الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD

[ إنتاجات الأعضاء الخاصة بالمنتدى ]


النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    الصورة الرمزية Son_Goku

    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المـشـــاركــات
    3,486
    الــــدولــــــــة
    النرويج
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD







    حيا الله متابعي وزوار وأعضاء مسومس.. أسأل الله أن تكونوا بأفضل حال

    يطيب لي أن أقدم لكم أول دفعة من مشروعي الجديد، ريمي الطفلة الشريدة، أو كما سمي في الدبلجة "دروب ريمي"
    لم أخطط للبدء بمشروع جديد حقيقة، لكني اتخذت القرار فجأة فقد أعجبني جدًا وتأثرت به إلى حد فاجأني حقيقة بعدما حملت الترجمة الإنجليزية المتوفرة في نيا، فقررت ترجمته ووجدتني أكمل الترجمة في وقت قياسي مقارنة بالمعتاد لبساطة الحوارات، مع حاجة الترجمة الإنجليزية إلى تنقيح بعض الشيء.

    ينقسم الأنمي إلى 3 فصول من حيث تقدم الأحداث، وسأحرص أن أطرحها بناءً على تلك الفصول لتتمالكوا أنفسكم وتنتظروا الدفعة المقبلة بدل البحث عن بقية الحلقات في غوغل :p

    الدفعة الأولى حتى الحلقة السابعة فيها مقدمة القصة وبعض المواقف والأحداث المؤثرة في أغلب الحلقات بوجود فيتالس وبقية أفراد الفرقة..
    الدفعة الثانية حتى الحلقة 13، وهي دفعة مأساوية من العيار ثقيل، ولعلها أكثر الحلقات مأساوية من الأنميات التي شاهدتها في حياتي.. خصوصًا آخر 3 حلقات فيها
    الدفعة الثالثة حتى آخر حلقة، وفيها مواقف مؤثرة وطاقة إيجابية -يمكن أن تعد كذلك؟ :p- وخاتمة جميلة جدًا.

    أنوي إكمال العمل عليه في غضون فترة قياسية مقارنة بباقي مشاريعي لأنه على الأرجح سيكون آخر مشروع كامل أتسلّمه إن شاء الله..

    وبالمناسبة، حرصًا على عدم التأخر قررت أن لا أهتم كثيرًا بالتوقيت المتقدم، وإن كنت أجد نفسي أضبطه قليلًا لا شعوريًا أثناء الترجمة.. لكني لم ولن أحرص على دقته
    وكذلك من حيث المراجعة، سأكتفي بالمرور على الملفات بعد ترجمتها دون إعادة المشاهدة.

    يجدر بي أن أنبه من يكره التحريف إلى أني حرفت بعض حوارات الحلقة ال5 الكفرية، ولعل من يجيد القليل من اليابانية أو حتى بعض المصطلحات فسيعرف المواضع المحرفة وتحريفي فيها بمجرد سماعها.. علمًا بأنه تحريف في قصة جانبية لا علاقة لها بالأحداث..
    لذا من لا يريد التحريف فليشاهد الحلقة من مصدر آخر، ولا أريد سماع مطالبات بعدم فعل ذلك.

    هذا هو أنا وذاك هو مبدئي، فلا تنتظرني أن أكون كما تريد.



    حضروا علبة المحارم إلى جانبكم، وأطفئوا الأنوار، واحرصوا على مشاهدة الحلقات وحدكم لتجهشوا بالبكاء دون قلق xD

    أرجو لكم مشاهدة ممتعة ومؤثرة


    شكرًا جزيلًا للمصممة المبدعة Sayo على تصميم الفواصل والهيدر الجميلة، والمتألقة loveforever على تصميم البنرين الرائعين
    وشكرًا للرائع Samer على المساعدة الكبيرة التي قدمها لي




    Mega | Googledrive

    Subscene

    Torrent
    1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7

    Mega | Googledrive | Onedrive

    Youtube| Googledrive| Onedrive

    أشكر العزيز "عبد العزيز النسي" على مساعدتي في حل مشكلة إنتاج الحلقات 4~7 هاردسب وإضافعته وقتًا طويلًا على المحاولات إلى أن نجح

    http://ask.fm/Son_Goku0
    شكرًا لكِ سكون على التوقيع اللطيف!




