المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة Metal_Gear & Solid Snake



IbRaHiM.N
23-11-2006, 08:24 AM
السلام عليكم
كيف حالكم ؟
ان شاء الله بخير؟؟
وان شاء الله القصه تعجبكم
الساعة 22.00 2006
في شرق غرب شمال القطب الجنوبي وبالتحديد في قاعدة فوكس هاوند fox hound
كان الجاسوس سوليد سنيك في مهمة للقضاء على متيل غير و لكويد سنيك
وخارج اسوار القاعدة كان سوليد سنيك يحاول الدخول في القاعدة
وكانت القاعدة محصنه ورقابة شديدة توقعا لقدوم سنيك
ترن ترن ترن ترن
سنيك: هذا سنيك اوتكان حول حول
اوتكان: هلا والله سنيك وين الغيبة ماتتصل الا اذا تبي رصيد
سنيك: احم احم اسكت لا تفضحنا :D ، اوتكان فك شفرة البوابة انا في القطب الجنوبي
اوتكان: وشنو موديك هناك؟
سنيك: لكويد صنع متيل غير جديد يجب ان اافجره
اوتكان: من صجك انت !! لكويد حي ؟ انت ماقتلته في بشدو موسس (منطقة الجزء الاول)؟
سنيك: هذا رفيجة المصرقع اوسلت(الي قص ايده النينجا) وركب ايد لكويد ولكويد رد للحياة بسبب هذا
اوتكان: اها!!، والزبدة شنو تبي فيني؟
سنيك: شنو ابي فيك؟ مو انت الخبير في الكمبيوترات وتخترق الانظمة وتساعد صديقي سنيك<<منافق
اوتكان:امم ، خلاص مو مشكلة انا الحين اخترق لك البوابة
سنيك: بعد جبدي ،مشكووور
وتفتح البوابة ويدخل سنيك فيها واستخدم مسدسة التخدير على الحرس الي كانوا يحرسون البوابة
ولكن جندي لمح سنيك وطلعت عليه علامة استفهام صفرى<< متأثر باللعبة :)
واقترب الجندي وسنيك توهق وماعرف وين يروح ولمح سيارة واقفه ولكن
اختبى خلف الاشجار
الجندي: من هناك؟ اظهر لي نفسك والا ساطلقة النار.
ولكن لم يستجيب احد للجندي
واقترب من مصدر الصوت وبالرادار اقترب اللون الاصفر<< يعني الجندي حاس انه في شي
المهم وقرب وقرب وسنيك دقات قلب تتزايد وفجأة
انحنى الجندي تحت السيارة يطالع منو تحت ولقى بطريق << قووووية
الجندي: اخرتها طلع بطريق!! والله قريبة خلني اروح اسويه كبسة بطاريق << شفتوا شلون الكبسة مشهوره وصلت للقطب الجنوبي
سنيك: اووف كدت اروح فيها ويكشفني الجندي
ترن ترن ترن
اوتكان: سنيك سنيك حول حول
سنيك: هلا اوتكان شنو تبي؟
اوتكان: المختبر في الجهة اليسرة في الخريطة
سنيك: اي جهة اليسار تعرفني ماهتم بهذي الاشياء؟
اوتكان: اليد الي ماتاكل فيها
سنيك: انا اكل بايدني الاثنين
اوتكان: الحين شنو يفهم هذا ، سنيك بالجهة الي فيها قلبك اوكي؟
سنيك: قول جذي من الاول خلاص عرفت الجهة
اوتكان: خلاص لما توصل الى المختبر اتصل علي علشان اعطيك الخريطة للمختبر مكان متيل غير
سنيك: اوكي بس ماعندي رصيد راح ادق عليك دقة واسكر مع السلامة انتهى
وذهب سنيك الى هناك وهو يجول في ساحة الحصن ولمح كامرة المراقبة
سنيك : اخ اللعنة كيف ادخل الى المختبر وهذه الكاميرا موجوده
وظل سنيك يفكر ويفكر وطلعت في بالة فكرة جهنميه والي هي انه يتسلل من الخلف< < الله الله على الفكر
