رد: أغرب عادات اليابان ؟؟!!
هههههههه حلوة لم اكن اعلم هذه الامور من قبل
اقتباس:
الاسترخاء بعد تناول الطعام:
إذا نام الشخص أو استرخى بعد تناول الطعام مباشرة، هناك اعتقاد بأنه سيتحول إلي بقرة.
ههههههه تذكرت كوغورو موري دايما نشوفه ينام بعد الاكل ولم يتحول الى بقرة
رد: أغرب عادات اليابان ؟؟!!
السلام عليكم
أشكركـ جداً على هذا الموضوع الجوناااان
مره عجبني كثير
أما هذا المثل
الاسترخاء بعد تناول الطعام:
إذا نام الشخص أو استرخى بعد تناول الطعام مباشرة، هناك اعتقاد بأنه سيتحول إلي بقرة.
بالنسبه لي كان تحولت بقره من زمـآن
ههههههـ
وآصلي التميز غلاتو
رد: أغرب عادات اليابان ؟؟!!
شكرا لكم أصدقائي على الردود الجميلة مثلكم
ننتظر ابداعاتك أنتم
بورك فيكم و جعل أيامكم مليئة بالسعادة و الفرح دائما
رد: أغرب عادات اليابان ؟؟!!
يقولون أن الإنسان قبل أن يصبح عبقريًا يكون مجنونًا :d
و ما أراه هو مثال حي، بخصوص تلك الصور، أذكر أنها كانت الصين لا اليابان، حين وصلتني على الإيميل
شكرًا لكِ ..
رد: أغرب عادات اليابان ؟؟!!
العفو و شكرا لردودكم الجميلة