كن مبدعاً..و أترك المنقول جانباً
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم يا أعضاء msoms-anime؟
منقول منقول منقول
و ياليتك تكتب كلمه منقول تحت مواضيعك
تحاول أختيار المواضيع بعنايه..بدون كلمه منقول
تحاول نسب الأشياء بنفسك كي تنال الشكر والإعجاب و التكريم
و ماذا عن من أجتهد في كتابه هذا الموضوع..ألم تفكر به؟
أن كان المشرف أو المدير لا يعلم..فالله يعلم
صدقني لو أخترت موضوعاً بعنايه و كتبت منقول
سيعجب الجميع بقدرتك على أختيار المواضيع..و تنال التكريم
مقوله لكل من ينقل...لا بل يسرق موضوعاً
..{معنى الإبداع هو صنع الشيء المستحيل..المقلدون حلفنا دائماً..من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل}..
ولا تنسى أن قلمك..مرآه يعكس لنا شخصيتك
مبدع..كسول..إلخ
فكل موضوع تكتبه يعبر لدى القراء صوره
تعكس لهم صوره شخصيتك
رد: كن مبدعاً..و أترك المنقول جانباً
^______^ سلمتِ يداك ..
وإذا ماكتب منقووول رااح تكون سرقه أدبيه Icon10
بس بعض الاحيان ننســى بصرااحهـ .. وبعض الاحيان مالنا خلق نكتب
رد: كن مبدعاً..و أترك المنقول جانباً
لماذا وضعوا المنتدى مسومس انمي منتدى قلم الاعضاء ؟؟؟
لكتابة مواضيع غير منقولة
والمواضيع المنقولة تحذف
رد: كن مبدعاً..و أترك المنقول جانباً
100% ضد المواضيع المنقولة
والله مدري وش فايدة النقل
رد: كن مبدعاً..و أترك المنقول جانباً
رد: كن مبدعاً..و أترك المنقول جانباً
رغم اني لم اقم بحياتي بنقل موضوع إلى مره او مرتين بالكثير إلا اني اعترض معك اختي فالنقل له ايجابيات
لاتنضري لها بهذا الشكل
Thanks