تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z

[ منتدى ون بيس ]


النتائج 1 إلى 16 من 16
  1. #1
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    Cool تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z




    0 !غير مسموح

  2. الأعضاء الذين يشكرون Akame chan على هذا الموضوع:


  3. #2
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z






    المقدمة
    معلومات عن الفلم
    قصة الفلم
    الشخصيات
    قصة زيفر المؤلمة
    المعارك
    إلتقاطات من الفلم
    تواقيع





    ون بيس ليس كأي أنمي وبصراحة أعتبره أسطورة الأنميات .. في البداية لم يعجبني ولم يلفت إنتباهي
    ولكن هناك شخص شجعني على مشاهدته وهو أخي ..بدأت بمشاهدة أولى الحلقات شيئاً فشيئاً
    ثم قمت بتحميل 500 حلقة وشاهدتها في أسبوع ونصف تقريباً
    ثم أكملت مشاهدته وإلى الآن أنتظره أسبوعياً لكي أشاهده

    أعجبتني شخصيات الأنمي وخاصة طاقم قبعة القش
    فمعهم أضحك ومعهم أبكي ومعهم أستهبل ههههههه
    وبدأت أحب القراصنة وكل ما يخصهم حتى أنني أشتريت قبعة لوفي ههههه
    الأنمي رائع ولا أرغب بإنتهاءه
    وبما أنني أحب هذا الأنمي قررت أن أعمل له تقريراً وأخترت فلم زد الذي أعتبره من أروع الأفلام





    الاسم: One Piece Film Z
    المخرج: Tatsuya Nagamine
    المؤلف و المنتج : Eiichiro Oda
    الشركة المنتجة : Toei Animation , FUNimation Entertainment
    التصنيف : أكشن ، مغامرات ، كوميديا ، دراما ، شونين
    مدة العرض: ساعة و 47 دقيقة
    المبيعات : حقق الفلم في أسبوعه الأول 3.1 مليار ين





    الذي قام بسرقة حجر الداينا Z القصة تتحدث عن أدميرال سابق في البحرية وهو زيفر الملقب بـ
    والذي لديه القدرة على صنع إنفجار هائل , فتقوم البحرية بتتبع أثره بقيادة الأدميرال كيزارو للقضاء عليه قبل أن يقوم بعمل خطير ..
    ومن جهة أخرى يتعرض طاقم لوفي وأصحابه للهجوم من قبل زيفر بعدما قاموا بإنقاذه وعلاج جروحه
    ولكنه ما أن عرف بأنهم قراصنة حتى قام بالهجوم عليهم فقام الطاقم بالهرب بعيداً بعدما يأسوا من التغلب عليه ..
    ثم قرر لوفي الذهاب وراء زيفر لكي ينتقم منه لما فعله به وبطاقمه فيلتقون هناك بالأدميرال أوكيجي
    والذي كان ينتظر طاقم قبعة لاقش لسبب ما حتى أنه قال لهم بأنه لا توجد لديه رغبة في قتالهم
    ولكنه يرغب بالتحدث معهم في خارج الينابيع الحارة ^_^ // كبر بعيني في الفلم من بعد ما كنت أكرهه خخخ
    المهم توجد أحداث مثيرة وكثيرة في الفلم فمن لم يتابعه فليسارع بمتابعته فهو رائع بحق



    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة Akame chan ; 2-2-2015 الساعة 10:21 PM

  4. #3
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z






    تظهر في الفلم شخصيات عديدة وأهمها طاقم قبعة القش وأدميرالات البحرية وهم الأدميرال كيزارو والأدميرال غارب والأدميرال السابق أوكيجي
    ولكنني سأتحدث عن الشخصيات الجديدة التي ظهرت في الفلم ^_^







    الأسم : Zephyr الملقب بـ Z
    سلاحه : يد مصنوعه من الكايروسكي والتي لها القدرة على هزيمة آكلي فاكهة الشيطان
    شخصيته : شخص همه الوحيد القضاء على القراصنة وعلى آكلي فاكهة الشيطان والمارينز في نفس الوقت .





