بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!! "ضمن مسابقة التقارير 2014"

[ منتدى ون بيس ]


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 38
  1. #1
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    icon19 بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!! "ضمن مسابقة التقارير 2014"







    0 !غير مسموح





  2. #2
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!




    اهلا و سهلا ومرحبا بكل مسومسي
    رمضان مبارك .
    .صياما مقبولا ان شاء الله
    ان
    الكسل بالفعل مرض خطير في كل يوم اقول سانزل الموضوع اليوم..
    في النهاية انتهى بي الامر
    بوضعه في آخر يوم~~
    اترككم مع التقرير.
    .اتمنى ان ينال اعجابكم (من طرف Rayou chan و ساعة التخدير)
    عبارة عن آرك مطعم باراتي..بداية رحلة سانجي



    المقدمة

    الاحداث

    اهم الشخصيات

    مطعم باريتي

    سفينة غريغ

    اهم المعارك

    بعض الصور

    الخاتمة

    البحر الازرق الكبير كان طموح وحلم سانجي منذ كان صغيرا..لكن منذ تاسيس مطعم باراتي من قبله هو و زيف ..بدا سانجي بالتخلي عن هذا الحلم و اكمال حياته كطباخ عله يرد القليل من دين زيف الشخص الذي انقذ حياته..لكن منذ ظهور لوفي تغير كل شيء...

    تبدا الاحداث برحلة
    لوفي للبحث عن طباخ بعد ان ارشده جوهني ..وما ان ظهر لهم المطعم حتى واجهو سفينة للبحرية بقيادة فول بادي الذي كان بدورة متوجها نحو المطعم..فاطلقت سفينة فول النار على ماري فغير لوفي مسارها لتسقط مباشرة في المطعم في غرفة زيف تماما ..فطلب زيف تعوض مال او العمل هناك لمدة عام..في نفس الوقت احرجسانجي فول امام الجميع (بالاخص امام صديقته) فوضع فول ذبابة في الحساء لاحراج سانجي الا ان سانجي اوسعه ضربا..
    بعد لقاء
    جين و سانجي حيث انقذ سانجي جين من الجوع مجانا ..فاخبره جين عن طاقمه فحضر الطعام للمئة قرصان واعطاها لجين مجانا ..فاتى دون كريج برفقة جين وبعد ان اشبع بطنه قرر احتلال المطعم..ومن هنا تبدا المعركة بين الطهاة لحماية المطعم و القراصنة لاحتلال المطعم.

    تذكير ببعض الاحداث التي مر بها سانجي في صغره..
    كان
    سانجي يحلم منذ الصغر بان يرى ليصطاد وليطبخ احد الانواع الناذرة من السمك ..فكان يحدث الطهاة عن هذا الا انهم كانو يسخرون منه ..وقتها كان سانجي يعمل في مطعم بحري عادي قبل التقائه بزيف..ضمن طهاة عاديين..فجاة يهجم زيف و طاقمه على ذلك المطعم لاحتلاله واخذ كل مافيه..كان الجو عاصفا جدا ..و قدكان سانجي فتا عنيدا رفض تصرف القراصنة واعترض طريقهم..بالاخص اعترض طريق زيف..على رغم تلقيه ضربا مبرحا الا ان سانجي صرح بحلمه وتوعد بتحقيقه..اعجب زيف بشجاعة وحلم سانجي وبعد انقلاب السفينة جراء العاصفة غرق سانجي ..فانقذه زيف بعد تضحبته بقدمه..وانتهى بهم الامر في جزيرة مهجورة ليس بها اي حياة..اعطى زيف كل طعامه لسانجي وابقى مجموعة كبيرة من الكنوز له على اساس انها طعامه..عند نفاذ طعام سانجي قرر قتل زيف و اخذ الطعام ..الا انه تفاجا برؤية الكنوز وفقدان زيف لقدمه ..فادرك حينها بان زيف بالفعل انقذ حياته..في النهاية استطاعا الخروج من الجزيرة بعد مرور سفينة عليهم وبنو بتلك الكنوز مطعمهم البحري..مطعم باراتي و توعدا باطعام اي شخص جائع حتى ولو كان مفلسا.



