تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : *مذكرات لبنى*



~snow~
22-8-2008, 04:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هادي القصة كتبتها بحبر قلمي المتواضع للفائدة
مذكرات لبنى
لاانسى تلك الليلة..
كان أبي يصرخ باعلى صوته " طالق ... طالق ... طالق " وامي تبكي..
كنت صغيرة ولا اعرف معنى تلك الكلمة ولا حتى كيف ستكون حياتي بعد ذلك منذ تلك اللحظة التي نطق بها أبي تلك الكلمة.
حملتني امي وهمت أن تخرج من البيت .. شدني أبي بقوة منها .. وهو يشد وهي تشد .. الاثنان يشدانني كل واحد منهما يريد ان ياخذني من الاخر..
كدت اتقطع بينهما بكيت من الالم عندئذ تركتني امي وهي تبكي.
قالت لابي: "لبنى امانة عندك "
وخرجت..
حاولت اللحاق بها لكن أبي منعني.
خرجت امي من البيت وبقينا وحدنا أنا وابي حاول تهدئتي..
قال: انه سيعطيني نقودا كثيرة ...
سيشتري لي كل الالعاب التي احبها
" شرط ألا أبكي ... ولا أذكر أمي بعد اليوم .."
بكيت وقلت: لااريد نقودا .. لااريد العابا .. اريد امي .. اريد امي..
قال: ساحضر لك خادمة ترعاك ومدرسة خصوصية تساعدك في دراستك.
سنسافر سويا أنا وأنت.
لكن بكائي كان يزداد .. بقيت أصرخ وأردد: اريد امي.. اريد امي..
أخير.. وبعد أن نفذ صبره.. قال سأحضر لك أما جديدة..
يتــــــــــــــبع...

~snow~
25-8-2008, 01:46 PM
مذكرات لبنى

ايقظني ابي باكرا
لم أستطع ان افتح عيني من شدة مابكيت ليلة أمس ..
سألته:" هل عادت امي؟!"
اجاب :" اسمعيني يا حبيبتي منذ اليوم انا امك فهي لن تعود
عليك ان تفهمي ذلك واي شيء تريدينه ساحضره لك فورا "
قلت بغضب : " انت لست امي انت ابي "
حملني وقال: " تعالي اغسل وجهك كي تستعدي للذهاب الى المدرسة"
لم يعرف كيف يسرح لي شعري .. ولا كيف يعد لي افطاري
لم يستطع ان يستدل على مريولي فارغمني على الذهاب الى المدرسة بالفستان وبشعر مسرح بطريقة مضحكة مما جعل المعلمة تطردني من الفصل وترسلني الى المديرة
دهشت المديرة عندما راتني بهذه الصورة على غير عادتي سالتني لماذا اتيت الى المدرسة بهذا الشكل السيء
الا انني لم استطع ان اجيب بكلمة واحدة وبكيت
في الفسحة كان بطني يؤلمني من شدة الجوع ذهبت الى المقصف كان جيبي مليئا بالنقود التي اعطاني اياها ابي
اخرجتها جميعها واعطيتها للبائعة قلت لها: " اريد حلوى بكل هذه النقود "
ضرخت البائعة بي :" من اين لك كل هذه النقود؟! "
امسكتني من يدي واعادتني الى المديرة
يتــــــــبع ....

إسلام 2006
25-8-2008, 04:30 PM
قصة جميلة جدا ومؤثرة بالفعل

ننتظر التكملة بفارغ الصبر أختي

أبدعت وأبدع قلمك

جوزيت خيرا

وشرفني ان كنت اول من رد

في امان الله تعالى

~snow~
25-8-2008, 05:31 PM
قصة جميلة جدا ومؤثرة بالفعل

ننتظر التكملة بفارغ الصبر أختي

أبدعت وأبدع قلمك

جوزيت خيرا

وشرفني ان كنت اول من رد

في امان الله تعالى


اهلا وسهلا بك في موضوعي
اخي شكرا على مرورك ومشاركتك في موضوعي المتواضع^^
في امان الله

cherry.b
26-8-2008, 01:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أسلوب كتابتك رائع جدا جدا اختيارك للكلمات وتكوين الجمل لديك رائع .....انتظر البقية بلهفة

شكرا على الموضوع

~snow~
26-8-2008, 02:43 PM
اهلا بك اخي الكريم
سعدت لاعجابك بالموضوع
التكملة اتية في الطريق^^

عاشق الاثارة
26-8-2008, 02:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قصة جميله ومؤثرة وبإنتظار التكملة

~snow~
26-8-2008, 03:35 PM
مذكرات لبنى


لبنى والمفاجاة
اثناء عودتي من المدرسة كان يبدو على وجه ابي السعادة.. قال ان هناك مفاجاة حلوة بانتظاري..
بقيت افكر: ( ترى ماهي المفاجاة.. هل عادت امي الى البيت!) يالله ..كم انا سعيدة.. اكاد لااصدق انني ساراها مرة اخرى في البيت..!
انا سعيدة .. سعيدة..! بقيت طيلة الطريق اغني.. لن ازعجها بعد اليوم في اي شيء..!
كنت ألح على ابي ان يسرع اكثر
الطريق مزدحم بالسيارات اتمنى لو ان سيارتنا تستطيع ان تقفز من فوقها جميعها لو انها تتحول الى طائرة او صاروخ.. أغمص عيني وأفتحها فأجد نفسي في احصان امي!!
سألت نفسي ماذا اعدت امي للغداء ..! انها تحبني من المؤكد انها اعدت لي كل الاصناف التي احبها.. وهي الان بشوق كبير لي مثلما انا مشتاقة لها..!
عدت اسال نفسي.. اما كان من الافضل لو اخذنا ابي لتناول الغداء في الخارج حتى انني
سألت ابي: لماذا لم تحضرها معك..؟
عندئذ لم يتمالك ابي نفسه من الضحك بل وظل يضحك لفترة طويلة ويردد
انت ذكية يالبنى .. لقد عرفت ماهي المفاجاة قبل ان تريها.. لابل وتريدين ان احضرها معي!!
انزعجت من ابي.. لماذا يسخر مني؟! اما كانت امي تاتي معه كثيرا لأخذي من المدرسة
ونذهب لأي مكان نتناول الغداء..! قلت لنفسي: ليسخر مني كيفما شاء.. لايهم أن نتناول الغداء خارجا.. المهم ان نكون معا.. ولا تعود امي لتفارقني ابدا..!
فكرت..! كيف سأقابلها.. ماذا سأفعل عندما اراها؟ سأظل اضرخ باعلى صوتي (ماما..ماما..ماما!)واحتضنها كثيرا..!
توقفت السيارة تنبهت لصوت ابي لبنى.. لقد وصلنا.. لبنى.. هل نمت كعادتك؟.. هيا قومي المفاجاة بانتظارك !) لاادري كيف قفزت على الدرج وجدت نفسي ادق الباب وأرن الجرس في آن واحد.. ناديت باعلى صوتي (ماما.. ماما.. افتحي.. افتحي الباب!)
ماان فتح الباب حتى اطل علي وجه غريب وجامد أكاد لاافهم شيئا!
كنت لازلت (اردد ماما.. ماما!)
وصل ابي.. نظرت اليه.. ونظرت اليها.. كان وجه ابي يملؤه الزهو والسعادة..
سألني: مارأيك بالمفاجاة.. لقد احضرت لكي خادمة تهتم بك!


يتــــــــــــــبـــــــع...

~snow~
27-8-2008, 02:19 PM
مذكرات لبنى


لبنى والخادمة
كما لو كنت قطة تضع الخادمة امامي صحنا من الطعام وتتركني.. لااستطيع تذوق طعمها...!
كنت انزل الى البقالة واشتري رقائق البطاطس وشوكولاته اتمنى لو اظل خارج البيت..
ولا اعود اليه وهذه الخادمة بداخله.. ولكنني اخشى اذا بقيت في خارجا ان يخطفني اللصوصفكثيرا ماحذرتني امي منهم
اريد ان اتكلم الى احد.. اي احد.. ماعدت اتكلم ابدا فابي مشغول عني كثيرا حتى انني احيانا كثيرة لا اراه فهو يعود متاخرا الى البيت واكون قد نمت ولولا انه يوصلني الي المدرسة ماكنت اراه.. حتى اثناء الطريق يظل صامتا واذا تحدثت اليه يرد بعصبية شديدة..
ويقول لي: ( عندك الخادمة اطلبي منها ما تشائين فانا ما احضرتها واقوم بدفع راتب كبير لها الا من اجل ان تقوم بتلبية كل طلباتك...!).
اما الخادمة فتضربني وتحبسني داخل غرفتي وتمنعني من الخروج وان حدث وخرجت تضربني وتشد شعري حتى لو جعت لا اجرؤ على طلب الطعام.. وتهددني ان اخبرت ابي انها ستكويني بالنار.
ذات مرة انتبه ابي ان بمريولي بقعة بيضاء كبيرة.. فتضايق كثيرا.. ونادى الخادمة..
وصرخ بها: (كيف تسمحلي بالذهاب الى المدرسة بمريول مبقع) بكت وقالت انها ارادت ان تزيل بقعة الشوكولاة بالمبيض فتغير لونه.. اثناء بكائها كانت تنظر لي خفت منها وبكيت..
قلت لابي انني انا السبب ولن ابقع مريولي مرة اخرى..
طوال الوقت وانا في المدرسة كنت ابكي خائفة من ان تضربني عندما اعود او تحرقني بالنار..
عندما رجعت كان اقاربها يملأون البيت فانشعلت عني وادخلتني الى غرفتي ووضعت لي صحن الطعام..
فاضطررت الى اكله من شدة الجوع..
نمت وصحوت اصرخ من الم شديد في بطني..
تجمعت هي واقاربها حولي لايدرون ماذا يفعلون بي خافت ان تتصل بابي فقام احد اقاربها واعطاني حبة دواء فهدأ الالم ونمت..
بعد ذلك .. اصبح ينتابني صداع شديد .. وكان كلما تكرر الصداع يعطونني نفس حبة الدواء
وفي احد الايام نمت وجاء الصباح ولم استيقظ فنادت الخادمة ابي فاخذني الى المستشفى..
يتــــــبـــع

إسلام 2006
27-8-2008, 03:32 PM
ماشاء الله التكملة اكثر من رائعة

للأسف هذا هو حال الواقع بالفعل، الكثير من العائلات حدثت لهم احداث قريبة جدا من هذه الاحداث بسبب التفكك الاسري والخادمات وما شابه والضحية هم الاولاد

اسأل الله تعالى ان يحفظ عاءلاتنا من التفكك وان يجمعنا جميعا في الاخرةعلى خير كما جمعنا على خير في هذه الدنيا

ننتظر التكملة بفارغ الصبر اختي المبدعة :)

الشاطئ الذهبي
27-8-2008, 05:03 PM
مشكوره اختي على القصه الحلوه

~snow~
28-8-2008, 12:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
eslam2006اخي الكريم
اهلا وسهلا ومرحبا بك في موضوعي
معك كل الحق في ذلك
اميييييييين يارب العالمين
التكملة اتية في الطريق اخي

الشاطيء الذهبي
العفو اخي ماسوينا شي
المهم تكون القصة نالت اعجابكم^^
وشكرا على مرورك الحلو

أكليل
28-8-2008, 02:27 PM
مشكورة يا فدفد1 ابدعتي

~snow~
28-8-2008, 02:37 PM
مشكورة يا فدفد1 ابدعتي

العفو اخي
ومرحبا بك في موضوعي

~snow~
28-8-2008, 02:37 PM
مذكرات لبنى


لبنى في المستشفى
امضيت في المستشفى شهرا كاملا بسبب الدواء الذي كانت تسقيني اياه الخادمة واقاربها
كنت متعبة جدا كلما صحوت لا اجد احد الى جانبي.. فابكي.. ابكي كثيرا..
احدى الممرضات اسمها فاتن كانت تعطف علي كثيرا .. وتبقى الى جانبي تحكي لي
حكايات مسلية تجعلني اضحك واتوقف عن البكاء..
منذ زمن طويل لم اضحك منذ كانت امي في البيت كانت تشاركني اللعب بالعرائس
ونجلس نخيط الملابس لها واذا مللنا من ذلك نلعب ( الاستغماية ) او (عسكر وحرامية )
حتى اذا امسكت احدانا الاخرى نضحك.. ونظل نضحك حتى نقع على الارض..
اتمنى لو يخبرني ابي اين هي وياخذني كي اراها
هل نسيتني؟
لا..لا..لا..!
كلما تذكرتها كنت ابكي واظل اصرخ: امي..امي.. امي عندئذ تركض الممرضة فاتن تتصل بوالدي وعندما ياتي اكون قد نمت فاذا صحوت اجده الى جانبي فاتظاهر انني لازلت نائمة
مرة سمعت الممرضة تساله: ( اين امها طوال الوقت تظل تصرخ تناديها.. ان راتها ستتحسن حالتها كثيرا) فيبقى والدي صامتا
تعود الممرضة لتساله : ( هل هي موجودة؟) فيجيبها بغصب: ( انا والدها.. انا المسؤول عنها!)
كنت اتمنى لو يتحدث معي لكنه يظل صامتا..!
كل مرة ياتي يحضر لي العابا وعرائس جميلة تذكرني بأمي فاقوم بتكسيرها واعود للصراخ
ماما.. ماما.. ماما..!
كانت الممرضة تلومني على ذلك وتقول لي ان والدك لايحضر لك كل تلك العرائس الا لانه يحبك
وان كثيرا من البنات يتمنين مثلها..
بعد شهر من وجودي في المستشفى قال الطبيب لابي ان صحتي قد تحسنت وبامكاني ان اخرج
لم افرح لانني ساعود الى البيت واكون وحدي اما هنا فاحببت الممرضة فاتن.

neverland_angel
28-8-2008, 07:24 PM
فعلا قصة مؤثرة.
ابدعتي في سرد الاحداث..
انتظر التكملة بلهفة.
تحياتي.