    زيفر كان أدميرال سابق في البحرية وكان أكثرهم ثقةً بالبحرية .. ثم حدثت مأساة لعائلته
    حيث قام أحد القراصنة بقتل زوجته وأبنته
    ولكنه أغلق على قلبه وأكمل طريقة في البحرية حتى أنه كان مدرب للكثير من الجنود منهم
    أوكيجي وكيزارو وغيرهم
    وفي أحد الأيام خرج مع طاقم من الجنود المستجدين إلى البحر فتعرض الطلقم للهجوم من قبل قرصان
    آكل فاكهة شيطان وقتل كل من كان على السفينة إلا زيفر الذي قطعت يده اليمنى وأثنين من طاقمه فقط ..
    ثم قام علماء في البحرية بصنع يد من الكايروسكي ليستطيع هزيمة آكلي فاكهة الشيطان ,
    ولكن في ذلك الوقت قامت الحكومة
    بإختيار القرصان الذي قام بقتل رفاق زيفر من الشيبوكاي فقرر زيفر ترك البحرية
    وقام بعمل بحرية جديدة للإنتقام من القراصنة والمارينز ..




    رأي الشخصي بـ زيفر :
    شخصيته قبل المأساة جميلة جداً وحتى بعد المأساة لم يحمل في قلبه الحقد ولكن أحياناً الظروف القاسية
    تجعل من الإنسان شخصاً قاسياً ولكن زيفر كان قاسياً من الخارج وليناً من الداخل
    وخاصة موقفه في الأحداث الأخيرة من الفلم عندما تواجه هو ولوفي
    فلم يعزم على قتل لوفي بل على العكس قال له : قبعة القش لوفي , لديك مغامرة خاصة بك , أليس كذلك ؟
    دع الباقي علي , زيتو ..
    وترك لوفي يذهب ليكمل مغامرته أما هو فقد ضحى بنفسه ..








    الإسم : AIN
    سلاحها : تحارب بالسيف وهو آكلة فاكهة مودو مودو
    وقدرتها تُمكنها من إعادة أي شيء لإثنا عشر سنة من الوقت
    شخصيتها : إنسانة تكن الإحترام والمحبة لزيفر ودائماً تشاركه في معاركه حتى لو كان في سبيل تضحيتها بحياته .









    الإسم :BINS
    سلاحه : آكل فاكهة موسا موسا ولها القدرة على التحكم بالنباتات
    شخصيته : هو أيضاً من آين يحترم زيفر ويقدره ولم ألمس بهما الشخصية الشريرة بل على العكس
    أحسست بأنهما شخصان جيدان لو كان ظهورهم في ظروف آخرى ..

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة Akame chan ; 2-2-2015 الساعة 10:19 PM

  5. #4
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z







    المواجهة الأولى

    الفوز كان من نصيب زيفر وطاقمه ..

    المواجهة الثانية

    الفوز كان من نصيب زيفر ..

    المواجهة الثالثة

    كانت قوية للغاية والفوز كان تعادل بينهما ..






    المواجهة الأولى

    الفوز كانت بإنسحاب الطرفين بسبب إنفجار أحجار الدانيا ..

    المواجهة الثانية

    كانت قوية جداً والفوز كان من نصيب كيزارو لأنه كان بجانبه جنود المارينا
    وكان زيفر تعباً بسبب مواجهته مع لوفي ..






    المواجهة الأولى


    إنسحاب آين بسبب إنسحاب زيفر من المعركة ..

    المواجهة الثانية

    كانت قوية والفوز كان من نصيب زورو ..








    المواجهة الأولى


    كانت عادية ثم أنسحب بينز

    المواجهة الثانية

    كانت قوية والفوز من نصيب سانجي ..








    هذه بعض التواقيع البسيطة لمن يرغب بوضعها ^_^
























































    0 !غير مسموح

  6. #5
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z




    تمنيت ألتقط أكثر من هالصور لكن ما كان عندي وقت ,, السموحة منكم


    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....

    .....


    هذا التقرير المفروض كنت أشارك به في المسابقة ولكن ظروفي منعتني من المشاركة ^_^

    ففكرت أني أحطه كموضوع عادي ..

    أتمنى إنه يعجبكم ..



    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة Akame chan ; 3-2-2015 الساعة 05:37 PM

  7. #6
    الصورة الرمزية عالم الاحلام

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    2,078
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    حجز وحتى العودة قريباً بعون الله ..


