|:| إصلاح إدارة المهام |:|
رد: |:| إصلاح إدارة المهام |:|
رد: |:| إصلاح إدارة المهام |:|
حقيقي اشكرك على مجهودك والموضوع الاكثر من روعة
ربنا يوفقك وشيء جميل جداً
رد: |:| إصلاح إدارة المهام |:|
مــــــــــــــــــــــــ ــشكـــــــــــــــــــــ ور
رد: |:| إصلاح إدارة المهام |:|
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
جزاك الله خيراً اخي المحترم
سبق وان اشتكى بعضاً من اقاربي من هذه المشكلة .. ممتاز ستكون هذه الاداة علاجها ان شاء الله
شكراً جزيلاً لك
رد: |:| إصلاح إدارة المهام |:|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
نفس الرد بالضبط
رد: |:| إصلاح إدارة المهام |:|
مشكور أخوي الله يعطيك العافية
رد: |:| إصلاح إدارة المهام |:|
رد: |:| إصلاح إدارة المهام |:|
السلام عليكم ..
كنت أشتكي كثيراُ منها ..
يسلمو أخي .. :)