~snow~
29-8-2008, 12:29 PM
اهلا بك اخيتي
اشكرك جدا على كلماتك الجميلة التي احرجتني
انتظري التكملة

~snow~
29-8-2008, 02:01 PM
مذكرات لبنى


لبنى وزوجة أبيها
حضر ابي لاخذي من المستشفى ومعه امرأة لا اعرفها احضرت لي معها الكثير من الهدايا
الملابس الجديدة والحلوى..!
ما ان راتني تلك المراة حتى احتضنتني وقبلتني وقالت ان كل هذه الهدايا لي..!
نظرت الى والدي لعله يخبرني من تلك المرأة.. سرعان ما قال بفرح كبير نادرا ما أراه في
وجهه( انها زوجتي وستكون مثل امك )
صرخت: لا.. لا لست امي..!
امسكت الحلوى والملابس التي احضرتها ورميت بها على الارض..
بقيت اضرخ بتلك المرأة وادفعها: لست امي.. لست امي.. اخرجي من هنا..!
امسك بي ابي ورفعني الى فوق اراد ان يقذفني على الارض.. لكن سرعان ما امتدت يدا
تلك المرأة وانقذتني..
بكت.. وحاولت ان افلت نفسي من حضنها.. لكنها امسكت بي..
كانت تبكي بشدة بينما كنت اصرخ: اتركيني.. اتركيني واتوسل الى ابي ان ياخذني الى امي..
اما ابي كان يصرخ بي قائلا ليس لك اما غيرها.. عليك ان تكوني مؤدبة وإلا..! كان ممسكا بعقاله ويلوح لي به..! لازالت تلك المرآة ممسكة بي بكلتا يديها وتبكي بشدة.. حتى ان دموعها بللتني..
اتى الطبيب والممرضات على صراخنا اراد ان يعطيني حقنة ماان امسكت بي الممرضة حتى ضرخت تلك المرأة: اتركوها! وقالت: عندما تخرج من هنا ستكون بخير
حملتني وقامت بغسل وجهي وسرحت لي شعري.. وارادت ان تلبسني
فستانا جديدا من الذين احضرتهم لكنني رفضت وارتديت فستاني القديم..
تلك المرآة الماكرة تريد ان تخدعني لتحل مكان امي..
لكن..!
الويل لها مني..!

Good feeling
30-8-2008, 12:56 AM
يا الله فعلا قصة مؤثرة ما شاء الله عليك كاتبة مبدعة عجز لساني عن التعبير لككن هناك تكملة يا عزيزتي

~snow~
30-8-2008, 11:49 AM
يا الله فعلا قصة مؤثرة ما شاء الله عليك كاتبة مبدعة عجز لساني عن التعبير لككن هناك تكملة يا عزيزتي


العفو اخي^^
مشكور كتير واو سرت كاتبة مبدعة ^^"
اكيد هناك تكملة وساكتب جزء من التكملة والباقي لمن نعود في عيد الفطر^^

*النهى*
30-8-2008, 12:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما آروع ما كتبته أختي لقد أبدعت بحق
ولقد نطق قلمك وأبليتي بلائا حسنا بالفعل
أدهشت من القصه ومن تسلسل أحداثها
كلما قرآت كلمه ازددت تشوقا لقرآءه من تليها
ولقد حمستني كي أرسمها لك
ولكنني لا اعدك بانني سأقوم برسمها
فقط ادعي لي بالتوفيق
علني اقدر رسمها بشكل منجا
لانها بالفعل من روائع ما قرأت


بالتوفييق

،، سيجان ،،
30-8-2008, 04:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ........^

قرأتها جملة واحدة ......... أعجبتني فكرة مذكرات طفلة تعيش ظروف متقلبة

بعد هدوء واستقرار تدخل في دوامة التشتت والضياع بين الأيدي العابثة ........

أتابع معكِ الأحداث وانتظرك بشغف ......

http://up.khellan.com/file/uploads/b6ebdb7a62.gif



في حفظ الله ورعايته .........^

~snow~
30-8-2008, 05:25 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ........^


قرأتها جملة واحدة ......... أعجبتني فكرة مذكرات طفلة تعيش ظروف متقلبة

بعد هدوء واستقرار تدخل في دوامة التشتت والضياع بين الأيدي العابثة ........

أتابع معكِ الأحداث وانتظرك بشغف ......

http://up.khellan.com/file/uploads/b6ebdb7a62.gif



في حفظ الله ورعايته .........^


هلا فيك اخي الكريم
يسامو على مرورك^^
وانا كتير اسفة لان ماقدرت اكتب اليوم التكملة
لكن اذا كان بكرة فاتح المنتدي اكيد رح اكتب باذن الله
سلام

~snow~
12-10-2008, 09:33 PM
* السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
*كل سنة وانتو طيبين*
*من العايدين*


مذكرات لبنى
لبنى ..شريرة!!


اراد ابي ان يخرج هو (وتلك المرأة) اقصد زوجته كي يتناولا العشاء في الخارج ...
لكنها اصرت على اخذي معها
طيلة الطريق كان ابي يحدثها ويضحك معها بينما هي تحاول ان تحادثني..
كم تبدو حشرية..؟
انها تتدخل كثيرا فيما لايعنيها..
تريد ان تتعرف على صديقاتي.. تسألني عن اسمائهن.. عن معلماتي وعن نشاطي في
الفصل.. وعن دراستي..
يا لها من ثرثارة..
دخلنا الى احد المطاعم .. اصرت على ان اجلس بينها وبين والدي.. لا.. بل تريد ايضا ان
تطعمني بيدها.. من شدة غيطي منها.. اثناء وضعها اللقمة في فمي قمت بعض اصبعها..
صرخت من الالم.. اراد ابي ان يضربني.. فقامت بابعادي عنه وقالت له .. انني امزح معها ..
بينما كانت تتلوى من الالم..
بعد ان فرغنا من تناول الطعام .. قاما بطلب القهوة .. وطلبت انا كوبا من عصير البرتقال..
استغرب ابي من ذلك .. فهو يعلم اني لااشرب عصير البرتقال .. ولكن عند الحاحي على ذلك
طلبه لي.. ما ان احضره النادل .. حتى تظاهرت انني لم اره وقمت بازاحة يدي بقوة باتجاه
العصير .. مما ادى الى وقوعه عليها..
انزعجت من ذلك .. بينما انا.. كنت سعيدة جدا .. ( يجب ان اجعلها ترحل كي تعود امي..)
نهض ابي غاضبا وامسك بي من ظهر ثوبي.. عندئذ صرت اصرخ بأعلى صوتي في المطعم:
اريد امي ... اريد أمي... وخيل لي للمرة الثانية انها تقف عند باب المطعم تلوح لي بيدها
وتدعوني اليها.. فركضت نحوها..
ركضا خلفي.. ظنا منهما انني ساهرب..
وصلت الى باب المطعم لم اجد امي .. ناديت باعلى صوتي: ماما.. ماما.. انتظريني..!

Good feeling
12-10-2008, 10:31 PM
وأخيرا أتيتي يا مبدعة لتكملي القصة ..
القصة جميلة و مؤثرة بس أحس الزوجة الثانية طيبة ...
أكملي يا مبدعة القصة مشوقة..
تقبلي مروري..
سلام..

أسـدُ الإسـلام
12-10-2008, 10:34 PM
يا أختي مزقتي قلبي

أسلوبكِ رائع وحزين

أسأل الله أن يوفقكِ لما يحبه ويرضاه

بانتظار البقيه

والويلُ لكِ إذا كانت النهايه حزينه :d

Luminous
13-10-2008, 12:23 AM
ما شاء الله يا فدفدا أبدعتِ


القصة رائعة و مشوقة


و بعد أن كانت أحداثها تبدو حزينة) : جداً


بدأت تتغير بإسلوبكِ الجميل ( :


أسلوب كتابتكِ يوحي و كأن "لبنى الصغيرة" هي التي تحكي بنفسها^^


ما أقوله حقاً أبدعتِ أخيتي ^_^


و يبدو أن لكي مستقبل مبهر في الكتابه =)


ننتظر البقية على أحر من الجمر ^^


بالتوفيق لكِ : )

neverland_angel
13-10-2008, 12:30 AM
اخيرا تكملة القصة^__^
وانا ايضا احس ان الزوجة الثانية طيبة.......
ننتظر الباقي بفارغ الصبر.....
تحياتي.

~snow~
13-10-2008, 03:05 PM
صباح الخير يا الاعضاء الحلوين^^
اختي good feeling
هلا فيك بموضوعي
والله كلماتك جواهر وانا مااستحق كل هالكلام الحلو ^^
ماادري رح تشوفي بنفسك التكملة
ماودي اخرب عليكم النهاية بقولي ^^
دايما اتحفينا بمرورك علينا

اسد الاسلام
هلا فيك مسرورة بدخولك ^^
مشكور على كلامك^^
امييييين ويارب جميع المسلمين
خخخخخخ مدري رح تشوف بنفسك النهاية

haylin
اتشرفت ياعسل بمعرفتك ^^
شكرا اليك كتير على مدحك الي ^^
وانتظري التكملة عما قريب

neverland_angel

دخولك اسعدني كتير
يمكن اكون احساسك صح ويمكن لا مين يدري ^^
انتظر ردك مرة اخرى على موضوعي ^^

note __chan
13-10-2008, 03:53 PM
فدفد .......

ابدآآآآآآع .. ابدعتــي} في اختيار الكلمــات)) ..
قصـة مؤثــرة ولمســة } فنيــة مـن قلـم اعـتاد
[ حبــرة .. على الابدآآع //
ننتظــر منكـ التكمـــلة ,,
الف شكـر لكـ ..^^

~snow~
13-10-2008, 03:56 PM
فدفد .......


ابدآآآآآآع .. ابدعتــي} في اختيار الكلمــات)) ..
قصـة مؤثــرة ولمســة } فنيــة مـن قلـم اعـتاد
[ حبــرة .. على الابدآآع //
ننتظــر منكـ التكمـــلة ,,

الف شكـر لكـ ..^^


* هلا والله بالسكر الغالية *
*تسلمي والله عيونك الحلوة ^^*
*وينك علينا من زمان*
*التكملة في الطريق... *

~snow~
13-10-2008, 03:57 PM
مذكرات لبنى
حفل زفاف ابي


اصر ابي على اخذي الى المستشفى... فهو يظن انني مريضة..
اخذ لي اجازة طويلة من المدرسة حتى تتحسن صحتي ..! رفضت (تلك المرأة) اقصد زوجته
ان ياخذني ابي الى المستشفى وتعهدت له ان تجعلني اعود كما كنت سابقا وطلبت منه ان لا
يصرخ بي مهما فعلت ولا يضربني..
يا الهي كم تستفزني.. تريد ان تبقيني تحت اعينها حتى امرض فعلا..!
ذات يوم قرر والدي ان يقوم بعمل حفلة صغيرة احتفالا بزواجهما.. فقد تزوجا وانا
في المستشفى وبسبب ذلك الغيا الحفل.. لكن بما انني اصبحت احسن حالا وكتغيير لجو
البيت فقد فكر ان يحتفلا بزواجهما .. وجلسا يكتبان اسماء المدعوين .. وانشغلا بالتحضير للحفل..!
اما بالنسبة لي فكنت بالفعل في تلك الفترة هادئة نسبيا فتلك المرأة لاتتركني لحظة اكون
وحدي فهي باستمرار تعتني بي وتشتري لي اجمل الملابس او نخرج للتنزه ولا تتركني انام
قبل ان تحكي لي الحكايات..
منذ مدة لم ار خيال امي الى ان رايتها ليلة امس.. كانت حزينة اردتها ان تحتضنني لكنها
اختفت.. ( ماما.. ماما.. دعيني اقبل يديك.. خذيني الى صدرك.. لماذا تختفين.. الى اين تذهبين)
سأنتقم لك من تلك المرأة) لذلك قمت بأعطاء فستانها وحذائها اللذين اعدتهما
للحفل الى احدى المتسولات.
حان موعد الحفلة وارادت ان ترتديهما لكنها لم تجدهما سألتني عنهما فضحكت عندئذ عرفت
انني قد اخفيتهما ولم تجرؤ ان تتفوه بكلمة ارتدت فستانا وحذاء قديمين عندما رآها ابي
ترتديهما غضب منها وصرخ بها قائلا: لقد دفعت مبلغا باهظا لفستانك من اجل ان ترتديه في الحفلة وأراك
ترتدين فستانا قديما؟!..
وفي الحفل كان صديقاتها يتغامزن عليها : اذ كيف تقوم بعمل حفل كبير وترتدي فستانا قديما
لم اكتفي بذلك بل قمت اثناء الحفل بالصراخ باعلى صوتي مدعية ان مغصا شديدا اصابني..
فشل الحفل طبعا..
عجبا من تلك المرأة لاتغضب ابدا مهما آذيتها..!

Good feeling
13-10-2008, 09:16 PM
من المتابعين أكملي...^^

note __chan
14-10-2008, 03:40 AM
متـــــــــــــــ#ـــــــابعــــــــــــــــ
#ـــــــــــة ..

~snow~
14-10-2008, 09:54 PM
حاضر من عيوني الثنتين^^


مذكرات لبنى
لبنى تتعلم الرسم

كانت زوجة ابي معلمة رسم..
حاولت كل جهدها ان تعلمني الرسم بينما كنت اتظاهر امامها انني لااحبه.. رغم انني احبه كثيرا وكنت دائما الاولى في الرسم في المدرسة.. وكانوا يلقبونني بــ(رسامة المدرسة)..
ذات يوم قدمت لي هدية مغلفة.. طلبت مني ان افتحها.. كانت تنظر الي باستمرار وبعينيها شيء من
السعادة تترقب ماسيكون رد فعلي بعد فتحها.. عندما ازلت عنها الغلاف واذ هي صورتي انا رسمتها
وكتبت اهداء لي اسفل اللوحة..
تظاهرت امامها انها لم تعجبني قلت: ان رسمها غير متقن وانني اجمل من الرسم كثيرا..
احتضنتني وقالت: طبعا ياحبيبتي انت اجمل مافي الدنيا..!
صرخ بي والدي: اذهبي من امامي حالا .. ماذا تريدين ان تفعل لك اكثر من ذلك حتى ترضيك..! وصرخ بي: لقد صرت شريرة.. شريرة..!
بكيت وقلت له: نعم.. لقد صرت شريرة.. لكن من الذي جعلني كذلك؟! وبكيت بأعلى صوتي وناديت:
ماما..ماما..ماما..!
صرخ والدي بها: من الان.. احذرك ان تتساهلي معها.. عليك ان تتجاهليها ولا تقتربي من غرفتها!
تلك الليله لم تات زوجة ابي تحكي لي الحكايات.. كنت منزعجة ليس لانني احب حكاياتها.. بل لأنني لم
تسنح لي فرصة كي اضايقها وازعجها.. لكنها في الليل اتت لتطمئن علي.. تظاهرت بالنوم ما ان اقتربتمني لتغطيني.. وارادت ان تقبلني.. صرخت بوجهها فجأة.. فأصيبت بذعر شديد حتى كادت تقع على الارض..!
كانت كل يوم تجلس معي تعلمني الرسم بينما اتظاهر بعدم الاهتمام.. بعد ذلك اذهب الى غرفتي واطبق
ماعلمتني اياه وحدي ودون ان تعرف.. حتى انني رسمت اشياء جميلة.. كنت اخفيها كي لاتراها.. وذات يوم بينما كانت تجلس هي وابي احضرت لها هدية وخبأتها خلف ظهري..
قلت : معي هدية جميلة لزوجة ابي وستسر بها..
فرح ابي كثير وكذلك زوجته طنا منهما اني قد تغيرت.. وضعت الهدية امامهما.. عندما رآها ابي غضب
كثيرا بينما زوجته ضحكت..! صرخ أبي بي: أهذه هديتك..؟! أهذا جزاء معروفها وطيبتها معك..؟!
بينما زوجته قالت: انت ذكية يالبنى وانا سعيدة بك ان هذا الرسم جميل وهذا يعني انك صرت فنانة
ورائع ان ترسمي والدتك..
قلت : سأعلق صورة امي هنا في الصالة..
عندئذ نهض ابي من مكانه غاضبا واخذ اللوحة مني وقذف بها على الارض..!

