رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
اقتباس:
تغافل عن مجد أمته وأبهرته أمجاد الأمم الأخرى ..
حتى فقد هويته الحقيقية .. وأصبح يخجل من انتسابه لامته
وا اسفاه ..
نتباهى بما ليس لنا .. وما هو لنا فأننا نخجل منه بالرغم من كونه هو اعظم هبة من الله تعالى !!
والى الان ....
مازلنا في نوم وسبات عميق !! .. متى الصحوة ؟ .. الله اعلم
كلمات رائعه عزيزتي .. وصياغة اروع
بوركتِ على الموضوع القيم ..
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
جميل ما كتبتيه , وأريد ألتحدث عن هذا الجيل
انه جيل يضحك ويلعب ولا يهتم بالصلاة
جيل يحب أن يأخذ ولا يعطي
وأنا ظننت أنه لا يوجد أشخاص
مقربة من الله
لكن عندما دخلت مسومس خانتني ظنوني
وجميعكم مقربون من الله
موضوع يستحق الشكر والتقدير
نقدر مجهودك , وننتظر منكي مواضيعك
الجميلة والمرتبة
ألى القاء ....
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
موضوع جميل وكلمات أجمل
فعلا كنا بانتظار موضوع كهذا
لكي يوقظ الغفلة العربية
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
# و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته #
أشكرك أخيتي على هذه الكلمات الرائعه و أبدعتي في أختيار الكلمات ومن دون تعيلق أنتي بحق كاتبه رائع و
و أتمنى لكي المزيد من التقدم و الاستمرار على هذا الموال .
و تقبلي مروري
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
السلامـ عليكمـ.....؛×××
اشكرك اختي على الكلام البلييغ .. حقا ان لابداعاتك بحر يروي منتدانا .....جزيت خيرا
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
لقد ابدعتي في إنتقاء كلماتك شكراً لك
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
اقتباس:
وا اسفاه ..
نتباهى بما ليس لنا .. وما هو لنا فأننا نخجل منه بالرغم من كونه هو اعظم هبة من الله تعالى !!
والى الان ....
مازلنا في نوم وسبات عميق !! .. متى الصحوة ؟ .. الله اعلم
مرحبا اختي الفاضلة misku ين صفحات موضوعي
نعم صدقتي في قولك اننا نتباهى بما ليس لنا ولسنا له
كعادات الغرب وحركاتهم الصفيقة ... اما عندما يقال احيو سنة ما
فاننا نتثاقل ونظن انها اشياء اندثرت ومن العيب ظهورها
الان في عصر التكنلوجيا والمعلومات
وهذا فعلا ما تسبب في ضياعنا
اقتباس:
مازلنا في نوم وسبات عميق !! ..
اقتباس:
متى الصحوة ؟ .. الله اعلم
ربما يكون لموضوعي شرف البداية .. ونغير شيئا
اقتباس:
كلمات رائعه عزيزتي ..
اقتباس:
وصياغة اروع
بوركتِ على الموضوع القيم ..
اشكرك عزيزتي
******************
اقتباس:
جميل ما كتبتيه , وأريد ألتحدث عن هذا الجيل
انه جيل يضحك ويلعب ولا يهتم بالصلاة
جيل يحب أن يأخذ ولا يعطي
هدانا الله جميعا
اقتباس:
موضوع يستحق الشكر والتقدير
نقدر مجهودك , وننتظر منكي مواضيعك
الجميلة والمرتبة
ألى القاء
شكرا لك de2kon على تواصلك الدائم
في امان الله
**************
اقتباس:
موضوع جميل وكلمات أجمل
فعلا كنا بانتظار موضوع كهذا
لكي يوقظ الغفلة العربية
intrax ...... اشكرك على تشريفك الموضوع
وباذن الله يتحقق ما اردت واستطيع ان اغير شيئا بهذه الكلمات
*******************
اقتباس:
أشكرك أخيتي على هذه الكلمات الرائعه و أبدعتي في أختيار الكلمات ومن دون تعيلق أنتي بحق كاتبه رائع و
و أتمنى لكي المزيد من التقدم و الاستمرار على هذا الموال .
lover girl ..... اشكرك عزيزتي
رايك فاجئني الصراحة .. فلا زلت كاتبة مبتدئة اعبر بكلمات
بسيطة عما يجول في خاطري
ولكن ساعتبر ما قلتيه شيئا من التحفيز
جزيتي خيرا
**************
اقتباس:
السلامـ عليكمـ.....؛×××
اشكرك اختي على الكلام البلييغ .. حقا ان لابداعاتك بحر يروي منتدانا .....جزيت خيرا
العفو اختي الفاضلة .. الشكر موصول لكي على هذد الكلمات المحفزة
وجزاكي الله خيرا
*******************
اقتباس:
لقد ابدعتي في إنتقاء كلماتك شكراً لك
شكرا لكي جيورين .. سررت بوجودك
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
آه يا إلهــي ماذا هنــا ؟! .. بعد رحــلة ملل , أقرر الدخــول إلى عالم الأموات ..
