السلام عليكم جميعا..
أقدم لكم في هذه المشاركة صورة لبئر ماء زمزم من الداخل
إليكم الصورة
http://i11.tinypic.com/34t3h4l.jpg
تقبلوا تحياتي
ولا تحرموني من ردودكم
عرض للطباعة
السلام عليكم جميعا..
أقدم لكم في هذه المشاركة صورة لبئر ماء زمزم من الداخل
إليكم الصورة
http://i11.tinypic.com/34t3h4l.jpg
تقبلوا تحياتي
ولا تحرموني من ردودكم
حلوه الصوره سبحان الله
انا دايما اسأل نفسي مويه زمزم ما تخلص ههههه
^__^ الحمدالله انا كل يوم اشرب مويه زمزم
مشكووووووووووووووووور على الصور الحلوة
بس صورة وحدة
C:\Users\Ammar\Desktop
مشكوووووووووووور خيوووووو ع الصور لله ودي اروح مكة اخذلي عمرة و اشرب من موية زم زم
تسلم يالرائع على الصورة الرائعة
مشكورررررررر أخي
فعلاً صور راائعة
سبحان الله ومية زمزم ما بتخلص بل بالعكس
بتزيد لأنها من تحت الأرض والابار
طعمها طيب كتير عدة مرات شربتها
مشكوووووووووووووور خيو
بارك الله فيك
الله يرزقنا شربة منها اجمعين .. امين
ما شاء الله ..
رااااااائعهـ جداً ..
مشكوووور أخى ..