|| منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||التتويج وتكريم النجوم

[ منتدى قلم الأعضاء ]


صفحة 43 من 56 الأولىالأولى ... 333435363738394041424344454647484950515253 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 841 إلى 860 من 1119
  1. #841
    الصورة الرمزية ~~خالد~~

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    1,595
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    فطوري اليوم فعلا كان فول XDD
    ( عن جد بحكي ^^ )

    أعتذر لعين فجوابه كان صحيحًا فعلا ^^"
    ومن بعده علوي ..
    ولا أقول لهما إلا كما يقول المثل عندنا : " وين إذنك يا جحا ؟ XD "

    تركوا الجواب السهل القريب ، وذهبوا إلى جواب بعيد

    لو سألناهما : هل البابان يفضيان إلى الفوز ؟
    فسيجيب الصادق بلا ، والكاذب بنعم

    وبهذا نعرف من الصادق والباب خلف الصادق ^_^
    شكرًا جزيلًا لك، سكون









  2. #842
    الصورة الرمزية Hope Tear

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    7,978
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    بالفعل xDD

    حسناً مُبارك لكما عين وعلوي ^^
    إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحمك الله وغفر لك وجعل مثواك الجنة
    صبركِ الله أي خالتي على فقدان ابنك شهيداً في عمر الزهور =(


  3. #843
    الصورة الرمزية علوي سنان

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    183
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو خالد مشاهدة المشاركة
    فطوري اليوم فعلا كان فول XDD
    ( عن جد بحكي ^^ )

    أعتذر لعين فجوابه كان صحيحًا فعلا ^^"
    ومن بعده علوي ..
    ولا أقول لهما إلا كما يقول المثل عندنا : " وين إذنك يا جحا ؟ XD "

    تركوا الجواب السهل القريب ، وذهبوا إلى جواب بعيد

    لو سألناهما : هل البابان يفضيان إلى الفوز ؟
    فسيجيب الصادق بلا ، والكاذب بنعم

    وبهذا نعرف من الصادق والباب خلف الصادق ^_^

    XDD
    لم انتبه انك قلت السؤال للاثنين في نفس الوقت اعتقدت ان المطلوب سؤال واحد منهم فقط

    اما بخصوص : " وين إذنك يا جحا ؟ XD "

    هناك اكثر من جواب

    لو سألناهما : هل انتما الاثنان تقولان الحقيقة ؟
    فسيجيب الصادق بلا ، والكاذب بنعم
    او
    لو سألناهما : هل انتما الاثنان تقولان الكذب؟
    فسيجيب الصادق بلا ، والكاذب بنعم
    او ....

    المهم ^_^ اذا انا رابح فارجوا ان يكون صوتي لجمون

    الوقت لا يمكن ان ينتظر احد
    حاسب
    نفسك قبل ان تُحاسب



  4. #844
    الصورة الرمزية Hercule Poirot

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,550
    الــــدولــــــــة
    لبنان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    ^
    إضافة متأخرة:

    توجد عدة صيغ لحل اللغز، ولكن كل منها يجب أن يشتمل على ذكر البابين أو الحارسين، لأنك لو سألت عن باب واحد أو حارس واحد فسيكون الجواب واحدًا لأن الكاذب والصادق سيجيبان نفس الجواب، أما لو سألت عن البابين معًا أو الحارسين معًا في سؤالك، فأنت تسأل عن متناقضين، سيبقيهما الصادق متناقضين وسيحاول الكاذب ألا يجعلهما متناقضين، وبذلك يصبح جواب الصادق مختلفًا عن جواب الكاذب فيمكن التمييز بينهما >> على أمل أن هذا الشرح ليس أصعب من اللغز

    حل آخر تطبيقًا لما ذكرت: السؤال: هل الحارسان يقولان الصدق دائمًا؟


  5. #845
    الصورة الرمزية ~~خالد~~

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    1,595
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني













    بدأت الآن الجولة الرابعة من الدور الثالث ومدتها 24 ساعة تنتهي غداً في تمام 12:00 .. بالتوفيق

    لغز الجولة الأول :
    سئل أحدهم ما يفعل الصائم إن استثار الكيد ؟ فقال يجوز له أن يفطر .. كيف ؟
    شكرًا جزيلًا لك، سكون