  2. #2
    الصورة الرمزية Son_Goku

    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المـشـــاركــات
    3,486
    الــــدولــــــــة
    النرويج
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    شاهدت لقطات من الحلقة الأولى ولاحظت خطأين مطبعيين، ففكرت في تدوينهما هنا وتدوين أي خطأ ألحظه لاحقًا أو تلحظونه أنتم حتى لا أضيعه لأني أفكر في تعديل الأخطاء -على الأقل في ملفات الترجمة- عند طرح آخر دفعة -إلا لو كان خطأً جسيمًا فلن أنتظر الدفعة الأخيرة-

    - تعديل "بَرْبران" إلى "باربرن" لتوحيدها مع الدفعة الثانية

    - ظهرت مشكلة في الخط بعد الدمج، وهي إظهار الفتحة تحت الشدة فبدت كسرة بذلك ومثال ذلك في آخر الحلقة الثانية "سأُوبَّخ".. لذا سأغير الخط في الدفعة التالية إن شاء الله

    الحلقة الأولى: 4:49 قاردًا> قادرًا | 23:24 بارس> باريس | 14:04 ريمي لم تغني> لم تغنِّ "ريمي ليست مخاطبة لأستخدم تلك الياء" | 15:41 تسدّي الدين> تسدّدي الدين

    الحلقة الثانية: 4:02 دعوات> دعوت | 15:23 تنفد> ينفد

    الحلقة الرابعة: 20:57 لقد بعد كنزك> بعت

    الحلقة السابعة: 10:54 الخط أصغر من اللازم
    http://ask.fm/Son_Goku0
    شكرًا لكِ سكون على التوقيع اللطيف!



  3. #3
    الصورة الرمزية ماسينيس

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المـشـــاركــات
    1,434
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD




    تبقى الأنميات القديمة هي الأفضل



    هذا الأنمي مترجم من قبل، من ملكة الورد
    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=180876

    ورفعته قبل حوالي ثلاث سنوات ضمن سلسلة إعادة رفع الأنميات القديمة لمترجمي مسومس
    لكن حَدفتُ خام آخر ثلاث بالخطأ تم بعدها لم أستطع إعادة إنتاجه بخام أفضل لوجود النقص أونشره كما هو لضيق الوقت......
    https://i.imgur.com/hiGMvzh.png




    على كل حال ملفات الترجمة للأنمي موجودة + الحلقات الغير مذاعة


    وهذا الفلم قصة مشابهة ولم يترجم ومبين عليه ممتاز
    https://myanimelist.net/anime/2830/Chibikko_Remi_to_Meiken_Kapi







    شكرا إكسير الحياة


  4. #4
    الصورة الرمزية Son_Goku

    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المـشـــاركــات
    3,486
    الــــدولــــــــة
    النرويج
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسينيس مشاهدة المشاركة


    تبقى الأنميات القديمة هي الأفضل



    هذا الأنمي مترجم من قبل، من ملكة الورد
    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=180876

    ورفعته قبل حوالي ثلاث سنوات ضمن سلسلة إعادة رفع الأنميات القديمة لمترجمي مسومس

    لكن حَدفتُ خام آخر ثلاث بالخطأ تم بعدها لم أستطع إعادة إنتاجه بخام أفضل لوجود النقص أونشره كما هو لضيق الوقت......
    https://i.imgur.com/hiGMvzh.png




    على كل حال ملفات الترجمة للأنمي موجودة + الحلقات الغير مذاعة


    وهذا الفلم قصة مشابهة ولم يترجم ومبين عليه ممتاز
    https://myanimelist.net/anime/2830/Chibikko_Remi_to_Meiken_Kapi


    علمت أنه تُرجم هنا قبل أيام، لكني بأي حال لم أقرر ترجمته لعدم توفر ترجمة أخرى إنما لأني أعجبت به وأرغب في ترجمته.
    فيم ستفيدني ملفات الترجمة العربية والنسخة الأخرى المتوفرة حتى وضعتها هنا؟ أتتغابى أم ماذا؟
    http://ask.fm/Son_Goku0
    شكرًا لكِ سكون على التوقيع اللطيف!