    أولاً أعتذر عن التأخر ..

    وثانياً :

    في الحقيقة لا أعرف من أين أبدأ ..

    فهل أبدأ من تلك الفواصل الجميلة المذهلة ..

    أم من تلك الالتقاطات الرائعة ..

    أم من تلك الهدايا المجانية ^^ "التواقيع" ..

    أم من تلك المعلومات البسيطة التي تجعل القارئ يعيد مشاهدة على الفلم المثير للغاية ..

    يبدو أنني سأبدأ من كل شيء << الحل الوحيد ..

    البوستر والفواصل خلابة أعطت للموضوع طعماً آخر ..

    المعلومات مبسطة وسريعة كما أنها تدفعني لإعادة مشاهدة الفلم ..

    أما قصة الفلم فهو عني من أخطر الأفلام وأروعها ويأتي بعده مباشرة الفلم العاشر : "الأسد الذهبي شيكي" ..

    وأيضاً بالنسبة للالتقاطات .. فقد راقت لي للغاية ..





    لوووووفيييييييييييييي .. *_*




    الرسمة خطيرة للغاية .. كما أن اللقطة كانت مبدعة ..




    أول ما رأيتها تفاجأت فأنا لم أرى صورة كهذه في الفلم .. << أعدت النظر مجدداً فتذكرت أنها موجودة ..

    التقاطاتكِ جميلة للغاية ..




    لحظة انفجار البركان *_* ..

    مبدعة ومذهلة ..



    أما بالنسبة للهدايا المجانية << كما يقول مرحبا ..

    فقد راقت لي كثيراً ..

    التأثير والشكل والخط إبداااع لا حدود له ..

    ما راق لي منها :



    أبدعتِ كثيراً ..

    سأكون بانتظار إبداعاتكِ القادمة ..

    دمتم بود ..

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة عالم الاحلام ; 5-2-2015 الساعة 01:56 PM

  8. #7
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    أنتظرج يا جميلة ^_^

    0 !غير مسموح

  9. #8
    الصورة الرمزية S O L I D

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    1,860
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

    يااااااااااااااااه *^*
    هذه هي حالَتي بعد ما رأيتُ تقريرا جديدا يُـزيّن القسم :



    ما شاء الله تبارك الرحمن الرّحيم !! تقرير بسيط ومهضوم وجميل جدا =)
    معلومات مختصَرة بشكل جميل ومفهوم بالرغم أنّي أفضل " الإطناب "
    والتفاصيل في الطرح والشرح ، ولكن لكلّ طريقته .

    طقم التقرير جميل وخاصة الصّور المستعملة في البوستر والفواصل راقت
    لي كثيرا .. حسنا الحق يقال : هذا الفلم رهيب للغاية .. مستوى
    الرّسم والأنيميش والإخراج النهائي قمّة في الروعة ولكن قصته العامّة
    لم ترق لي كثيرا ، صراحة الفلم التاسع حق الأسد الذهبي شيكي يعجبني
    أكثر منه ، ولكن يبقى هذا الفلم إحدى روائع أودا وأستوديوهات تُـوي العريقة !

    الأدميرال السابق زيتو Z ، كشخصية فهو رائع وقويّ جدا ، هو مدرسة في حدّ ذاته
    إذ أنّ كل إطارات وقيادات البحرية حاليا من أدميرالات ونوّابهم قد تتلمذوا على يديه
    في يوم ما وَ حاز بذلك على لقب السّينسي بكلّ جدارة ، الفلاش باك حقه في نهاية
    الفيلم أثر فيَّ كثيرا لدرجة البكاء T^T ، أقصد هذي اللقطة بالذات :



    التقرير غنيّ بالصور والإلتقاطات وهذا ما أعجبني فيه =)
    إلتقاطات موفقة جدا ، أعجبتني جميعا وبالأخصّ :



    سوني غووووووووووو




    روبين شواااااااااااااااااااااااااااااان




    منظر خلاااااااااب *^*

    ^ الغريب في الأمر أنّ هذي الصور الثلاثة متتابعة xD
    -
    وبالنسبة للتواقيع فقد أعجبني هذا كثيرا ولم أستطع أن أقاوم جماله :
    (إذا لم تخنّي الذاكرة هذه هي آخر لقطة ظهر فيها زيتو أي قُبَيل وفاته )



    لقطة خرافية ومليئة بكلّ معاني الفخر والتحدّي والقوة !!
    جاري إعتمادها في التوقيع من بعد إذنك :$

    أشكرك بقوّة خيتي على هذا الطرح الون بيسي الجميل =)
    إستمتعتُ بما نثرتيه ها هنا ، طبعا في إنتظار أيّ شيء ون بيسي منك
    وبما أنكِ تتابعين الأنمي بشكل أسبوع فمرحبا لكِ في نقاش الأنمي !