  6. #846
    الصورة الرمزية ~~خالد~~

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    1,595
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hercule Poirot مشاهدة المشاركة
    ^
    إضافة متأخرة:

    توجد عدة صيغ لحل اللغز، ولكن كل منها يجب أن يشتمل على ذكر البابين أو الحارسين، لأنك لو سألت عن باب واحد أو حارس واحد فسيكون الجواب واحدًا لأن الكاذب والصادق سيجيبان نفس الجواب، أما لو سألت عن البابين معًا أو الحارسين معًا في سؤالك، فأنت تسأل عن متناقضين، سيبقيهما الصادق متناقضين وسيحاول الكاذب ألا يجعلهما متناقضين، وبذلك يصبح جواب الصادق مختلفًا عن جواب الكاذب فيمكن التمييز بينهما >> على أمل أن هذا الشرح ليس أصعب من اللغز

    حل آخر تطبيقًا لما ذكرت: السؤال: هل الحارسان يقولان الصدق دائمًا؟

    * يصفق بحرارة *

    بوارو سنباي، لو حضرت أبكر من هذا لحللت كل الإشكالات XDD
    شكرًا جزيلًا لك، سكون









  7. #847
    الصورة الرمزية Hope Tear

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    7,978
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    كما أسلفت بوارو مخترع حارس الزمن .. حقاً هو السنباي كما قال خالد *^*

    هذه الجولة صعبة جداً جداً جداً ><
    همممممممـ سأصوّت لـ أثير الفكر

    بالنسبة للغز : هو مريض؟
    إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحمك الله وغفر لك وجعل مثواك الجنة
    صبركِ الله أي خالتي على فقدان ابنك شهيداً في عمر الزهور =(


  8. #848
    الصورة الرمزية عين الظلام

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المـشـــاركــات
    3,698
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    Actions Go Down Icon رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو خالد مشاهدة المشاركة
    ولا أقول لهما إلا كما يقول المثل عندنا : " وين إذنك يا جحا ؟ XD "

    تركوا الجواب السهل القريب ، وذهبوا إلى جواب بعيد

    لو سألناهما : هل البابان يفضيان إلى الفوز ؟
    فسيجيب الصادق بلا ، والكاذب بنعم
    لا يا شاطر! -_- >> الظاهر عزمت الشباب اليوم عالفول حتى صفقوا لكَ :P

    هذه الشاكلة من الأسئلة لا تنفع ... بل هي خاطئة

    لأن الكاذب أيضًا سيجيب بلا ...

    والسبب .. أن الكاذب مهمته التضليل .. بأن يقول عكس الحقيقة ...

    لذا .. سيعتبر بأن بابه باب فوز .. وباب الصادق باب هلاك ...

    وبالتالي لن يقول عن كلا البابين أنهما للفوز ...

    وأتوقع هذا الأمر ينطبق على بقية الأمثلة .. والله أعلم ^___^ (
    أدع الكلمة لبوارو
    )

    إلا أنني ما أتأكد منه .. بأن جوابكَ خاطئ :P >>
    وأملي ألا يكون قد بقي شيء من الفول للسحور D:

    بالنسبة للغز .. هل الكيد المقصود به الحرب؟! 3:

    عين الظلام
    التعديل الأخير تم بواسطة عين الظلام ; 25-6-2016 الساعة 05:29 AM
    ولا يعترف البشر .. بفضل الشخص إلا إذا رحل ... صدق الدافــ(عبدالله)ــور .. أكثر من صديق


    التهاني لكَ عزيزي رصرص .. نيلكَ المركز الأول ... كان شرفًا لي مواجهتكَ في النهائي!

    رحمكما الله يا عبد الله .. ويا أثير الفكر ... وجعل ملتقانا الجنة ...

