–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
قبل أن نمر للفقرة الموالية، علينا توضيح المزيد بخصوص هذه الحلقة.
تلاحظون أننا أصدرنا الـ MQ الجودة المتوسطة قبل أن ننتج الـ SD الجودة العالية كما هي العادة،
لنوضح لكم السبب نقول ... هذه الحلقة لم يتوفر لها خام جيد إلى هذه اللحظة، وعندما أقول خام جيد
فأنا أتحدث عن معايير الفريق، قد يعتبرها فريق آخر خامات جيدة، ولكن الحقيقة ليست كذلك حسب وجهة نظرنا،
أيضًا جميع الخامات المتوفرة يوجد بها إعلان أو أكثر، وهذا يزيد الحجم ويقلل الجودة.
المسألة الأخرى، تأخر فريق هوريبل عن ترجمة الحلقة، وأي ترجمة أخرى غير ترجمتهم لا نعتبرها ترجمة موثوقة، وسيعلم ذلك كل من له دراية بسيطة باليابانية.
ننهي الحديث عن هذه الحلقة الآن، ونعدكم بحلة جديدة للفريق من الحلقة المقبلة، من ناحية الفكرة والمضمون،
حيث سندمج الـ AE أفتر إفكتس أكثر في الحلقة.
الفقرة الموالية... فتح باب الانضمام، فأهلاً بكم..Icon06..
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
http://images.msoms-anime.com/6/b4d6...8d5b048ccf.jpg
أهلاً بكم مجددًا.
http://images.msoms-anime.com/30/542...8b101b10b2.jpg
يسر فريق منتدى مسومس الرسمي لترجمة أنمي ناروتو [ MNT Fansubs ] أن يعلن عن فتح باب الانضمام في مجموعة من الوظائف، والتي تحتوي على أماكن شاغرة تنتظر من يرغب بها..
إذن .. يسرنا فتح باب الانضمام للجادين فقط، ولمن لديهم الرغبة في العمل على حلقات هذا الانمي الرائع، وذلك بعد اجتياز الاختبارات التي ستقدمها إدارة الفريق.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
المجال الأول: [ الترجمة من الانجليزية إلى العربية ]
ويشمل الترجمة من الحلقات أو عن طريق ملفات الترجمة الجاهزة.
-[ شروط الالتحاق ]-
1- أن يكون المتقدم متمكنًا من اللغة الانجليزية، وقادرًا على الترجمة منها للعربية، دون الحاجة لاستخدام برامج الوافي أو قوقل للترجمة... وغيرهما.
2- أن يكون على مستوى جيد في اللغة العربية.
3- أن يكون على دراية بطريقة استعمال برنامج Aegisub للترجمة.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
المجال الثاني: [ التدقيق ]
-[ شروط الالتحاق ]-
1- يُشترط في المترشح لمهمة التدقيق، أن يكون على مستوى عالٍ في اللغة العربية وعلى إلمام تام بمختلف قواعدها.
2- أن يكون قادراً على إعادة صياغة الجمل المبهمة حتى تصير أكثر وضوحاً وجمالية مستعملاً في ذلك أبسط الأساليب والعبارات التي يفهمها الجميع.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
المجال الثالث: [ التأثيرات النصية - الـ AE - AFX - أفتر إفيكتس ]
-[ شروط الالتحاق ]-
1- يشترط أن يكون المتقدم كصانع تأثيرات، ذو خبرة في أكواد التأثيرات النصية، وتركيب الستايلات.
2- ويشترط أن يكون المتقدم كـ AFX ذو خبرة في عالم المحاكاة، والتأثيرات المختلفة الأخرى.
http://s-conan.com/MCT/MCT-Files/New...0-%20Fasel.jpg
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
المجال الرابع: [ الكاروكي ]
-[ شروط الالتحاق ]-
1- أن يكون خبيرًا في صناعة الكاروكي، سواءً عبر الـ AE أو عبر الـ LUA أو أي طريقة أخرى.