ملاحظة هامة جدا: انا لم اؤلف هذه القصة انا قراتها من كتاب وعجبتني كتير وانا الحين قاعدة اكتبها لكم وعن جد الكتابة متعبة لذلك في بداية الموضوع قلت كتبت لكم هذه القصة ولم اقل هذه القصة من تاليفي ولكن لم اتوقع ان تظنو اني انا التي الفتها
وعن جد شكرا لكل من شارك في الموضوع
وانا كتييييييييير باتعب في كتابة القصة خصوصا انني اكتبها لكم بحذافيرها وماانقص منها اي شي
منشان عيونكم الحلوة يا اعضاء مسومس^^
لذلك ارجو التفاعل في الموضوع لاني ارى التفاعل قليل جدا مقابل الجهد الذي ابذله لكتابة القصة لكم

neverland_angel
15-10-2008, 01:13 AM
T_T
خخخخخ...انا ظنيت انتي اللي كتبتيها^_^".....
على كل حال تبقى القصة حلوة..
وهل هذه النهاية ام لا زالت هناك احداث؟؟..
الله يعينك على الكتابة...
وننتظر التكملة ......
تحياتي...

note __chan
15-10-2008, 05:39 AM
خخخخخخخ ..
انا احسبكـ انتــي اللي الفتيــها ..
بس تبقين مبدعــة لان نقل القصةمن كتاب متعب جداً
جداً ..
يعطيكــ ربي العآآفية ياالغلا ..
انتـظر منكـ التكملة ..
طلب .. (( تقدرين تكتبين اسم المؤلفة ولا لا .. ؟؟ ))


ومشكــــــورة متابعة لكـ ..

aseeeeen
15-10-2008, 08:27 AM
هههههههههههههههههاي""
لومافتحت الصفحة الثانية كان ماعرفت إنك ناقلتها من كتاب""

بـــــــــس كل الاثنين فيها تعب صح ولا لأ""
http://www.alfaris.net/up/4/1224044742_2542614db3.gif


ما قصــــــــــــــــــــــرت والله وننتظر جديدكـــ

هيناتا ساما
15-10-2008, 01:36 PM
يعطيك الف الف عااااااااافية ..

كملي عشاننا يختي ،،

طيب شو اسم الكتاب ؟

ولك تسلم هالانامل ع القصة مشووقة

كملي بلييييييييز :(

بانتـظارك :)

Good feeling
15-10-2008, 02:19 PM
توقعت كتبتيها بس ما قصرت..
نقلت القصة يا عمري وأنتظرك يا قلبو..

~snow~
15-10-2008, 02:44 PM
والله احرجتوني جميعا بكلامكم الحلو اكيد رح اكمل وعلى قولة نوتي شان الكتابة متعبة جدا
ولكن كل التعب يروح من شانكم ^^
وطبعا القصة ماانتهت لس
وللعلم الكتاب مو كاتب اذا كانت القصة مؤلفة او انها حقيقية كاتبين الاشراف على العمل فقط
ولم يكتبو من المؤلف ام ان القصة حقيقية
واسم الكتاب اتاسف لاني لا اريد قوله عذرا لذلك ^^
واذا تبو تعرفو مين المشرف على العمل سوف اكتبه لكم ان طلبتم ذلك^^
انتظروني لتكملة القصة

~snow~
15-10-2008, 03:43 PM
مذكرات لبنى
لبنى تكلم والدتها
كانت فرحتي كبيرة جدا عنما وافق والدي ان ازور صديقتي غادة. صحيح انني كنت اتمنى ان ازورها دون اي تدخل من زوجة ابي. لكنه لم يوافق الا بعد ان تدخلت واقنعته ان يسمح لي بزيارتها..
المهم انني زرت صديقتي غادة بكيت بشدة عندما رايت والدتها كانت صديقة
لأمي وكنا نتبادل الزيارات كثيرا.. ما ان رايتها حتى تذكرت امي..
اخذتني بحضنها.. لكنني لم استطع ان اتوقف عن البكاء.. حاولت ان تجعلني اهدأ لكن دون فائدة.. كنت اظل اردد وانا ابكي اريد ماما.. اريد ماما.. ارجوك
ياخالتي دليني عليها.. اين هي؟.. اين هي؟
بعدما يئست من محاولتها لتهدئتي.. قالت: اسمعي يالبنى.. لقد وعدت والدتك
الا اخبرك بشيء لكنني ارى ان حالتك سيئة جدا.. لذلك.. لابد ان تعرفي ان امك
عادت الى بلدها عند اهلها..!
لكنني بدلا من ان اهدأ.. صرت اصرخ بأعلى صوتي واقول لها: اريد ان اسافر
اليها.. خذيني اليها.. اريد ان اسافر الى امي..
شعرت ألا مكان لي الا عند امي..
احتارت ماذا تفعل لي.. وانا بهذه الحالة السيئة.. كان يبدو عليها الخوف والقلق..
حتى ان صديقتي غادة صارت تبكي هي الاخرى وتلتصق بامها..!
كنت اصرخ دون وعي حتى سمعتها تناديني وهي ترفع سماعة الهاتف وتطلب
مني ان اتكلم به.. عندئذ ظننت انها اتصلت بوالدي.. تطلب منه ان يأخذني
فاستمريت بالبكاء.. الا انها قالت بصوت مرتفع.. هذه امك يالبنى على الخط..
نظرت اليها قليلا اريد ان اتاكد من ذلك.. هزت راسها وقالت: صدقيني انها امك
على الخط.. لم استطع ان اصدق.. صرخت بأعلى صوتي: ماما؟!
وركضت الى الهاتف..

note __chan
16-10-2008, 08:49 AM
واااااااو مررررررررررررررة حلوووووووووو .. .

متــــــــــــــــابعة ...... الى النهايه ...

~snow~
16-10-2008, 02:23 PM
مذكرات لبنى
مفاجأة في بيتنا

لم انم طيلة الليل.. ساعة ابكي.. وساعة اتذكر صوت امي.. فأضحك.. لم اكن اصدق انني
حادثت امي.. بالرغم انني لم اسمع كلمة واحدة مما قالته لي.. لانني طيلة المكالمة كنت
ابكي..
لقد اتفقت مع والدة غادة صديقتي ان آتي اليهم كل اسبوع واتصل بوالدتي..
آآآآه .. كم احبك ياأمي.. كم انا مشتاقة اليك .. عندي الكثير من الكلام اريد ان اقوله لك.. من الان ساكتب لك كل مامر بي ويمر منذ تركتي بيتنا.. لن ادع شيئا بحياتي الا وساكتبه..
لانني واثقة انني ساراك يوما وتقرأين كل ماكتبت..
امي .. امي .. امي .. مااجملها من كلمة..
رغم كل ما انا فيه.. الا انه حدث شيء خطير في بيتنا اليوم عندما رجعت من عند صديقتي
غادة .. فوجئت بابنة زوجة ابي في بيتنا.. ساعة ان رأتني زوجة ابي ركضت الي تقبلني
وقالت: تعالي يالبنى اعرفك على اختك (هلا) .. نظرت اليها وقلت لها: انا ليس لي اخوات..
كنت متعبة كثيرا.. لذلك لم اهتم لهما .. وتركتهما وذهبت الى غرفتي..
لحقت بي زوجة ابي وطلبت مني ان اجلس مع ابنتها وقالت انها بنت طيبة.. ويسعدها ان
تكونا صديقتان..!
وانها حدثتها عني كثيرا.. ولها نفس ظروفي.. فهي تعيش مع زوجة ابيها.. لكنني لم اكن قادرة بالرد عليها.. سألتني : مابك ياحبيبتي يبدو انك كنت تبكين.. الم تسري بزيارة
صديقتك.. هل حدث شيء؟
لاول مرة اكلمها برجاء: ارجوك يازوجة ابي دعيني وحدي لااريد ان اتحدث مع احد.. اريد ان
اكون وحدي.. ارجوك..
قالت وهي تمسح بيدها على شعري: كما تشائين ياحبيبتي كنت اظن انك ستسرين لدى
رؤيتك( هلا) .. ويمكنك ان تستضيفيها في غرفتك هذه الليلة.
لم اتماسك نفسي من الغضب.. ووجدت نفسي اصرخ: لا.. هذه غرفتي.. ولن تكون لاحد
غيري.. اليوم تجعلينها تنام معي وغدا تطردينني من غرفتي وتجعلينني وانام في المطبخ.

note __chan
16-10-2008, 03:03 PM
واااااااااااو مرررررررة رهيييييبة ...
متــابعــة >>> بس ارتاحي شوي لووووووول ..

~snow~
16-10-2008, 03:26 PM
واااااااااااو مرررررررة رهيييييبة ...


متــابعــة >>> بس ارتاحي شوي لووووووول ..



هههههه
اكيد رح ارتاح
وان شاء الله تظلي متابعة ياقمر للاخر^^
سلام

Good feeling
16-10-2008, 03:38 PM
يا الله قاهرتني هالبنت عصبتنييييييييي >ــ<
متابعة يا قلبو..

~snow~
16-10-2008, 10:17 PM
يا الله قاهرتني هالبنت عصبتنييييييييي >ــ<
متابعة يا قلبو..



خخخخخخ
والله انك تحفة^^
كتير ضحكتيني
عن جد كلامك صح بس اصبري شوي عليها
مسكينة فقدت امها وهي كتير صغيرة
يعني اعتبريها لساعها طفلة ما شافت حنان الامها كتير><
مشكورة على متابعتك لي
ويشرفني كتير انك تدخلي وتشاركي في^^
واتمنى حتى لو خلصت القصة تظلون تشاركون في ^.~
في امان الله

أسـدُ الإسـلام
16-10-2008, 10:54 PM
:: السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ::

متابـع ،، فتابعــي :)

تعرفين لو كنت أهتم بشخص ولا يبالي ؟

سأهمله وأتوقف عن التودد إليه حينها يشعر بخطأه ويأتي بنفسه

فكروا في الأمر >< بدأ التفلسف :d


واتمنى حتى لو خلصت القصة تظلون تشاركون في ^.~

لا يمكن هذا، فما له بدايـه له نهايـه

حينها سيصبح الموضوع دردشـه ويغلق !

فـي أمـان الـلّـه

بَلْسَم،،
17-10-2008, 08:54 AM
الحمد لله .. أخيييييرااا قرأت موضوعك أختي فدفد1
كل مرة أفتح الموضوع ولا أستطيع قراءته لأني أكون مستعجله ..

بس بصراااحة القصة مرررررة خطيييرة ..
أعجبتني كثيييراً أنتظر التكملة بفارغ الصبر ..


في البداية ظننت أنها من تأليفك كما ظن البعض ،،
ولا أخفيك أنني فرحت كثيرا أن يكون هذا أسلوبك في الكتابة فهو بالفعل رااائع ..
ولكن عندما علمت أنها منقولة قلت الفرحة قليلا فقد كنت أتمنى أن تكون من تأليفك ولكن ...

لكِ جزيل الشكر على القصة فهي بالفعل رااائعة وكتابتها أكيد أمر مرهق ..
أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ..

وأن يجعلك كاتبة ماهرة رااائعة تسطرين بأناملك ما ينفع الاسلام والمسلمين ..

أعتذر على الاطاله ..
أسعدني موضوعك فأنا من محبي القصص ..
دمتِ في رعاية المولى ..
تحياااتي لكِ ..

http://images.msoms-anime.com/5/1b889fbfa7a008109ee26aabdcf01b59.png

~snow~
17-10-2008, 01:22 PM
:: السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ::


متابـع ،، فتابعــي :)

تعرفين لو كنت أهتم بشخص ولا يبالي ؟

سأهمله وأتوقف عن التودد إليه حينها يشعر بخطأه ويأتي بنفسه

فكروا في الأمر >< بدأ التفلسف :d



لا يمكن هذا، فما له بدايـه له نهايـه

حينها سيصبح الموضوع دردشـه ويغلق !


فـي أمـان الـلّـه



وعليكم السلام
اممممممم
حسنا ولكن لااظن انه سيغلق لانه اعجب الكثيرين
وان شاء الله مايغلق ابدا
على الاقل اي احد يدخل الموضوع مثلا عضو جديد ويقرا القصة سيشكرني عليها
اكيد انا لااريد الموضوع يحول الى دردشة انا كان قصدي انو يدخلو ناس مادخلو اول ويقرو القصة ويعطوني ارائهم فيها مثلكم^^
واشكرك على متابعتك للقصة^^

~snow~
17-10-2008, 01:38 PM
الحمد لله .. أخيييييرااا قرأت موضوعك أختي فدفد1


كل مرة أفتح الموضوع ولا أستطيع قراءته لأني أكون مستعجله ..


بس بصراااحة القصة مرررررة خطيييرة ..
أعجبتني كثيييراً أنتظر التكملة بفارغ الصبر ..



في البداية ظننت أنها من تأليفك كما ظن البعض ،،
ولا أخفيك أنني فرحت كثيرا أن يكون هذا أسلوبك في الكتابة فهو بالفعل رااائع ..
ولكن عندما علمت أنها منقولة قلت الفرحة قليلا فقد كنت أتمنى أن تكون من تأليفك ولكن ...


لكِ جزيل الشكر على القصة فهي بالفعل رااائعة وكتابتها أكيد أمر مرهق ..
أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ..


وأن يجعلك كاتبة ماهرة رااائعة تسطرين بأناملك ما ينفع الاسلام والمسلمين ..


أعتذر على الاطاله ..
أسعدني موضوعك فأنا من محبي القصص ..
دمتِ في رعاية المولى ..
تحياااتي لكِ ..


http://images.msoms-anime.com/5/1b889fbfa7a008109ee26aabdcf01b59.png


اهلا وسهلا بك غاليتي^^
اشكرك على متابعتك وكلاماتك الرائعة جدا
والتي اسعدت قلبي كثيرا
اميين يارب العالمين
وترقبي قريبا مواضيعي
ستكون قصص ايضا^^
وهناك مواضيع اخرى لي ايضا قصص
فان احببتي ادخليها واقرئ القصص
وارجو ان تنال كل مواضيعي اعجابك
واعجابك جميع الاعضاء والمشرفين والادارة^^
في امان الله

Luminous
17-10-2008, 03:03 PM
كان يفضل أن تذكري ذلك من البداية ^_^

و لكن لا مشكلة فنقل القصة أيضاً متعب ^^

لكِ جزيل الشكر فدفدا (:

بإنتظار التكملة ^^

متابعة لكِ (=

note __chan
17-10-2008, 03:16 PM
ننتظر منكـ التكلمة ياعسسل ,,

~snow~
17-10-2008, 03:50 PM
هلا والله
لقد ذكرت ذلك ولكن لم تفهمو علي^^
واشكرك على مرورك

~snow~
17-10-2008, 03:51 PM
اسفة كتير لاني لن اكتب اليوم
لانني جدااااااااااااااااا مشغولة
وانا اليوم مريضة
لذلك اعذروني^^
تشوفو التكملة بكرة ان شاء الله^^
سلام

neverland_angel
18-10-2008, 03:50 PM
فدفد حبيبتي لا تتعبي نفسك..
وسلامتك وان شاء الله تقومي بصحة وعافية..
اتركي القصة لوقت اخر ..المهم صحتك..
ما يصيبك غير العافية ان شاء الله^_^
تحياتي.....

~snow~
18-10-2008, 04:36 PM
فدفد حبيبتي لا تتعبي نفسك..
وسلامتك وان شاء الله تقومي بصحة وعافية..
اتركي القصة لوقت اخر ..المهم صحتك..
ما يصيبك غير العافية ان شاء الله^_^
تحياتي.....

الله يسلمك يا حبيبتي
مشكورة كتير على لطفك هادا من ذوقك ياسكر
انا اليوم رح اكتب لكن بكرة يمكن لا على حسب اذا مداني ولا لا
اصبري علي شوي ورح توصلك التكملة باذن الله^^

~snow~
18-10-2008, 05:03 PM
مذكرات لبنى
هلا.. الطفلة الحزينة


تكرر ذهابي الى بيت صديقتي غادة وتكرر اتصالي بامي..
اصبحت انتظر اليوم الذي اذهب فيه الى بيت صديقتي غادة بفارغ الصبر كي اتصل
بامي واحادثها.
الغريب في الامر ان امي كانت توصينني بزوجة ابي كثيرا وتحمد الله انه رزقني
بزوجة اب طيبة ( على حسب قولها) ! بل تحزن كثيرا اذا اخبرتها انني اعذبها كي تخرج من بيتنا..
وتعود هي الينا..
كانت تلح علي الا اضايقها.. وان اكون تلك الفتاة الطيبة ذات الاخلاق الفاضلة
التي تربيت عليها.. وكانت تكرر دائما ( ان علي ان ارض بالامر الواقع وانها يستحيل ان ترجع الينا..)
في نفس الوقت تكرر مجيء (هلا) ابنة زوجة ابي الى بيتنا.. لاادري لماذا احببتها..
هل لان لها زوجة اب مثلي وتعيش بعيدة عن امها.. ام لماذا؟
كلما نظرت اليها اشعر انها حزينة..
وتنزل راسها الى الارض .. يبدو ان حزنها اكبر من حزني.. لكنها لاتتكلم.. بل تظل صامتة، رغم كل
الالعاب التي تحضرها لها امها،(وتحضر لي مثلها ايضا!) ماكانت تلعب بها بل تضعها الى جانبها
وتظل صامته.. ولا تتكلم الا اذا سئلت، ويكون ردها مختصرا جدا.
حتى الطعام ماكانت ترضى ان تتناول منه شيئا واذا قامت امها باعطائنا الشوكولاته تظل حبة الشوكولاة بيدها فآخذ نصيبي ونصيبها! العجيب انها لاتهتم لذلك لاتغضب !وعندما تنام
كانت امها تضع لها مرتبة في الصالة.. فتنام دون اي اعتراض، واذهب انا لانام في غرفتي
واغلق الباب بالمفتاح! لقد انشغلت بالتفكير بها كثيرا.. الى جانب التفكير بامي التي تطلب
مني ان ارضى بالامر الواقع!!
هل استسلم.. لاجل تلك الطفلة المسكينة؟
لا..لا..والف لا؟
لم استسلم.. ولن اضعف يجب علي مواصلة الحرب على تلك المراة التي دخلت الى بيتنا.. حتى تخرج منه!

Good feeling
18-10-2008, 05:40 PM
متابعة بششششششششششششششدة

~snow~
18-10-2008, 06:05 PM
هلا والله بيك نورتينا اكيد متحمسة على الاخر^^
خخخخخ
كتير فرحانة لمتابعتك^^
واتمنى كل الي بيقرؤا القصة
يسمعونا صوتهم بمشاركاتهم^^
سلامي الحار

Luminous
18-10-2008, 06:20 PM
تعصصصصصصب البنت " لبنى" >_<"

يإنتظار التكملة فدفدا ^^

لكن لا تتعبي نفسك

~snow~
18-10-2008, 06:31 PM
تعصصصصصصب البنت " لبنى" >_<"



يإنتظار التكملة فدفدا ^^


لكن لا تتعبي نفسك



خخخخخخ
بردي قلبك شوي
وراك احداث كثيرة بتنتظرك انتي والي قرؤا القصة^^
ان شاء الله من عيوني بس حبة حبة على شوي^^
ان شاء الله من شان عيونك رح اسمع كلامك^.~

إسلام 2006
18-10-2008, 06:51 PM
متابع بصمت أختي :)

وفقك الله تعالى

ولا تجهدي نفسك، وأسأل الله تعالى ان يشفيك من كل ما اصابك وان يبعد عنك كل مكروه :)

~snow~
18-10-2008, 09:09 PM
متابع بصمت أختي :)

وفقك الله تعالى

ولا تجهدي نفسك، وأسأل الله تعالى ان يشفيك من كل ما اصابك وان يبعد عنك كل مكروه :)


اهلا بك
حرام عليك اخي انا حسبت المشرفين والمشرفات ماقرؤا موضوعي
بس فرحت كتير لما عرفت انو في مشرفين بيقرؤا لمواضيعي
اشكرك على دخولك موضوعي المتواضع جدا^^
ان شاء الله باخذ ادوية وان شاء الله عماقريب سارجع لكم بصحة احسن بكثير^^
ارجو الدعاء لي بالشفاء
وشكرا

بَلْسَم،،
18-10-2008, 09:20 PM
متابعة ....
بانتظار جديدك المشوق ..
أعانك الله وعافاك من كل مكروه ..
لا ترهقي نفسك ..
دمتِ بخير وود ..
*_*

إسلام 2006
18-10-2008, 09:44 PM
اهلا بك
حرام عليك اخي انا حسبت المشرفين والمشرفات ماقرؤا موضوعي
بس فرحت كتير لما عرفت انو في مشرفين بيقرؤا لمواضيعي
اشكرك على دخولك موضوعي المتواضع جدا^^
ان شاء الله باخذ ادوية وان شاء الله عماقريب سارجع لكم بصحة احسن بكثير^^
ارجو الدعاء لي بالشفاء
وشكرا



ههههه

أختي لو لاحظتي كان اول من رد على موضوعك هو انا :D

يبدو انك قد نسيتي ذلك icon114

~snow~
18-10-2008, 09:53 PM
ههههه

أختي لو لاحظتي كان اول من رد على موضوعك هو انا :D

يبدو انك قد نسيتي ذلك icon114

خخخخخ
والله عن جد المرض طغى علي^^"
على قولتك نسيت مرة
وهادا لانك ماشاركت كتير^^"<<تبرر لنفسها عشان تغطي على الفشايل>>
وخلاص ان شاء الله ماانساك ..خخخخ
مشكور وماقصرت وان شاء الله بكرة اكتب لكم جزء من القصة باذن الله
يلا سلام
وانتظر المزييييييييييييد من المشاركااااااااااات<<طماعة خخخخ>>

،، سيجان ،،
19-10-2008, 12:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

انقطعت فترة وعدت للمتابعة على أجزاء

والآن انتهيت icon180

بصراحة لبنى تغيظ icon28

وهلا غامضة وأمها كذلك .... Icon-yes0

إلى الآن متابعة وسأكمل من حيث وصلتِ بإذن الله ...... قراءة المذكرات ممتعة

بالإنتظـــــــــــــار ......

في أمــــــــــــــــان الله ......

~snow~
19-10-2008, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......



انقطعت فترة وعدت للمتابعة على أجزاء


والآن انتهيت icon180


بصراحة لبنى تغيظ icon28


وهلا غامضة وأمها كذلك .... Icon-yes0


إلى الآن متابعة وسأكمل من حيث وصلتِ بإذن الله ...... قراءة المذكرات ممتعة


بالإنتظـــــــــــــار ......



في أمــــــــــــــــان الله ......


اهلا بيك سيجان
هههههه
الجميع يقول ذلك الكل مغيوظ منها ^^"
ونورتي الموضوع الصراحة^^
ولا تحرمينا من طلاتك^.~

~snow~
19-10-2008, 04:00 PM
شوو وين الردود مو معقول تبغوني اتعب على فاضي على الاقل وروني انو في احد بقرا القصة><

Mr.potter
19-10-2008, 04:10 PM
تسلم ايدك خيتو ..

مشكوووووووووووووووووووووووووووورة ع القصة الحلوة ,,

القصة مررررررررررررررررررررره جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

بانتظار التكملة

بس لا تتعبين نفسك حبيبتي

دمتي بود ^ _ ^

~snow~
19-10-2008, 04:34 PM
تسلم ايدك خيتو ..


مشكوووووووووووووووووووووووووووورة ع القصة الحلوة ,,


القصة مررررررررررررررررررررره جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااان


بانتظار التكملة


بس لا تتعبين نفسك حبيبتي



دمتي بود ^ _ ^


الله يسلمك^^
عنجد لها الدرجة
ان شاء الله بكرة رح اكتب^^
تسلمي على خوفك علي^^
اشوفك دايما بالف خير
سلام

كنور
19-10-2008, 08:15 PM
سلمت يدااااااااااااااااااااااااااااك على القصة وفي انتظار البقية

ودمتي بود

neverland_angel
19-10-2008, 11:33 PM
كيف حالك اليوم فدفد؟ ان شاء الله احسن من قبل..
الله يعافيكي ....
وهذي اللبنى راح تصعد ضغطي><.....
بدأت احداث القصة تصير احلى ^_^..
لذا تننتظر التكملة بلهفة..
تحياتي لكي حبيبتي...

~snow~
20-10-2008, 03:55 PM
سلمت يدااااااااااااااااااااااااااااك على القصة وفي انتظار البقية

ودمتي بود

الله يسلمييييييييييييييييك^^
اشكرك جدا على مرورك ^^
ان شاء الله رح كملها اكيد^^

~snow~
20-10-2008, 03:57 PM
كيف حالك اليوم فدفد؟ ان شاء الله احسن من قبل..
الله يعافيكي ....
وهذي اللبنى راح تصعد ضغطي><.....
بدأت احداث القصة تصير احلى ^_^..
لذا تننتظر التكملة بلهفة..
تحياتي لكي حبيبتي...

الحمد الله احسن بكتييييييير << طبعا هادا لاني شفتك^^
خخخخخخخ
تسلمي على المديح الرائع
الحين صبرك علي^^
تكرم عيونك^^

~snow~
20-10-2008, 04:24 PM
مذكرات لبنى
ضيف على الطريق


آه ياامي كم أتعذب في في بعدي عنك.. واشتاق لك كثيرا .. كثيرا كثيرا، كم انا حزينة .. لاشيء
له معنى بدونك.. انت الوحيدة التي تجعلني افرح.. كم احلم ان اراك
ولو مرة واحدة.. وتضميني الى صدرك..
عدت اليوم من المدرسة لم اجد زوجة ابي.. كل شيء في البيت صامت وكئيب
..! احضر ابي طعاما من السوق .. لم اتناول منه شيئا .. لقد اعتدت على طعام زوجة ابي اللذيذ!
رغم ذلك.. سالته: هل غادرت تلك المرأة من بيتنا.. ولن تعود اليه ابدا..؟
قال: اولا من تقولين عنها (تلك المرأة) هي زوجة ابيك وبمثابة امك ويجب عليك
احترامها .. وثانيا هي متعبة قليلا وستبقى فترة في المستشفى واضاف بفرح
شديد: وابشرك انه سيكون لك اخا عما قريب!..
عند سماعي ذلك .. شعرت كما لو ان مطرقة نزلت على راسي.. سالته: يــ .. يــ ..
يعني ان تلك.. المراة ستبقى هنا .. في بيتنا..!!
قال: انها مادخلت اليه حتى تخرج منه .. ثم صمت قليلا وقال: من اليوم عليك
ان تكفي اذيتك عنها.. الم تفهمي انها تحبك؟ .. تحاول المستحيل معك
لاجل ان ترضيك.. واضاف: اريد ان افهم ماذا تستفيدين من كل ماتقومين به من
افعال سيئة معها..؟
قلت: الم تعرف بعد ياابي..! اريد امي .. اريد ان نكون كما كنا في السابق يجمعنا نحن الثلاثة بيت واحد! .. عندئذ تغير ابي فجأة وقال مهددا: اكثر من مرة حذرتك
ان لاتتكلمي معي في هذا الموضوع .. عليك ان تفهمي.. امك لن تعود .. لن تعود!!
حتى لو خرجت زوجتي من هذا البيت .. لن تعود امك اليه.. واضاف: لقد انتهت
الحياة بيننا واصبح لكل واحد منا حياته الخاصة..
تساءلت: ماذا يقصد ابي بهذا الكلام.. هل يمكن ان تكون امي قد تزوجت هي الاخرى
برجل اخر غير ابي...!!