  9. #849
    الصورة الرمزية ALKOON

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    2,846
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    أصوّت لـ أثير الفكر

    *******************




    شكرًا للمتألقة بوح القلم على هذا الإهداء الجميل






  10. #850
    الصورة الرمزية بوح القلم

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المـشـــاركــات
    2,927
    الــــدولــــــــة
    كندا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني



    بالنسبة للغز .. هل الكيد المقصود به الحرب؟
    لا هو يبدو شيئا ومعناه آخر

    خذ اسمك مثالاً عين قد يعني أصل وقد يعني التي تبصر وقد يعني عين أي أصابه بالعين وقد يعن المال وقد يعني الينبوع وخذ عدا

    هو شيء من هذا القبيل

    شكرًا بحجم الكون عزيزتي سُرى
    https://e.top4top.net/p_536k2sgt2.png
    ممتنة بحجم الكون كيـKIDـد
    الوردة تعني بحبك الوردة تعني كتير
    الوردة تعني شكراً وبتعني التقدير


  11. #851
    الصورة الرمزية Jomoon

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    4,329
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    Smile رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    مبارك مليون هوب
    الحمدلله أنكِ أنتِ وإلا كنتُ لن أرضىxD,
    تعرفي لماذا لسببين أولاً لأنك هوب أول فتاة حقيقة
    صادقتني في مسومس وسبحان الله أخلاقك سبقتكِ
    وثانياً لأنك فعلاً لآمعة وكيف لاء
    ففعلاً تستحقي،
    وأخبأ عذري لشكي بك وتصويتي لنفسي خفت تسويها
    بديت بالقبيحة استغفر الله فعذراً عذراً عذرا،
    حقيقة هي تجربة مرعبة صعبة ومؤلمة لأني بغباء
    انقدت لها فلـ الحمدلله لأني استحق الألم،
    هي بإذن الله لن تكرر
    لأنه فصل لا يعاد وقصة تنتهي ولا تبدأ من جديد،
    ومن حين آخر
    فرحةً جداً
    لأني أجريت قلمي الكيبوردي
    وحركت احاسيسي فمن أجل ذلك أحببتها
    ففي النهاية خرجت بشيء جميل،
    وأيضا لأني ارتحت ارتحت ارتحت
    آه بس كانت نزلات حامية مليئة بالتشويق
    حسناً هوب وداعاً بل إلى اللقاء
    نلتقي إن شاء الله على خير في كل وقتٍ ولحظةٍ وحين
    قاومي وحافظي على روحك الجميلة
    معكِ مشرفة القناص
    للحين مأثرة فيني تعريفاتيxD,
    بشوق لـنهاية التتويج،
    ~
    *شكراً لكل من أعطاني صوته سواء في البداية
    أو في النهاية بارك ربي بكم جميعاً وأدخلكم أعالي الجنانِ وجعلكم من عتقاء هذا الشهر،
    ~
    شكراً لبوح جميلة الجميلات مرهفة المشاعر صادقة الكلام
    جميلة الحسِ،
    وشكراً للمتألق كودو حقاً جهدك مميز وأخلاصك متفاني
    فحقاً تستحقوا كل الشكر،فجزاكم ربي كل خير واعتقك من النيران،
    أحس ختامية بس قلت لا يدري أحد ماذا يحدث غداً
    ولا أريد أن يمضي ذلك بدون شكركم
    وهدية لجهودكم بوح وكودو بإمكان أن يختار كل واحد منكما شي من الحوافز ويرسل لي برسالة كي ألبي الطلب،

    *من أراد أن يطلب من الآن فليرسل لي
    من أراد بعد التوييج فليفعل لكن يجب ألا يتأخر بأكثر من أسبوع من بعد التتويج
    حتى أفي،الرجاء أن لا يأتني طلب متأخر،

    •^•^•
    سأتابع معكمـ وارجوا أن لا تكون الجولات صعبة الخيارات
    دمتم جميعاً بخير^^,

    ~

  12. #852
    الصورة الرمزية ماسينيس

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المـشـــاركــات
    1,228
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني






    شكرا إكسير الحياة


  13. #853
    الصورة الرمزية عين الظلام

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المـشـــاركــات
    3,698
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    Actions Go Down Icon رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    ماذا عن القيء .. هو أيضًا معنى آخر للكيد! :/

    أو ماذا لو كانت كلمة صائم كلها خدعة .. وهي صائمة لا صائم ... آنذاك قد ترد الكيد بمعنى الحيض! :/

    هل مازال للكيد من معانٍ أخرى؟! :/

    عين الظلام
    ولا يعترف البشر .. بفضل الشخص إلا إذا رحل ... صدق الدافــ(عبدالله)ــور .. أكثر من صديق


    التهاني لكَ عزيزي رصرص .. نيلكَ المركز الأول ... كان شرفًا لي مواجهتكَ في النهائي!

    رحمكما الله يا عبد الله .. ويا أثير الفكر ... وجعل ملتقانا الجنة ...

