Nokia 5800 اول جوال لمس من نوكيا في احدث 8 صور لة
http://images.msoms-anime.com/18/934...95f053a0dc.gif
http://ce4arab.com/phpads/adlog.php?...e1f3795ab5faf0
http://ce4arab.com/phpads/adview.php...:10&n=a2d70bbf
كيف حالكم شباب http://www.ce4arab.com/vb7/images/smilies/smile.gif
يوجد خبر جديد يقول ان احد المحللين بان نظام نوكيا السمبيان سوف يندمج مع اندرو الذي تمتلكة غوغل وسوف ينتج عن الاندماج نظام تشغيل جديد مفتوح المصدر . الاخبار تقول بان الاندماج ربما يحدث في الاشهر الست القادمة
http://www.engadget.com/2008/07/25/analyst-says-android-and-symbian-to-merge-nokia-and-google-to-g/
ثم نزل خبر بان لاتوجد نية في الاندماج
http://www.informationweek.com/news/...leID=209601029
ثاني خبر هو عن Nokia 5800 الذي سابقا يسمى ب tube
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43102.jpg
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43095.jpg
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43096.jpg
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43097.jpg
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43098.jpg
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43099.jpg
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43100.jpg
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43101.jpg
المصدر
http://www.symbian-freak.com/news/00...aked_again.htm
__________________
>>>>>>>><<<<<<<<
الجهاز المناسب هو الجهاز الذي يقدم لك جميع الخدمات التي تحتاجها انت.بغض النظر عن الخدمات الهائلة والكثيرة في بعض الاجهزة. فهي لن تكون ذي فائدة اذا لم تكن تحتاجها. بغض النظر عن رأئي الاخرين في الاجهزة. فكل شخص لة جهاز يناسبة وليس بالشرط انة يناسبك. تذكر ان الجهاز المحمول جهاز صنع لخدمتك فابحث عن الخدمات التي تناسبك.
>>>>>>>><<<<<<<<
المشكلة الاخرى في كيبورد الشاشة هو ان الكيبورد ياخذ مساحة كبيرة من الشاشة , بالعكس من الاجهزة التي تحتوي على كيبورد منزلق او منفصل
شاهدنا كيف كيبورد الدايموند الجديد اكل 95 % من الشاشة ,فجعل الشاشة صغيرة جدا
بالعكس من الايفون , الكيبورد الكبير ينفع فقط مع الشاشات الكبيرة بسبب انها لاتاخذ مساحة كبيرة منها
شاهد الصور
الايفون
http://www.ce4arab.com/vb7/imgcache070801/43107.jpg
__________________
>>>>>>>><<<<<<<<
الجهاز المناسب هو الجهاز الذي يقدم لك جميع الخدمات التي تحتاجها انت.بغض النظر عن الخدمات الهائلة والكثيرة في بعض الاجهزة. فهي لن تكون ذي فائدة اذا لم تكن تحتاجها. بغض النظر عن رأئي الاخرين في الاجهزة. فكل شخص لة جهاز يناسبة وليس بالشرط انة يناسبك. تذكر ان الجهاز المحمول جهاز صنع لخدمتك فابحث عن الخدمات التي تناسبك.
>>>>>>>><<<<<<<<
صور جديدة
صور مستعرض الانترنت
ترى بان جودة الصور و الصفحات عالية بسبب دقة شاشة الجهاز المرتفعة
مواصفات الجهاز
* Measurements: 111 × 52 × 14.5 mm, and weighs only 104 grams.
* 16 million color TFT LCD
* 640 × 360 pixel resolution
* 16:9 display mode
* Fifth edition of Symbian S60.
* finger touch operation will provide vibration feedback function.
* 3.2 megapixel Carl Zeiss optical lens with autofocus
* Dual LED flash
* Built-in GPS
* 140 MB RAM
* GSM / GPRS / EDGE / WCDMA / HSDPA / WLAN wireless networking and Bluetooth technology.
* 3.5 mm Headset interface
* TV-out interface
* BL-5J 1150mah Battery
تلاحظون بان الوان شاشة الجهاز (اللمس ) هي 16 مليون لون بالكس من اجهزة البوكيت بي سي الذي حتى الان لم يصل الى واحد مليون
المصدر
__________________
>>>>>>>><<<<<<<<
الجهاز المناسب هو الجهاز الذي يقدم لك جميع الخدمات التي تحتاجها انت.بغض النظر عن الخدمات الهائلة والكثيرة في بعض الاجهزة. فهي لن تكون ذي فائدة اذا لم تكن تحتاجها. بغض النظر عن رأئي الاخرين في الاجهزة. فكل شخص لة جهاز يناسبة وليس بالشرط انة يناسبك. تذكر ان الجهاز المحمول جهاز صنع لخدمتك فابحث عن الخدمات التي تناسبك.
>>>>>>>><<<<<<<<
رد: Nokia 5800 اول جوال لمس من نوكيا في احدث 8 صور لة
سلام مشكووووووووووووووووووور أخوي ع الموضوع الرائع
ّّّّّّّّ
رد: Nokia 5800 اول جوال لمس من نوكيا في احدث 8 صور لة
رد: Nokia 5800 اول جوال لمس من نوكيا في احدث 8 صور لة
رد: Nokia 5800 اول جوال لمس من نوكيا في احدث 8 صور لة
مشكووووووووووور خيووووووو ع الصور و الموضوع