    حتى ولو كان مفسلا كل جائع هو زبون في هذا المطعم كان كل من زيف و سانجي يؤمنون ويطبقون هذا المبدا رغم معارضة البقية لذلك فمطعم باراتي هو مطعم عائم يزوره الكثير من الناس, من البحرية او حتى من القراصنة وقد عرف بمطعم المقاتلين فكل طباخ فيه يتقن القتال كاتقانه للطبخ , اسسه زيف و سانجي بالكنوز التي كانت معهم بعد نجاتهم من الموت جوعا وحتى المطعم كطباخيه هو ايضا يجيد القتال فهو مجهز بمنصة للقتال وبعض المدافع.




    لا يوجد من لا يعرف سانجي ..طباخ طاقم قراصنة لوفي.. كان سانجي رافضا تماما لعرض لوفي بالانضمام الى طاقمه..لكنه غير رايه في النهاية (لا احد يقدر على لوفي اذا قال لك انت من الطاقم فانت من الطاقم رغما عن انفك .gif" border="0" alt="" title="0" class="inlineimg" />)..ان بدات بالتحدث عن سانجي فلن اتوقف..الاهم انه كان امهر طباخ في طاقم زيف ..ومؤسس في مطعم باراتي ..مهاراته في القتال كبيرة ويشبه زيف في طريقة قتاله ..لا يستعمل سانجي يديه في القتال فهو يعتبرها اهم شيء للطباخ..وقد لقب بالساق السوداء لقوة ركلاته.



    كان زيف من اقوى القراصنة كان مجرد سماع اسمه يدخل الرعب في قلب الكثيرين..عرف بالساق الحمراء القادرة على تحطيم حتى الاحجار العملاقة..جمع خلال رحلاته الى الغراند لاين الكثير من الكنوز مع طاقمه ..لكنه لم يبقى الا عام في الغراند لاين بسبب قوة وبطش العداء هناك..وقد كان حلمه الدائم الازرق الكامل والذي هو بحر يحتوي على جميع انواع الاسماك..الا ان حيات زيف كقرصان تغيرت تماما بعد لقائه بسانجي..حيث انه ضحى بقدمه من اجل انقاذ سانجي من الغرق..بعد ان اعجب بشجاعة وحلم سانجي.



    ميهوك وهو ابرع من حمل السيف..تحسب له القراصنة والبحرية الف حساب..لقب بعين الصقر كما انه احد الشيبوكاي..وقد حضر للقضاء على دون كريج لهربه من ساحة المعركة في اللوق تاون..وقد كان منافسا قويا لشانكس في الماضي..وقد كان قتالهما كما عرفه اللحية البيضاءبالقتال الاسطوري..اما الان فالعلاقة بينهما هي صداقة قوية..مما ترك له مكانا عظيما بين اقوى المقاتلين الاسطوريين.



    دون كريغ قائد قراصنة كريغ وهو معروف باسم ملك الازرق الشرقي ..امتلك اسطولا يتكون من 5000 قراصن و50 سفينة ولم يبقى منهم سوى 100 قرصان وسفينة واحدة وذلك خلال احد رحلاته الى الحد الكبير ..
    عرف
    دون كريغ بقوته الكبيرة و امتلاكه العديد من انواع الاسلحة واهمها الغاز السام (القاتل) ..لم يهتم بالطريقة التي يسوي بها الامور فالاهم لديه هو الهدف (الغاية تبرر الوسيلة )..لذلك فالخداع والمكر امر اساسي وعادي بالنسبة اليه..
    لم يكن يستحق لقبه فعدد تابعيه كان السبب الاكبر لانتصاراته كذلك عدم وجود منافسين له على مكانه (البحر الذي كان يحكمه).



    انه ابرز الطباخين في طاقم زيف اظن انه من اقدمهم ايضا ..وهو يكره سانجي كونه لا يتفق معه دائما واهم سبب هو ان سانجي يطعم اي جائع حتى لو كان مفلسا ..لذلك يفتعل الشجار معه دائما..يعتبر باتي طباخا ومقاتلا في نفس الوقت..
    شيء اخر كما يقول سانجي فباتي ممثل سيء ..




