عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم بكل خير أخواني وأخواتي الأعزاء يسرني كثيرا أن أقدم لكم موضوعي الجديد وهو عن الطبيعة ولكن بوجه نتمى أن لا نراه أبدا فأنا عن نفسي بالفعل لا أتنمى ذلك وسأترككم مع الصور وأتمنى أن أعرف ردة فعلكم عند مشاهدتها هكذا جولة ممتعة .
وإلى هنا يا أحبتي كانت النهاية فأتمنى لكم التوفيق من كل قلبي وإنتظروا المواضيع القادمة إن شاء الله . مع السلامة .
تحياتي : أخوكم الناسف 303
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
ياهلا ولله وغلا بك وبمواضيعك الرائعه اما عن الصور بصراحه جداً مخيفه ولو بيصير بجنبي هذا البرق ولله بموت في مكاني
مشكور ع الموضوع
تحياتي لك قمور
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
سلام نسوووف -san
ارى ان موضوعك جميييل بالفعل و مميز كذلك ...كما قلت لطبيعة وجه آخر..
ولكن لو نرى هذه الصور بعين ان صح القول "فنية" و الله جمييييييييييييييييييييييي لة بالفعل... مزيج الالوان ذاك واااااو سبحان الخالق حتى في الكوارث ترى الجمال في الخلق
"جميل يحب الجمال"
و لكن لو نرى ذلك بعين "عاقلة" جزع بالفعل فقط رؤية القليل من ذلك مجرد "الرعد" فقط كارثة عظمى...الله يستر
اظن انني علقت كفاية ههه
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووور نسوووووف - san
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
بصراحة الصور رهيبة
مشكووور أخوي على الموضوع
تسلم ايدك
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
مشكوووووووووور نســـــوفـــــي ع الموضوع .. و الحمد لله ان ذي المواقف او شي ثاني ماتصير عندنا في المملكة العربية السعودية و الحمد لله
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime-san
سلام نسوووف -san
ارى ان موضوعك جميييل بالفعل و مميز كذلك ...كما قلت لطبيعة وجه آخر..
ولكن لو نرى هذه الصور بعين ان صح القول "فنية" و الله جمييييييييييييييييييييييي لة بالفعل... مزيج الالوان ذاك واااااو سبحان الخالق حتى في الكوارث ترى الجمال في الخلق
"جميل يحب الجمال"
و لكن لو نرى ذلك بعين "عاقلة" جزع بالفعل فقط رؤية القليل من ذلك مجرد "الرعد" فقط كارثة عظمى...الله يستر
اظن انني علقت كفاية ههه
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووور نسوووووف - san
وعليكم الســــــــــــــــــــــ ــــــــــلام ..... الناسف 303... وحلووووووووووووووووووة ذي نسووووووف -ســـــــــــــان ....
انا جسمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــي تقشعـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــر icon60 وفي نفس الوقت عاجبنـــــــــــــــــي المنظر تحـــــــــــس بحمااااااااااااااس والمنظر قدام عيونك ... الله قمة في المغامرة بس ياخوفي هالمغامرة
تخليــــــــــــــــني لحم مشوي ....Icon10... واروووووووووح فيها ..... الصرررررررررررررررررررررر ررررررااااااااااااااااااا ااااحة ماعاد ابرووووووووووووووح االديــــــــــــــــــــ ــــــــــــرةفيهابرووووو ووووووق ورعووووووووووود وامطار Icon59icon79icon79.... الله يعطيــــــــــــــــك العافية عالصووووووووووووووووووووو وووور الفلللللللللللللللللللللل لللللللللله ... والمرعبة بصراااااااااااااحة حسيت نفسي في فلم رعب .. الله ونااااااااسة ... انتظر جديدك ....على احر من الجمــــر بس لاتخرعنا يهووووهوهوهوهوهوهوهوهوهوه وهوهو ...لأني هونت ماعاد ابرووووووووح الديرة ... يهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو thumbsup-Icon
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
مشكوررررررررره على الموضوع الرائع الي انا ماشفت زيه ومواضيعك دايم حلوه الى الأمام
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
مشــــــــــكــــــــــــ ـوره على المــــــــــــوضــــــــ ــــوع الــــــرائــــــع بالـــــــــتوفــــــــــ ـيق
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
السلام عليكم شكرا لك جداً أخي ويعيك لله ألف عافية
شكرا ليك شكرا~~~
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
وعليكم السلام ورحمة الله ...
