|| صور وأمثال || رمضان مبارك! ||

[ منتدى نور المعرفة ]


صفحة 3 من 25 الأولىالأولى 12345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 488
  1. #41
    الصورة الرمزية Brock Lesnar

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    33,628
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    القناعه خيرا من طمع

    0 !غير مسموح

  2. #42
    الصورة الرمزية Moroboshi Dai

    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المـشـــاركــات
    2,646
    الــــدولــــــــة
    تونس
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو مشاهدة المشاركة
    السؤال الاول من أصل ثلاثة لهذا المثل:
    - فيم يُقال المثل (في سطرٍ واحد)؟

    يُضرب المثل لمن يجمع بين خِصلتين ذميمتين

    0 !غير مسموح


    شُكرًآ لُوف بحجم الكون على الإهداء الجميل (#^.^#)

  3. #43
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    ان انتهينا من مثل اليوم وأسئلته الثلاثة مبكرًا ..،
    فسأطرح الأسئلة المتعلقة بالأمثلة السابقة بعدها مباشرة!
    ...
    اجابات صحيحة !

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  4. #44
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||





    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة هيغو ; 21-5-2018 الساعة 09:16 PM
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  5. #45
    الصورة الرمزية الضوء الشافي

    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    المـشـــاركــات
    665
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    الطيور على اشكالها تقع

    0 !غير مسموح









    شكرا تشيزوكو






  6. #46
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    إجابة خاطئة للأسف ..
    من اليمين إلى اليسار

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  7. #47
    الصورة الرمزية الضوء الشافي

    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    المـشـــاركــات
    665
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    حلم الانسان فصنع الطائرة

    0 !غير مسموح









    شكرا تشيزوكو






  8. #48
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    إجابة خاطئة للأسف

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  9. #49
    الصورة الرمزية Brock Lesnar

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    33,628
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    الاطفال طيور الجنه

    0 !غير مسموح

  10. #50
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    إجابة خاطئة للأسف..
    تلميح : الصورة الأخيرة = الطير

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  11. #51
    الصورة الرمزية Moroboshi Dai

    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المـشـــاركــات
    2,646
    الــــدولــــــــة
    تونس
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    كأنّ على رؤوسهم الطير !!

    0 !غير مسموح


    شُكرًآ لُوف بحجم الكون على الإهداء الجميل (#^.^#)

  12. #52
    الصورة الرمزية الضوء الشافي

    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    المـشـــاركــات
    665
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    فوق رأسه ريشة

    0 !غير مسموح









    شكرا تشيزوكو






  13. #53
    الصورة الرمزية Brock Lesnar

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    33,628
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    مصغين كأن على رؤوسهم الطير

    0 !غير مسموح

  14. #54
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moroboshi Dai مشاهدة المشاركة
    كأنّ على رؤوسهم الطير !!
    إجابة صحيحة !

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  15. #55
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    - فيم يُقال المثل (في سطرٍ واحد)؟

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  16. #56
    الصورة الرمزية الفتاة المشاغبة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المـشـــاركــات
    2,971
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    هناك دلالتان
    إحداهما هو إحساس المؤمن بذنبه مهما كان بسيطا فيبقى يتوجس منه
    وثانيهما أن تدل على التساوي بين الناس وعدم التفضيل بينهم

    0 !غير مسموح

  17. #57
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    قد يكون جزء منها صحيح ،،
    لذا سأحتسب النقطة 👍🏻

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  18. #58
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    - كم يزن رأس الإنسان تقريبًا؟

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


  19. #59
    الصورة الرمزية الضوء الشافي

    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    المـشـــاركــات
    665
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    من 3.5 الى 5.5 كيلواجرام على حسب بلوغة

    0 !غير مسموح









    شكرا تشيزوكو






  20. #60
    الصورة الرمزية هيغو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    مكة المكرمة
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: || صور وأمثال || رمضان مبارك! ||


    حطيت راسك بميزان؟
    اجابة صحيحة 👍🏻

    0 !غير مسموح
    30/7/2012 - 1/3/2019

    مسومس .. صفحة جميلة من صفحات حياتي!
    لن أنساكم أبدًا .
    أرجوا من
    الجميع أن يسامحني ..
    لا تنسوني من دعائكم.

    ~~~

    hego.san999@gmail.com


    ~~~

    ربَّاه جئتُك تائبًا مستنجدَا
    قد جاوزتْ في العمرِ أخطائي المدى

    فأقل عِثاري واهدني نهجَ الهُدى
    واجعل طريقي بالصلاحِ مُمَهَّدَا

    ***

    رباه جئتُك لابسًا بُرْدَ النَّدَمْ
    تكوي حشاشاتي مراراتُ الألمْ

    فأفض عليَّ جميلَ عفوِكَ والكرمْ
    وامننْ فأنتَ الربُّ وهَّابُ النعم

    يارب ..!
    ارحمني وعافني واسترني
    وارزقني واغفر لي يارب .
    ~

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد
    أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


صفحة 3 من 25 الأولىالأولى 12345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status