الصراحه انا وايد مستغربة من بنات المنتدى نصهم مايحبون الوردي غريييييبه ومو بس مايحبون والا بعد يكرهونه من قلب عشان جي انا حبيت احركم اشوي بالصور الورديهicon199icon199
رحمتكم في هالصورة من الوردي الزايد على الأقل هذي الصورة في الون الأسودiconQ
تره الموضوع للغشمرة مو اكثر فأتمنى ماحد يضايق من الموضوعicon26icon159

