الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
الشمسُ اجملُ في بلادي من سواها ..
والظلام ..
حتى الظلام هناك اجمل ..
فهو يحتضن العراق
مسومسيين و مسومسيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهــلا بيكم جميــعا ..
عودة من بعد غيــاب .. اشتقت لهالقسم والله
اشــلونكم ؟ ان شاء الله بصحة جيدة ^^
طبعا هذي اول مشاركة لي بالقسم من هذا النوع .. أي من تصويري ..
انا من هواة التصوير .. خصوصا تصوير الطبيعة icon152
فأحببت ان اشارككم بما التقطته عدستي من صور للشمس
Enjoy
ظهراً
حيث الشمس في قلب السماء ..
من بين الاشجار
ويظهر القمر .. لكن للاسف الصورة بعيدة >_<
. . .
هكذا انتهيت .. بأنتظار آرائكم !! :D
ملاحظـه : الصور صغرتها واضفت بعض تأثيرات صغيرة بالفوتوشوب =)
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
مشكووووووورة على الصور
وتصويرك جدا رائع و ان شاء الله لك مستقبل في التصوير
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
يسلمو خيتو ع الصور ^____^
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
تصوير رااااااااااائع
تسلم ايدج حبيبتي
ع الطرح الراااائع
تقبلي مروري
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
مشكوووررره على الصور الحلوه والله لا يضيع تعبج....
يسلمووو-_*
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
تســلمو حبيباتي ع التواجد الحلو والردود التي اسعدتني
ان شاء الله تكون نالت رضاكم
دمتن ~
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلًا بعودتكِ :)
الصور رائعة حقًا، والجميل في الأمر أنها من التقاطكِ
أبدعتِ أختي ^^
بوركتِ على مجهودكِ الجميل وإلى الأمام دائمًا
في حفظ المولى ورعايته
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
فاطمة الزهراء ~
اهـلا بيج حبيبتي ..
بل تواجدج هو الرآئـــــع .. الله يبارك بيج
واشكر لج الرد [:)]
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا حبوبة كيفك؟
من فترة ما نشوفكــــ .. ماشاء الله تصويرك جميييل جدا ..
والصور رااائعة ومنظر خلااب حقا ..
سبحان بديع السموات والارض .. وننتظر جديدك دوما اختي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
اهــلا 2ad .. منوره حبيبتي ^^
انا بخير ولله الحمد .. وانتِ ؟
اشكر لج هالتواجد .. والمشاركة العطرة اللي اسعدتني ..
لا عدمنا هالطلة ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم :)
رد: الشمسُ اجملُ في بلآدي من سـواها .. تصويري =)
ماشاء الله تصوير متقن جدا مشكووووووووووورة ع الصور