وهو يمشي الى خلف المختبر وجد الجندي يقف في الخلف وفكر كيف يقضي عليه
واختبئ على الجدار متربص الفرصة المناسبة لمباغتته واتت الفرصه واتى سنيك من خلفه
سنيك: فريز<< كلمة المشهوره ) (تجمد) لا تسوي حركة مفاجئة ولا قضيت عليك
الجندي: حـ حسناا!! لا تقتلني عندي عشرين ولد وعندي اهلي ابي اعيشهم اذا قتلتني محد راح يصرف عليهم
ولكن سنيك بدون رحمة وشفقة سحب الزناد المسدس وووووو
طخ طخ المسدس مافيه ذخيرة والمشكلة انا قلت له انه يلبس الربطة علشان ماتخلص الذخيرة بس شنو اسوي
الجندي: انا اشكي لك حالي وقلت يمكن تخليني اروح بس طلعت جذي مجرم
وسنيك خاف على عمره
سنيك:كنت امزح معاك شفيك انت !! انت صديقي
الجندي: صديقي ها؟ وتبي تذبحني بعد والله انك منت كفو رحمة
ورفع الجندي اللا سلكي ماله يبي يتصل على مقر القيادة
الجندي: HQ ,HQ,<<يعني مقر القيادة <<يعني اقولها على طريقة الجزء الثالث
HQ:معك مقر القيادة ايها الجندي
الجندي: لقد قبــ....<<سنيك ضربة وهرب
الجندي: هناك جاسوس انه سنيك حول حول وانه يحاول دخول المختبر
HQ:تم قبول ، الى جميع الوحدات اذهبوا الى هناك وامسكوه نريده حيا او ميتا<< والله ورحت فيها يا سنيك
وتجمع الجنود ويركضون خلف سنيك وسنيك يهرب منهم ويهرب ويهرب
سنيك: اخ اللعنة انهم كثر النمل ماذا سافعل ؟
انا: << دشيت عرض بالسالفة ) عندك قنابل دخانية وقنابل ضوئية الي تصرع الجنود فيها
سنيك: ايه والله صج وانا ناسي، يعطيك العافية بالطيب
انا: الله يعافيك كل يوم تعال << مابي اخلي القصة صغيره ويمسكونه ويعذبونه وهذي الاشياء العنيف
وسمع سنيك بنصيحة الشخص المجهول
وهو يركض واخرج القنبلة الضوئيه يبي يحذفها عليهم وسحب المسمار
سنيك: هههه على بالكم تقضون علي انا سنيك الجاســ....
ونسى سنيك انه يحذف القنبلة وانفجرت في يدة و اغمى عليه من انفجار القنبل
الجندي: ههههههههه ، ومسوي نفسك فيها جاسوس وانا خطير ههه والله انك مصخرة حتى القنبلة ماتعرف تحذفها
الجنود:هههههههههههههههههههههههههههههه
وسنيك مغمى عليه من انفجار القنبلة في يده
وتم اخذه الى مقر القيادة و حجزوه بالسجن بانتظار اوامر لكويد
سنيك: الله يلعن الشيطان بسبب المقص نسيت لا احذف القنبلة ولا يعني مسوي فيها صحي اشرب حليب من الصبح
ترن ترن ترن ترن
اوتكان: سنيك هل تسمعني ؟ حول حول
وتذكر سنيك اللاسلكي الي كان معاه في اذنه
سنيك: اوتكان ، لقد قبضوا علي انا في سجن ولكن لا اعرف مكاني بالضبط
اوتكان: كيف قبضوا عليك سنيك؟
سنيك: نسيت ان احذف القنبلة وانفجرت في يدي
اوتكان: كيف ايدك بخير؟
سنيك: انها مجرد قنبلة ضوئية
اوتكان: اها ، على بالي صار شي فيك قلت ايدك انقطعت او صارت فيك عاهه مستديمه
سنيك: خلاص لا تفاول علي انا ماني ناقص ، حاول ان تخرجني من هذا السجن
اوتكان: ساحاول ولكن سوف اخذ وقت على مادخل في النظام
سنيك: حسنا ، سوف اكون بالانتظار
اوتكان: خلاص مو مشكلة مع السلامة
