رد: (النساء........لاتغرك)
السلام عليكم ...××
شكرا لك اختي الغالية على القصة الرائعة على امل بالتكملة انتظر المزيد من التشويق و المغامرة يا مبدعة
في حفظ المولى
رد: (النساء........لاتغرك)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
{..
سملتـ أناملك المبدعهـ في انتظار التكمله
رد: (النساء........لاتغرك)
الخط صغير جداً والقصة من عنوانها تبدو مشوقة!
رد: (النساء........لاتغرك)
رد: (النساء........لاتغرك)
فصه رائعه شكرا ننتظر التكمله
رد: (النساء........لاتغرك)
رد: (النساء........لاتغرك)
بسم الله الرحمن الرحيم
تبدو القصة مشوقة جدا Icon-yes0 .. أنا في إنتظار الباقي بفارغ الصبر Icon30
ولكن لدي سؤال و طلب إن لم يكن هناك مانع dete.ctive2
ولك الحرية في الإختيار * رفض أو قبول * السؤال و الطلب
السؤال : هل هذه القصة من نسج الخيال Icon08 أم أنها واقعية :D ؟
الطلب : الإسراع في إكمال القصة icon114 *لأنني قد أنفجر من الإنتظار * icon114
smii20 و لك مني جزيل الشكر و التقدير عل الموضوع smii20
والسلام عليك ورحمة الله وبركاته
iconbaye4iconbaye4
رد: (النساء........لاتغرك)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزه بداية مشوقة ،، واسلوب سلس ،، وموضوع منسق
جزاك الله خيراً ،، و الى الأمام دوماً ،، في انتظار القادم ..
___________
رد: (النساء........لاتغرك)
شكرا على القصة نتطر التكملة بأحر من الجمر
رد: (النساء........لاتغرك)
في إنتظار التتكملة الرجاء الإسراع إذا سمحتي
رد: (النساء........لاتغرك)
حلووووووووووووووووة
بانتظار التكملة