بٌٍـرٍنٍـآمٌٍَـجُـً عُـمٌٍَـٍل رٍمٌٍَـوٍزٍ حٌُـِصٌٍٍُـرٍيًـآ عُـٍلىٍ مٌٍَـسٌٍُـوٍمٌٍَـسٌٍُـ
عزيزآتي عضوآت مسومس الكريمآت
الى كل عضو وعضوة في منتدى مسومس الحبيب اقدم لكم البرنآمج الأكثر خطيرة
برنآمج عمل رموز تستطيع من خلاله تصميم الرموز حق الماسنجر وغيرو بكل شهولة و اشكآآآل منو للعيون و الفم
طبعآ برنآمجنآ حصري على مسومس ففقط لآ اكثر و الرفع من عندي انا رافعتو و لو تبو تتأكدو حملو وشوفو icon111
مننوع النقل لآي من الأسبآآآب ان شاءالله لو عمل خيري icon28
لأنو حصري لمنتدآآنآآ الغاالي
و العزيز
و الحلو
و القمر
و << لا يكتر بس << وانت اشلك
سنة الإصدار : 2006
نوع الإصدار : برنآمج
مميزآآت البرنآمج : تقدر تعمل رمز بأي شكل طبعآ مو متحرك و تحفضو و يآ بلآآش
شكر خآآص للأخت keko و
على تصميمها للفواصل الأكثر من الرآآئعة و احب ان اشكر الفريق الي فيه واليه
هم
-•(HANOoOo)•-
beautiful bird
meemo
peachtree
.. لؤلؤه ..
ضحكة الدنيا
~ FiFi ~
kyubi rasengan
لخدمة المنتدى و تراني احسدك هنو هع لأنو فريقك رآئع ولآ تتفرقو اوكي
و اشكر محمد شريف على الموقع الخطير دآ
و اشكر ربي اني هنآ
و اشكر حسآآم و اسلام 2006 على مجهودآآتهم القوية في المنتدى هذا و القسم هذا
و اشكر كل كل كل اعضاء المنتدى من غير استثنآء
خلآكم الله ليآ و خلآ المنتدى دآ يدوم و يدوم اميين يآ رب :( << اتأثرت icon111
ملآحظة : اسفة ان الخط صغير بس علشآن احآفظ على نزآفة الموضوع و ان كآن الخط كبير بطريقة كبيرة جدآ
انغطو شفت و بالزر الى في الوسط بالمآوس علشآت تتكبر او تتصغر ^^
رد: بٌٍـرٍنٍـآمٌٍَـجُـً عُـمٌٍَـٍل رٍمٌٍَـوٍزٍ حٌُـِصٌٍٍُـرٍيًـآ عُـٍلىٍ مٌٍَـسٌٍُـوٍمٌٍَـسٌٍُـ
مشكور كتييييير أختى ..
شكلهـ برنامج خطير ..
جارى التحميل والتجربهـ ..
رد: بٌٍـرٍنٍـآمٌٍَـجُـً عُـمٌٍَـٍل رٍمٌٍَـوٍزٍ حٌُـِصٌٍٍُـرٍيًـآ عُـٍلىٍ مٌٍَـسٌٍُـوٍمٌٍَـسٌٍُـ
شكرآ اختي رآن موري على مرورك الحآآر و ترا نصيحة مني جربيه
رد: بٌٍـرٍنٍـآمٌٍَـجُـً عُـمٌٍَـٍل رٍمٌٍَـوٍزٍ حٌُـِصٌٍٍُـرٍيًـآ عُـٍلىٍ مٌٍَـسٌٍُـوٍمٌٍَـسٌٍُـ
رد: بٌٍـرٍنٍـآمٌٍَـجُـً عُـمٌٍَـٍل رٍمٌٍَـوٍزٍ حٌُـِصٌٍٍُـرٍيًـآ عُـٍلىٍ مٌٍَـسٌٍُـوٍمٌٍَـسٌٍُـ
رد: بٌٍـرٍنٍـآمٌٍَـجُـً عُـمٌٍَـٍل رٍمٌٍَـوٍزٍ حٌُـِصٌٍٍُـرٍيًـآ عُـٍلىٍ مٌٍَـسٌٍُـوٍمٌٍَـسٌٍُـ
مرحبا غاليتي :: بيلوموث
ماشاء الله برنامج رائع جدا شكرا لك
وكذلك شكرا على تنوع مواقع الرفع ^_^
تحياتي لك وبنتظار جديدك
بيوتي
رد: بٌٍـرٍنٍـآمٌٍَـجُـً عُـمٌٍَـٍل رٍمٌٍَـوٍزٍ حٌُـِصٌٍٍُـرٍيًـآ عُـٍلىٍ مٌٍَـسٌٍُـوٍمٌٍَـسٌٍُـ
مرحباً غاليتي ^^
موضوع اكثر من رائع و برنامج جديد بالنسبة لي ^^
يعطيك العافيه ع المجهود القوي
و ننتظر جديدك بفارغ الصبر