    بالتوفيق ~

    0 !غير مسموح

  10. #9
    الصورة الرمزية karemo

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    1,840
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

    تقرير
    جمييييل جدا !
    و من شخص
    لم يكن ون بيسي في الأول كمان XDD !

    تقرير ابتعد عن
    طرق السرد التقليدية نوعاما .. فأنت من تحدثت به
    التقرير
    أجمل ما فيه أنه يحكي تجربتك الشخصية للفيلم ^^" وهذا ما يميزه-التنسيق : 10/10 ( فيس قلوب )
    -
    صور : 15/10 XDD- طول : 10/10
    - تحليل : 10/10
    - معلومات : 10/9
    ( كون التقرير هو تجربة منك فيعني نقصان بسيط من المعلومات في أحداث الفيلم وهذا طبيعي وجميل )


    تقييم عام : 10/ 9.5

    صراحة التقرير
    راق لي .. و هو تقرير بسيط لم يتعبني في قراته .. إنه مثل الزبادي خفيف على المعدة XDDDD

    =-=-=

    شكرا لك أكيمي سان
    ننتظر تقرير
    جديد منك بإذن الله ^_^

    لي تعليق
    بسيط عليك : لماذا شاهدته بترجمة زي ما بدك !!
    هناك ترجمة
    محبابو !! وهي خرااافية ..
    يمكنك إعادة مشاهدته بترجمة محبابو وستشعرين أنك
    لم تشاهدين الفيلم من قبل أصلا !!

    =-=-=

    بالنسبة
    للتواقيع فأكثر ما أعجبني :



















    راقا لي بطريقة شنييعة *_*

    0 !غير مسموح

    مهرجان
    القراصنة للجميع

    شكرا من القلب آل المعرفة

  11. #10
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Solid.Gx مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

    يااااااااااااااااه *^*
    هذه هي حالَتي بعد ما رأيتُ تقريرا جديدا يُـزيّن القسم :

    http://sh-arab.com/sh/images/smilies...20Icon/088.gif

    ما شاء الله تبارك الرحمن الرّحيم !! تقرير بسيط ومهضوم وجميل جدا =)
    معلومات مختصَرة بشكل جميل ومفهوم بالرغم أنّي أفضل " الإطناب "
    والتفاصيل في الطرح والشرح ، ولكن لكلّ طريقته .

    طقم التقرير جميل وخاصة الصّور المستعملة في البوستر والفواصل راقت
    لي كثيرا http://www.planetsmilies.com/smilies/love/love0031.gif .. حسنا الحق يقال : هذا الفلم رهيب للغاية .. مستوى
    الرّسم والأنيميش والإخراج النهائي قمّة في الروعة ولكن قصته العامّة
    لم ترق لي كثيرا ، صراحة الفلم التاسع حق الأسد الذهبي شيكي يعجبني
    أكثر منه ، ولكن يبقى هذا الفلم إحدى روائع أودا وأستوديوهات تُـوي العريقة !

    الأدميرال السابق زيتو Z ، كشخصية فهو رائع وقويّ جدا ، هو مدرسة في حدّ ذاته
    إذ أنّ كل إطارات وقيادات البحرية حاليا من أدميرالات ونوّابهم قد تتلمذوا على يديه
    في يوم ما وَ حاز بذلك على لقب السّينسي بكلّ جدارة ، الفلاش باك حقه في نهاية
    الفيلم أثر فيَّ كثيرا لدرجة البكاء T^T ، أقصد هذي اللقطة بالذات :