وظل سنيك في زنزانتة وكان الجنود ينكتون عليه بعد حركته الخبلة الي نسى يحذف القنبلة
الجندي: هههه زين، انا ابي اعرف ممكن سؤال؟<< بأدب حركات الجنود
سنيك: ممكن بس لا تطول
الجندي: انا ابي اعرف منو الخبل الي خلك بطل للعبة اذا انت ماتعرف تحذف قنبلة
الجنود:ههههههههههههههههههههههه << اهانوا سنيك :(
سنيك: اخ يازمن قاموا يضحكون علي بس هين والله اقتلكم كلكم بس يصير خير
الجندي : صج والله ، يالله اسكت لا نسويك شاورما جواسيس
الجنود: ههههههههههه
وكان في السجن لحاله وكان في جانبة سجين وتكلم السجين
السجين: من انت ؟ ومالذي اتى بك الى هنا؟
سنيك: انا سوليد سنيك ، قبضوا علي وانا ادخل المختبر ، وانت من ؟
السجين: انا بوند ،جيمس بوند العميل 007
سنيك: انت العميل البريطاني الفاشل كله مسوينك بطل وحالتك حاله
جيمس بوند: بس لا تغلط كلنا اسرى هني
سنيك: شلون صادوك؟
جيمس بوند: نسيت اسفط السيارة وشافوني وانا انزل من السيارة سفطتها قدام بوابة الحصن
سنيك: الحمدلله والشكر صج عميل فاشل
ودخل الجنود وتكلم الجندي الي يمصخر سنيك
الجندي: انت هي يا 007 جاء وقت التعذيب امسكو
جيمس بوند: يا معود قبل شوي معذبيني اهو مافي غيري بالسجن ؟
الجندي: لا شرايك انت تعذبني ؟ اقول اسكت لا اعطيك كف يلف ويهك يالله اسكت
سنيك: ههههههههههههه والله مصخره ومسوين لك 21 فلم والفلم 22 جاي بالطريق وماتعرف تنحاش
الجندي: شفت المصخره انا ابي اعرف منو الاغبياء الي يشوفونه
سنيك: خلها على الله عالم ماتعرف شي بالتجسس ومسوين له 22 فلم
الجندي: لا انت الي تعرف ، انت قنبلة ماتعرف تحذف
الجنود وجيمس بوند:هههههههههههههههههههه
وسكت سنيك بعد هذا التنكيت عليه ورضى بامر الواقع
ترن ترن ترن ترن
مجهول: سنيك وش وش هل تسمعني وش وش؟<< يعني تشويش بالمكالمة
سنيك: هلا انا سنيك اسمعك بس موشوش عندي شوي
مجهول: سنيك انا وششششش راح انقذك على ماوصل للمختبر ووووووووووش
سنيك: صج معقوله انت !!! بانتظارك
مجهول: خلاص يالله الرصيد يبي يخلص وووووووش اكلـ ووشووو ـمك شووي
وفرح سنيك من هذه المكالمة وبنتاظر منقذه المجهول << متشوق لمعرفة القصه
وننتقل لغرفة التعذيب وكان جيمس بوند هناك يعذبونه الجنود
وكان تعذيبه غريب وهو انه كانوا شالوا قميصه ويكبون عليه ماي بارد << يالذيذ يارايق
جيمس بوند:بررررد حرام عليكم برررررد
الجندي: شرايك يعني بالقطب الجنوبي تبي الجو حار ؟
جيمس بوند: بس لا تعذبوني جذي اقتلوني احسن ولا تسون فيني جذي
الجندي: تبي تموت؟ خلاص بس راح نعذبك بعد شوي تعرف يعني عميل فاشل مثلك مايجي كل يوم
جيمس بوند: هاااااتشوووووو
الجندي: ووووع يخرب بيتك لوعت جبدي تدرون شلون شرايك نعذبه بره << والله خبيث هذا الجندي
الجنود: خوش فكره سيدي
وهم يتحدثون وصل المنقذ لسنيك ووصل للزنزانة
المنقذ: سنيك يخرب بيتك ماني فاضي كل مره انقذك دبر نفسك المرة الجاية انا عندي اشغال
