ارجو المسا عدة
و انا اتأسف عاى وضعى هذا الموضوع هنا و لكن لم اجد له مكان
انا عندى هارد خارجى Wd Passport
320 Giga
اليوم من دون قصدى سقط الهارد
ففكيته و ركبته مرة ثانية
و اضائت اللمبة
و لاكن الجهاز لم يحس به
ارجو المساعدةةةةةةةةةةةة
عرض للطباعة
ارجو المسا عدة
و انا اتأسف عاى وضعى هذا الموضوع هنا و لكن لم اجد له مكان
انا عندى هارد خارجى Wd Passport
320 Giga
اليوم من دون قصدى سقط الهارد
ففكيته و ركبته مرة ثانية
و اضائت اللمبة
و لاكن الجهاز لم يحس به
ارجو المساعدةةةةةةةةةةةة