وجهة بثني القبعة
    يرتدي قميص قرمزي مثني مليئ بالورود المرسومة ، و وردة في الجانب الأيسر من الصدر

    و خلافا عن باقي مشاه البحرية فهو أنيق ، ولا يرتدي ربطة عنق
    عوضا عن ذلك يترك القميص مفتوح ليُظهر صدره و الوشم الأسود الذي يتواجد في الجهة اليسرى

    و يغطي كلا من عنقه لصدره . و هو طويل القامة كباقي الأدميرالات ، كـ أوكيجي و كيزارو .
    قبل عشرين عاما كان يرتدي قبعة بسيطة تحت غطاء أبيض رمادي داكن .




    لا نعرف الكثير عن ماضيه الافي حادثة " أوهارا " !
    وكان مع احدى القوات البحرية لتنفيذ الباستر كول على جزيرة اوهارا وعندما نفذت العملية

    كانت هناك سفينة تحمل اللاجؤن من الجزيرة ، لكن اكاينو لم يترك اي احد يقف في طريق العدالة المطلقة !!
    وقد قام بتفجير المركب ومن فيها ومن حسن الحظ كانت

    روبين في جزيرة اوهارا ولم تصعد على السفينة مع اللاجئين وبرفقة نائب الادميرال سولو
    ولكن لم يستطع حماية روبين من اوكيجي


    ولكن من حسن حظ روبين اوكيجي كان رحيما بها عكس اكاينو
    وتركها تذهب بدون علم اكاينو والبحرية ولو علم اكاينو بهذا الأمر لـ حارب اوكيجي من اجل العدالة المطلقة !!




    أكاينو له الأمر على المنظمة البحرية بأكملها ، من يأمر جميع الجنود والضباط على النحو الذي يراه مناسبا لإصدار أي قرار يتخذه ضد أي جزيرة يراها تشكل تهديداً ، وقرار إلغاء لقب أي شيبوكاي وفي أي وقت ، وكذلك بما فيهم السلطة على البحرية لرفع رتب من يراهم مناسبين للمنصب .


    معروف بقوته بين القراصنة الأقوياء في العالم الجديد ، إشتهر بـ سلوكه الأسود وخصوصا بين الشخصيات الأقوى في العالم الجديد ، وضرب الخوف في قلوب القراصنة ، فر اللحية السوداء منه على الفور بعد سماع إقترابه منه ، لأنه يعرف جيداً عواقب القتال ضد أكاينو ، حتى بعد إكتسبت صلاحيات فاكهة الظلام ، وتعزيز طاقمه من أقوى المجرمين في الأمبل داون .


    حكومة العالم إقترحت منصب الأميرال الأسطول أن يكون بين يدي أكاينو ، وقد أشار جيمبي أن البحرية بيد أكاينو أصبحت قوة عسكرية لا تصدق ، على رغم من إستقالة غارب ، فهو مناور ماهر جدا ، وذلك باستخدام معرفت خصومه لخداعهم وفعل ما يريد .


    قدراته البدنية : أكاينو لديه كمية لا تصدق من قوة التحمل فوق طاقة البشر يتضح هذا الأمر بعد ضربتين من الضربات التي ضربها إياه اللحية البضاء التي لم تسبب له ضرراً كبيراً ، قوة إحتماله عجيبة كان يقاتل كلا ً من جيمبي وكروكودايل بجانب اللحية البيضاء وكان قادراً على هزيمة جيمبي بسهولة وإيفان وهاكي الوايت بيرد هو ما أثر فيه فعلياً فقط .


    فاكهة الشيطان : فاكهة الشيطان التي يمتلكها وظيفتها تحويل جسد مستخدمها إلى موجة من الحمم البركانية [
    لم يتم اللإفصاح عن إسمها بـ الياباني ] صهارة أكاينو كافية لإذابة جليد أوكيجي في رمشة عين، (وأيضاً تبخير البحر). تخرج من جسده حرارة تذيب أسلحة الخصم ، كيفما كانت ، فاكهة أكاينو هي أكثر شرا و فتكا من فاكهة ميرا ميرا نو مي ، هجوماته أسقطت إيفا و جينمي بسهولة ، و وبغض النظر عن الفاكاهة فــ أكاينو قوي جدا و قدرة فاكهته كانت ناجحة تماما أمام قدرة ماركو الأسطورية [ طائر العنقاء ]




