|| صور وأمثال || رمضان مبارك! ||

[ منتدى نور المعرفة ]


صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 41 إلى 42 من 42
  1. #41
    الصورة الرمزية سميد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    32,925
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    القناعه خيرا من طمع

  2. #42
    الصورة الرمزية Moroboshi Dai

    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المـشـــاركــات
    1,461
    الــــدولــــــــة
    تونس
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو مشاهدة المشاركة
    السؤال الاول من أصل ثلاثة لهذا المثل:
    - فيم يُقال المثل (في سطرٍ واحد)؟

    يُضرب المثل لمن يجمع بين خِصلتين ذميمتين



    شُكرًآ لُوف بحجم الكون على الإهداء الجميل (#^.^#)

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات