كيف تقوي الواير لس
تابع الشرح بالصوره
منقوووول للفائدة
http://img40.imageshack.us/img40/6586/jjp35419.gif
شكرا لابوتميم
http://iraqcyber.com/vb/images/smilies/haha.png
انتظر ردوركم
عرض للطباعة
كيف تقوي الواير لس
تابع الشرح بالصوره
منقوووول للفائدة
http://img40.imageshack.us/img40/6586/jjp35419.gif
شكرا لابوتميم
http://iraqcyber.com/vb/images/smilies/haha.png
انتظر ردوركم
بيض الله وجهك :: وماقصرت ::
مشكووور اخوي
انا جهازي فيستا كيف اساوي؟ ولا مايصير عليه؟
من وين تكون البدايه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ممكن شرح أوضح
طريقه ممتازة من دون أي تدخل من برامج خارجية
اهآآآآيو...
شرح بسيط ورائع.....
و من غير برنامج :)
يسلمووووو ع التوبيكـ...
ونشوف جديدكـ... وآبداعتكـ...
رائع ~
لكن ما تشتغل الطريقة مع الفيستا =[
لكن جربتها عالاكس بي و اشتغلت =]
الله يعطيك العافية
من جد نبا الطريقه ع الفيستا
ومشكوووور مقدما