    Sengoku
    الاسم :
    البوذا سينجوكو
    اول ظهور له بالانمي :
    151
    اول ظهور له بالمانجا :
    234
    الرتبة :
    ادميرال الاسطول " سابقاً "
    اللقب:
    بــوذا



    Monkey D. Garp
    الاسم :
    جارب
    اول ظهور له بالانمي :
    68
    اول ظهور له بالمانجا :
    92
    الرتبة :
    نائب ادميرال " سابقاً "
    اللقب:
    بطل البحرية



    Aokiji ( آر ررا )
    الاسم :
    اوكيجي
    اول ظهور له بالانمي :
    225
    اول ظهور له بالمانجا :
    303
    الرتبة:
    ادميرال
    اللقب :
    الفلاح الازرق


    Kizaru Taish
    الاسم :
    كيزارو
    اول ظهور له بالانمي :
    398
    اول ظهور لة بالمانجا :
    504
    الرتبة :
    ادميرال
    اللقب :
    القرد الاصفر

    0 !غير مسموح

    [ واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ]





  2. #2
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!






    Dai Funka
    || الإنفجار العظيم ||
    يقوم اكاينو بجمع الحمم في يده بصورة كبيرة ثم يطلقها بصورة واحدة وقوية !




    Ryusei Kazan
    || كتـلة الشّهـب ||
    يُكون اكاينو في هذه التقنية عدد كبير جداً من الكرات والحمم البركانية تطير هذه الحمم في السماء
    ومن ثم تنزل بشكل مطر غزير حسب المكان الذي حدده اكاينو .





    Inugami Guren
    || انفـجآر عـضّة الكـلب ||
    يحول اكاينو يده في هذه التقنية الى حمم بركانية عندما تصل
    الى منافسه تصبح على شكل مخالب قوية مفتوحة وتسبب هذه التقنية الكثير من الاضرار الداخلية






    Meigo
    || كلـب صـيد الجحـيم ||
    فتعد هذه التقنية من تقنيات اكاينو القوية
    ويكون شكل هذه التقنية على شكل حمم يحوي راسها على رأس كلب
    فـي المانجا مزقـت نـصف وجـه اللحية البيضاء خـلافآ للأنمي.






    قبل اندلاع المعركة كان هناك جندي للبحرية يود الهروب من المعركة لأنه يعتبرها معركة مميتة فوجده اكاينو وقام بصهره بفاكهته لأن اكاينو اعتبر هذا الامر عـار وان من يفعل هذا لا يملك شرف ولا يعرف معنى العدالة ، في بداية المعركة كان اكاينو جالساً بصور مريحة وهو ينتظر

    وعندما اندلعت المعركة قام الادميرال اوكيجي اولاً ومن ثم الادميرال كيزارو وظل اكاينو جالساً الى ان قام جوزو قائد الفرقة الثالثة من قراصنة اللحية البيضاء بقذف قطعة كبيرة جداً من الجليد على منصة الاعدام فقام اكاينو واستخدم تقينة الانفجار العظيم والتي سحقت الجليد وحولها الى قطع صغيرة قتلت الكثير من القراصنة وجنود البحرية




    وبعد هذا الامر اختفى اكاينو من الساحة الكبيرة وذهب الى الخلف الى الساحة القصيرة وقتل جميع القراصنة بأستثناء سكوارد
    احد حلفاء قراصنة اللحية البيضاء وتكلم معه وخدعه !!

    وقال له ان اللحية البيضاء سيضحي بأبنائه من اجل مساعدة آيس ابن روجر و كان اكاينو يعلم ان سكوارد يكره روجر لأن روجر دمر طاقمه مما ادى الى اثارت اعصاب سكوارد فذهب الى اللحية البيضاء وقام بطعنه في بطنه




    بعد نزول اللحية البيضاء للمعركة بدئت البحرية بتطبيق خطتهم فرفعوا الجدران الصُلبة لمحاصرة قراصنة اللحية البيضاء داخل اسوار المارين ،الا ان هناك حاجز واحد لم يرفع لأن اوزر كان مستلقي عليه فأستغلة قراصنة اللحية البيضاء الامر وتسلقوا جسد اوزر من اجل التقدم ، وبعد ان رفعت بدء اكاينو بمهاجمة القراصنة بتقنية النيازك البركانية مما ادى الى اذابة جليد اوكيجي وصنع ماء ساخن جداً جداً