    كرتي هو تماما مثل باتي ..طباخ مقاتل و دائما ما يكون مع باتي فكلاهما يشتركان في كرهما لسانجي و مبداه الغبي (هذا ما يظنانه اما انا فهو محق لو كان الجميع يفعل هذا لما بقي في الارض شخص جائع)..
    كرني من امهر الطباخين واقدمهم وان تعلق الامر بالقتال فهو وباتي اول من يبدا ..لكن دائما ما كان يخسر امام سانجي..

    مع هذا فعند مغادرة
    سانجي فان باتي وكرني ودعا سانجي على طريقتهما




    وهو النائب الاول لطاقم قراصنة كريج ..ولطلما كان معجبا بقوة و جبروت كريج فاعتبره قدوة له..فلم يكن يرفض له طلبا حتى وعندما اراد كريغ التخلص من جين هو قد وافق على ذلك من دون اي تردد (هكذا الاخلاص ولا فلا) وذلك عندما ..طلب كريغ من جين ان يرمي القناع وبذلك تعرض جين الى السم القاتل الخاص بكريغ..(كريغ ايها الاحمق لست اهلا لاخلاصه ابدا)
    جين اكثر نبلا من كريج ولطلما كان يرفض بعض التصرفات الدنيئة التي يقوم بها قائده كريج..
    كان
    سانجي لطيفا جدا مع جين حين اطعمه وهو لا يملك المال ما جله يشعر بانه مدين لسانجي .. ومن هنا يبدا الخلاف بين كريج و جين.



    بيرل اعتبر من اقوى قراصنة دون كريغ..ومجرد ظهوره في المعركة كان يعطي رفاقه ثقة كبيرة بالفوز الا ان بيرل كان يمتلك نقطة ضعف غبية..لا يستطيع تحمل ان يجرح او ينزف دما خلال المعركة..وحالما يحدث هذا يغضب غضبا شديدا ويبدا بحرق كل من حوله..كان بيرل يظن بان دروعه غير قابلة للكسر ولا احد يستطيع ذلك..بالنسبة للوفي كان ذلك سهلا رغم انها مجرد صدفة غير متوقعة~..فقد كان بيرل يفتخر دائما بعدد المعارك التي خاضها من دون ان يجرح فيها وكسرهذا العدد يتعبر ذنبا لا يغتفر.


    سفينة دون كريج كانت ضخمة بشكل كبير جدا فحجمها اضعاف حجم السفينة العادية وقد استطاعت تجاوز الحد الكبير مما غير مظهرها وافسد شكلها مما جعلها اكثر رعبا لمن يراها ولكن بعد كل هذا فمصيرها كان...ان قام ميهوك بشطرها نصفين .gif" border="0" alt="" title="0" class="inlineimg" />قائلا انه جاء لينهي امر الضعفاء الذين هربو من المعركة.


    زورو X ميهوك
    حالما راى
    زورو استل سيفه للقتال ..حلم زورو ان يكون ابرع من حمل السيف لذلك فرأية ميهوك ابرع من حمل السيف..اعتبرت فرصة جيدة لقتاله والانتصار عليه ..الا ان النتيجة كانت خسارة قادحة لزورو.. فقوة ميهوك بالنسبة الى زورو انذاك بعيدة كل البعد..الا ان زورو خاض قتاله و بشجاعة و بقي واقفا متلقيا ضربة ميهوك بشكل مباشر..وقد اعجب ميهوك بجراة زورو وتوعده أن.. إن هو بقي حيا سينتظره ليخوض قتالا اخر معه بعد ان يصبح زورو اشد قوة.



    سانجي X بيرل
    خلال قتال الطهاة والقراصنة ظهر
    بيرل فتصدى له سانجي وارتطم بالخطا بلوفي ..مما تسبب في نزف انه..فغضب بيرل غضبا شديدا لاسيما انه نادرا ما ينزف ..فطلق العنان لنيرانه فاصبح يحرق كل شيء امامه اعداء ام اصدقاء..
    فبدا
    سانجي و بيرل بتبال الضربات ..فحاول دون كريغ التدخل فاسفط السارية على بيرل بالخطا..وبعد انشغال الجميع بالقتال استغل بيرل الفرصة مع ضعف سانجي وبدا بتسديد العديد من الضربات على سانجي..فاوقفه جين بضربة قاضية..بحجة انه يريد القضاء على سانجي بنفسه.




