كيف تكتب الأرقام بالكانجي " خطوه بـ خطوه " ..
رد: كيف تكتب الأرقام بالكانجي " خطوه بـ خطوه " ..
شكراً جزيلاً لك Kuina-chan
طريقة مفيدة جداً
رد: كيف تكتب الأرقام بالكانجي " خطوه بـ خطوه " ..
السلام عليكم
موضوع جميل .. أنا أعرف أكتبها وكمان أعرف أنطقها
بس التعقيد لما تجي مع كلمات ثانية يتغير النطق << ما أدري فهمتِ ههههههه
أتمنى أشوف جديدك في الكانجي
رد: كيف تكتب الأرقام بالكانجي " خطوه بـ خطوه " ..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرررررررررررررررررررة حمااااااااااس
أشكرك من أعماق أعماق قلبي لأنني كنت أكتبها ويطلع شكلها معووووووق بس بهادي الطريقة إن شاء الله تطلع مضبوطة
شكرا مرة أخرى على كل المواضيع الحلوة
رد: كيف تكتب الأرقام بالكانجي " خطوه بـ خطوه " ..
مشكوورة أختي على
الموضوع الرائع والجميل
رد: كيف تكتب الأرقام بالكانجي " خطوه بـ خطوه " ..
مشكوورة خيتو
يعطيك العافية
رد: كيف تكتب الأرقام بالكانجي " خطوه بـ خطوه " ..
شكرا أختي kuin chan على الموضوع ، لكن أنا عمري 17 و أختي عمرها 14 ، فشلون أكتب 17 و 14 بالياباني؟
وشكرا .