سنيك: اسف اسمح لي بس صابني مقص قوي تعرف شارب حليب على الريق (بطنه فاضيه)
المنقذ: انا كم مره اقول لك ترى مايصير جذي ترى وراي مدرسه
سنيك: والله انك عزيز وغالي يابرهوم << طلعت انا المنقذ سبحان الله :D
ابراهيم: خلاص مو مشكلة الحين انت فجرت متيل غير ولا لا؟
سنيك: لا ،لا خلني انا اقدر افجره بس امسكوني عند المختبر
ابراهيم: الحين انا اجي معاك افجرة وارد لبيتنا زين ؟
سنيك: يعطيك العافية ماتقصر
وفتح ابراهيم الزنزانة لسنيك وخرج منها سنيك
ترن ترن ترن ترن
اوتكان: سنيك سنيك هل انت محجوز لحد الحين ولا لا؟
سنيك: لا جاء ابراهيم وانقذني
اوتكان: الحمدلله توني دقيت عليه وقال انه بالقطب الجنوبي مصيف هناك<< مضيع ابوالشباب
اوتكان: هو لحد الحين موجود ولا راح؟
سنيك: لا موجود تبي شي منه؟
اوتكان: اسمع قول له اني دخلت النظام وانا موجود فيه ولكن لا اعلم متى سوف يعلمون بدخولي للنظام يجب ان تذهبوا الى هناك بسرعة
قبل ان يتم اكتشافي
سنيك: اوووكي راح نذهب الحين
وخلص سنيك المكالمة وقال لابراهيم شنو قال له اوتكان
ابراهيم: خلاص يالله خلنا نروح بسرع قبل لا يكتشفون هروبك من الزنزانة
وركض ابراهيم وسنيك ووصلوا الى الباب المختبر بانتظار اتصال اوتكان
ترن ترن << تلفوني لووووووووول لا جد
اوتكان: سنيك هل تسمعني؟
سنيك: هلا ، ايه اسمع
اوتكان: فككت لكم شفرة الباب
سنيك: مشكور مع السلامة
اوتكان: سنيك متيــ..... << سد اللاسلكي بوجهه
ودخل سنيك وابراهيم المختبر وبحذر شديد حتى لا يتم اكتشافهم ولما دخلوا لى غرفة وفجأة
مجهول : ااااااه ابتعد عني ايها المجنون
المجنون: لن تهرب سوف اقتلك
مجهول: ايها المجنون ابتعد ابتعد عني
واقترب سنيك وابراهيم الى مكان المحادثة واختبؤ خلف خزانة الملابس
المجنون: لا يكون على بالك انك تخدم لكويد راح اسامحك
طخ دم طخ << يعني يضربه
مجهول: اخ اخ ايها المجنون
وتكلم سنيك بصوت منخفض
سنيك: ابراهيم الاثنين يمكن يعملون عند لكويد شرايك نهجم عليهم
ابراهيم: انتظر دعنا نعرف اخرتهم يمكن يطلع فخ << مشاء الله علي والله اني ذكي
وبدون سابق انذار هجم المجنون على خزنة الملابس الي كان مختبئ فيها سنيك وابراهيم
ابراهيم: اخ انه فخ سنيك اهرب
المجنون : نياهاهاهاهاها ، لقد وقعتوا بالفخ ايها الحمقى
مجهول: انا فامب سوف اقضي عليك ياسنيك بعد ما اصبتني بالبندقية بالجزء الثاني
سنيك: ههه انت لحد الحين عايش والله على بالي مت ، يعني الحين راح تهزمونا
فامب: نياهاهاهاهاها، مشاء الله عليك شلون عرفت؟ المهم راح اخليك تموت موته سريعه بدون عذاب
ابراهيم: اووه انا ناقص مشاكل بعد، سنيك روح دمر متيل غير انا راح اقتلهم
وسنيك ماصدق الخبر وراح يركض
وابراهيم يكلم نفسه: انا قلت الحين راح يقول ماراح اخليك ابراهيم طلع جبان المهم راح اقضي عليهم
فامب: سنيك وهرب ، ريفن طارد سنيك واقتله
ريفن: لا تقول لي شنو اسوي انا راح اطارده واقتله نياهاهاها