    سانجي X جين
    اعتبر
    جين من اقوى المقاتلين في طاقم كريغ ..فهو لم يكن ندا سهلا لسانجي ..وبعد وعد جين بالقضاء على سانجي لم يكن لديه خيار سوى القتال بقوة..فتبادل سانجي وجين الضربات..استطاع جين قلب الكفة لصالحة فضرب سانجي بكل قوته..فجاة بدات عينا جين تدمع..معبرا بذلك عن عصيانه للاوامر..فهو لم يستطع قتل سانجي الطباخ الذي انقذ حياته..ما اغضب قائده غضبا شديدا ومعاقبته بالغاز السام






    لوفي X دون كريغ
    والان الى المعركة الاهم والاقوى
    لوفي ضد دون كريغ ..هاجم دون كريغ بكل ما يملك من اسلحة الغاز السام,المدافع, الرمح ,اسلحة رشاشة,درع فولاذاي..وحاول بكل ما يملك اسقاط لوفي في البحر لا سيما انه يعلم انها نقطة ضعف لوفي ..الا ان لوفي تصدى لكل محاولاته وحولها الى نصح ساحق له..اعجب زيف الساق الحمراء باصرار لوفي ..بعد ما راى سانجي قوة و عزيمة لوفي وافق اخيرا على ان يصبح الطباخ لطاقم لوفي.





    يتبع..

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة Rayou chan ; 14-7-2014 الساعة 01:16 AM





  3. #3
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


























































    بعد رأية سانجي لقوة واصرار لوفي وافق على الانضمام الى الطاقم الا انه وجد الفراق عن المطعم صعبا فحاول زيف اصطناع حيلة ليرحل سانجي وذلك بانتقاد طعامه انتقادا حادا..الا ان سانجي سمع ذلك واكتشف امرهم..وهكذا غادر كل من لوفي وسانجي للحاق بزورو ونامي..وبهذا تبدا الرحلة الطويلة والشاقة لسانجي ..في سبيل تحقيق حلمه.


    في النهاية
    اشكر المصممة المبدعة هوب تشان..على تصاميمها الاكثر من الرائعة
    اتمنى ان يكون
    التقرير قد نال اعجابكم..
    بالمناسبة هذا التقرير من فعليات ون بيس 2014..
    بجهود كل من
    ساعة التخدير و Rayou chan


    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة Rayou chan ; 13-7-2014 الساعة 11:18 PM





  4. #4
    الصورة الرمزية noreku

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    356
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    موضوع جمييييييييييييييييييييل جدا ومنسق بتنسيق رائع
    وعنوان الموضوع شيق .. مبدعه بحق

    0 !غير مسموح
    حسابــي في التـــويتر ..
    https://twitter.com/noreku


  5. #5
    الصورة الرمزية عالم الاحلام

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    2,078
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    وأخيراً رأيت تقريراً للمسابقة ..

    أحسنتما عملاً ..

    موضوع ممتاز جداً ..

    بوركتما ..

    التقييم سيكون مع موضوع التصويت ^^ ..

    دمتم بود ..

    0 !غير مسموح

  6. #6

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    موضوع رائع ومميز ، يعطيكِ ألف عافية
    ألم تجدِ أجمل من قصة هذا المنحرف لتكتبي عنه
    أمزح .. أمزح .. xD

    سانجي شخصية جميلة ومهمة لدى الطاقم ، لكن إلى الآن لم نجد منه شئ مميز في العالم الجديد
    كباقي أفراد الطاقم أتمنى أن يُتعب أودا نفسه قليلاً ويضع لهذه الشخصية بعض المميزات الجديدة
    التي تؤهله ليكون أحد أفراد طاقم ملك القراصنة =D

    شكراً لكم مجدداً

    فــي آمــان الله

    0 !غير مسموح

    [ واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ]





  7. #7
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noreku مشاهدة المشاركة
    موضوع جمييييييييييييييييييييل جدا ومنسق بتنسيق رائع
    وعنوان الموضوع شيق .. مبدعه بحق
    اهلا بك نوريكو تشان..
    نورت الموضوع ..تسلمي ^^

    0 !غير مسموح





  8. #8
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم الاحلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    وأخيراً رأيت تقريراً للمسابقة ..

