دورة فرونت بيج (الدرس الأول)
ليس الانترنت فقط لمجرد التصفح , بل أن هناك الكثيرين من يحتاج لبناء موقعه الخاص ليطلع عليها الآخرين .
قديما كانوا يستخدمون لغة HTML ويتعلموها لتصميم موقعهم او صفحاتهم .
لكن ظهور برنامج الفرونت بيج سهل كثيرا من الامور , بحيث ما ان تضع أي كائن الى صفحتك باستخدام البرنامج الى ان تكتب بالكود في (التعليمات البرمجية)
http://pic.200722.googlepages.com/image005.gifما هو برنامج الفرونت بيج ؟
برنامج الفرونت بيج ضمن حزمة الاوفيس , برنامج يستخدم لتصميم مواقع الانترنت .
http://pic.200722.googlepages.com/image006.gifمراحل إنشاء الموقع :
تصميم صفحة أو موقع ويب :
ما هو الا تصميم الشكل الذي تظهر عليه الصفحة للزائر , محتوية على النصوص و الصور و الفلاشات و الجداول و الارتباطات و غيرها.
النشر على الويب :
ويقصد بها , المرحلة التالية بعد الانتهاء من تصميم الموقع بما يحتويه من ملفات و صفحات .
أي اتاحة الوصول للموقع من قبل الزائر للانترنت .. و تتم عن طريق نقل الملفات من الجهاز الى جهاز آخر هو المضيف (وحدة خدمة الانترنت )
وهناك برامج عديدة تستخدم في النقل و تسمى FTP كبرنامج FLASH FXP
http://pic.200722.googlepages.com/image007.gifملاحظات :
قبل البدء بإنشاء الموقع يجب وضع عنوان الموقع و تحديد الأهداف من بناء موقعك حتى لا يحدث أي تشويش و تتضح الأفكار و تصبح قادر على إنشائه بسهولة و يسر .
باسورد : saya
لاتنسونا من صالح دعائكم في ظهر غيب
نرجو التثبيت
رد: دورة فرونت بيج (الدرس الأول)
ᴥᴥ شكرا جزيلا أختي ᴥᴥ
۩۩
.:+:Saya:+:.
۩۩
ᴥᴥ على الدروس المفيدة ᴥᴥ
ᴥᴥ واصلي المسيرة ᴥᴥ
ᴥᴥ من زمان ابغ اتعلم عليها ᴥᴥ
ᴥᴥ وأتمنى من جميع الأعضاء الاستفادة منها ᴥᴥ
رد: دورة فرونت بيج (الدرس الأول)
حياكم الله اخي pein
ان شاء الله بتستفيدوا من هالدروس ..
وانتظروا غدا ان شاء الله الدرس القادم
و اي سؤال .. يخطر نحن جاهزين ..
بالتوفيق
رد: دورة فرونت بيج (الدرس الأول)
ما شاء الله
شغل نظيف اختي سايا
بانسبه لي ما احتاج الى دوره
لاني سنه كامله اتعلم عليه
لكن اي مشاكل او مساعده انا موجود
ودي لكمـ
icon31
رد: دورة فرونت بيج (الدرس الأول)
رد: دورة فرونت بيج (الدرس الأول)
شكرا لك يااختي .:+:Saya:+:. على الدروس المفيدة ننتظر ابداعاتك الاخرى
رد: دورة فرونت بيج (الدرس الأول)
شكرا على الدرس والشرح البسيط جاري التحميل
رد: دورة فرونت بيج (الدرس الأول)