ابراهيم: ههه ، والله انك ثقة على بالك راح تعدي مني
وطلع ابراهيم الربطة (الطلقات لا نهائية)يعني ارمي بالرشاش مني لباجر وماراح يخلص
وننتقل للخواف سنيك
سنيك: الحمدلله قالها ولا كنت رايح فيها الحين وقتلوني ، من اجلك يابراهيم راح افجر متيل غير
وذهب سنيك يبحث عن متيل غير ووجده في غرفة لا يستطيع ان يدخل بها
ترن ترن << سنيك يتصل على اوتكان
اللا سلكي مال سنيك: الرجاء شحن البطاقة باسرع وقت ممكن لاتمام مكالماتك من غير مقاطــ ..<< ضغط ##
سنيك: اوتكان هل تسمعني؟
اوتكان: نعم سنيك هل دخلت المختبر؟
سنيك: نعم دخلت ، والان وصلت عند غرفة يجب علي ان افتح الشفرة الدخول لكي ادخل وافجر متيل غير
اوتكان: حسناا!!، سوف ابحث عن الغرفة من نظامهم
سنيك: اوكي انا راح ابحث عن قنابل سي 4 علشنا افجر متيل غير
اوتكان: زين تسوي خلاص على ماتلقى القنابل انا راح احاول اختراق الغرفة وافتح لك الشفرة
وننتقل لابراهيم وقتاله مع فامب وريفن
فامب: اخ اللعنه مايصير تغش !! الحين قتلت ريفن
ابراهيم: يعني الحين استخدم الربطة غش!! وانتم 2 على 1 هذا مو غش؟
فامب: الحين بقينا انا وياك انزع الربطة
ابراهيم: امممم خلني افكر ....... لا مابي انزعها
طخ طخ طخ << صوت مسدس ابراهيم
فامب: كح كح اخ انك غــ ..
طخ طخ << والله اني مارحم
ابراهيم: اووف انا كل يوم مواجه هذي الاشكال ،اروح اشوف سنيك شنو سوى احسن .
يروح ابراهيم الى سنيك الي لقى قنابل سي 4 ويستعد لدخول الغرفة
ابراهيم: سنيك هل فجرت متيل غير؟
سنيك: اه ابراهيم شنو صار ؟<< يعني شرايك اكيد قتلتهم
ابراهيم: قتلت فامب وريفن مالذي تفعله؟
سنيك: انا استعد للدخول لغرفة متيل غير وازرع القنابل لتفجيره
ابراهيم: اذن هيا بنا يا سنيك
ودخل ابراهيم وسنيك الى غرفة شاهدا متيل غير
سنيك: واااو انه كبير !!
ابراهيم: ولكنه سوف يدمر بسرعه قبل ان يكتشفوا دخولنا
سنيك: هلملم(هلم) بنا سوف نفجر متيل غير
ابراهيم: يجب ان نفترق انت ذهب من اليمين وانا من اليسار
سنيك: لماذا ؟
ابراهيم: لكي نحصل على الوقت اللازم لتفجير متيل غير قبل اكتشافنا ،ضع المؤقت لمدة نصف ساعه
وافترق سنيك وابراهيم كل منهما ذهب بجهه
وبعد ربع ساعه عاد ابراهيم وسنيك الى المكان
سنيك: جهزت القنابل على التوقيت هيا بنا نهرب
ابراهيم: حسنااا ،
وركض ابراهيم وسنيك وفجأة
طخ طخ طخ << صوت مسدس
وتوقف سنيك وابراهيم
المجهول: هاهاهاهاها، الى اين تهربون ? ليه ماسلمتوا علي؟
سنيك: لكويد !!
لكويد: نعم لكويد اخوك الي قتلته بشدو موسس ، ولكن عدت لكي ادمرك ، لم يبقى وقت على تفجير متيل غير
سنيك: ابراهيم اهرب سوف ابقى واقاتله
ابراهيم: سوالف بينكم انتم اخوان حلوا مشاكلكم بينكم << مايحب يتدخل بالشؤون العائليه :D
سنيك: شسالفة لا يكون صدقت تعال امزح معاك
لكويد: اهاهاههاهاهاها ، انهم جبناء كل منهما يريد ان يصبح بطل ويترك الاخر يهرب
سنيك: لكويد سوف اقضي عليك الان والى الابد
لكويد: بانتظارك سنيك