أهلين أخوي ( ناسف 303 ) وبمواضيعك المميزة ,,
بصراااحة الصور مررة تخوف ,, وصدق اقشعر جسمي بهذه المناظر ,,
لأني أخاف من شئ اسمه ( برق & رعد ) ,, الحمد لله ماتوجد هذه المناظر فــ مملكتنا الغالية ,,
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضــ القمر ـــي
ياهلا ولله وغلا بك وبمواضيعك الرائعه اما عن الصور بصراحه جداً مخيفه ولو بيصير بجنبي هذا البرق ولله بموت في مكاني
مشكور ع الموضوع
تحياتي لك قمور
ياهلا والله بالحلوة قموري _ تشان شرفتيني كثير بحضورك الرائع جدا
والله توي أدري إن في أحد يخاف من البرق والرعد غير أخواني لأن مرة أرعدت الدنيا عندنا وأنا جالس أشوف أنمي مرعب وإلا أشوف أخواني ضربو ذاك الصوت ونقزوني من مكان وقلت لهم شفيكم قالو: الرعد وقلت لهم عساكم ماسويتوها ههههههههههههههههههههههههه ههههههااااااااااااايييييي يييييييييييي . والله يسلمك في كل خير إن شاء الله . تمنياتي لك بالتوفيق . مع السلامة
تحياتي : نسوف ^ _________ ^
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime-san
سلام نسوووف -san
ارى ان موضوعك جميييل بالفعل و مميز كذلك ...كما قلت لطبيعة وجه آخر..
ولكن لو نرى هذه الصور بعين ان صح القول "فنية" و الله جمييييييييييييييييييييييي لة بالفعل... مزيج الالوان ذاك واااااو سبحان الخالق حتى في الكوارث ترى الجمال في الخلق
"جميل يحب الجمال"
و لكن لو نرى ذلك بعين "عاقلة" جزع بالفعل فقط رؤية القليل من ذلك مجرد "الرعد" فقط كارثة عظمى...الله يستر
اظن انني علقت كفاية ههه
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووور نسوووووف - san
أهلا أهلا بالشاعر الرائع هاجي _ تشان
يابابا أنا قلت لك من قبل أنك شاعر بس تراك مب مصدقني ومبس أنت قلت هالكلام حتى أنا مرة أسألوني سؤال عن هالمناظر وقلت لهم والله إن ذي المناظر بالرغم من أنها مرعبة إلا أنها تحمل معها شيئا من الجمال وسميتها (( الجمال المخيف )) لأنك عندما ترى شيئا كهذا لا تدري هل يمكنك أن تتحرك من مكانك أو تقف وترى إلى عظمة الخالق جل جلاله .
وبالنسبة للرعد أنا أحبه كثيرر وأخاف منه بعض الشيء تدرني إني في السنة الماضية كنت أمشي وكانت السماء ترعد وأقول عادي والله وجلست أستمتع بهذه التحفة التي إذا فاتتك لا تدري متى ستراها مرة أخرى .
إلى اللقاء عزيزي هاجي _ تشان نلتقي في مواضيع جديدة إن شاء الله .
تحياتي : أخوك نسووووووووووووووف
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســكــون
بصراحة الصور رهيبة
مشكووور أخوي على الموضوع
تسلم ايدك
أسعد الله وقتك بكل خير أختي الفاضلة السكون ومرحبا بك في موضوعي المتواضع لقد أسعدتني كثيرا جزيارتك الكريمة فشكرا جزيلا لك على هذا الرد الجميل والمحترم جدا .
تمنياتي لك بالتوفيق وقضاء إجازة سعيدة . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f - f
مشكوووووووووور نســـــوفـــــي ع الموضوع .. و الحمد لله ان ذي المواقف او شي ثاني ماتصير عندنا في المملكة العربية السعودية و الحمد لله
أهلا أهلا بالحلوة (( في في _ تشان )) ومرحبا بك في موضوعي المتواضع .
وكما قلت الحمد لله أن هذه المواقف لا تحدث في بلدنا وأتمنى أن لا تحدث أبدا
وشكرا جزيلا لك على هذا الحضور الكريم والرد الجميل .
تمنياتي لك بالتوفيق وقضاء إجازة سعيدة . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك نسوووووووووووفي ^ _____ ^
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونادي
وعليكم الســــــــــــــــــــــ ــــــــــلام ..... الناسف 303... وحلووووووووووووووووووة ذي نسووووووف -ســـــــــــــان ....
انا جسمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــي تقشعـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــر icon60 وفي نفس الوقت عاجبنـــــــــــــــــي المنظر تحـــــــــــس بحمااااااااااااااس والمنظر قدام عيونك ... الله قمة في المغامرة بس ياخوفي هالمغامرة
تخليــــــــــــــــني لحم مشوي ....Icon10... واروووووووووح فيها ..... الصرررررررررررررررررررررر ررررررااااااااااااااااااا ااااحة ماعاد ابرووووووووووووووح االديــــــــــــــــــــ ــــــــــــرةفيهابرووووو ووووووق ورعووووووووووود وامطار Icon59icon79icon79.... الله يعطيــــــــــــــــك العافية عالصووووووووووووووووووووو وووور الفلللللللللللللللللللللل لللللللللله ... والمرعبة بصراااااااااااااحة حسيت نفسي في فلم رعب .. الله ونااااااااسة ... انتظر جديدك ....على احر من الجمــــر بس لاتخرعنا يهووووهوهوهوهوهوهوهوهوهوه وهوهو ...لأني هونت ماعاد ابرووووووووح الديرة ... يهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو thumbsup-Icon
يامرحبا والله هلا وغلا بالحلوة سونادي _ تشان .
