برنامج eboostr يحول الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM في منتهى الروعة
اصدار البرنامج
2.0.1
حجم البرنامج
1,332 KB
نبدة عن البرنامج
برنامج اقل ما يمكن القول عنه انه في
قمة الروع ومنتهى الاهمية ..بكل بساطة لانه يحول
الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM
تمكنك من زيادة سرعة الجهاز وتحسين
رد: برنامج eboostr يحول الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM في منتهى الروعة
رد: برنامج eboostr يحول الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM في منتهى الروعة
جزاج الله كل الخير أختي على البرنامج وجاري التجربة ان شاء الله
رد: برنامج eboostr يحول الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM في منتهى الروعة
برنامج جميل جدا ومفيد :)
ننتظر المزيد من الإبداع
الموضوع مرتب ومنظم لكن حبذا لو زدت الشرح قليلا بوضع بعض الصور او الشروحات التي تشرح كيفية عمل البرنامج :)
شكرا جزيلا لك ^.^
رد: برنامج eboostr يحول الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM في منتهى الروعة
اقتباس:
برنامج جميل جدا ومفيد :)
ننتظر المزيد من الإبداع
الموضوع مرتب ومنظم لكن حبذا لو زدت الشرح قليلا بوضع
بعض الصور او الشروحات التي تشرح كيفية عمل البرنامج :)
شكرا جزيلا لك ^.^
وشكرا لإبداعك وترتيبك الموضوع
رد: برنامج eboostr يحول الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM في منتهى الروعة
جزاك الله ألف ألف خير أختي ، صراحة تفاجأت من وظيفة البرنامج ، وراح أشتري فلاش جديد وبجربه لو نجحت العملية بيكون فعلًا برنامج معجزة وبشتري درزن فلاشات ، لكن عندي سؤال أختي ، البرنامج يحول إلى رام فهل إذا إزلنا البرنامج يعود الفلاش كما كان ولا خلاص ما يشتغل ؟؟ وشكرًا لك.
رد: برنامج eboostr يحول الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM في منتهى الروعة
أشكركِ عزيزتي على البرنامج الرائع
لكن أرجو أن يكون حقيقي !!!!!
أكرر شكري لكِ
جزاك الله خيرا
وتقبلي مروري
رد: برنامج eboostr يحول الفلاش ميموري usb الى ذاكرة RAM في منتهى الروعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan-1
جزاج الله كل الخير أختي على البرنامج وجاري التجربة ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
برنامج جميل جدا ومفيد :)
ننتظر المزيد من الإبداع
الموضوع مرتب ومنظم لكن حبذا لو زدت الشرح قليلا بوضع بعض الصور او الشروحات التي تشرح كيفية عمل البرنامج :)
شكرا جزيلا لك ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P E I N
وشكرا لإبداعك وترتيبك الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيـGINـن
جزاك الله ألف ألف خير أختي ، صراحة تفاجأت من وظيفة البرنامج ، وراح أشتري فلاش جديد وبجربه لو نجحت العملية بيكون فعلًا برنامج معجزة وبشتري درزن فلاشات ، لكن عندي سؤال أختي ، البرنامج يحول إلى رام فهل إذا إزلنا البرنامج يعود الفلاش كما كان ولا خلاص ما يشتغل ؟؟ وشكرًا لك.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسكي ساما
أشكركِ عزيزتي على البرنامج الرائع
لكن أرجو أن يكون حقيقي !!!!!
أكرر شكري لكِ
جزاك الله خيرا
وتقبلي مروري
مشكووووووووووووووورين
ع الردود السنعه
دمتم بود