  14. #854
    الصورة الرمزية بوح القلم

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المـشـــاركــات
    2,927
    الــــدولــــــــة
    كندا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Tear مشاهدة المشاركة
    كما أسلفت بوارو مخترع حارس الزمن .. حقاً هو السنباي كما قال خالد *^*

    هذه الجولة صعبة جداً جداً جداً ><
    همممممممـ سأصوّت لـ أثير الفكر

    بالنسبة للغز : هو مريض؟
    هو من ضمن المرض لكن المرض ليس شرطا له

    صعبة جدا أنا معك >< من الجيد أننا حددنا اللون الأزرق للمشاركة فقط

    لو أشركنا تشيزوكو مشرفة المعرفة و تروكي مشرف المدبلج وأبو الوليد مشرف النور وكودو شينتشي مشرف اليابانية

    تخيلوا كم سيكون التصويت صعباً

    شكرًا بحجم الكون عزيزتي سُرى
    https://e.top4top.net/p_536k2sgt2.png
    ممتنة بحجم الكون كيـKIDـد
    الوردة تعني بحبك الوردة تعني كتير
    الوردة تعني شكراً وبتعني التقدير


  15. #855
    الصورة الرمزية بوح القلم

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المـشـــاركــات
    2,927
    الــــدولــــــــة
    كندا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام مشاهدة المشاركة
    ماذا عن القيء .. هو أيضًا معنى آخر للكيد! :/

    أو ماذا لو كانت كلمة صائم كلها خدعة .. وهي صائمة لا صائم ... آنذاك قد ترد الكيد بمعنى الحيض! :/

    هل مازال للكيد من معانٍ أخرى؟! :/

    عين الظلام
    حياك ربي عين أنت مدهش بحل الألغاز *^*

    إجابة صحيحة هو القيء

    شكرًا بحجم الكون عزيزتي سُرى
    https://e.top4top.net/p_536k2sgt2.png
    ممتنة بحجم الكون كيـKIDـد
    الوردة تعني بحبك الوردة تعني كتير
    الوردة تعني شكراً وبتعني التقدير


  16. #856
    الصورة الرمزية الوجه المبتسم

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    644
    الــــدولــــــــة
    عمان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    أصوت لـ أثير الفكر


    هل للجوارح أن تنوح لغائب،، أردى الفؤاد بذا الغياب قتيلًا!

  17. #857
    الصورة الرمزية القمر الهادىء

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    624
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اصوت لـ أثيـر

  18. #858
    الصورة الرمزية Hope Tear

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    7,978
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon مشاهدة المشاركة
    مبارك مليون هوب
    الحمدلله أنكِ أنتِ وإلا كنتُ لن أرضىxD,
    تعرفي لماذا لسببين أولاً لأنك هوب أول فتاة حقيقة
    صادقتني في مسومس وسبحان الله أخلاقك سبقتكِ
    وثانياً لأنك فعلاً لآمعة وكيف لاء
    ففعلاً تستحقي،
    وأخبأ عذري لشكي بك وتصويتي لنفسي خفت تسويها
    بديت بالقبيحة استغفر الله فعذراً عذراً عذرا،
    حقيقة هي تجربة مرعبة صعبة ومؤلمة لأني بغباء
    انقدت لها فلـ الحمدلله لأني استحق الألم،
    هي بإذن الله لن تكرر
    لأنه فصل لا يعاد وقصة تنتهي ولا تبدأ من جديد،
    ومن حين آخر
    فرحةً جداً
    لأني أجريت قلمي الكيبوردي
    وحركت احاسيسي فمن أجل ذلك أحببتها
    ففي النهاية خرجت بشيء جميل،
    وأيضا لأني ارتحت ارتحت ارتحت
    آه بس كانت نزلات حامية مليئة بالتشويق
    حسناً هوب وداعاً بل إلى اللقاء
    نلتقي إن شاء الله على خير في كل وقتٍ ولحظةٍ وحين
    قاومي وحافظي على روحك الجميلة
    معكِ مشرفة القناص
    للحين مأثرة فيني تعريفاتيxD,
    بشوق لـنهاية التتويج،
    ~
    جموووون
    سأعتذر منكِ لأنه حقاً في جولتنا انشغلتُ كثيراً ذاك اليوم
    من الجميل أن وجدتُ وقتاً مساءاً ><
    وكما ذكرتِ للأمانة لم أرغب أن أصوت لنفسي خاصة في جولتنا T^T
    لذا انتظرتُكِ وسرتُ على خُطاكِ ^^
    لكنني حقاً لا ألومكِ على ذلك بل على العكس أقدّركِ جداً ()
    كما وأحيّي فيكِ نبيل روحكِ الطيبة ومعدنكِ الأصيل ..
    ومازلتُ فخووورة جداً بكِ منذ أول رسالة وصلتني منكِ
    + شرفٌ لي كلماتكِ التي أدعو أن أكون في مقامها ولكِ أضعافها ياا رب <3
    أسعدكِ الله دوماً وأبداً وأرضاكِ بما تحبين