2- أن يستخدم خبرته في صناعة أي كاروكي، دون اللجوء للتأثيرات الجاهزة أبدًا!
http://s-conan.com/MCT/MCT-Files/New...0-%20Fasel.jpg
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
المجال الخامس: [ الإنتاج ]
-[ شروط الالتحاق ]-
1- أن يكون خبيرًا في الإنتاج Mkv Mp4 AVI
2- أن يكون على معرفة تامة بأمور الإنتاج، الأبعاد والأكواد وماشابه،
3- أيضاً يجب أن يكون على دراية كبيرة ببرنامج AviSynth ،
4- أخيراً أهم الشروط أن يكون لدى المنتج سرعة إتصال لا تقل عن 1Mb.
http://s-conan.com/MCT/MCT-Files/New...0-%20Fasel.jpg
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
المجال السادس: [ التزويد ]
-[ شروط الالتحاق ]-
1- أن يكون لدى المزود سرعة إتصال لا تقل عن 4Mb
2- المطلوب من المزود، تزويد روابط التورنت كمهمة أساسية،
ورفع الحلقات على روابط مباشرة... كمهمة فرعية.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
والآن تبقى طريقة الاشتراك، والتي نوجزها في التالي:
1- بداية يجب على المترشح ملئ استمارة طلب الالتحاق بالفريق ثم يقوم بإعادة إرسالها لبريد الفريق (بريد الفريق). لتحميل الاستمارة اضغط هنا.
2- اجعل عنوان الرسالة التي سترسلها إلى بريد الفريق على الشكل التالي: " طلب التحاق العضو [ اسم العضوية ] " مثال على ذلك: " طلب التحاق العضو [ IbRaHiM.N ] " وهكذا.
3- بعد ذلك سيرسل لك الفريق اختبارًا لامتحان قدراتك فيم طلبت.
4- بعد إنجاز الاختبار قم بإرسال الإجابة إلى بريد الفريق ويجب أن يكون عنوان الرسالة على الشكل التالي: " إجابة اختبار [ الوظيفة ] للعضو [ إسم العضو ] " مثال على ذلك: " إجابة اختبار [ الإنتاج ] للعضو [ VIP ] " وهكذا.
5- وبعد ذلك سنقوم برؤية إجابات الاختبارات التي سترسلها وستقوم بتقييمها إن شاء الله.
6- إذا نجحت في الاختبار وتم قبولك سيرسل لك الفريق رسالة ليعلمك بذلك، وما سوى ذلك فهذا يعني أنه لم يتم قبولك.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
بريد الفريق الرسمي: MNTfansub@gmail.com
القناة الرسمية للفريق على الـميرك: MNT-Fansubs#
* استمارة طلب التسجيل*
*بريد الفريق*
MNTFansub@gmail.com
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
حظًا طيبًا نرجوه لكم،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
http://images.msoms-anime.com/48/d6e...4e94c1389a.jpg
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
مشاهدة ممتعة ورائعة للجمع.
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
شكرا لكم يأفضل فريق
بانتظار جديدكم
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
يعطيكم العافيه فريق
MTN-Fansub
,, ArEgAtO GoZiMaS ,,
موفقين إن شاء الله
وننتظر إبداعاتكم القادمه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
سوف يتم التحميل عند توفر الحلقة HD
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
مشكوورين يافريق MNT على الحلقة الرائعة والمتميزة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
شكرًا لكم ،
ترجمة رائعه ~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
ما شاء الله عليكم..!
تم التحميل و جاري المشاهدة..!
و ربما الرفع مرة أخرى..!
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
مشكورين على الحلقة الرائعة (ممكن انضم عندي السرعه 4.5mb
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
شكرا على الجهوووووووود ,,
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
الف الف الف شكررررررررررررر
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
مشكور على الحلقة وجاري التحميل
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
تم إاعد رفع جودة الـ[SD ]على 13 موقع رفع..!
من هنا..!
مشاهدة ممتعة..!
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
مرحبا بمبدعين دائما
بارك الله فيكم على الترجمة الاحترافية^^
والله يعطيكم العافية على مجهود الرائع
اتمنى لكم التوفيق دائما:)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
مرحبا بمبدعين دائما
بارك الله فيكم على الترجمة الاحترافية^^
والله يعطيكم العافية على مجهود الرائع
اتمنى لكم التوفيق دائما:)