icon147ياجماعة ممكن تسعدوني في كيف افتح الملفات مثل الفيديو والتحميل ومشكورين انشاء اللة انا اريد تعلم اللغة اليابانية ممكن الارشادات
عرض للطباعة
icon147ياجماعة ممكن تسعدوني في كيف افتح الملفات مثل الفيديو والتحميل ومشكورين انشاء اللة انا اريد تعلم اللغة اليابانية ممكن الارشادات
آلسلـآمـــِ عليـ‘ـكمــِ ورحمهــِ آللهــ ~
آهلـآ آخيـــِ ^^..
لمــِ آفهـ‘ـمــِ سؤآلكـــِ بآلنسبهــِ للفيديو وآلتحميلـــِ
لو توضحــِ آكثـ‘ـر بيكونـــِ آفضلـــِ ^^..
آمآ آلـآرشآدآتــــِ لتعلمـــِ آليآبآنيهـــِ //
اولـآ تبدآ بآلحروفـــِ نطقآ وبعدينـــِ كتآبهــِ
وثآنيآ تتعلمــِ آلآرقآمـــِ
و آلآفضلـــِ آنكــِ تتآبعـــِ دروســـٍ آلقسمــِ .. فهيـــِ مفيدهــِ جدآ ~
آرجو آنـــِ آكونـــِ آفدتـــِ ^^..
دمتمـــِ فيـــِ رضى آلرحمـ‘ـنـــِ ]]~