    أحسنتما عملاً ..

    موضوع ممتاز جداً ..

    بوركتما ..

    التقييم سيكون مع موضوع التصويت ^^ ..

    دمتم بود ..
    اهلا بك احلام
    اشكر مرورك الكريم ..
    بانتظار تقييمكم بفارغ الصبر..
    بالتوفيق


    0 !غير مسموح





  9. #9
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ اللــيـــث ] مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    موضوع رائع ومميز ، يعطيكِ ألف عافية
    ألم تجدِ أجمل من قصة هذا المنحرف لتكتبي عنه
    أمزح .. أمزح .. xD

    هههههه..لا الومك ابدا افهم هذا..
    في الحقيقة ساعة هو من اختار الموضوع..
    وبالنسبة لي بعيدا عن انحراف سانجي لا استطيع تخيل الطاقم من دون طباخ

    بما اننا في رمضان الطعام كل ما يشغل تفكيري Dx..


    سانجي شخصية جميلة ومهمة لدى الطاقم ، لكن إلى الآن لم نجد منه شئ مميز في العالم الجديد
    كباقي أفراد الطاقم أتمنى أن يُتعب أودا نفسه قليلاً ويضع لهذه الشخصية بعض المميزات الجديدة
    التي تؤهله ليكون أحد أفراد طاقم ملك القراصنة =D

    شكراً لكم مجدداً
    فــي آمــان الله
    اظن ذلك ايضا..ولكن متزال المعركة في بدايتها..
    سيكون هنالك كثير من التطورات في المستقبل
    مع هذا فارى ان لسانجي بالفعل دور كبير سيظهر ذلك قريبا
    اريغاتو غوسيماس على الرد

    0 !غير مسموح





  10. #10
    الصورة الرمزية مرحبا !

    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المـشـــاركــات
    3,885
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!



    آووه سانجي-كن
    شخصية كوميدية رهيبة وقوية @__@ ..
    ألفتكم إلى جمال العنوان والبآنر أبدعتم بحق ..
    خط جميل وكتآبة مميزة وكل شيء ..
    فقط وددت لو استخدمت صور في المعآرك :\ !!

    عموماً أحسنتمآ .. ومبآرك كونكمآ أول فريق سلّم تقريره ( في آخر يوم من المهلة xD )
    وعقبآل البقية ..

    0 !غير مسموح



  11. #11
    الصورة الرمزية ساعة التخدير

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المـشـــاركــات
    2,390
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    إحقاقًا للحق وأمامكم أشكر الأخت rayou
    فقد بذلت ثلاثة أضعاف ما بذلته وما قمت به
    فالشكر لها بعد الله ^^"

    0 !غير مسموح
    3/10/14

  12. #12

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayou chan مشاهدة المشاركة
    اظن ذلك ايضا..ولكن متزال المعركة في بدايتها..
    سيكون هنالك كثير من التطورات في المستقبل
    مع هذا فارى ان لسانجي بالفعل دور كبير سيظهر ذلك قريبا
    اريغاتو غوسيماس على الرد
    حسب وجهة نظري يعتبر رجل المهمات الخاصة في طاقم الموجيوارا , بخلاف زورو الذي لا يصلح لمثل هذه المهمات فزورو كما نعلم رجل القتال المباشر , ولكن سانجي يمكن ان يعتمد عليه الطاقم بالقيام بمهمات دقيقة ومهمة , فعلي سبيل المثال رأينا في ارك أرابستا كيف تقمص شخصية مستر برنس وخدع كروكودايل واوهمه بان الطاقم قد تم القضاء عليه و في ارك انيز لوبي استطاع التخفي واللحاق بروبين في محطة القطار البحري

    , والآن في دريسروزا هو من يحمل مسؤولية الطاقم الذي يواجه أسطول


    ولا نعلم منذ ذلك الحين ماذا حدث , أسلوب سانجي وشخصيته تليق به ان يكون رجل المهمات الخاصة بامتياز.