    عند ذلك بدأت معركة بين اللحية البيضاء و اكاينو معركة بفواكه الشيطان حدثت اصطدامات قوية بينهما ، وبعد ذلك قال كاينو ان اللحية البيضاء ليس الا رجل عجوز فيحدث بينهما اصطدام اخر يؤدي الى هجوم اكاينو على اللحية البيضاء ومن ثم ضرب اللحية البيضاء بصدره بقوة مما يؤدي الى عمل فتحة في صدر اللحية البيضاء.






    وبعد أن تم تحـرير ايـس بولسـطة لـوفي يؤكـد أكـلينو لرجـال البـحرية بأنه لا يوجد هناك شيء يـدعو للقلق لأنه سيـقبض على الأخوين و إعـدامهما معاً.

    يُـثير أكاينو ايس بشتم الوايت بيرد فيـغضب ايس غضباً شديداً ثـم يبدأ بالقتال معه ، وبعد ذلـك يهجم أكاينو عـلى لـوفي لكن ايـس يرمي بنفسه أمام أكاينو .





    بعد ذلك يقوم جينبي بأخذ لـوفي وحمله بعد أن فقد وعيه, ويـلاحقه أكـاينو لقتل لوفي لكنه لم يتمكن من الهجوم عليه بتدخل ماركو و فيستا .. يـغضب اللوايـت بيـرد غضباً شديداً على اكاينو ويـحصل اكـآينو عـلى ضربات قاضية منه لكن أكـآينو هـاجمه بـتقنية كـلب صيـد الجـحيم وأحدث حفرة فـي معـدة الوايـت بيرد لكـنه هُزم بـعد أن وجّـه له لكمة الزلزال الساحقة التي جعلته يسقط تحت الأرض في الجزيرة.

    وبعد أن نجى أكـاينو ظهر أمام جنبي مُطالباً بأن يُيلّم له لوفي رفض جمبي ذلك فهو يريد حماية
    لـوفي ولة كـلفه ذلـك حيآته, ويتدخل إيـفانكوف ويهجم عـلى أكـآينو بـغمزة الجـحيم ممل اتآح الفرصة لـ جنبي بالهـرب




    لكـن أكاينو طارده إلى أن تمكّن من احداث ثقب في صدره مما أدى إلى جرح جمـبي و لـوفي معا ويتدخل كروكودايل ويقطع أكـاينو إلى نصـفين ويبدأ أكـاينو في قتاله هو وبقية قراصنة الوايت بيرد.

    قـد توقّف القتال بين الكل بسبب صرخة كوبي الذي يُريد أن تنتهي الحـرب غـضب أكـاينو مـن هـذآ وهجم عليه بلكمة التي أوقفها اليونكو شانكس ..











    Akainu vs Ace

    أحداث المعركة :
    بعد ان حرر لوفي ايس من منصة الاعدام وهربا استفز اكاينو ايس بأن اللحية البيضاء فاشل وحقير هو واتباعه غضب ايس وذهب لقتل اكاينو لكن اكاينو أسقط ايس ثم ذهب لقتل لوفي لكن ايس وقف امام لوفي واخترقت قبضة اكاينو قلب ايس ومات !!!

    الفائز : اكاينو





    Akainu vs Marco

    أحداث المعركة
    :
    بعد أن قتل اكاينو ايس ذهب للوفي لكي يقضي عليه لكن ماركو أوقف هجمة اكاينو وانتهت المعركة.

    الفائز : لا أحد





    Akainu vs Whitebeard

    أحداث المعركة
    :
    بعد ان قتل اكاينو ايس لم يقف اللحية البيضاء بلانقض على اكاينو وقد قام برميه في السماء ثم عندما نزل قام بضربه ضربة قاتلة وقام اللحية البيضاء برميه أسفل الأرض .. والشرح الوافي تحت عنوان المارين فورد سابقاً.