هذا القســمـ ..!!
لكن حمداً لله , أني وجدتُ موضوعاً لكـِ .. فلستُ في حالٍ يسمح بالمخاطرة ..
سأقرأ ثم أعلق , لي عــودة ..
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
اقتباس:
آه يا إلهــي ماذا هنــا ؟! .. بعد رحــلة ملل , أقرر الدخــول إلى عالم الأموات ..
هذا القســمـ ..!!
لكن حمداً لله , أني وجدتُ موضوعاً لكـِ .. فلستُ في حالٍ يسمح بالمخاطرة ..
سأقرأ ثم أعلق , لي عــودة ..
آمل ان يكون الموضوع عند حسن الظن وتسعدي بين جنباته
بانتظار عودتك والمشاركة
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
مــبدع ـه..في آتقـآء كـلمـآتك..
استمري..
بـآتوفيق لك..
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
مشكورة ياروحي
ياالله شو نحنا العرب محتاجين لهيك كلمات
وشو محتاجين انه ننتصر على أعدائنا
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
وعز الدين بعزك ياربي ياحبيبي
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
الســــــــــــــــــــلا م عليــــــــكم
و أخصك بالتحية و الاكرام
--------
ما عساي ان اقول ... أجيبي لانني لم أجد الكلمات و لا المعاني لأصف ما في ذهني فالكلمات ليست بالقد و لا المعاني صائبة هدفها .
-------
موضوعك بالفعل رائع ... قمة الروعة...لست بملقي زهور و لا ناثر للمجاملات
فهو بالفعل جميل لا لجمال الكلمات التي استعملتها بل لجمال هدفها ...جمال الى ما ترمي اليه
لديك اسلوب جذاب في الكلام اذ تلفتين انتباه القارئ الى الغوص في المعنى دون استشعاره لذلك
كما لديك بصمة رائعة ألا و هي تحريك النفس , ادخال نوع من الحماس ..اسلوب ثوري ان صح التعبير
و هذا ما يشكل لمسة "lolleta"
---------
لم يبقى لدي ما اقوله لك الآن ... الا جزاك الله خيرا على عملك هذا و ألقاك ثماره دنيا و آخرة
----------
يعني المرة القادمة (موضوع جديد ) ماذا سأرد ؟؟؟؟ أكتب بدون تعليق ؟؟ ههه
.
فائـــــــــــــق و خالـــــــــص تحــــــياتــــــــي
رد: ** ماذا قدمنا لننتظر **
[
QUOTE]الســــــــــــــــــــلا م عليــــــــكم
و أخصك بالتحية و الاكرام
[/QUOTE]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
موضوعك بالفعل رائع ... قمة الروعة...لست بملقي زهور و لا ناثر للمجاملات
فهو بالفعل جميل لا لجمال الكلمات التي استعملتها بل لجمال هدفها ...جمال الى ما ترمي اليه
لديك اسلوب جذاب في الكلام اذ تلفتين انتباه القارئ الى الغوص في المعنى دون استشعاره لذلك
كما لديك بصمة رائعة ألا و هي تحريك النفس , ادخال نوع من الحماس ..اسلوب ثوري ان صح التعبير
و هذا ما يشكل لمسة "lolleta"
اشكرك .. اشكرك جزييييييلا
اقدر ريك في كتاباتي حقا ..
واعلم ان لمسة لولليتا لم تصبح هكذا الا بعد دعم وتحفيز الكرام امثالك
اقتباس:
لم يبقى لدي ما اقوله لك الآن ... الا جزاك الله خيرا على عملك هذا و ألقاك ثماره دنيا و آخرة
اميييين يا رب .. وجزاك بالمثل
اقتباس:
يعني المرة القادمة (موضوع جديد ) ماذا سأرد ؟؟؟؟ أكتب بدون تعليق ؟؟ ههه
يكفيني شرف حضورك فقط وان لم تعبر الا بكلمة شكر
اقتباس:
فائـــــــــــــق و خالـــــــــص تحــــــياتــــــــي
ابادلك نفس الشعور