~snow~
22-10-2008, 04:04 PM
مذكرات لبنى
كيف عادت لبنى (طيبة)!
اثناء عودتي من المدرسة الى البيت وجدت هلا ابنة زوجة ابي نائمة امام باب بيتنا
وعصبة بيضاء على راسها مخضبة بالدماء..
ركضت الى ابي حيث كان لايزال يبحث عن موقف لسيارته في الشارع.. صرخت:
_ ابي.. ابي.. الحق .. هلا . انها نائمة امام باب بيتنا وفي رأسها دم كثير..
ترك ابي السيارة واسرع اليها .. حملها ووضعها في سيارته وطلب مني ان انتظره في
البيت .. رفضت واصررت على الذهاب معهما..
خفت عليها ان تموت .. كنت طيلة الطريق ابكي والح على والدي ان يسرع اكثر.
من المصادفات العجيبة ان والدتها كانت تنام في نفس المستشفى فهي مريضة .. وستظل
هناك حتى تلد .. طلب مني ابي عدم ذكر اي شيء امام والدتها.. وتوسل لي قائلا:
- ارجوك يالبنى .. لاتخبرها بشيء انها مريضة..
نظرت اليه والدموع تسيل من عيني : انا لست شريرة ياابي!
لاول مرة اشعر بالشفقة على الام والبنت.. اخذنا ابي الى البيت انا وهلا بقيت زوجته
بالمستشفى.. طلب ابي منى ان اعتني بها.. وضمني الى صدره..
طلب ابي من هلا ان تذهب الى غرفة والدتها كي ترتاح بها.. لكنني قلت لوالدي انني
سآخذها الى غرفتي ومنذ هذه اللحظة غرفتي هي غرفتها.. بل جعلتها تنام في سريري..!
كانت صامتة كعادتها .. ولم تتكلم .. قمت بعمل كوب عصير لها .. وتناولنا طعام الغداء
سويا.. لم اشأ ان اسالها عن سبب اصابة راسها.. لكنني كنت اشك ان زوجة ابيها هي
السبب..! فيما بعد اخبرتني ان زوجة ابيها دفعتها بعنف فاصطدم راسها بحافة الطاولة
.. وبعد ان لفت لها الخادمة راسها بالشاش طلبت منها ان تحضرها الى هنا!
لاول مرة افكر بصورة مختلفة منذ دخلت والدتها الى بيتنا .. واقوم بعمل مقارنة بين
والدتها التي هي زوجة ابي .. وبين زوجة ابيها تلك المراة القاسية..!
شعرت .. لاول مرة اشعر ان قلبي يخفق لها .. وانني مشتاقة لها كثيرا .. وكم اتمنى لو
اعتذر لها .. عما بدر مني في السابق.. واطلب منها ان تسامحني...

يتــــــــــــــبــــــع.....

Good feeling
22-10-2008, 04:39 PM
من المتابعيييييييييييييييييييييين بقوووووووووة يا عمري ^^
ما عدمانك يا فدفد1

~snow~
22-10-2008, 05:16 PM
من المتابعيييييييييييييييييييييين بقوووووووووة يا عمري ^^
ما عدمانك يا فدفد1

هلا وغلا بالقمر ^^
دايمنك تبلسميلي قلبي ياسكر بوجودك^^
بس مافهمت عبارتك الاخيرة
(ماعدمانك يافدفد1)
ارجو التوضيح^^

بَلْسَم،،
22-10-2008, 06:33 PM
مؤثرة ...
بانتظار التكملة بلهفة ..
دمتِ في حفظ الرحمن ..

~snow~
22-10-2008, 07:23 PM
اشكرك...
باذن الواحد الاحد الفرد الصمد^^
وردودك رائع دائما^^

neverland_angel
23-10-2008, 12:26 AM
ايوا كده......لبنى صارت لطيفة واخيرا^_^
الحمد لله..........
ننتظر التكملة.......
تحياتي,,,,

~snow~
23-10-2008, 12:36 PM
ايوا كده......لبنى صارت لطيفة واخيرا^_^
الحمد لله..........
ننتظر التكملة.......
تحياتي,,,,

هلا والف هلا بيك حبيبتي^^
ان شاء الله تكون القصة عجبتك^.~
ماقلتلك اصبرو عليها شوي^^
اشكرك على مرورك الحلو ..

~snow~
23-10-2008, 12:42 PM
مذكرات لبنى



ضيف جديد .. عندنا!



مكثت زوجة أبي شهراً كاملاً في المستشفى ..



مكثنا أنا وهلا في البيت وحدنا ، كان أبييأخذنا كل يوم كي نراها .. لقد أصبحنا صديقتين .. كنا ندرس سوياً ، ونلعب سوياً ،ونشاهد التلفاز سوياً ..



تغيرت أشياء كثيرة في حياتي !! ...



هلا فتاة طيبة جداً ، رغم كونها أصغر منيسناً إلا أنها كانت تهتم بي كما لو كانت أختي الكبرى .. حتى علاقتي بزوجة أبي تغيرت، صرت أشعر بالشفقة عليها .. وأنا أراها كل يوم نائمة على السرير بالمستشفى .. ورغمذلك كانت لا تنس أن تسألني عن دروسي وفيما إذا تناولت طعامي أم لا .. كانت لا تفرقبين معاملتي ومعاملة إبنتها ..!



أما أبي فكان سعيداً بسبب تغيري تجاهزوجته ، وكان يهتم بهلا كما لو كانت ابنته .. وكان دائماً يردد ( لقد عادت لبنى طيبة كما كانت في السابق ) .



لم تعد هلا إلى بيت أهلها ، ولم يسألعنها أحد منهم ، وربما كان هذا سبب حزنها وصمتها الدائمين .. ذات ليلة سمعنا رنيناًمتواصلاً للهاتف .. ركضت إليه .. كان أبي قد سبقني ورفع السماعة ، سمعته يحادثالمستشفى ، خفت أن يكون قد حدث سوء لزوجته ، إلا أنني سمعته يسرخ فرحاً بعد أن وضعالسماعة :



- لقد رزقني الله بولد .. وتابع .. لقدأصبح لك أخاً يا لبنى ..



- رددت .. أخاً لي ! .. لطالما حلمت أن تنجب لي أمي أخاً أو أخت ! ..

Good feeling
23-10-2008, 12:45 PM
يا الله أخيرا صارت لبنى طيبة وأخيرا شكل النهاية طيبة

~snow~
23-10-2008, 12:55 PM
يا الله أخيرا صارت لبنى طيبة وأخيرا شكل النهاية طيبة

اهلين ياقمر
هههه.. ليش هادا التشاؤم على النهاية ^^"
يلا نورتينا بوجودك العطر في موضوعي المتواضع^^"

بَلْسَم،،
23-10-2008, 04:57 PM
رااااااااااااائعة ...
شكل التكملة حلوة ..
متابعين معك ..
دمتِ بخير وود ..
*_*

~snow~
23-10-2008, 05:03 PM
رااااااااااااائعة ...

شكل التكملة حلوة ..
متابعين معك ..
دمتِ بخير وود ..
*_*


تسلمييييييييي^^
ان شاء الله تكون زيي ماتتوقعي>> مسوية نفسها ماتعرف النهاية..خخخخ
ان شاء الله دوما تظلو كدا
وشكرا على مرورك العطر^.~

neverland_angel
23-10-2008, 10:58 PM
السلام عليكم ....
الحمد لله رزقه بولد...مبروك عليه وعلى لبنى خخخخخخخخخخ.
شكرا على التكملة,,,
ننتظر الباقي^__^
سلاام.....

~snow~
24-10-2008, 04:05 PM
السلام عليكم ....
الحمد لله رزقه بولد...مبروك عليه وعلى لبنى خخخخخخخخخخ.
شكرا على التكملة,,,
ننتظر الباقي^__^
سلاام.....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك فيك خخخخخ
العفو حبيبتي
باذن الله^^
في امان الله

~snow~
24-10-2008, 04:12 PM
مذكرات لبنى
القادم الجديد ..



فرحتنا لا توصف بهذا القادم الجديد ..



مكث فترة دون اسم ، لأن كل منا يريد أنيسميه كما يحلو له .. أخيراً حسمت الموقف زوجة أبي وقالت : سنسميه عصام .. كما تريدلبنى ..!



عندئذٍ .. احتضنت زوجة أبي وبكيت ، لقدفعلت ما كانت ستفعل أمي لو كانت هي في نفس الموقف .. كم أشعر بالندم لأنني عذبتهاكثيراً .. وآذيتها .. رغم ذلك لم تقسو عليّ مرة واحدة ..



من شدة حبنا أنا وهلا ابنة زوجة أبيوضعنا سريره في غرفتنا ، وإذا بكى نركض نحن الإثنتان إليه ، كلاً منا تريد أن تحملهوتأخذه إلى أمه ، حتى اتفقنا أن نتناوب على حمله كنا نساعد ( ماما حنان ) وهذا هواسم زوجة أبي ، نقوم بتغيير ملابسه ، بل تبرعنا بغسل ثيابه وكيّها أيضاً ..!



كنا نشتري له الكثير من الألعاب ، بينماماما حنان تلومنا على ذلك قائلة :



- لقد أصبح البيت مليء بالألعاب ، لدرجةأننا لم نقدر على التحرك !



كل يوم .. كل يوم نقوم بتصويره ووزنه ،كي نتابع نموه ونقارن صور اليوم بالذي قبله ..



لم يعجب هذا الحال أبي وقال : ( إنناندلله كثيراً) وهذا سيفسده عندما يكبر! .. بل أمرنا بترك شأنه لأمه والإهتمامبدراستنا ..



حتى أنه أخذ سريره من غرفتنا وقال غاضباً :



- أريده أن يكون رجلاً ..!



كنا نراقب خروجه إلى عمله ، ونركض إلىعصام نلاعبه ..



أما ماما حنان .. فكانت مسرورة جداًلإهتمامنا به .. ودائماً تردد :



سيكون فخوراً عندما يكبر ، أن له أختين حنونتين وطيبتين مثلكما ..!

الوردة الجورية
24-10-2008, 04:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..
قصة مؤثرة وراااائعة للغاية..
الله يعطيك العافية أختي فدفد1
وأرجو أن لا تتأخري علينا بالتكملة..
متابعة للنهاية^^

~snow~
24-10-2008, 04:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..



قصة مؤثرة وراااائعة للغاية..
الله يعطيك العافية أختي فدفد1
وأرجو أن لا تتأخري علينا بالتكملة..
متابعة للنهاية^^


هلا وغلا بالقمر^^
الله يعاافيك
غاليتي ماتتصوري قدي ايش فرحت لما شفتك رديتي^.~
عن جد اسعتني بوجودك^^
اكيد مارح اتاخر انتظريني
تسلمي على متابعتك وارجو لكي متابعة شيقة...خخخخ

Good feeling
24-10-2008, 11:22 PM
من المتابعين يا فوفو ^^

~snow~
25-10-2008, 03:41 PM
من المتابعين يا فوفو ^^

هلا وغلا بالسكر^^
ياميت هلا بيك^^
دوما ان شاء الله^.~
ماكنت ادري انو اسمي اتحول من فدفد1 لفوفو...خخخخخ
امزح
وشكرا على هالطلة السوييييت^^

~snow~
26-10-2008, 02:37 PM
مذكرات لبنى

مفاجئة من أمي..




منذ فترة لم أذهب إلى بيت صديقتي غادة واتصل بأمي .. ماما حنان هي التي ذكرتني بذلك .. دهشت ..
كيف عرفت ؟! عندما سألتها .. ضحكت ولم تجب ، استأذنتها لتذهب معي هلا .. فلم تمانع ..
في العادة كانت أم صديقتي غادة ما إن أتي إليهم ، حتى تركض للاتصال بأمي ، لكن هذه المرة اختلف الوضع ، بقينا جالسات لفترة .. حتى أوشكنا على العودة لبيتنا ولم نطلب منها الاتصال .. بينما أنا خجلة أن أطلب منها ذلك .. أخيرا تغلبت على خجلي وطلبت منها أن تتصل بأمي ..
لاحظت تغيرا في وجهها ،طلبت منا أن نذهب إلى الحديقة قليلا .. عندئذٍ شعرت بالقلق ، وخفت أن يكون قد حدث مكروه لأمي ..! خرجنا إلى الحديقة .. ذهبت غادة وهلا لتلعبان بينما بقيت أنا خلف الزجاج لأرى ماذا ستفعل أم صديقتي ..
لم أسمع ما كانت تقوله لكنني رأيت حركات من يديها ورأسها ، أخيراً نادتني .. ركضت إلى الهاتف .. عاتبتني أمي لأني تأخرت عن الاتصال بها ، وبكيت كثيراً .. قلت لها : لقد مر عام وأنت بعيدة عني .. متى سأراك .. ؟
قالت وهي تبكي : لقد كبرت يا حبيبتي .. سآتي يوما .. المهم أن تهتمي بنفسك .. أخبرتها عن أخي عصام وهلا ..
فرحت كثيرا ، ودهشت للاسم لأن هذا الاسم كنا نفكر لو جاء لي أخ سنطلقه عليه .. ناديت هلا لتكلمها .. وخجلت هلا كثيرا ولم تعرف أن تتكلم كلمة واحدة ..
قبل أن تنهي المكالمة قالت أنها ستخبرني عن شيء ما حصل معها .. وطلبت مني أن أسأل خالتي أم غادة عنه .. من بداية الزيارة وأنا أشعر أنه هناك شيئا غريبا قد حدث ، ركضت إلى خالتي أم غادة وسألتها عن الأمر الذي قالت أمي أنها ستخبرني به .. صمتت .. كأنها لا تريد أن تتكلم .. عندما ألححت عليها قالت : ( أمك قد تزوجت ..).

إسلام 2006
26-10-2008, 03:47 PM
متابع حتى النهاية ان شاء الله :)

الأحداث تزداد تشويقا

وأنت تعلمين جيدا متى تتوقفين عن الكتابة لتزيدينا تشويقا لمعرفة الأحداث ^^"

بوركت أختي وشكرا لك على القصة :)

note __chan
26-10-2008, 05:03 PM
فدفد متااااااااااااااااااااااااااااااااااااابعة ...
وعلى فكرة عندي احساس ان * ماما حنان *
هي نفسها
* ام لبنى * >> روحي بس يام الاحاسيس .. خخخخ ..

يسلموووووووووووووو انتظر البقية ياقمر .. ^^

Good feeling
26-10-2008, 08:36 PM
[.،.،كنت حاسة أن أمها ببتزوج حاااااااااااااااااااسة.،.،]
[.،.وكالعادة متااااااااابعة^^.،.]

~snow~
27-10-2008, 02:07 PM
متابع حتى النهاية ان شاء الله :)

الأحداث تزداد تشويقا

وأنت تعلمين جيدا متى تتوقفين عن الكتابة لتزيدينا تشويقا لمعرفة الأحداث ^^"

بوركت أختي وشكرا لك على القصة :)


اهلا بك اخي^^
اريدكم ان تزدادو تشويقا لذلك اقف عند مكان التشويق^^
العفووو دائما في الخدمة^^

~snow~
27-10-2008, 02:10 PM
فدفد متااااااااااااااااااااااااااااااااااااابعة ...

وعلى فكرة عندي احساس ان * ماما حنان *
هي نفسها
* ام لبنى * >> روحي بس يام الاحاسيس ..خخخخ ..



يسلموووووووووووووو انتظر البقية ياقمر .. ^^


هلا بالغالية هلا والله^^
امممممم << صراحة احساسك طلع( خااااااا طئ للاسف^^" )
خخخخخخخ
والله ياقلبو مشكورة على مرورك العطر^^

~snow~
27-10-2008, 02:14 PM
[.،.،كنت حاسة أن أمها ببتزوج حاااااااااااااااااااسة.،.،]
[.،.وكالعادة متااااااااابعة^^.،.]