ويركض سنيك على لكويد ويتقاتل معه وابراهيم كان متفرج لان هزم لكويد يقولون غدرة
لكويد : سنيك اصبحت قويا ولكن هذا ليس كافي للقضاء علي
سنيك: اللعنة انه قوي اخ !!
وتبقى خمس دقائق على تفجير المختبر
ابراهيم: سنيك لم يبقى وقت اهرب
سنيك: لكويد سوف تكون نهاية واحد منا هنا
لكويد: انها نهايتك ،بوم دش << يعني ضرب سنيك
وسقط سنيك ارضا بعد تلقيه لكمه من لكويد
لكويد: نياهاهاهاهاهاها ، سقط واحد وبقي الاخر
طخ طخ طخ << مسدس
لكويد: اخ اللعنه سنيك
وسقط لكويد على الارض بعد تلقيه طلقات من مسدس سنيك
سنيك: ابراهيم اهرب لن اتمكن من الهروب
ابراهيم : ياعمي لا تسوين نفسك بطل فلم هندي يالله خلني اشيلك وننحاش قبل لا ينفجر المكان
بقى من الوقت دقيقتين وتسعه وخمسين ثانية<< قول ثلاث دقايق احسن
وحمل ابراهيم سنيك وركضوا الى الخارج ووصلوا الى مصافط السيارات
ابراهيم: سنيك اركب باي سيارة انا ماقدر اشيلك طول هذي المدة
وركب سنيك السياراة وابراهيم بعد، ويبي يشغل السيارة مو راضية تشتغل
ابراهيم: سنيك السيارة ماتشتغل يالله لازم تدبر نفسك
سنيك: يالله خلنا ننحاش
ومالقوا شي ينحاشون فيه الا لقوا قاري(دراجة هوائية)
ابراهيم: هذا املنا الوحيد يالله سنيك اركب خلنا ننحاش
وركب سنيك الدراجة الهوائية وانطلقوا بسرعه خياليه قدرها 10 كيلو متر بالثانية <<:(
واكيد ماظل وقت الا دقيقة
واسرع الابطال الى الخروج من القاعده
طخخخخخ << الا انفجر حصل وراهم
سنيك: انه .. انه متيل غير !!!
ابراهيم: ما ..ماذا متيل غير؟
سنيك: نعم متيل غير اهرب اهرب << ياخي ترا كله دراجة هوائية وينها وين السرعه
لكويد: هاهاهاهاهههها ، الى اين تهربون ياجرذان ؟ لن تهربوا مني
سنيك: لكويد !! ابراهيم توقف سوف نقاتل متيل غير
ابراهيم: نقاتل شنو متيل غير !! انت صاحي ماعندنا اسلحة الا النباطة(اداة يستخدمها الطفل لحذف الصخر على العصافير)
مالتك ولا مشقوقة؟
سنيك: عندي قاذف الصواريخ ستينقير (بعد منو مايعرفها) سوف نستخدمه في تدمير متيل غير
ابراهيم: حسناا ، سوف نفجر متيل غير
واخرج سنيك ستينقير لكي يقذف الصاروخ على لكويد
سنيك: لكويد هذه النهاية
شوووووو << صوت انطلاق الصاروخ
وضرب الصاروخ قمرة الراكب والي هو لكويد
لكويد: اااااااااااه
وانفجر متيل غير بصاروخ الي اطلقة سنيك
بوووم بووووووووووووووم << واخيرا انفجرت القاعدة ومتيل غير معاها
سنيك: ابراهيم لقد فجرنا متيل غير ياهووو
ابراهيم: احسنت سنيك لقد قضينا على متيل غير ولكويد
ترن ترن ترن ترن
اوتكان: سنيك، سنيك هل تسمعني؟
سنيك: اسمعك اوتكان تم تفجير متيل غير وفوكس هاوند
اوتكان: مبرووك سنيك ، هل لكويد مات؟
سنيك: نعم قتل وهو في داخل متيل غير
اوتكان: وابراهيم وينه ؟
سنيك: انه يقف بجانبي نحن بانتظار الهلكبتور
اوتكان: بانتظار عودتك سنيك انت وابراهيم
وعاد ابراهيم الى بيتهم واختفى سنيك بعد المهمة
وتوته توته خلصت الحتوته لووول
سلامووز