    *ملاحظة: لم أراجع جولتنا أساساً :$
    إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحمك الله وغفر لك وجعل مثواك الجنة
    صبركِ الله أي خالتي على فقدان ابنك شهيداً في عمر الزهور =(


  19. #859
    الصورة الرمزية ~~خالد~~

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    1,595
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام مشاهدة المشاركة


    لا يا شاطر! -_- >> الظاهر عزمت الشباب اليوم عالفول حتى صفقوا لكَ

    هذه الشاكلة من الأسئلة لا تنفع ... بل هي خاطئة

    لأن الكاذب أيضًا سيجيب بلا ...

    والسبب .. أن الكاذب مهمته التضليل .. بأن يقول عكس الحقيقة ...

    لذا .. سيعتبر بأن بابه باب فوز .. وباب الصادق باب هلاك ...

    وبالتالي لن يقول عن كلا البابين أنهما للفوز ...

    وأتوقع هذا الأمر ينطبق على بقية الأمثلة .. والله أعلم ^___^ (
    أدع الكلمة لبوارو
    )

    إلا أنني ما أتأكد منه .. بأن جوابكَ خاطئ >>
    وأملي ألا يكون قد بقي شيئ من الفول للسحور D:

    بالنسبة للغز .. هل الكيد المقصود به الحرب؟! 3:

    عين الظلام
    بدأت باختلاق ما ليس في السؤال ^^"

    على هذا القياس حتى جوابك سيكون خاطئا؛ لأن الكاذب مهمته التضليل - كما تقول - وسيضللك، ويجيب بجواب الصادق لأن ما يهمه عكس الحقيقة ، فسيعتبر بابه باب فوز .. أرأيت أين ذهب بنا التكلف ؟
    شكرًا جزيلًا لك، سكون









  20. #860
    الصورة الرمزية عين الظلام

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المـشـــاركــات
    3,698
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    Actions Go Down Icon رد: || منافسة نجم الإشراف 2|| صوت لمشرفك المفضل ||الدور الثاني


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو خالد مشاهدة المشاركة
    بدأت باختلاق ما ليس في السؤال ^^"


    على هذا القياس حتى جوابك سيكون خاطئا؛ لأن الكاذب مهمته التضليل - كما تقول - وسيضللك، ويجيب بجواب الصادق لأن ما يهمه عكس الحقيقة ، فسيعتبر بابه باب فوز .. أرأيت أين ذهب بك التكلف ؟

    ساعة من الشرح في الفيس .. لتخرج لي بهذا الكلم!! :/

    ربما خانتني الكلمة أستاذ خالد .. ليس التضليل أن يقول لكَ كذبًا أو حقيقة 3:

    وإلا لما عدّ كاذبًا .. بل نصف كاذب ^^"

    وإنما التضليل .. بأن يخبركَ عكس الحقيقة >> الفوز = هلاك .. والهلاك = فوز .. في منظوره ...

    وختامًا// المعذرة يا قوم .. من كثرة الحوم حول هذه النقطة ... لكن خالد فضحنا مع فوله! :|

    عين الظلام
    ولا يعترف البشر .. بفضل الشخص إلا إذا رحل ... صدق الدافــ(عبدالله)ــور .. أكثر من صديق


    التهاني لكَ عزيزي رصرص .. نيلكَ المركز الأول ... كان شرفًا لي مواجهتكَ في النهائي!

    رحمكما الله يا عبد الله .. ويا أثير الفكر ... وجعل ملتقانا الجنة ...

صفحة 43 من 56 الأولىالأولى ... 333435363738394041424344454647484950515253 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات