حل مشكلة ما بين الكاسبر والداون لود منجر
بسم الله الرحمن الرحيم
icon1440هلا باعضاء موسموس كان عندي مشكلة في برنامج الداونلود منجر والمشكلة هي كالتالي لما ابي احمل ملف طبيعي زي واحد عندة البرنامج تفتح له صفحة البرنامج ويبدا يحمل هنا المشكلة انا مايبدا يحمل Icon55من يوم ما حملت كاسبر2009 فتعقدة مع المشكله Icon083بس اخيرا وجدة الحل وحبيت اعرضها لمن يوجهو نفس دي المشكله والحل هو :Icon0e0
Icon093الحل الاول:تعطيل برنامج كاسبر والبدء بتحميل الملف وبعد التحميل تشغيل البرنامج.
Icon OK 0الحل الثاني: تفتحون كاسبر, تضغطون على قسم protection وفي اخرهتفتحوعلى applications under control وتدور على انترنت دون لود منجر وهتلقو اشارات اكس بالاحمر ماعليكم سوى كليك باليسار وتضغطو على علامة صحicon180
ارجو ان تدعو لي icon31مع تحياتي : lola legnaIcon98e
رد: حل مشكلة ما بين الكاسبر والداون لود منجر
رد: حل مشكلة ما بين الكاسبر والداون لود منجر
رد: حل مشكلة ما بين الكاسبر والداون لود منجر
رد: حل مشكلة ما بين الكاسبر والداون لود منجر
شكرا جزيلا لك أختي ^_^
وننتظر جديدك
دروس صغيرة بسيطة لكنها مفيدة ومستنبطة من مبدأ التجربة والمحاولة
هذا ما ننتظره من الجميع :)
رد: حل مشكلة ما بين الكاسبر والداون لود منجر
شكراً أختي و بارك الله فيك
معلومة مفيدة جداً
واصلي إبداعك
تحياتي
رد: حل مشكلة ما بين الكاسبر والداون لود منجر
تسلـمـي أخــتـ ـي على الطرقة الســهلة
موضوع مختــ ـصر و هادف
هذا ماننتــظره من جميع الأعضــاء
أرجــوا أن تــواصلي إبداعـك
رد: حل مشكلة ما بين الكاسبر والداون لود منجر
اسلام2006
a-g
bissotiche
thanx 4 الرد