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة يـــزن ; 3-7-2014 الساعة 11:25 PM سبب آخر: لتجنب حرق بسيط

    [ واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ]





  13. #13
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرحبا ! مشاهدة المشاركة

    آووه سانجي-كن
    شخصية كوميدية رهيبة وقوية @__@ ..
    ألفتكم إلى جمال العنوان والبآنر أبدعتم بحق ..
    خط جميل وكتآبة مميزة وكل شيء ..
    فقط وددت لو استخدمت صور في المعآرك :\ !!

    عموماً أحسنتمآ .. ومبآرك كونكمآ أول فريق سلّم تقريره ( في آخر يوم من المهلة xD )
    وعقبآل البقية ..

    شكرا جزيلا..
    بخصور الصور تقصد صور متحركة..في الحقيقة انا و الصور لا نتفق..
    انا فقط اجيد سرقتها من الاعضاء وليس البحث ووضعها.gif" border="0" alt="" title="0" class="inlineimg" />
    لم اتوقع ان نكون الاول ..لكني متاكدة ان تقاريركم القادمة ستكون موجة كبيرة
    اتمنى ان يصمد تقريرنا امامها..~~

    0 !غير مسموح





  14. #14
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة التخدير مشاهدة المشاركة
    إحقاقًا للحق وأمامكم أشكر الأخت rayou
    فقد بذلت ثلاثة أضعاف ما بذلته وما قمت به
    فالشكر لها بعد الله ^^"
    لا ليس كثيرا..
    العفو^^

    0 !غير مسموح





  15. #15
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ اللــيـــث ] مشاهدة المشاركة
    حسب وجهة نظري يعتبر رجل المهمات الخاصة في طاقم الموجيوارا , بخلاف زورو الذي لا يصلح لمثل هذه المهمات فزورو كما نعلم رجل القتال المباشر , ولكن سانجي يمكن ان يعتمد عليه الطاقم بالقيام بمهمات دقيقة ومهمة , فعلي سبيل المثال رأينا في ارك أرابستا كيف تقمص شخصية مستر برنس وخدع كروكودايل واوهمه بان الطاقم قد تم القضاء عليه و في ارك انيز لوبي استطاع التخفي واللحاق بروبين في محطة القطار البحري ,

    والآن في دريسروزا هو من يحمل مسؤولية الطاقم الذي يواجه أسطول

    http://im60.gulfup.com/Oyp6ep.jpg


    ولا نعلم منذ ذلك الحين ماذا حدث , أسلوب سانجي وشخصيته تليق به ان يكون رجل المهمات الخاصة بامتياز.
    وجهة نظر معقولة..فالقتال الحقيقي يكون عادة للوفي وزورو..
    مع هذا لا يمكننا انكار مهارة سانجي..
    ففي النهاية لوفي هو القبطان وزورو هو المساعد وبالتالي فالقتال اختصاصهما منذ البداية
    سانجي والمهمات الخاصة سيكون له اثر كبير

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة يـــزن ; 3-7-2014 الساعة 11:26 PM سبب آخر: تعديل حرق بسيط في الرد المقتبس





  16. #16
    الصورة الرمزية noreku

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    356
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    د: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ اللــيـــث ]
    حسب وجهة نظري يعتبر رجل المهمات الخاصة في طاقم الموجيوارا , بخلاف زورو الذي لا يصلح لمثل هذه المهمات فزورو كما نعلم رجل القتال المباشر , ولكن سانجي يمكن ان يعتمد عليه الطاقم بالقيام بمهمات دقيقة ومهمة , فعلي سبيل المثال رأينا في ارك أرابستا كيف تقمص شخصية مستر برنس وخدع كروكودايل واوهمه بان الطاقم قد تم القضاء عليه و في ارك انيز لوبي استطاع التخفي واللحاق بروبين في محطة القطار البحري , والآن في دريسروزا هو من يحمل مسؤولية الطاقم الذي يواجه أسطول



    ولا نعلم منذ ذلك الحين ماذا حدث , أسلوب سانجي وشخصيته تليق به ان يكون رجل المهمات الخاصة بامتياز.