    http://i.imgur.com/RlX834B.png

    التقرير غنيّ بالصور والإلتقاطات وهذا ما أعجبني فيه =)
    إلتقاطات موفقة جدا ، أعجبتني جميعا وبالأخصّ :



    http://up.msoms.ae/do.php?img=2421

    روبين شواااااااااااااااااااااااااااااان http://www.planetsmilies.com/smilies/love/love0031.gif


    http://up.msoms.ae/do.php?img=2422

    منظر خلاااااااااب *^*

    ^ الغريب في الأمر أنّ هذي الصور الثلاثة متتابعة xD
    -
    وبالنسبة للتواقيع فقد أعجبني هذا كثيرا ولم أستطع أن أقاوم جماله :
    (إذا لم تخنّي الذاكرة هذه هي آخر لقطة ظهر فيها زيتو أي قُبَيل وفاته )

    http://up.msoms.ae/do.php?img=2394

    لقطة خرافية ومليئة بكلّ معاني الفخر والتحدّي والقوة !!
    جاري إعتمادها في التوقيع من بعد إذنك :$

    أشكرك بقوّة خيتي على هذا الطرح الون بيسي الجميل =)
    إستمتعتُ بما نثرتيه ها هنا ، طبعا في إنتظار أيّ شيء ون بيسي منك http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
    وبما أنكِ تتابعين الأنمي بشكل أسبوع فمرحبا لكِ في نقاش الأنمي !

    بالتوفيق ~
    هلا فيك أخوي سوليد ..

    فلم الأسد الذهبي !! قصدك الفلم اللي يحكي قصة تشوبر ؟

    بالنسبة للمعلومات الدسمة فأنا بصراحة فاشلة في جمعها أو التعبير عنها ..

    وأشكرك على مرورك الجميل ..

    نورت خيوووو

    0 !غير مسموح

  12. #11
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

    تقرير
    جمييييل جدا !
    و من شخص
    لم يكن ون بيسي في الأول كمان XDD !

    تقرير ابتعد عن
    طرق السرد التقليدية نوعاما .. فأنت من تحدثت به
    التقرير
    أجمل ما فيه أنه يحكي تجربتك الشخصية للفيلم ^^" وهذا ما يميزه-التنسيق : 10/10 ( فيس قلوب )
    -
    صور : 15/10 XDD- طول : 10/10
    - تحليل : 10/10
    - معلومات : 10/9
    ( كون التقرير هو تجربة منك فيعني نقصان بسيط من المعلومات في أحداث الفيلم وهذا طبيعي وجميل )


    تقييم عام : 10/ 9.5

    صراحة التقرير
    راق لي .. و هو تقرير بسيط لم يتعبني في قراته .. إنه مثل الزبادي خفيف على المعدة XDDDD

    =-=-=

    شكرا لك أكيمي سان
    ننتظر تقرير
    جديد منك بإذن الله ^_^

    لي تعليق
    بسيط عليك : لماذا شاهدته بترجمة زي ما بدك !!
    هناك ترجمة
    محبابو !! وهي خرااافية ..
    يمكنك إعادة مشاهدته بترجمة محبابو وستشعرين أنك
    لم تشاهدين الفيلم من قبل أصلا !!

    =-=-=

    بالنسبة
    للتواقيع فأكثر ما أعجبني :


















    راقا لي بطريقة شنييعة *_*

    هلا فيك أخوي كريمووو

    هههههه ما شاء الله حسيت نفسي بإمتحان وهذي درجاتي ..// كف

    بصراحة فكرت إني أكتب أحداث من الفلم وألتقط لها صور وأعلق عليها لكن فيني كسل مب طبيعي // السموحة منكم

    بالنسبة لمشارهدتي من ترجمة زي ما بدك .. أنا غصباً عني أتابع من ترجمتهم لأني مب دايماً ألاقي

    المسلسل أو الفلم إللي أبغيه فألاقيه عندهم ..

    وما كنت أعرف أن أخوي محبابو ترجم الفلم وإلا تابعته من ترجمته ^_^

    راح أدور عليه وأشوفه مره ثانية ..