    الفائز : اللحية البيضاء




    Akainu vs Aokiji

    أحداث المعركة :
    بدأت قصـة القتال بعد استقالـة القـائد العام سينجوكو من رئاسة البحرية و بعـد استقالته اوصى ان يكون رئيس للبحرية خلفـه اوكيـجي لأنه يحظى بشعبية كبيرة بين رجاله و لكن بعـض الاشخاص من الطبقة العليا أرادو اكـاينو وأصبحت المنافسة قوية جداَ بينهما ... وعادة أوكيجي لا يظهر مشاعره ولكنه كره ان يكون أكاينو رئيس للبحرية ، ولقد واجها بعضهما وكان أول قتال بين الأدميرالات واندلعت المعركة على جزيرة البانك هازرد .. وكما يقول المثل : " الأموات لا يتكلمون " من يخسر يسحب ترشيحه ، الفائز يقود البحرية ، العالم كله علم ببقتالهم الذي دامَ عشرة أيام ، كان متماثلين بالقوة ، لكن المبارزة وصلت لنهايتها .. كلاهما أصيب بجروح بالغة.


    الفائز : أكاينو.

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة [ اللــيـــث ] ; 9-7-2014 الساعة 08:00 PM

    [ واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ]





  3. #3
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!




    فـــي الختام لا يسعني إلا أن أقدم شكري وإمتناني للأخت الكريم
    beautiful bird
    على هذه الفواصل الجميلة والمميزة ، فشكراً لها ...

    أتمنى أن أكون قد وفقت بسرد ولو نبذة بسيطة عن شخصية قبيحة كهذه ..
    هذا الموضوع إهداء لمشرفي القسم :
    الأخت الفاضلة عالم الأحلام المتألقة بهذا القسم والتي تسعى جاهدة لإخراجه بصورة مميزة جميلة
    وتحاول قدر المستطاع إعادته لقمة أقسام المنتدى فشكراً لها ..
    وهذا الكلام لا يقتصر أبداً عليها فقط فهناك الأخ مرحبا! والأخ الفاضل يـــزن ..
    كلهم والله وجدتُ فيهم همةً و نشاطاً للقيام برفعة هذا القسم الجميل .. فشكراً لكم جميعاً

    وأعتذر إن بدر مني أي تقصير .. إلى لقاءِ آخر في موضوع آخر بإذن الله


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    0 !غير مسموح

    [ واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ]





  4. #4
    الصورة الرمزية عالم الاحلام

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    2,078
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    موضوع رائع وممتاز ..

    شامل لكل المعلومات ..

    شكراً لك أخي الليث على هذا التقرير الجبار ..

    تقرير جميل وتنسيق رائع ..

    ننتظر مواضيعك القادمة ^^ ..

    دمت بود ..

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة عالم الاحلام ; 12-7-2014 الساعة 11:36 PM

  5. #5
    الصورة الرمزية ساعة التخدير

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المـشـــاركــات
    2,390
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    جميل بل رائع أحسنت أخي الليث وبالتوفيق لك
    أن تكتب تقرير بهذه الروعة وحدك لهو أمر رائع
    ،،،

    0 !غير مسموح
    3/10/14

  6. #6
    الصورة الرمزية beautiful bird

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    8,197
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    تقرير رائع جدا ..
    دقيقة ووافي وطريقة السرد مرتبة ومبسطة
    شكرا لك
    بيوتي

    0 !غير مسموح
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم ارحم (أثير الفكر) و (ران سان) واغسلهم بالماء والثلج والبرد ..
    لاحول ولا قوة الا بالله ..

  7. #7
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    تم إضافة قتاله أمام أوكيجي

    0 !غير مسموح

    [ واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ]





  8. #8
    الصورة الرمزية S O L I D

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    1,860
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
    كيف الحال أخوي ؟ عساك بخير وما تشكي من شر :$

    ما شاء الله تقرير جميل ورايق كثيييير طريقة الطرح وترتيب المعلومات رائعة وربي !!!
    تقرير يليق بوزن وهيبة هذه الشخيصة المكروهة كما أشرتَ
    وع فكرة فاكهة أكاينو تسمى : " ماغو ماغو نومي " , ماغو هو المرادف الياباني للماغما ..
    الفاكهة تمَّ تسميتها في لعبة ون بيس الأخيرة وأعتمد الاسم من طرف أودا ~