    وجهة نظر معقولة..فالقتال الحقيقي يكون عادة للوفي وزورو..
    مع هذا لا يمكننا انكار مهارة سانجي..
    ففي النهاية لوفي هو القبطان وزورو هو المساعد وبالتالي فالقتال اختصاصهما منذ البداية
    سانجي والمهمات الخاصة سيكون له اثر كبير







    قبل سنتين كان زورو وسانجي متكافئين في القوة تقريباً إلا ان زورو هو الأمهر وكانوا في تنافس دايم

    أما بعد سنتين في فرق واختلاف بين زورو وسانجي ما صار بينهم اي منافسه غير الخصام

    شخصيتي المفضلة زورو .. لكن احس اول كان احلى

    0 !غير مسموح
    حسابــي في التـــويتر ..
    https://twitter.com/noreku


  17. #17
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!!




    قبل سنتين كان زورو وسانجي متكافئين في القوة تقريباً إلا ان زورو هو الأمهر وكانوا في تنافس دايم

    أما بعد سنتين في فرق واختلاف بين زورو وسانجي ما صار بينهم اي منافسه غير الخصام

    شخصيتي المفضلة زورو .. لكن احس اول كان احلى





    في الحقيقة لم انتبه الى هذا الفرق..
    لا سيما ان الحلقة الاولى كانت عادية جدا ..اقد سانجي وزورو..
    لكن كما قلتي نوريكو تشان الاول احلى ..لانو الانمي احلى بوجود منافس قوي

    0 !غير مسموح





  18. #18
    الصورة الرمزية S O L I D

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    1,862
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!! "ضمن مسابقة التقارير 2014"


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
    مرحبا مينا =)

    لقد أبدعتما بحق في هذا التقرير
    بداية ظننت أنه تقرير عن سانجي ولكن اتضح لي أنه تقرير عن آرك باراتي
    أين ظهر سانجي لأول مرة في سلسلة ون بيس 3:

    الشيء الي يعجبني في سانجي هو شهامته تجاه النساء *^*
    وتقديره الكبير لنعمة الطعام :*
    الحدث المميز في هذا الآرك حسب رأيي هو ظهور عين الصقر ميهاوك أقوى سياف في العالم !
    التقرير راائع جدا سواء من ناحية الطرح أو التنسيق أو التصاميم ^^
    والالتقاطات موفقة أيضا
    شكرا لكما بحق على هذا المجهود الجميل , موفقان في المسابقة ~

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة S O L I D ; 10-7-2014 الساعة 09:01 PM

  19. #19
    الصورة الرمزية Rayou chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المـشـــاركــات
    2,432
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!! "ضمن مسابقة التقارير 2014"


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi36 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
    مرحبا مينا =)

    لقد أبدعتما بحق في هذا التقرير
    بداية ظننت أنه تقرير عن سانجي ولكن اتضح لي أنه تقرير عن آرك باراتي
    أين ظهر سانجي لأول مرة في سلسلة ون بيس 3:

    الشيء الي يحعجبني في سانجي هو شهامته تجاه النساء *^*
    وتقديره الكبير لنعمة الطعام :*
    الحدث المميز في هذا الآرك حسب رأيي هو ظهور عين الصقر ميهاوك أقوى سياف في العالم !
    التقرير راائع جدا سواء من ناحية الطرح أو التنسيق أو التصاميم ^^
    والالتقاطات موفقة أيضا
    شكرا لكما بحق على هذا المجهود الجميل , موفقان في المسابقة ~
    اهلا بك اخي ايتاشي..
    اخيرا احد يدافع عن سانجي
    لانو شكلو انظلم خلال ظهوره الثاني بعد سنتين
    اكيد ميهوك يجلب الاثارة اينما ظهر
    اشكر مرورك الجميل وردك الاجمل
    بالتوفيق لنا جميعا في المسابقة

    0 !غير مسموح





  20. #20
    الصورة الرمزية Badr

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المـشـــاركــات
    10,394
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: بداية رحلة طويلة..الطريق التي اختارها الطباخ الشاب!! "ضمن مسابقة التقارير 2014"


    موضوع ممتاز جدا .. تصاميم رائعة جدا
    أحسنتما
    أعجبني تقريركما كثيرا ^^
    بالتوفيق

    0 !غير مسموح
    { اللهم صل على محمد وعلى آل محمد }
    __________________________________________
    الأسماء السابقة : badidi1413 - القنـ أكاي ـاص

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  الأنمي الياباني المترجمة إلى العربية، كما يشمل العديد من الأقسام المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS Google Plus YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
تفعيل البريد
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status