سبحان الله احساسك طلع صح!!!
انتي اكثر وحدة متابعة معاي ياعسل
تسلمي على ها المتابعة الدائمة منك
وكتير سعيدة بذلك^^
يلا انا الحين رايحة اكمل كتابة
سلام^^

~snow~
27-10-2008, 02:52 PM
مذكرات لبنى


هموم لبنى...


( ابي تزوج وانتهى الامر !)
لكن امي..!!
هذا يعني انني من المستحيل ان اراها بعد ذلك ..! صحيح ان ( ماما حنان ) تعاملني
مثل امي.. لكن هذا لن يغنيني عن امي ..
منذ سماعي خبر زواجها وانا اشعر بقهر شديد .. كل ليلة .. كل ليلة .. لاانام الا وانا
ابكي .. ماعدت اتكلم مع احد .. ولا العب مع هلا حتى ولا اخي الصغير عصام..
حتى الطعام ماعدت اطيق تذوقه .. حاولت (ماما حنان) ان تعرف سبب تغيري
سالتني مرات كثيرة (هل حدث لوالدتك شيئا يالبنى؟!) الا انني لم اخبرها بشيء..
ظلت تلح علي.. حتى اخبرتها وانفجرت باكية .. اخذتني الى حضنها وقالت ( ان هذا
من حقها ياابنتي) ومن غير المعقول ان تعيش عمرها دون زواج .. ثم طلبت مني
ان ادعو لها بالسعادة .. ووعدتني ان تقنع والدي ان يسمح لي ان احادثها من هاتف
البيت .. وفي اي وقت اشاء .. وطلبت مني بعض الوقت كي تستطيع ان تقنع ابي
لانها تعرف طبعه.
حقيقة .. لااعرف كيف سيكون حالي لو لم يرزقني الله بتلك (الام) الطيبة !..
لاتمر ليلة الا واستيقظ مذعورة من كابوس مرعب احيانا ارى نفسي اغرق في بحر
عميق واصرخ بينما ابي وامي واقفان على الشاطئ يتخاصمان ..
واحيانا ارى نفسي اقع من فوق جبل عال واصرخ وابي يقف الى جانبي يهدد امي
انها لن تراني بعد اليوم ! .. وسوف ياخذني الى مكان بعيد ..
صورتهما اخر ليلة في بيتنا وكل واحد منهما يشدني حتى كدت اتقطع .. لاتفارق
خيالي ..
جلست افكر .. ماشكل زوج امي .. هل هو طيب معها .. ام قاس .. مثل ابي انني
احبها .. ولا اريدها ان تتعذب مرة اخرى ..

Good feeling
27-10-2008, 03:47 PM
..لا زلت متشوقة ..

~snow~
27-10-2008, 04:13 PM
..لا زلت متشوقة ..

هههههه
وستبقين كذلك الى النهاية
خخخخخخ
اشكرك على المرور^^

بَلْسَم،،
27-10-2008, 08:45 PM
رااااااااائع بالفعل ...
يزداد التشويق ونبقى متابعين معكِ يا فدفد...

وقفاتك راااااائعة جدا ..
تذكريني بــــ أدركت شهرزاد الصباح فتوقفت عن الكلام المباح ..
ههههههه

دمتِ في رعاية المولى .,
*_*

~snow~
27-10-2008, 08:51 PM
رااااااااائع بالفعل ...

يزداد التشويق ونبقى متابعين معكِ يا فدفد...


وقفاتك راااااائعة جدا ..
تذكريني بــــ أدركت شهرزاد الصباح فتوقفت عن الكلام المباح ..
ههههههه


دمتِ في رعاية المولى .,
*_*


لا والله بالاخت الغالية على قلبي كتييير^^
تسلمي والله عن جد كتير سعيدة بوجودك
ههههههههههه
والله انك تحفة ^^
اراك في اليام المقبلة باذن الله^^
جانييييييي....

بَلْسَم،،
27-10-2008, 09:19 PM
لا والله بالاخت الغالية على قلبي كتييير^^
تسلمي والله عن جد كتير سعيدة بوجودك
ههههههههههه
والله انك تحفة ^^
اراك في اليام المقبلة باذن الله^^
جانييييييي....



أهلا بكِ أنتِ غاليتي ..
أخجلني كلامك الطيب ..
بإذن الله سأبقى من المتابعين ..
تحيااااتي لكِ ودمتِ بخير ..
*_*

note __chan
28-10-2008, 09:24 AM
متـــــــــابعة بصمت ياعسسل
وبعدين لاتوقفين عند جزء يشوق ترى
والله بالسماعة على وجهكـ >> عصبت الاخت خخخخ ..

انتظررررررررررررركـــ ...

Kimberly
28-10-2008, 11:56 AM
Ola Ola Ola
شو هاالابداع عزيزتى عن جد قصة اكثر من رائعة أبدعتى و ابدع قلمك غاليتى
بارك الله فيك
انتظر باقى ابداعك يا عسل ^^

~snow~
28-10-2008, 03:33 PM
أهلا بكِ أنتِ غاليتي ..

أخجلني كلامك الطيب ..
بإذن الله سأبقى من المتابعين ..
تحيااااتي لكِ ودمتِ بخير ..
*_*


اهلين فيك ياسكر^^
والله يسلملي خجلك^^
في امان الله
ودوما موصوعي مفتوح لكم^^

~snow~
28-10-2008, 03:50 PM
متـــــــــابعة بصمت ياعسسل

وبعدين لاتوقفين عند جزء يشوق ترى
والله بالسماعة على وجهكـ >> عصبت الاخت خخخخ ..



انتظررررررررررررركـــ ...


هلا في الحلا والغلا^^
خخخخخخخخ
اف لدي الدرجة!!!!
عنادا رح اوقف خخخخ
امزح بس اليوم اسفة مقدر اكتب بكرة ان شاء الله^^"
عن جد سووووري مقدر اليوم><
يلا اشوفك دايما^^

~snow~
28-10-2008, 03:57 PM
Ola Ola Ola
شو هاالابداع عزيزتى عن جد قصة اكثر من رائعة أبدعتى و ابدع قلمك غاليتى
بارك الله فيك
انتظر باقى ابداعك يا عسل ^^

تسلمي ياسكر
اهلين بك في موضوعي المتواضع^^"
عن جد كلامك روعه ويحمس ^^
تسلمي على هاالكلام اللطيف والجميل جدااااا
وسلامي الحار لك يالغالية^^

المعلم هاكو
28-10-2008, 04:35 PM
متااااااااااااااابع بشدة متحمممممممممممس

أسـدُ الإسـلام
28-10-2008, 05:15 PM
:: السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ::

أسف على الغياب، مجرد ظروف ^^

لم تفقد القصه روعتها، لكن عندي سؤال بسيط

القصه كم صفحه في الكتاب ؟؟

جزاكِ الله خيراً على المجهود، لا أزال أتابع

آخيراً

لا تنسوني من الدعاء <~ لست بحاله جيده

~snow~
29-10-2008, 02:18 PM
المعلم هاكو


اهلا فيك خيو ^^
شرفت الموضوع بدخولك

اسد الاسلام

هههههه
اهلا بك
عادي مافي اي مشاكل
المهم الحمد الله على السلامة
امممممم
والله انا ما حسبتها
بس فيك تحسبها انت
لاني كل يوم اكتب صفحة

cutie#1
29-10-2008, 07:46 PM
شكرا عالموضوع الـ حلووو ،،

القصة مرررة روووعة ماشاء الله ،،

تسلم يدك اللي كتبتها ،،

بس متى التكملة ؟ << مستعجلة http://images.msoms-anime.com/5/b5b38d58dd67eaf65b77da22b036e4c0.jpg

بس ان شاء الله تكون النهاية حلوة << الله يستر http://images.msoms-anime.com/5/b5b38d58dd67eaf65b77da22b036e4c0.jpg

في انتظارك والتكملة ،،

Ja ~

http://images.msoms-anime.com/5/b5b38d58dd67eaf65b77da22b036e4c0.jpg

~snow~
29-10-2008, 08:41 PM
شكرا عالموضوع الـ حلووو ،،



القصة مرررة روووعة ماشاء الله ،،


تسلم يدك اللي كتبتها ،،


بس متى التكملة ؟ << مستعجلة http://images.msoms-anime.com/5/b5b38d58dd67eaf65b77da22b036e4c0.jpg


بس ان شاء الله تكون النهاية حلوة << الله يستر http://images.msoms-anime.com/5/b5b38d58dd67eaf65b77da22b036e4c0.jpg


في انتظارك والتكملة ،،


Ja ~


http://images.msoms-anime.com/5/b5b38d58dd67eaf65b77da22b036e4c0.jpg


اهلين ياسكر^^
عيونك الحلوة ياقمر^^
سعيدة كتير بوجودك في الموضوع
الله يسلمك
الحين رايحة اكمل^^
باذن الله <<مدري يمكن لا خخخخخخ
في امان الله

~snow~
29-10-2008, 11:15 PM
مذكرات لبنى
مخاصمة كبيرة بسببي...


نشبت مخاصمة كبيرة بين ابي وزوجته بسببي كان يتوعدها ويصرخ بها: (ان اردت
ان تعيشي بسلام في هذا البيت احذرك ان تتصل لبنى بامها .. والا ساخذ منك
عصام وتخرجين انت الاخرى من هذا البيت الى الابد ..).
خفنا انا وهلا كثيرا من صوت صراخ ابي وركضنا الى غرفتنا ونحن نبكي..
لحقني ابي الى غرفتي امسكني من يدي وشدني بقوة حتى كاد يخلعها ..
قال: الم اخبرك اكثر من مرة وحذرتك الا تذكري امك ابدا..!
من شدة الفزع صارت هلا ترتجف وتبكي بصوت مرتفع حتى اوشكت ان تختنق وتغير
لونها .. قلت لابي: يكفي .. هلا تموت .. هلا تموت!
حتى اخي الصغير خاف .. وصار يصرخ هو الاخر .. كانت ماما حنان تبكي حاولت
ابعاد والدي عني .. ثم غسلت لي ولهلا وجهينا واعطت هلا دواء وبقيت معنا في
غرفتنا تلك الليلة .. كنت اتظاهر بالنوم .. الا انني رايتها وهي تمسح دموعها التي
تنحدر على خدها بصمت شديد ..
بعد ان هدأنا قالت لي: (سامحيني ياعزيزتي.. لم استطع ان اوفي بوعدي لك..
لكن كوني واثقة انه مهما طال الزمن ان شاء الله سترينها .. المهم لاتحزني واستمري
في تفوقك الدراسي حتى اذا قابلتي امك في يوم من الايام ان شاء الله تجدك ناجحة
وتفخر بك..) قبلت يديها وقلت لها: (ارجوك ماما حنان .. لاتغادري هذا البيت
مهما حدث من بابا ليس لي احد غيرك انت وهلا وعصام !).
قبلتني وقالت: (انتم الثلاثة كل حياتي وكل ماارجوه منك الا تظني السوء بوالدك..
انه يتعصب قليلا!..).
في اللحظات التي اكون فيها متضايقة اجد نفسي ارسم فانسى كل ماحولي ..
ذلك المساء رسمت صبيا صغيرا تائها في الصحراء ينظر حوله في خوف ومادا يديه
الى الفراغ.
يتــــــبــــــع..
اشكر للجميع المتابعة وارجو ان تظلو دوما تدعمونني لاكمل مابداته^^

Kimberly
30-10-2008, 01:51 AM
رائع عزيزتى انا متابعة معك يا سكرة
اعجبتنى القصة كثيرا و شوقتنى لباقى القصة
أكملى عزيزتى الغالية
^.^
لا تتأخرى


انتظر بشوق يا قمر

وردة الجوري
30-10-2008, 08:19 AM
مشكوره فدفد1 على القصة الرووووعه انتظر التكمله بفارغ الصبر
تقبلي مروري:
وردة الجوري

Good feeling
30-10-2008, 09:21 AM
[.،.،لم أتوقع ذلك أبداً أبداً شوقتيييييني بزيااااااااااااااااادة يا فدفد1،.،.]

~snow~
30-10-2008, 11:12 AM
هلا بكن يااخواتي وحبايبي^^
اسعدتني ردودكن كثير
الله لايحرمني منكم ابدا ابدا^^
اكيد رح اكمل عشان خاطر عيونكو^^
سلامي

~snow~
30-10-2008, 12:06 PM
مذكرات لبنى
لبنى .. الرسامة

ثلاثة اشياء هي اهم شيء في حياتي بعد اداء فرائضي الدينية .. كتابة مذكراتي ..
ودراستي والرسم ..
كانت (ماما حنان) تهيء لي الجو المريح في البيت خصوصا بعد عودة هلا الى بيت
والدها .. وشعوري العميق بالحزن لفراقها ..
لماذا كلما احببت احدا يسافر ولا يعود ؟! ..
صرت اخشي ان تفارقني (ماماحنان) في يوم ما .. لدرجة انني كل يوم عند عودتي
من المدرسة اركض سريعا على الدرج واول مااصل الى البيت اناديها بصوت مرتفع
وافتش عنها في كل مكان حتى اجدها .. واحتضنها واقبل يدها ..
لم يعجب ذلك والدي وكلما راني افعل ذلك .. يصرخ بي قائلا (اتظنين انك لازلت
طفلة صغيرة !!.. لقد كبرت وسنة او اثنتان وازوجك ؟؟!).
عندئذ اجيبه: ( لااريد ان اتزوج اريد ان اصبح طبيبة ورسامة..!)
فيصرخ بي(هيا اذهبي من وجهي !)
تربت (ماماحنان) على كتفي وتطلب مني ان اذهب لاغير ملابسي ريثما تحضر لنا
طعام الغداء ..
فيقول لها ابي (لقد افسدتها بدلالك الزائد ..) ويغضب ويذهب للنوم .. ويقسم ذلك
اليوم انه لن يتغدى ..
اصبح عندي كثير من اللوحات شاركت في بعضها في بمسابقات فنية على مستوى
مدينة.... وبعضها على مستوى المملكة .. وكنت احصل على المركز الاول دائما ..
اما هلا فكانت تتصل بنا باستمرار وكان والدها لايستقر في بلد واحد .. بل يتنقل
باستمرار .. وكانت ترسل لي صورا عن الاماكن الجميلة في كل بلد تذهب اليه
وتحدثني عنه .. وتقول لي دائما (لاانسى ايامنا الحلوة معا انها اجمل ايام حياتي).
كانت هلا تحاول ان تبدو فرحة .. الا ان صوتها يكشفها ويقول (هلا) حزينة.

