[مكتبات] أفضل ما قرأت من روائع الادب العالمي .@البؤساء@.
رد: أفضل ما قرأت من روائع الادب العالمي .@البؤاساء@.
جاري التحميل
مشكور عـ الطرح
تحياتي
..نامي..
رد: أفضل ما قرأت من روائع الادب العالمي .@البؤاساء@.
ترددت كثيراً في شراء هذه الرواية!!
لا أعلم لماذا؟
جاري التحميل ...
وشكراً جزيلاً ^^
رد: أفضل ما قرأت من روائع الادب العالمي .@البؤساء@.
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته
مشكوور أخوي أنا قريتها في الإجازة بصراحة الرواية أكثر من رائعة
رد: أفضل ما قرأت من روائع الادب العالمي .@البؤساء@.
أعترف جميلة وصلت لمنتصفها لكني توقفت !
شاهدت منها كرتون وعرفت النهاية لكن روعة الأسلوب قد يعيدني إليها
شكرًا لك