–[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
مشكور يااخي مرة اخرى ويسعدني ان اكون اول من رد عليك
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
مشكور يااخي مرة اخرى ويسعدني ان اكون اول من رد عليك
مشكور اخي علي مرورك
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
قمة في الإبداع
تقبلو تحياتي
زيدان العرب
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاته
ماشاء اللهـ
درس رائع وخفيف وسهل ومرتب ومنسق و . . .
عقبال الدرس الماية إن شا اللهـ << لا تخاف بساعدك
ابغ أعرف من فين جبت الصورة ذي ▼
http://img101.herosh.com/2009/06/23/439229403.jpg
ارحم !! هذي أفضل طريقة لإعطاء المعلومات ! xDD
واللهـ شكلك ناوي على الأعضاء في الدروس الجاية xD
في أمان اللهـ
. . .
.
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدان العرب
قمة في الإبداع
تقبلو تحياتي
زيدان العرب
مشكور اخي علي مرورك
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
مشكور أخوي الله عيطيك العافية
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
~ :: ~ شكرا أخي على الدروس المفهومة ~ :: ~
~ ::: ~ ننتظر إبداعاتك القادمة ~ ::: ~
^ _ ^
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
مشكورين جميعا علي المرور العطر
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
السلام عليكم ..
بصراحه اول مرة ادخل ها الدروس ..
بس بصراااااحهـ،، رووووعه ومبسطه كتيييير ..
بس استفسار على ها النقطهـ،، :
اقتباس:
Random Access Memory : وهي ذاكره القراءه العشوائيه ومشهوره بالاسم RAM ( زي ماتشوف واحد شايف نفسه واصل ويطلع في التليفسيوث ويقول لك هاسا الجهاز الراما خاصته 128 يعني تقدر تسغل كل الألعاب الحديثه والجرافيكس العالي وذاكره زي الفل والورد وهي اصلا ماتشغلش لعبه الإسناك .. نقول ايش بس)
يعنى كيف الرام 128؟؟
وهل فى انواع من الرامات ؟؟
وفى رامات اكتر من هيكـ،، ؟؟
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
جزاك الله كل الخير أخوي AMYM على الدرس
ذكرتني بأول ثانوي خخخخخخخخخخخخخخخ
بالنسبة لسؤال الأخت ران موري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
يعنى كيف الرام 128؟؟
وهل فى انواع من الرامات ؟؟
وفى رامات اكتر من هيكـ،، ؟؟
يوجد الكثير من الرامات الأفضل من 128MB هو 512MB والأفضل 1GB والأفضل 2GB والأفضل 3GB والأفضل 4GB وهذا الأخير
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
السلام عليكم ..
بصراحه اول مرة ادخل ها الدروس ..
بس بصراااااحهـ،، رووووعه ومبسطه كتيييير ..
بس استفسار على ها النقطهـ،، :
يعنى كيف الرام 128؟؟
وهل فى انواع من الرامات ؟؟
وفى رامات اكتر من هيكـ،، ؟؟
وان شاء الله تدخلي كل الدروس
مشكورة علي المرور وكما قال لك الاخ بانه يوجد انواع للرامات
اما الراما 128 تعني ان حجمها 128 ميجا يعني مساحتها
وطبعا كلما كانت اكبر كلما كان الجهاز اسرع نسبيا
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan-1
جزاك الله كل الخير أخوي AMYM على الدرس
ذكرتني بأول ثانوي خخخخخخخخخخخخخخخ
بالنسبة لسؤال الأخت ران موري
يوجد الكثير من الرامات الأفضل من 128MB هو 512MB والأفضل 1GB والأفضل 2GB والأفضل 3GB والأفضل 4GB وهذا الأخير
مشكور اخي علي مرورك
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
مشكور أخى conan-1 على الشرح ..
ومشكور يا استاذ AMYM على الموضوع ..
طب معلش سؤال ...
بنشوف على التليفزيون اعلان عن كمبيوتر ..
والمذيع يقول (الرام 160) ايه معناها ؟؟
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
مشكور أخى conan-1 على الشرح ..
ومشكور يا استاذ AMYM على الموضوع ..
طب معلش سؤال ...
بنشوف على التليفزيون اعلان عن كمبيوتر ..
والمذيع يقول (الرام 160) ايه معناها ؟؟
الرام 160 زي الرام 128 لكنها غير مشهورة
وكما قلت انها تخزن البيانات مؤقته
يعني انها تستطيع تخزين ما يقارب من 160 ميجا
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
شكرا على الشرح ..
باركـ،، الله بكم جميييعا
مشكور أستاذ AMYM
رد: –[-● Msoms IT Team :يقدم لكم. . .:: الدرس الرابع:..دوره تكنولوجيا المعلومات..::.. ●-]–
شكراً لك على الدرس...~
جزيت الفردوس الاعلى..~
بالتوفيق ^___^