    جزاك الله خير وشكراً على مرورك الجميل

    نورت أخوي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير الفكر مشاهدة المشاركة
    أكامي نحجز ~> تخبلت على التصاميم - ما شاء الله -

    نشاهد الفيلم ونعود لك ، حتى يكون للتقرير طعم :3

    أثير

    تابعيه وأنا أنتظرج يا جميلة

    0 !غير مسموح

  13. #12
    الصورة الرمزية S O L I D

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    1,860
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Akame chan مشاهدة المشاركة

    فلم الأسد الذهبي !! قصدك الفلم اللي يحكي قصة تشوبر ؟


    فلم قصة تشوبر هو الفلم السابع أعتقد !
    الفلم التاسع العدوّ الرئيسي فيه هو القرصان الأسطوري شيكي
    الملقّب بالأسد الذهبي ، عاش في وقت ملك القراصنة روجر وقاتله بعد !!

    أنصحك بمشاهدة الفلم وأظن بأنّه مترجَم هنا في المنتدى ~

    0 !غير مسموح

  14. #13
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم الاحلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    حجز وحتى العودة قريباً بعون الله ..


    أولاً أعتذر عن التأخر ..

    وثانياً :

    في الحقيقة لا أعرف من أين أبدأ ..

    فهل أبدأ من تلك الفواصل الجميلة المذهلة ..

    أم من تلك الالتقاطات الرائعة ..

    أم من تلك الهدايا المجانية ^^ "التواقيع" ..

    أم من تلك المعلومات البسيطة التي تجعل القارئ يعيد مشاهدة على الفلم المثير للغاية ..

    يبدو أنني سأبدأ من كل شيء << الحل الوحيد ..

    البوستر والفواصل خلابة أعطت للموضوع طعماً آخر ..

    المعلومات مبسطة وسريعة كما أنها تدفعني لإعادة مشاهدة الفلم ..

    أما قصة الفلم فهو عني من أخطر الأفلام وأروعها ويأتي بعده مباشرة الفلم العاشر : "الأسد الذهبي شيكي" ..

    وأيضاً بالنسبة للالتقاطات .. فقد راقت لي للغاية ..

    http://up.msoms.ae/do.php?img=2416

    لوووووفيييييييييييييي .. *_*
    http://up.msoms.ae/do.php?img=2420

    الرسمة خطيرة للغاية .. كما أن اللقطة كانت مبدعة ..
    http://up.msoms.ae/do.php?img=2422

    أول ما رأيتها تفاجأت فأنا لم أرى صورة كهذه في الفلم .. << أعدت النظر مجدداً فتذكرت أنها موجودة ..

    التقاطاتكِ جميلة للغاية ..
    http://up.msoms.ae/do.php?img=2426

    لحظة انفجار البركان *_* ..

    مبدعة ومذهلة ..



    أما بالنسبة للهدايا المجانية << كما يقول مرحبا ..

    فقد راقت لي كثيراً ..

    التأثير والشكل والخط إبداااع لا حدود له ..

    ما راق لي منها :

    http://up.msoms.ae/do.php?img=2406 http://up.msoms.ae/do.php?img=2404http://up.msoms.ae/do.php?img=2403 http://up.msoms.ae/do.php?img=2405http://up.msoms.ae/do.php?img=2390http://up.msoms.ae/do.php?img=2376http://up.msoms.ae/do.php?img=2375http://up.msoms.ae/do.php?img=2374

    أبدعتِ كثيراً ..

    سأكون بانتظار إبداعاتكِ القادمة ..

    دمتم بود ..
    أهلا عالم // شرايج أناديج حلومه .gif" border="0" alt="" title="0" class="inlineimg" />

    كلام جميل أسعدني بحق ..

    شكراً جزيلاً لكِ على مروركِ العطر ..

    أنرتِ الموضوع

    0 !غير مسموح

  15. #14
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Solid.Gx مشاهدة المشاركة
    http://i.imgur.com/9A01SnK.png

    فلم قصة تشوبر هو الفلم السابع أعتقد !
    الفلم التاسع العدوّ الرئيسي فيه هو القرصان الأسطوري شيكي
    الملقّب بالأسد الذهبي ، عاش في وقت ملك القراصنة روجر وقاتله بعد !!

    أنصحك بمشاهدة الفلم وأظن بأنّه مترجَم هنا في المنتدى ~
    ما تابعته هالفلم ><

    وين أنا عنه ؟!! غريبة الصراحة ..