سميد
30-10-2008, 12:28 PM
منطقه عسكريه .... احذر من الموت الاليم الاكيد
محجوز من الجنرال سبيد مسدس بازوكا صورايخ نوويه
لي عوده

Good feeling
30-10-2008, 01:19 PM
أحسست إنها حزينة الله يعينييTــT
هالأب ودي أذبحه صدق تعصبت
ليش يهاوشها
متااااااااااااااااااااااابعة

وردة الجوري
30-10-2008, 01:27 PM
مشكوره فدفد1على هالجزءانتظر التكملة
اااااااااااه يقهرني الاب بس يصارخ كأنه يكره يشوف لبنى فرحانه
تقبلي مروري

وسن
30-10-2008, 02:13 PM
يآآآة مرة ماشاء الله القصة روووعة


جزاااك ربي ألف خير

ووفقك لما يحب ويرضى

بإنتظار التكملة :)

~snow~
30-10-2008, 02:48 PM
اهلا وسهلا فيكم
اممممممممم
يعجز لساني كتير عن وصف فرحتي بكم^^
معكم حق حتى انا اموووووت كره في<<اتوقع مافي حد يحبه خخخخ>>
اشكركو كتير على الطلة السويت
سلاااااام

pimkie_f
30-10-2008, 03:43 PM
اشكركـ غاليتي قصة مؤثرة نثرت دموعي على اسطر ابداعكـ شكراا

note __chan
30-10-2008, 04:03 PM
يسلموووو فدوووو ..
وربي ابدآآآع والقصة روووعة
عاد تصدقين لو انكـ قدامي رميت على وجهكـ
السماعة وشقيتة لكـ نصفين ههههههههههه ..
انتظركـ غلاتي .. واعذريني لاني مو متواجدة كثير
ايام الدراسة >> اليوم الخميس ...

بنتــظار التكملــة ..

~snow~
30-10-2008, 04:43 PM
اهلا بكما اسعدتني مشاركتكما كثيرا^^

فعلا القصة بدايتها حزينة
وهي تمثل الناس اجمع فكل الناس
تمر بها ايام فرحة وايام حزينة
وهكذا الدنيا ليس لها قرار

ههههههه
ليش حرام عليك انا ايش سويت^^"
لالاعادي ياعسل مافي اي مشكلة^^

*لوفي*
30-10-2008, 04:50 PM
القصه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
مؤثره...وجميله في نفس الوقت
وننتظر التكمله على احر من الجمر

comma
30-10-2008, 04:54 PM
صراحة قصة ابداع بل فوق ذلك ....

بَلْسَم،،
30-10-2008, 05:05 PM
تزداد القصة روعة ..
بانتظارك دوماً ..
حفظك المولى غاليتي ..
*_*

neverland_angel
30-10-2008, 10:25 PM
السلام عليكم فدفد1
كيف حالك حبيبتي؟؟ ان شاء الله بخير
اسفة على اني انقطعت كم يوم...وما شاء الله لقيت احداث كثيرة @_@....
وهذا البابا ودي اقتله ><..
سلمت يمناك......وننتظر الباقي بلهفة..
الاحداث اصبحت احلى ^^
بالتوفيق...

~snow~
30-10-2008, 10:50 PM
*لوفي*
اهلا بك اخي الكريم
اشكرك جدا جدا جدا على مشاركتك اللطيفة^^
ودوما ان شاء الله تعجبك مواضيعي

comma
اهلين وسهلين
شكر للمرور العطر
وللعبارات اللطيفة
سلام

~snow~
30-10-2008, 10:56 PM
secret_88
ياميييت اهلين وسهلين
بالغالية والسكرة ^^
وتزدادين روعة معها^^
امين
وحفظ جميع المسلمين

neverland_angel


هلا والله هلا
ايش الغيبة دي ياقمر
كدا تتركينا ^^
لاعادي كنت امزح بس خخخ
والله انا بخير والحمد الله وانتي ياسكر؟؟
تسلمي على لطفك المنساب^^
وتزدادين حلوا معها^^
في امان الله

Kimberly
31-10-2008, 02:11 AM
وااااااااو ارئع هالجزء من القصة يا عسولة
انتظر الباقى يا سكر
على احر من الجمر
لا تتأخرى عزيزتى

~snow~
31-10-2008, 04:09 PM
وااااااااو ارئع هالجزء من القصة يا عسولة
انتظر الباقى يا سكر
على احر من الجمر
لا تتأخرى عزيزتى

اهلين بالغالية والعسل^^
نورتي الموضوع بجد
ان شاء الله
احاول قدر المستطاع الا اطيل عليكم
ولكن المشاغل لاتنتهي^^"
لذا ان كنت اتاخر عليكم فسامحوني كثيرا
وشكرا لطلتك الرائعة

مون-لايت
31-10-2008, 04:48 PM
واااااااااااو القصه روووووعه ...

ننتظر الباقي يا سكر^^

~snow~
31-10-2008, 04:51 PM
واااااااااااو القصه روووووعه ...

ننتظر الباقي يا سكر^^

هلا فيك حبيبتي^^
عيونك الحلوة
تسلميلي يارب
ان شاء الله^^"
في امان الله

note __chan
1-11-2008, 09:09 PM
فدووووووو ..

ننتظركـ يالغلاآآ
لاتطوليــن عليــنا
والموضوع رجــع
للصفحة الثــانية
مابيصير هيكـ
>> ..
ننتظركـ ..

~snow~
2-11-2008, 02:29 PM
فدووووووو ..



ننتظركـ يالغلاآآ
لاتطوليــن عليــنا
والموضوع رجــع
للصفحة الثــانية
مابيصير هيكـ
>> ..

ننتظركـ ..


هلا فيك ياقمر
اسفة كتير ^^"
اوكي انا رايحة اكمل القصة انتظريني ياسكر
في امان الله

~snow~
2-11-2008, 02:53 PM
مذكرات لبنى
الوحث الثرير

اصبح اخي عصام في الصف الرابع الابتدائي .. ولا يهدأ عن مشاكستي ابدا ..
احيانا يظهر لي من تحت السرير فجأة او يختبئ خلف الستارة ويقوم بتحريكها..
ليوهمني ان لصا يختبئ خلفها فترتجف رجلاي وتصطك اسناني من الخوف .. عندما
اصرخ يخرج فجأة ..! ويظل يضحك مني كيف انه استطاع ان يخدعني!.. ويظن انه
انتصر علي .. الا انني اقوم بحمله واضعه فوق دولاب الملابس او اقوم بربط يديه
وقدميه فيصرخ طالبا النجدة .. تحضر (ماما حنان) .. تضحك منه وتشمت فيه
تقول له(لعلك تعقل وتصبح ولدا مؤدبا ..!) ثم تخرج وتتركه لي فهي تعلم مايفعله
بي من مقالب .. بل لاتسلم هي الاخرى من مقالبه ..
عندما تتركه وتخرج يهددنا انه سيخبر ابي كي يعاقبنا فهو ابنه المدلل الذي لايرفض
له طلبا .. وويلي ثم ياويلي لو خاصمته ووالدي موجود ..! فلا يتوانى ابي عن
الامساك بي وضربي ..
الا ان عصاما لم يفعلها الا مرة واحدة .. وندم بعد ذلك كثيرا .. رغم مشاكسة عصام
او(الوحث الثرير) كما كان يحب ان يسمي نفسه فقد كان يلدغ في بعض الحروف
فيقول عن (الوحش الشرير - الوحث الثرير) لم يكن يشغلني عنه شيء الا دراستي
فقد اصبحت في الثانوية العامة واطمح الان ان احصل على معدل مرتفع ان شاء الله..
اكثر ماكان يزعج اخي .. ان يسأله احد عن اسمه؟! .. فيضطر ليقول (عثام) فيضحك
الاخرون لطريقة نطقه اللذيذة .. مما اضطره فيما بعد ان يكتب اسمه بدلا من نطقه لو
سأله احد عنه..
وعندما علم انني انا من اسميته هذا الاسم غضب مني وصار يكتب اسمه على كل
ورقة من كتبي ودفاتري كي يغيظني!!..

note __chan
2-11-2008, 04:14 PM
فدوووو ..

يسلموووو ياقمــ{ر} ..
هالجزء مآآرة عجبني
حلوة ( الوحث الثرير )
>> احسب انكـ مضيعة الاحرف لووول ..
يسلموووو
بنتــظار التكملة منكـ في وقت اخر ..
مع الف تحيــ{هـ} ..

~snow~
2-11-2008, 04:24 PM
فدوووو ..



يسلموووو ياقمــ{ر} ..
هالجزء مآآرة عجبني
حلوة ( الوحث الثرير )
>> احسب انكـ مضيعة الاحرف لووول ..
يسلموووو
بنتــظار التكملة منكـ في وقت اخر ..

مع الف تحيــ{هـ} ..


هلااااااااا
خخخخخ
الله يسلمك يارب^^
ماشاء الله طيران على طول قريتي ورديتي^^
هههههههه
اكيد مابقدر اضيع حروف علشان تقروها مرتبة ومو مخربطة^^
ان شاء الله
في امان الله غاليتي^^

neverland_angel
2-11-2008, 07:49 PM
اوووووووي يا قلبي على الوحث الثرير...خخخخخ
حلوة جدا,,والجزء حلو لكنه قصير للاسف><
يثلمو قلبي ..خخخ
ننتظر الجزء القادم..
تحياتي...

~snow~
2-11-2008, 07:57 PM
اوووووووي يا قلبي على الوحث الثرير...خخخخخ
حلوة جدا,,والجزء حلو لكنه قصير للاسف><
يثلمو قلبي ..خخخ
ننتظر الجزء القادم..
تحياتي...

ههههههههههههههههههههههههه
تسلميلي والله عن جد امتعتني واضحكتني بكلامك الحلو^^
اممممممممممم
والله انا احسوا موقصير ^^"
يمكن لانك متلهفة للتكمة وحسيت انو قليل^^
خصوصا انو طلعت روحي وانا باكتبوا خخخخ
على فكرة يوم الاربعاء ستكون التكملة
لاني مشغولة جدا ولا يسعني ان اكمل لكم في الايام القادمة لذا
ارجو المعذرة^^"
ولكن يوم الاربعاء ستجدونها باذن الله

Good feeling
2-11-2008, 08:36 PM
هذه المقطع من القصة ريحني يعني استانست فيها
عاد متشوقة أكثثررررررررررررررررررر ممن قبل

بَلْسَم،،
2-11-2008, 11:38 PM
حلو وااااااايد ..
تسليميلي انتِ والوحث الثرير ..

حفظكِ المولى عزيزتي..
*_*

~snow~
3-11-2008, 02:23 PM
هذه المقطع من القصة ريحني يعني استانست فيها
عاد متشوقة أكثثررررررررررررررررررر ممن قبل

هههههه
هلا فيك قمورة^^
الحمد الله^^
برتاح كتير لما ترتاحي^^
ماشاء الله
يزداد حماسك يوما بعد يوم عزيزتي^^
في امان الله

~snow~
3-11-2008, 02:24 PM
حلو وااااااايد ..

تسليميلي انتِ والوحث الثرير ..


حفظكِ المولى عزيزتي..
*_*


وانت احلى اكثر^^
الله يسلمك ياسكر
ورح اوصل سلامك للوحث الثرير.خخخخخ
امزح^^
امين يارب
في امان الله

Kimberly
4-11-2008, 01:40 AM
تسلمى يا عسل هذا الجزء من جد رائع
لا تطولين علينا يا قمر
لان من جد القصة رائع
و القصة أروع لانك تكتبينها يا غاليتى
انتظر الباقى يا عسولة ^^
و مبارك الوسام يا قمر و انت تستحقية يا مبدعة

~snow~
4-11-2008, 02:45 PM
تسلمى يا عسل هذا الجزء من جد رائع
لا تطولين علينا يا قمر
لان من جد القصة رائع
و القصة أروع لانك تكتبينها يا غاليتى
انتظر الباقى يا عسولة ^^
و مبارك الوسام يا قمر و انت تستحقية يا مبدعة



الله يسلم عيونك الي قرت القصة ياسكر^^
الله يخليك وهي اروع بوجودك عزيزتي^^
الله يبارك فيك ياسكر
عن جد كسفتيني كتير^^
وانتي ايضا مبارك على الوسام
واتمنى لك التقدم يوما فيوم

Good feeling
4-11-2008, 02:54 PM
أنتظر بفااااااااارغ الصبر يا عزيزتي

~snow~
4-11-2008, 03:42 PM
أنتظر بفااااااااارغ الصبر يا عزيزتي

هلا فيك غاليتي
اسمحي لي ان اقول انني
ساكتب غدا وليس اليوم لنشغالي الشديد
فعلا اتمنى من الجميع ان تعذروني^^"
واشكركم على المتابعة^^

،، سيجان ،،
5-11-2008, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تابعت من آخر جزء وقفت عنده ..

سبحان الله تغيير جذري في لبنى وحالها أرحم من هلا فهي لم تجد مايعوضها ..

أعجبني عصام هههه

حلوة اللدغة ..

بالتوفيق لك وتابعي ...

في حفظ الله ورعايته

~snow~
5-11-2008, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



تابعت من آخر جزء وقفت عنده ..


سبحان الله تغيير جذري في لبنى وحالها أرحم من هلا فهي لم تجد مايعوضها ..


أعجبني عصام هههه


حلوة اللدغة ..


بالتوفيق لك وتابعي ...