    أكاينو هو المناسب حتما لقيادة المارينز بسبب صرامته الشديدة وحسه العميق بالعدالة والمشبع بالغلو !!
    تقريركـ شامل وجامع لكل جوانب الشخصية , وأرجو أن تظهر حلقة خاصة أو أوفا تلقي الضوء
    على خلفية القتال الذي جمع أكاينو مع أوكيجي ~
    شكرا جزيلا لك أخي الكريم ع هذا الطرح الون بيسي الراقي , بالتوفيق =)

    0 !غير مسموح

  9. #9
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    وعليكم السلام
    جمييييييل جدا التقرير رائع من كل النواحي
    التصميم ..الصور..الطرح وشامل لاهم الامور
    ما شاء الله ابدعت
    هذا يذكرني بموت ايس
    قوة وهيبة اوكينو سيكون لها اثر كبير في لاحداث القادمة
    اختيار موفق
    بالتوفيق بالمسابقة

    0 !غير مسموح





  10. #10
    الصورة الرمزية S O L I D

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    1,860
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    غيرت رمزيتي وحطيت فيها صورة لـ أكاينو
    +


    ^ هذه أجمل لقطة في الحرب *^*
    شكرا لك مجددا أخوي ع التقرير التحفة 3/>

    0 !غير مسموح

  11. #11
    الصورة الرمزية karemo

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    1,840
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!



    السلام عليكم ورحمة
    الله وبركاته !

    أهلا بك أخي
    الليث !!

    =-=-=

    شخصية من الشخصيات
    الرائعة في ون بيس >> ماذا ؟!!

    بلى . الشخصية تمثل أحد
    الجوانب الرئيسة في ون بيس !

    الخير والشر نسبي في ون بيس

    بداية منذ بدأ الأنمي وجعل
    البطل قرصان رمز للشر !! تجعل الحكم غير عادل ^^"

    شخصية تتمتع بقوة
    جسدية

    تتمتع بقوة
    قتالية عالية

    تتمتع بقوة
    فاكهة شيطان لوغيا ( قوية للغاية وهي البركان )

    تتمتع
    بذكاء واسع ( استطاع أن يقلب موازين الحرب ،
    بقتله لإيس وإصابته للحية البيضاء وجينبي و وقلب أتباع اللحية البيضاء عليه )

    لا أحد يمكنه فعل هذا إلا إذا كان
    شديد الذكاء

    تتمتع
    بموت المشاعر يعني لا قريب أو بعيد يزعل عليه XD !

    كما ذكرت
    أذاب أحد أتباع البحرية و كاد يذيب كوبي

    وقاتل
    أوكيجي موت المشاعر قوة تضاف للأقوياء .
    عدم وجود عاطفة أو شخص غال عليه يزيده قوة
    لهذا فهو وتيتش ولاو من أفضل الشخصيات التي عرفتها في ون بيس

    =-=-=

    ننتقل إلى
    التقرير

    بداية
    شبهت على هذا الأسلوب في الفواصل >> مؤكد أنه بيوتي أو ميس ماجيك ( اتضح أنه بيوتي )

    أسلوب
    السرد

    أعتبره واحد من
    أفضل التقارير التي قرأتها بلا منازع

    سرد مرتب بسيط

    يعتمد ( وهذه أحد أفضل ميزات الموضوع ) على
    سرد الكاتب نفسه

    وليس مجرد
    تقرير رسمي ممل كئيب

    بل
    لمسة الكاتب نفسه مميزة

    شئ آخر
    شدني : وصفك الدقيق للهجمة

    غيرك يكتب دوما اسم الهجمة وصورة لها ولا وصف ولا أي شئ ^^"

    =-=-=

    الخلاصة ( أو الزبدة كما تسمونها XD )

    -
    اختيارك لشخصية رائعة في كتابة التقارير

    - فواصل تلائم الموضوع

    -
    اسلوب سرد راق لا يسبب الملل لقارئه

    - عرض تفاصيل كثيرة بطريقة سلسة مرتبة


    لو الامر بيدي لاخترته
    للمركز الأول ^_^

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة عالم الاحلام ; 11-8-2014 الساعة 04:19 AM سبب آخر: أحسنت وأفدت .. استحققت ختم المشاركة المميزة .. استمر

    مهرجان
    القراصنة للجميع

    شكرا من القلب آل المعرفة

  12. #12
    الصورة الرمزية Badr

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المـشـــاركــات
    10,394
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    موضوع رائع وممتاز
    تنسيق رائع ... ابدعت
    شكرا لك
    بالتوفيق

    0 !غير مسموح
    { اللهم صل على محمد وعلى آل محمد }
    __________________________________________
    الأسماء السابقة : badidi1413 - القنـ أكاي ـاص

  13. #13
    الصورة الرمزية مرحبا !