شرفتيني كثير أختي بحضورك الكريم وردك الجميل . والله شيء جميل جدا أن أشوفك متحمسة كثير للمغامرة في هالأماكن بس أنت مثل ماقلت يمكن نصير لحم مشوي (( مع التوابل وإلا بدون , تراها مع التوابل أحلى )) والله على ذكر الديرة حتى بروح ومرة رحت لديرة أهلي وكان الجو حدث ولا حرج الطريق زلق والمطر ينزل وبقوة والسماء ماشاء الله تبارك الرحمن تلمع تلق من إلي فيها وأنا أقول (( الله يزيد ويبارك )) , وعاد تدرين يالحلوة إن في مثل الجو ذا يصلح تشوف فلم مرعب وكأنك تعيش فيه لأني مرة شفت فلم مرعب عنوانه بالعربي (( الضباب )) ومب أي فلم والله هذا فلم إلي فيه جاهم العيد وحوش وحشرات سامة وعملاقة وأي واحد يدخل في الضباب مستحيل يطلع حي يمكن يطلع نص جسمه أو بدون جسمه وبعد ما أن إنتهى الفلم يقول لي واحد من أقاربي وش رايك الحين تطلع برة وتشوف الدنيا مليانة ضباب وش بتقول ؟؟؟؟؟ قلت له أول شيء بقطك على إلي بيجوني وبنحاش بجلدي ههه e.vil_l وقال لي : غشاش ac2 وقلت له : مب مثلك e.vil_l . والله سالفة .
تمنياتي لك بالتوفيق وإنتظري جديدي إن شاء الله وهو ليس مخيفا بل سكون جميلا ولطيفا إن شاء الله . مع السلامة . Icon0e0
تحياتي : أخوك الناسف 303 Icon33
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-jojo
مشكوررررررررره على الموضوع الرائع الي انا ماشفت زيه ومواضيعك دايم حلوه الى الأمام
أهلا وسهلا بك أخوي الكريم miss-jojo وشكرا جزيلا لك على حضورك الكريم وردك الجميل والحمد لله أنه نال على إعجابك وإنتظر جديدي قريبا إن شاء الله Icon33 . تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303 Icon33
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-jojo
مشــــــــــكــــــــــــ ـوره على المــــــــــــوضــــــــ ــــوع الــــــرائــــــع بالـــــــــتوفــــــــــ ـيق
الله يعطيك العافية أختي الفاضلة Icon-flowers0 miss-jojo وشكرا جزيلا لك مرة أخرى في أمان الله تعالى .bye00
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gray boy
السلام عليكم شكرا لك جداً أخي ويعيك لله ألف عافية
شكرا ليك شكرا~~~
وعليكم السلام والرحمة
أهلا وسهلا بك أخوي الكريم gray boy وشكرا جزيلا لك على حضورك الكريم وردك الجميل والله يعطيك ألف عافية ويكثر من خيرك . تمنياتي لك بالتوفيق وقضاء إجازة سعيدة في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303
رد: عندما نرى الطبيعة بوجه آخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندو-هيمي
وعليكم السلام ورحمة الله ...
أهلين أخوي ( ناسف 303 ) وبمواضيعك المميزة ,,
بصراااحة الصور مررة تخوف ,, وصدق اقشعر جسمي بهذه المناظر ,,
لأني أخاف من شئ اسمه ( برق & رعد ) ,, الحمد لله ماتوجد هذه المناظر فــ مملكتنا الغالية ,,
أسعد الله وقتك بكل خير أختي الفاضلة ندو-هيمي .
وشكرا جزيلا لك على حضورك الكريم وردك الجميل في موضوعي المتواضع . وفي الحقيقة الخوف من الرعد والبرق شيء يمر به كل شخص حتى أنا أخاف من صوت الرعد عندما يضرب فجأة وبقوة كبيرة أيضا يكون ذلك مفاجئا جدا وماذا كان شعورك لو كنت في غرفتك وإنطلق صوت الرعد بقوة كبيرة وإنطفئت الأنوار كلها ؟؟؟؟؟ أنا عن بحاول أتمالك نفسي بالرغم من أني أدري إن عندي أخوان بيشلون الدنيا ويقعدونها على هالي بيصير .
تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303