قد مرة رفض جهازك يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك و تعصب انك ما حفظت عملك (( الشرح بالصور ))
كيفكم احبائي أعضاء MSOMS
اليوم جبت لكم طريقة كيف تطفي الجهاز حتى لو رفض ,,,,...
القليل منا اذا رفض جهازه يطفي فصل السلك ، طيب ليش ؟؟!!
بهذا الشرح انشاء الله تطفيه غصب عنه
تابع معي أخوي - أختي
أولا :اذهب الى قائمة START
ثانياً : اذهب الى RUN
ثالثاً : انسخ هذا الأمر الذ داخل القوسين
(( shutdown -i ))
بعدين اتبع معي هذا الشرح بالصور ..
بعدين ... نجيب اسم الكمبيوتر من خصائص جهاز الكمبيوتر
اختر computer Name
حلو كمل معي
نرجع للواجهة الرئيسية في شغلنا ..
نحط الاسم حق الجهاز في المربع كما في الصورة القادمة
ثم أخيراً
اضغط على زر
انتهى الشرح
مع تحيات اخوكم makak
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى MSOMS و لي أنا makak
لا يجوز نقله الا بسؤالي ....
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
مشكور اخي
لكن سؤال ليش
ماكتبت علي الشرح اسمك لكي لا ينقله احد او حتي اسم المنتدي
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
اقتباس:
مشكور اخي
لكن سؤال ليش
ماكتبت علي الشرح اسمك لكي لا ينقله احد او حتي اسم المنتدي
و الله يا اخي نسيت و قلت مشوار مرة ثانية اسويها بس اذا توفر وقت لي سويتها
و شكرا على الرد
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
اقتباس:
: شكرا لك على الطريقة الرائعة :.
.: أول مرة أسمع بها بس حمد اللهـ الكمبيوتر :.
.: من ما نزلت ويندوز 7 ماصار يعلق :.
.: وحفظا للحقوق حطيت الصور عليها منتدانا العزيز :.
.: أرجو التبديل في أسرع وقت :.
صراحة الحين انا قاعد انزل برنامج الكتابة على الصور
و مشكور على الرد
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
~~ شكرا اخي على الطريقة ~~
~~ شرحك في المقدمة ~~
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
~~ شكرا أخي بركت شرح محترف ~~
~~ و موضوع متميز ~~
^ _ ^
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
اقتباس:
~~ شكرا اخي على الطريقة ~~
~~ شرحك في المقدمة ~~ ~~ شكرا اخي على الطريقة ~~
~~ شرحك في المقدمة ~~
مشكور على الرد و أي استفسار انا حاضر
رد: قد مرة رفض جهازك يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك و تعصب انك ما حفظت عملك (( الشرح بالصور ))
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
يوووووووووه يا كثر ما تسير معي هذا المشكلة
مشكور اخوي على الشرح والطريقة الرائعة
واتمنى لك التوفيق والنجاح
في آآمان الله
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
اقتباس:
يوووووووووه يا كثر ما تسير معي هذا المشكلة
مشكور اخوي على الشرح والطريقة الرائعة
واتمنى لك التوفيق والنجاح
في آآمان الله
تسلم على الرد
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نادر ما تواجهني هالمشكله وانقهر ع طول زر الاغلاق
يعطيك العافيه ع الطريقه والشرح
الله يبارك فيك
makak
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
شكرا على الطريقة
مع اني عارفها بس ان شاء الله
بقية الأعضاء يستفيدو منها
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
هههههههههههه طيب والي جهازه اذا علق يعني كل شي يتجمد ولا تستطيع ان تعطي اوامر للجهاز مااذا يفعل؟؟؟ اكيد بــــيفصل السلك والحل المفضل^_^
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
يعطيـــك ألف آلف عآفية خيوووو رآئع جدآ
رد: قد مرة رفض الجهاز يطفي ،، الحين طفه بدون سحب سلك (( الشرح بالصور ))
شكرا لك ولي تعليق لو سمحت
يمكن في حال الرسائل التحذيرية الكتابة في الأمر run
shutdown -s -t * (النجمة على اليمين بعد الـt بمسافة)
ونضع مكان * الوقت بحيث أن الرقم اللي تكتبه أقل من الثانية يعني ممكن لو كتبت 100 تكون ثانية (لا اذكر التوقيت بالضبط )