    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المـشـــاركــات
    3,885
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وأخيراً واتتني الفرصة لرؤية التقرير المكروه لهذه الشخصية المكروهه ~> كف xD
    بصرآإحة إبدآإع منفرد منكَ أخي!! الفوآصل رهيبة ..
    والسرد ممتع؛ أقرأ كم كلمة بغرض السحب؛ لأجد نفسي قرأت التقرير كله!
    وتقريرك شآإمل متكآإمل ^___^
    تستاهل مركز على ذا التقرير بصرآحة؛ وبالتوفيق

    0 !غير مسموح



  14. #14
    الصورة الرمزية roOoby

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المـشـــاركــات
    6,066
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    العدالة المطلقه ! تذكرني بشخصية ف أنمي البؤساء
    مفتشًا لا يرضى بالرحمة أبدًا لمن يكسر ولو ذرة بسيطه بما يسمى العدالة
    بالواقع شكله بالمانجا أجمل بكثير من الأنمي ^^"
    كرهته عندما علمت بأنه هو من قتل إيس :"(
    التقرير مميز بالفعل يعطيك العافيه وبالتوفيق بالتصويت
    بأمان الله

    0 !غير مسموح
    "تذكر أن تبتسم دومًا، فلا شيء يستحق الحزن في الحياة
    ارفع رأسك عاليًا، وتذكر أن هناك دائمًا سماء زرقاء بأي شيء
    استمتع بكل لحظة عشتها، فإنها بالتأكيد ستكون... ذكرى رائعة
    ."

  15. #15
    الصورة الرمزية احم2

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    6,378
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    اوهه جميل في تقرير لادميرآل ثآني , وشكله مكروه .____.
    المشكله في هالتقرير اني تعرضت لحرق ثآني لآيس وعرفت مين قتله وشلون بالضبط
    يآ رب ععاد في احدآث ثآنيه اعظم من موت ايس عشآن ما يروح الحمآس xP
    في هالأنمي سآيره العدآله مبآلغ فيها لدرجه ان تخرج عن ايطآر الطبيعي وتكون عداله مطلقه حرفيآ !
    وهذا اللى سآير مع أكآينو , يسوي كل هالأشيآء بإسم العدآلهه ويمشى على هوآه =\ !
    بس من نآحيه ثآنيه يكون الشي اللى يسويه صح بأنه قتل ايس كونه احد القرآصنه
    ممدري ممدري احس حوسه @@" يعني مو قآدره اعصب على قتله ايس
    لأني احس ان هذا شغله ان يقتل القرآصنه .. غلطه المؤلف انه خلـآ الأبطآل لهم جآنب سئ
    بس بنفس الوقت فكره رهيبه ان اللى لهم جآنب سئ هم الأبطآل > مدري وش اقول xD"
    تونتآكو تقرير جميل وبتنسيق مرعب منآسب للشخصية $,$ !




    Kizaru Taish
    الاسم :
    كيزارو
    اول ظهور له بالانمي :
    398
    اول ظهور لة بالمانجا :
    504
    الرتبة :
    ادميرال



    القب : القرد الاصفر


    اهم شي طلهه كيزارو الجميله

    0 !غير مسموح

  16. #16

    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المـشـــاركــات
    8
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!


    موضوع مميز

    0 !غير مسموح

  17. #17
    الصورة الرمزية • s k y

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المـشـــاركــات
    600
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: ~~ ضمن مسابقة التقارير 2014 ~~ [ الـكـلـب الأحــمـــر ] " أكاينو " !!



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تقرير وتعريف قوي لهذه الشخصيه الغامضه!
    ولكني لا زلت أشعر بالغموض في هذه الشخصيه
    )أتمنى يتقاتلوا هوا و كيزارو(
    وشكرا جزيلا على هذا الموضوع

    0 !غير مسموح
    .

    سُبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه
    وزِنة عرشه ومداد كلماته
    3 > *




المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status