[بضغطة زر] حوّل ويندوزكَِ إلى ويندوز أنا مسلم أو أنا مسلمة عربي+انجليزي+فرنسي
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه إلى يوم الدين .. وبعد:
بفضل الله وتوفيقه وتلبية لطلب الكثير من إخواني وأخواتي في الله
ومن باب التجديد وكسر الروتين الممل مع محاولة تذكيركم بالله قدر الاستطاعة
فقد قمت بعمل برنامج يقوم بتحويل الويندوز xp القديم لديكم إلى
ويندوز أنا مسلم أو أنا مسلمة حسب النسخة التي تستخدمون سواء كانت عربية أم انجليزية أم فرنسية
بشكل حديث وجذاب فقط بضغطة زر سيتم التحويل في وقت بسيط وإعادة التشغيل
وأبشروا بالذي يسركم بإذن الله تعالى
--------
http://img358.imageshack.us/img358/3571/sasa2.gif
واجهة برنامج التحويل إلى ويندوز أنا مسلم
http://latansallah.jeeran.com/2mslm.jpg
وهذه بعض الصور من الويندوز الجديد ..
المفكرة
وضعتها لكم بشكل جديد ورااائع وبها شريط أدوات نسخ وقص ولصق وحفظ وبحث واستبدال ..
ولتحديد عدد من السطور يمكنكم بالضغط على الأرقام
والروابط بها مباشرة لا تحتاج لنسخها ولصقها في عنوان انترنت فقط نضغط على الرابط ..
لتحميل
أنا مسلم
----------
أتمنى أن ينال هذا العمل إعجابكم
وأرجو من الله القبول
منقول من منتديات زيزوم
رد: [بضغطة زر] حوّل ويندوزكَِ إلى ويندوز أنا مسلم أو أنا مسلمة عربي+انجليزي+فرنسي
والله البرنامج مرة حلو أعجبني
رد: [بضغطة زر] حوّل ويندوزكَِ إلى ويندوز أنا مسلم أو أنا مسلمة عربي+انجليزي+فرنسي
رد: [بضغطة زر] حوّل ويندوزكَِ إلى ويندوز أنا مسلم أو أنا مسلمة عربي+انجليزي+فرنسي
طيب ياأخي الملفات الشابقة ما تنحذف عند التحويل
وهل يحذف بعض البرامج فمثلا برامج التورنت لا تشتغل على فيستا إلا يو تورنت
يعني هل النظام يتغير
ومشكور على الموضوع