    راح أدور عليه وأتابعه وإذا عجبني يمكن أسوي عنه تقرير خخخخ // يمكن ما أوعدكم .gif" border="0" alt="" title="0" class="inlineimg" />

    0 !غير مسموح

  16. #15
    الصورة الرمزية أثير الفكر

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المـشـــاركــات
    5,273
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عذرًا على التأخر أكامي *^*

    تصدقين حلقات ون بيس وأفلامه موجودة بجهازي أعتقد إلى المئوية السادسة

    ولم أمر عليها حتى الآن ، باستثناء فيلمين وآرك نسيت اسمه xD

    نسختها سابقًالما أخذت حلقات هجوم العمالقة من فلاش إحدى الصديقات ووجدت مجلدًا باسم ون بيس فنقلته للجهاز عملًا بالمثل القائل ( القرش الأبيض خليه لليوم الأسود xD )

    ولكن هذا النوع من الأنميات خطير ، لأنه يُضفي الإدمان وهذا ما لا أريده *-*

    خلصنا من المقدمة وسنأتي للمفيد p:

    تعلمين أكثر ما أحببته هنا ، الإختصار الجميل وإعطاء المهم مع تضمين الصور والمشاهد ^,^

    التواقيع الخلابة *-*

    والفواصل والبوستر رهيبان ، سلمت يداكِ <3

    زيفر وأين " قلووووووب "

    أكثر شخصيتين آسرتين في الفيلم *^*

    لا أحب طاقم قبعة القش باستثناء زورو ، لذا أميل دائمًا لأعدائهم xDDD

    ماضيه أليم ومن حقه يحقد p:

    ربما لا يحق لي أن أحكم لأني لم أشاهد بقية الأفلام ، ولكن الفيلم رائع أعطيه 10/10 ^3^

    شكرًا أكامي على هذه التحفة

    كوني بخير ~

    0 !غير مسموح

  17. #16
    الصورة الرمزية Akame chan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    3,120
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تقرير عن الفيلم الرائع One Piece Z


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير الفكر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عذرًا على التأخر أكامي *^*

    تصدقين حلقات ون بيس وأفلامه موجودة بجهازي أعتقد إلى المئوية السادسة

    ولم أمر عليها حتى الآن ، باستثناء فيلمين وآرك نسيت اسمه xD

    نسختها سابقًالما أخذت حلقات هجوم العمالقة من فلاش إحدى الصديقات ووجدت مجلدًا باسم ون بيس فنقلته للجهاز عملًا بالمثل القائل ( القرش الأبيض خليه لليوم الأسود xD )

    ولكن هذا النوع من الأنميات خطير ، لأنه يُضفي الإدمان وهذا ما لا أريده *-*

    خلصنا من المقدمة وسنأتي للمفيد p:

    تعلمين أكثر ما أحببته هنا ، الإختصار الجميل وإعطاء المهم مع تضمين الصور والمشاهد ^,^

    التواقيع الخلابة *-*

    والفواصل والبوستر رهيبان ، سلمت يداكِ <3

    زيفر وأين " قلووووووب "

    أكثر شخصيتين آسرتين في الفيلم *^*

    لا أحب طاقم قبعة القش باستثناء زورو ، لذا أميل دائمًا لأعدائهم xDDD

    ماضيه أليم ومن حقه يحقد p:

    ربما لا يحق لي أن أحكم لأني لم أشاهد بقية الأفلام ، ولكن الفيلم رائع أعطيه 10/10 ^3^

    شكرًا أكامي على هذه التحفة

    كوني بخير ~
    هههههههههههه ليش ما تتابعينه ..

    بالعكس الأنمي جميل ويخليج تشتاقين للحلقة إللي بعدها إلا فيه آرك ما حبيته إللي هو تبع المسابقة ما أذكره ..

    أنا بعد يعيبني زورو حتى أني أخترت شخصيته لما أشتركت في القسم ولكن للأسف بسبب ظروفي

    ما قدرة أكمل معاهم ..

    صح ماضيه حزين وأنا بالعكس ما كرهته هالشخص مع أنه إنتقامه تضمن الأبرياء ..

    العفو حبيبتي ..

    نورتيني وأنا أشكرج على مرورج العطر :قلب:

    0 !غير مسموح

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status