@QUEEN_MOON@
23-11-2006, 08:54 AM
http://www.sweetim.com/simiebar/content/emoticons/000200A1.gif (http://www.sweetim.com/defaultie.asp?ref=2) والله ما شاء الله عليك اخوي ابراهيم قصتك وايد حلوه وممتعة في نفس الوقت

اسمحلي تاخرت في الرد تعرف المجلة من صوب ومشاكل البنات من صوب http://www.sweetim.com/simiebar/content/emoticons/0002006E.gif (http://www.sweetim.com/defaultie.asp?ref=2)

وعلى قوله اختي سنجوبة بيرفكت هههههههههههههههههههههه [/URL]

ونتظر المزيد والمزيد والمزيد بعد المزيد من قصصك الحلوه والرائعة

اختك كوين مون

ولي اقتباس لعشوقة في رد ثاني كبرتي الخط عشان تشوف عشوقة زين [URL="http://www.sweetim.com/defaultie.asp?ref=2"]http://www.sweetim.com/simiebar/content/emoticons/00020070.gif (http://www.sweetim.com/defaultie.asp?ref=2)

Rinku
23-11-2006, 10:25 AM
احم احم :smug2:


الجندي: حـ حسناا!! لا تقتلني عندي عشرين ولد وعندي اهلي ابي اعيشهم اذا قتلتني محد راح يصرف عليهم
حشا، متزوج عشرة هذا :D



انا: << دشيت عرض بالسالفة ) عندك قنابل دخانية وقنابل ضوئية الي تصرع الجنود فيها
سنيك بيروح وطي لو إنك مانت موجود. :tongue3:



سنيك: شلون صادوك؟
جيمس بوند: نسيت اسفط السيارة وشافوني وانا انزل من السيارة سفطتها قدام بوابة الحصن
سنيك: الحمدلله والشكر صج عميل فاشل

يا سلام و أنت عميل أفشل منه>>>>طلعت الفضايح :D

و أخيراً مشكور على الموضوع الحلو^^

Rinku

k-i-d
23-11-2006, 11:25 AM
هههههههههههههه

روعــة أخـويـ

قـصـة ولا أروعـ

يـعـطـيـكـ الـعـافـيـة

نـنـتـظـر جـديـدكـ

kaka show time
23-11-2006, 11:52 AM
ههههههههههههههههههههههههه

و أنا أشوف القصة من البداية و أقوووول غريبة إبراهيم ما له دور في القصة

إلا طلعت إنت المنقذ

يا خي المفروض يعطونك إنت لقب الجاسوس مو هو اللي ما يعرف يرمي قنبلة

والله قصة خطيرة تشكر عليها

إلا ما قلت لي إيش صار على جيمس بوند

IbRaHiM.N
23-11-2006, 11:54 AM
هههههههههههههه

روعــة أخـويـ

قـصـة ولا أروعـ

يـعـطـيـكـ الـعـافـيـة

نـنـتـظـر جـديـدكـ

الله يعافيك

يسلموو على المرور

IbRaHiM.N
23-11-2006, 11:58 AM
ههههههههههههههههههههههههه

و أنا أشوف القصة من البداية و أقوووول غريبة إبراهيم ما له دور في القصة

إلا طلعت إنت المنقذ

يا خي المفروض يعطونك إنت لقب الجاسوس مو هو اللي ما يعرف يرمي قنبلة

والله قصة خطيرة تشكر عليها

إلا ما قلت لي إيش صار على جيمس بوند

لوووووووووول
ايه شفت شلون طلعت منقذ وانا مادري
ايه ياخي تعرف الواسطات يضبطون ربعهم

