مشكله متعقده منه اسبوعين...ارجو وارجو حلها:(
بسم الله الرحمن الرحيم
icon04المشكله هو اني حذفت ريل بلير لانزل ريل بلير الجديد ولكنicon144للاسف الشديييييييد بعد مانزلته حدث كابوس كل الفيديوهات لا تفتح بس يطلع منه صوت والصوره مختفيه ونزلت جميع الريل بلير وكوم بلير وزووم بلير وام بي جي بلير ما تنفع مره بس طلع صوره ولما فتحته مره ثانيه اختفىىىى و لا موفي ميكر يشغل فيديو ولا quick play كل البرامج اللي يشغل الفيديو لا يشتغلicon60ارجوووكي يعباقرة موسموس المساعدهicon088
رد: مشكله متعقده منه اسبوعين...ارجو وارجو حلها:(