في حفظ الله ورعايته


اهلين بالقمر ^^
تسلمي على متابعتك ياسكر^6
هههههه
ان شاء الله تكون القصة كلها نالت رضاك^^
اكييد رايحة اكمل القصة
في امان الله

~snow~
5-11-2008, 02:46 PM
*~مذكرات لبنى~*
موت الاب وعودة الام


ذات يوم اتصل بنا مدير ابي في العمل وقال ان ابي تعب فجأة فاضطر لنقله الى
المستشفى .. ركضنا انا وماما حنان الى المستشفى وتركنا عصام في البيت ولم
نخبره شيئا عن مرض ابي .. فقد كان متعلقا به كثيرا ..
عندما وصلنا الى المستشفى .. اخبرونا انه في العناية المركزة وممنوع زيارته ..
وانه اذا مضت عليه اربعة وعشرون ساعة فهو بخير ..
وطلب منا الطبيب ان ندعو له ..! لم نتماسك نفسينا من الصدمة وعندما رأى الطبيب
ذلك .. طلب منا ان نذهب الى البيت .. لانه لافائدة من وجودنا هنا .. وقال ايضا انه
سيتصل بنا باستمرار ليطمئننا عن حالته .. رفضت ماما حنان ان تذهب وطلبت مني
العودة الى البيت كي اجلس مع عصام .. فهو وحده في البيت ..
اوصلتني الى البيت وعادت بسرعة الى المستشفى للاسف لم يكن لنا اي علاقات مع
اقارب او جيران .. فوالدي كان يمنعنا من الاختلاط بأحد ..
بقيت ماما حنان وحدها في المستشفى مع ابي وجلست انا وحدي في البيت .. نام
عصام وهو يبكي لان ابي لم يحضر .. فقد تعود ان يجلس معه في سريره حتى ينام
.. لم استطع ان انام لحظة واحدة بقيت طيلة الليل اصلي وادعو لابي .. عند الفجر
سمعت صوت الباب يفتح .. ركضت اليه ظنا مني ان والدي عاد مع ماما حنان ..
انها وحدها .. نظرت اليها .. لم تستطع ان تنظر الي .. احتضنتني واجهشت بالبكاء
.. عندئذ عرفت ان ابي قد مات .. استيقظ اخي على صوت بكاءنا .. كان يصرخ
باعلى صوته (بابا .. بابا .. ) ويركض مثل المجنون يفتش عنه في كل ركن في البيت
.. حتى اننا خفنا عليه ..
سألني وهو يصرخ: اين ابي؟ قلت له: سافر.. قال: انت كاذبة .. بابا لايمكن ان يسافر
دون ان يخبرني ..!
صرنا وحيدين .. انا وماما حنان واخي .. ترى ماذا تخبئ لنا الايام ..
تغلبنا على وفاة ابي..
عصام عمره الان عشر سنوات كان يشعر انه هو رجل البيت .. عادت
زوجة ابي الى التدريس كي تستطيع ان تغطي نفقات البيت اما انا ..
كنت ادرس في السنة الثانية في الجامعة واذا سنحت لي فرصة اقوم ببيع
بعض لوحاتي كي اساعد في نفقات البيت .. الحمد الله استطعنا ان نحافظ على
نفس مستوى معيشتنا اثناء وجود ابي ..
نسيت ان اقول ان هلا ابنة زوجة ابي قد جاءت هذا الصيف لتقضيه معنا .. لقد
اصبحت كبيرة وجميلة .. لكنها لاتزال هادئة ونحيلة جدا ..
ذات صباح ولا زلنا نائمون سمعنا طرق شديد على الباب ركضنا جميعا لنفتحه
كانت امراة ومعها صبي بنفس عمر عصام اخي تقف على الباب .. تأملتنا جيدا
فكأنني اعرفها اما هي فكانت تنظر لنا جميعا نظرات مشوشة .. الا انها سرعان ما
ركزت نظرها علي.
القت بنفسها علي .. احتضنتني وهي تبكي .. لبنى .. لبنى ..!
يالله .. انها ماما .. ماما حبيبتي ..
لااكاد اصدق ماارى .. هل هو حلم .. فلا زلت احلم باستمرار .. كانت تمسك بيدي
وتقبلها.. وساعة تضمني اليها .. ونبكي انا وهي وماما حنان وهلا ..
مكثنا على هذا الحال ساعة او اكثر .. عرفتني على ابنها الصغير اسمه عصام ايضا
من غير المعقول .. لي اخوين اثنين بنفس العمر واسمهما عصام ..!
قدمت لها (ماما حنان) بكل فخر واعتزاز وقبلت يديها هما الاثنتين .. قلت: لولاها
لكنت الان بمستشفى الامراض العقلية ..! قبلتها امي .. وشكرتها .. واذا بهما تبكيان..!
احضرت لامي دفترا .. قلت لها: هذه مذكراتي يوم بيوم .. كتبتها من اجلك .. ومن
اجل هذا اليوم ..
يامن تابعتم مذكراتي .. لاشك انكم تتساءلون الان من سأختار .. فانا لا استطيع
الاستغناء عن احداهما ..
*~::النــــــــــــــــــــــــهـــــــــــا يـــــــــــــــــــــــــــــة::~*
لطالما تمنيتم سماعها وها قد سمعتموها ^^
ارجو من جميع من قرأ القصة ان يشاركو في الموضوع ^^
اتمنى من اعماق قلبي ان تكون القصة قد اعجبتكم
وشـــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــ ـــرا
لكل من تابع القصة^^
وبالنسبة هناك موضوع افتتحته خصيصا لهذا الموضوع للنقاش والحوار عن
هذا الموضوع وسيتم وضع الرابط قريبا بعد ان يتم قبول الموضوع النقاشي وشكرا
في امان الله

*لوفي*
5-11-2008, 03:28 PM
ياربي
والله القصه جدا حلووووووووووووووووه
ورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه جدا جدا جدا جدا جدااااااااا
thank you vere much
thank you thank you
وننتظر مزيدكِ الراااائع....

~snow~
5-11-2008, 03:36 PM
ياربي
والله القصه جدا حلووووووووووووووووه
ورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه جدا جدا جدا جدا جدااااااااا
thank you vere much
thank you thank you
وننتظر مزيدكِ الراااائع....

اهلا بك اخي الكريم^^
سعيدة جدا باعجابك بالقصة^^
الحمد الله والشكر له
العفو ثم العفو ^^
باذن الله تعالى
في امان الله

Good feeling
5-11-2008, 05:30 PM
يعجز لساني عن الوصف يعجز عن القصة الرائعة..!
حقا يستحق يكتب كمذكرات..!
بصراحة لبنى صابرة في البداية كانت عنيدة لكن تغيرت.
وأمها كانت صااااااااااابرة جدا توقعت إنها ستترك البيت
النهاية جدا جميلة بل راااااااااائعة بل أروع من الرائع^^
يعطيك ألف ألف ألف عافية يا فدفد1 على هذه القصة ..
أشكرك جزيل الشكر على القصة
Thanks Very Much Fad Fad

~snow~
5-11-2008, 05:38 PM
يعجز لساني عن الوصف يعجز عن القصة الرائعة..!
حقا يستحق يكتب كمذكرات..!
بصراحة لبنى صابرة في البداية كانت عنيدة لكن تغيرت.
وأمها كانت صااااااااااابرة جدا توقعت إنها ستترك البيت
النهاية جدا جميلة بل راااااااااائعة بل أروع من الرائع^^
يعطيك ألف ألف ألف عافية يا فدفد1 على هذه القصة ..
أشكرك جزيل الشكر على القصة
Thanks Very Much Fad Fad



اهلييييييين
غاليتي لاداعي لشكري اهم شي عندي ان تكون القصة نالت اعجابك
فعلا انا كتيييير سعدية بوجودك وشعوري لايوصف من شدة سعادتي
واحمد الله ان النهاية اعجبتك^^
واشكرك جزيل الشكر على تواصلك ومتابعتك الشديييدة للموضوع المتواضع جدا^^"
العفو غاليتي سعدت فعلا بوجود في موضوعي^^
في امان الله

وسن
5-11-2008, 06:03 PM
أشكررررك ياااقلبي على

القصة الراااااائعة

جعلة الله في موازين أعمالك

والله وأنا أقرأها أبكي لأن أبو لبنى مات

ورحمت لبنى المسكينة

~snow~
5-11-2008, 07:16 PM
أشكررررك ياااقلبي على



القصة الراااااائعة


جعلة الله في موازين أعمالك


والله وأنا أقرأها أبكي لأن أبو لبنى مات



ورحمت لبنى المسكينة


العفو ياسكر^^
العفو غاليتي^^
اميييين يارب العالمين
والله دموعك غالية علي^^
وزعلك مايهون علي ابدا^^
اشكر لكي مشاركتك القيمة ^^
في امان الله

neverland_angel
5-11-2008, 07:40 PM
السلام عليكم فدفد
اولا الف مبروك على الوسام تستحقينه بفعل..
وثانيا تسلمين على القصة مع اني ما اتوقعت انها راح تكون النهاية><..
للاسف راح نودع هذي القصة....
اتمنى ان أقرأ قصص من كتابتك انت...
ننتظر جديدك....
تحياتي الحارة لك....

أسـدُ الإسـلام
5-11-2008, 07:43 PM
النهايـه ؟؟
غريب، حسيتُ القصه قصيره ^^
على أي حال، مشكوره أختي [فدفد1] على المجهود الكبير
ومبروك ع الوسام << متأخر
وفقكِ الله

~snow~
5-11-2008, 07:55 PM
neverland_angel
غاليتي اهلا بك
الم تعجبك النهاية؟؟
وانا ايضا ساشتاق كتيرا لردودكم
ولكن لاتنسي ان هناك موضوع اخر يتعلق بالقصة سيفتح قريبا باذن الله^^


اسد الاسلام
نعم النهاية^^
ربما بالنسبة لك ولكن بالنسبة لمن تابعني من البداية
فقد ارادو هذه اللحظة منذ زمن طويل^^
واشكرك على دخولك العطر الى موضوعي^^
في امان الله
والله يبارك فيكما وعقبالكم الوسام يارب^^

note __chan
5-11-2008, 07:59 PM
{الف مبروووووكـ على الوسآآم ..
اسفة ياعمري لاني احسة مآآرة متأخر .. }


يآآآآآآآآآآآآآي..


عن جد القصـــهـ رهيبهـــ ياسكـــر ..^^
مشكووورة فدوووو كنت انتظر نهــايهـ
القصــهـ .. !!
يعطيكـ ربي العآآفيهـ ..
سؤال ..!!


هل هذه القصــهـ حقيقة ...!!



وانــا ان شاء الله راح اكــون متواجدة
بالموضوع النقــاشي ..






سعــــييييييدة لان النهــآآآيهـــ سعيييييدة ... !!

أسـدُ الإسـلام
5-11-2008, 08:00 PM
نعم النهاية^^
ربما بالنسبة لك ولكن بالنسبة لمن تابعني من البداية
فقد ارادو هذه اللحظة منذ زمن طويل^^
واشكرك على دخولك العطر الى موضوعي^^


يبدو أنكِ قد نسيتي << كما حدث مع الأخ إسلام2006 ^^
أنا من أوائل المتابعين

شاهدي ردي في الصفحه الثانيه


في أمان الله

~snow~
5-11-2008, 08:07 PM
يبدو أنكِ قد نسيتي << كما حدث مع الأخ إسلام2006 ^^
أنا من أوائل المتابعين


شاهدي ردي في الصفحه الثانيه


في أمان الله


اهلا بك اخي الكريم
لالا لم انسى^^"
فانا اعرف انك قد رديت من قبل
وانا احس ان القصة طويلة لان الكتابة متعبة^^"
ومعليش لاني ظننتك من الرادين المتاخرين^^"
ولكني اعلم انك قد دخلت سابقا^^
في امان الله

إسلام 2006
5-11-2008, 09:00 PM
مشكورة جدا أختي المبدعة فدفد1

صراحة القصة ولا اروع ^.^

وأتمنى أرى قصصا من تأليفك قريبا وبهذا المستوى الرائع

لكني أسجل شكري للجهد الذي بذلتيه في الكتابة والطرح

فإلى الأمام دائما ولا تحرمينا من ابداعاتك :)

في امان الله

بَلْسَم،،
5-11-2008, 09:35 PM
القصة راااائعة بالفعل ..
ولكني لم أتوقع أن يكون هذا الجزء هو الأخير ..
وبهذا سنقول وداعاً للبنى وعائلتها الجميلة..

.
.

كنت سعيدة بمتابعة موضوعكِ..
أشكركِ غاليتي على ما بذلته من جهد كبير..
أتطلع بالفعل لرؤيتكِ كاتبة مبدعة ..
.
.
وكذلك لا أنسى تهنئتك بحصولكِ على وسام التميز ..
وجعل الله التميز حليفكِ دائماً ..

وفقك الله وسدد خطاكِ على طاعته ..
.
.
سأكون بإذن الله متابعة معك في جديدكِ ..

دمتِ في حفظ الله ..
ولكِ مني أرق التحيات وأطيبها غاليتي ..
*_*

الوردة الجورية
5-11-2008, 11:28 PM
الله يعطيك العافية أختي المبدعة فدفد1
قصة رائعة ومؤثرة حقاً .. يبدو أنني أتيت في نهايتها..
لم أتخيل أن تكون النهاية بموت الأب .. لكن تبدو لي منطقية نوعاً ما..
بانتظار المزيد من كتاباتك الرائعة .. لا تبخلي علينا ولا تتأخري بالمزيد ..
في أمان الله

،، سيجان ،،
6-11-2008, 12:24 AM
مرحبــــا

النهاية جميلة ومؤثرة ..


والبقية في موضوع النقاش icon114

bye00

Kimberly
6-11-2008, 02:18 AM
نهاية مؤثرة و سعيدة فى وقت واحد
جزاك الله خيرا يا قمورة على هذا المجهود الرائع فى كتابة هذه القصة يا قمر
انتظر ابداعاتك يا سكرة

بَلْسَم،،
6-11-2008, 11:48 AM
عندي سؤال يا فدفد؟؟؟

هل هذه القصة حدثت حقيقة ؟؟؟
أم أنها كانت من نسج الكاتب ..

*_*

وردة الجوري
6-11-2008, 02:24 PM
واوووووووووووووووووووالنهاية رووووعه تسلمي

sweety girl
19-11-2008, 07:12 PM
السلام عليكم ~@
~ * ~
صراحه قصه رائعه جدا ومؤثره ~
في البدايه
اعتقد ان هذه القصه هي قصتك ~@
وكنت متحمسسه جدا فيها لدرجة ان عيوني صارت حمراء من كثر التركيز ~@
ومجهوود جدا جدا رائع ~
فالكلمات ماكانت بسيطه وكانت كثيره جدا @~

~snow~
20-11-2008, 12:46 PM
هلا فيكم جميعا
يسرني كثيرا ان تكون قصتي قد اعجبتكم ^^
لي الشرف ان تردو في الموضوع ^^
واشكركم على تفاعلكم
في امان الله

المعلم هاكو
3-12-2008, 10:31 PM
مشكووووووووووووورة ع القصة والله حماس مرررررررررررررررررررررررررة

~snow~
9-12-2008, 10:46 PM
هلا بك اخي
الحمد الله
فعلا سعيدة كثيرا بحماسك لقراءة القصة
واشكرك على دخولك
في امان الله

~DoDo~
9-12-2008, 11:33 PM
ما شاء الله عليكى اختى فدفد1

والله ليش تحرمينا من باقى هذه الروايه الممتعه

انا انتظرها بفارغ الصبر

ما تطولى علينا اختى

~snow~
10-12-2008, 11:05 AM
ما شاء الله عليكى اختى فدفد1



والله ليش تحرمينا من باقى هذه الروايه الممتعه


انا انتظرها بفارغ الصبر



ما تطولى علينا اختى


اهلين ياغالية
لا ياعسل انا كملتها كلها^^
وان شاء الله تعجبك التكملة الي وضعتها في السابق
في امان الله