تسأل عن جيمس بوند
اقولك عذبوه برى بالبرد

العفووووا
يسلمووو على المرور

IbRaHiM.N
23-11-2006, 01:47 PM
احم احم :smug2:


حشا، متزوج عشرة هذا :D



سنيك بيروح وطي لو إنك مانت موجود. :tongue3:


يا سلام و أنت عميل أفشل منه>>>>طلعت الفضايح :D

و أخيراً مشكور على الموضوع الحلو^^

Rinku

لووووووول
ايه شفتي شلون انقذته:cool21:


العفوووواخيتو

يسلموووعلى المرور

ka!to fan
23-11-2006, 05:59 PM
السلام عليكم و الرحمة ^^

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و الله القصة خطيرة و التكملة أحلى ^^

خصوصا سنيك طلعته خبل مايعرف يرمي قنبلة يدوية ^^!

بس ترا ماأرضى على سنيك ^^

و طبعا طبعا القصة خطييرة و فكرتها جديدة ماتوقعت قصة عن ميتل جير ^^

و بانتظار جديدك المتميز دووم ^^

كونووو !!


محجوز انقهري عشوقة سبقتك ولله الحمد لي رجعة

أولاً : أنا ماانقهرت منو قال ؟؟
ثانياً : أنا شايفه الجزء الأول من القصة قبل ماتنحط بالمنتدى !! <<-- انقهري ^^
ثالثاً : انتي مارديتي خخخخخ وين الرد بس محجوز ^^ أنا أحجز لقراءة و على طول أرد ^^

رابعاً : مبروك عليك كونو مايغلى عليك ^^

^^ <<-- المنتصرة دووم ^^ عشووقة ^^

IbRaHiM.N
23-11-2006, 06:06 PM
السلام عليكم و الرحمة ^^

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و الله القصة خطيرة و التكملة أحلى ^^

خصوصا سنيك طلعته خبل مايعرف يرمي قنبلة يدوية ^^!

بس ترا ماأرضى على سنيك ^^

و طبعا طبعا القصة خطييرة و فكرتها جديدة ماتوقعت قصة عن ميتل جير ^^

و بانتظار جديدك المتميز دووم ^^


لوووووووول
ايه والله مشكل الجواسيس الي مايعرفون يحذفون قنابل
لوووول
يسلموووووووو خيتووو



أولاً : أنا ماانقهرت منو قال ؟؟
ثانياً : أنا شايفه الجزء الأول من القصة قبل ماتنحط بالمنتدى !! <<-- انقهري ^^
ثالثاً : انتي مارديتي خخخخخ وين الرد بس محجوز ^^ أنا أحجز لقراءة و على طول أرد ^^

رابعاً : مبروك عليك كونو مايغلى عليك ^^

^^ <<-- المنتصرة دووم ^^ عشووقة ^^

لووووووووووول
اكيد انتي الوكيل الحصري لاي قصه عاشقة كايتو
تعجبني هذي الثقة
لووول

يسلموووو على المرور

IbRaHiM.N
24-11-2006, 07:12 PM
http://www.sweetim.com/simiebar/content/emoticons/000200A1.gif (http://www.sweetim.com/defaultie.asp?ref=2) والله ما شاء الله عليك اخوي ابراهيم قصتك وايد حلوه وممتعة في نفس الوقت




اسمحلي تاخرت في الرد تعرف المجلة من صوب ومشاكل البنات من صوب http://www.sweetim.com/simiebar/content/emoticons/0002006E.gif (http://www.sweetim.com/defaultie.asp?ref=2)


وعلى قوله اختي سنجوبة بيرفكت هههههههههههههههههههههه


ونتظر المزيد والمزيد والمزيد بعد المزيد من قصصك الحلوه والرائعة


اختك كوين مون



لا عادي كل تاخيره فيها بركة<<< مايدري من وين يسمع

مشكوورة على الرد البيرفكت
وموعدنا مع قصة جديدة الاسبوع الجاي :)
يسلموو على المرور