::::::تبغوا تشوف الدانقو الحقيقي تعالوا شوفوا من تجميعي الصور حصريا من مواقع يابانية:::::
رد: ::::::تبغوا تشوف الدانقو الحقيقي تعالوا شوفوا من تجميعي الصور حصريا من مواقع يابانية:::::
حمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس مرة هلاك شكلو يشهي بس لا يكون جوتو سمك
كلو إلا السمك
مشكورة اختي عالموضوع
بس عندي سؤال ملقوف اتي تدخلي مواقع يابانية ؟؟ :)
زي ايش مثلا :)
رد: ::::::تبغوا تشوف الدانقو الحقيقي تعالوا شوفوا من تجميعي الصور حصريا من مواقع يابانية:::::
فعلا شكله مشهي ما عدا الأسود ...
أريجاتو جزايماس على الموضوع ...
رد: ::::::تبغوا تشوف الدانقو الحقيقي تعالوا شوفوا من تجميعي الصور حصريا من مواقع يابانية:::::
مشكوراااات على المرور يا حلوااات...
هلا اختي للأبد ...بقوقل اليابان ..أكتب اللي ابيه لازم إنجلش أو ياباني ويطلع لك البحث ^_^
رد: ::::::تبغوا تشوف الدانقو الحقيقي تعالوا شوفوا من تجميعي الصور حصريا من مواقع يابانية:::::