  5. #5
    الصورة الرمزية wreef

    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المـشـــاركــات
    919
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    السلام عليكم شكرا على ترجمة هذا الانمي -

  6. #6
    الصورة الرمزية Jomoon

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    5,238
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    Thumbs up رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~


    ياااااه ريمي اللي أحبها،
    قلبيييييي


    شفتها كم مرا وكل مرة أبكي معها،
    كل ما اشتقت عدتها وبالحماس نفسه هو هو
    صراحة عجبتني مدبلجة ولأني تعودت عليها ربما،
    لكن تقديراً لجهدك بأتابعها لما تنتهي منها إن شاء الله،
    بانتظرك لين تخلص ويارب أعتاد على أصواتهم
    جهد جميل منك فعلاً^^,

    لو سألتني كنت اخترت لك روبن هودxD,
    استغفرالله

    لأنو ما تعودت على الدبلجة تبعه
    وقد فكرت قبل أتابعه بالدبلجة الأصلية
    من جد شيء جميل

    يالله بــس
    ،
    حمستني أشوفهXxx!
    ياليت تشوفه يمكن يعجبك وتحط عينك عليه

    باركك ربي،
    استمر
    وفقت لكل خير
    شكراً لمن ساعدك
    ولمصممي الموضوع ربي يسلم الجميع
    في حفظ المولى،،

    ~

  7. #7
    الصورة الرمزية كوكو جامبو

    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المـشـــاركــات
    13
    الــــدولــــــــة
    العراق
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    عاشت ايدك على الموضوع شكرا

  8. #8
    الصورة الرمزية همسة روح

    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المـشـــاركــات
    32
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    تبقى الأنميات القديمة هي الأفضل
    شكرا لك

  9. #9
    الصورة الرمزية Lady Sara

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    253
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مبارك عليك الشهر، وكل عام وأنت بخير

    وشكراً جزيلاً على الدفعة الجميلة هذه من أنمي الطفولة

    كما يقول المثل: قديمك نديمك ولو الجديد أغناك XD

    لم أتابع سوى حلقات متفرقة من ريمي، أظن الحلقتين الأولى، وحلقة مرض أحد الأطفال، والحلقة الأخيرة ^^"

    ذلك الوقت إن فاتك موعد العرض فاحلم بمشاهدة الحلقة مرة أخرى XD

    بإذن
    الله متابعة لريمي بترجمتك إلى النهاية..

    فأنا أعد متابعة جديدة لهذا الأنمي XD

    دعواتي لك بالتوفيق
    ..



  10. #10
    الصورة الرمزية farstorrent

    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المـشـــاركــات
    65
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    الف شكر
    مجهود رائع

  11. #11

    تاريخ التسجيل
    Jul 2018
    المـشـــاركــات
    44
    الــــدولــــــــة
    العراق
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: الطفلة الشريدة ريمي - الحلقات 1~7 | Homeless Child Remy DVD


    السلام عليكم ، اود التقدم بالشكر لك على ترجمتك لهذا الأنمي ، للتو بدأت بمتابعته ، النسخة اليابانية من الاغنية افضل من العربية التي نسخت اللحن وبدلت الكلمات ، لدي تعليق على الحلقة الأولى في الدقيقة ١٨ ريمي تقول الى اين ياخذ روسيت يا أمي وهي في الحقيقة تقول انه يذهب بروسيت يا أمي .

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled Document
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  
 
RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
استعادة كلمة السر
تفعيل العضوية بالبريد
منتدى المساعدة العام
راسل المشرفين
مشاكل . حلول . استفسارات