~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
اقتباس:
M7joooooooooooooooooooooz
آوووه نجيت من المووت
الآياام هذي الدموية شاائعة بشكل كبيير
http://a.imagehost.org/0498/40.gif
وسعوووااا باالكم .. ترااها يومين xDD
و آظن آني عرفت آصحاااب التصااميم من آسلوبهم xD
مبدعين ماا شااء الله
تم التصويت
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
كح كح :d
آخيراً حطيت الموضوع :d
,
عجبتني المقدمه حسيتك متحمس فيها :d
الي فوقي .. فك حجزك بسررعه http://images.msoms-anime.com/33/17e...3352874a1b.png <~ خذ رآحتك بس لا تطول http://images.msoms-anime.com/33/17e...3352874a1b.png
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
تم التصويت للافضل
وهو الثاني
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
تــم التصويت للأول ..
بــالتوفيق !
:d
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
ماشاء الله التصميمين رآئعين ..
تم التصويت للأفضل ..
بالتوفيق للجميع ..
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
محقوووووز < هالليدي ما تابت هع
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
وعليكم السلام
ما شاء الله التحديات كثيرة هذه الايام xD
دكتور أنمي ما شاء الله عليك متحمس هع
جميع التصاميم رائعة ولكمن تم التصويت للأول التأثيرات الي عليه روعه
وبالتوفيق للجميع في آمان الله
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
محقوووووز < هالليدي ما تابت هع
<<<<
اخيراااااا ما باصدق لووووول صوتت وتم الامر بسلام < لا تلومونها قبلها دابل سبدها هالاتصال اهئ
وفوق هذا كله اشكر الاخ دكتور ع توفيره روابط اضافية الله يجازيج بالخير شكرا جزيلاااا ما قصرت وفيت وكفيت
والتحدي بيرفكت والتصميمين نايس والتصويت تم بحماس < الله يستر هع
بالتوفيق لكم
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
هلا بالدكتور و الطبيب XD
تصميمين رائعة صراحة
تم التصويت للثاني
السبب : لانه متقن أكثر من الأول ^_^
واضح من هم أصحاب التصاميم ^_^
يعطيم العافية
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
اممممم
تم التصويت
يؤ لا ماتم
راح يتم بعد ما آكتب ذا الرد ^^"
ووآضح من هم اصحاب التصاميم
بالتوفيق
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
ما شاء الله حماس ,,,,
الله يستر من مواجهتي مع الاخت herro yuy
و ان شاء الله بعد التحدي أنا لي مواجهة مع الاخ tiger <<<نياها>>>
و بالتوفيق للجميع
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
... Art Rise ...
.. أهلا أرت الحمد لله ع السلامه XDDD ..
.. هـهـهـهـ بزياده أعضاء موسموس طلعوا مصاصين دماء مو بشر ..
. الكل يريد أن يقضي على منافسه موهاهاهاها...
.. أجل معروفين هاه xDD ..
.. وشكرا ع الإطراء وكل موسموس مبدعين ^^ ..
.. مشكور على مرورك وطلتك الجميله في إنتظار المزيد من التحديات لك ^^ ..
....................................
.. AbdUll@H ..
.. هـهـهـ واخيرا ..
.. هـهـ طلعت مواهبي في المقدمه ^^ ...
... ما شاء الله منافس قوي ..
...............................
.. zoro_kun & LUFFY.! & JAFFAR99 ...
.. شكرا لمروركم والتصويت وفي إنتظار دوركم نيهاها ..
...........................
... Aloosh ..
.. هـهـ بعد الإختلاء مع نفسك ننتظرك للتصويت ..
........................
.. الليدي ...
.. هـهـ إنفلوزا الحجز ضارب إمبيرها عندك ...
.. ههههه هالأتصال حقك يبيله تأديب ...
.. أهم شيء تم التصويت بسلام ..
.. والحمد له أن التصميمين نالوا على إعجابك ..
.. وإن شاء الله الفوز للأفضل ..
................................................
.. رد روز ...
.. هـهـهـ مسكينه معطوا خدودها ..
.. هـهـ طبعا أنا حقي سيف كينشين خذته منه شوي ورجعته XDD ...
.. الحمد لله إن التصميمين نالوا على إعجابك ..
.. هـهـهـ متى تتهي هذه اليومان قلبي ينبض وبشده >> أول مره أدخل منافسه ...
.................................
.. T i g e r ..
.. هـهـهـ وكل هعذا بسبب بهيج حول الجميع إلى مصاصي دماء >> الأخ مصر XDD ..
.. متحمس أول مره يدخل منافسه XDD ...
.. وشكرا لتصويتك ..
..................................
.. MiDo_KoDo ..
.. في إنظارك ..
.................................
.. kmsh ..
.. شكرا لمرورك والتصويت ..
..........................
.. باتوساي ..
.. هلا والله باتو ..
.. شكرا لتصويتك ..
. هـهـهـ أجل واضح XDDDDDDDDDDDD ...
.......................
.. المنبثق ..
.. مشكور على مرورك والتصويت ...
...................
.. kid131 ..
.. هـهـهـهـ نحن في الإنتظار ...
.. متحمس ما شاء الله ..
.. شكرا لمرورك والتصويت ..
... في أمان الله ..
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
http://i.neoseeker.com/mgv/60953-tal...36_display.gif
نياهاهاها المهم ...
سبرايتي أحلى واحد 3>
المهم...
هممممم
التصميمين قويشين ...
خلوين ..
لكن الثاني أحلى~
همممممممم...
ما في شي ثاني~
http://i.neoseeker.com/mgv/60953-tal...36_display.gif
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
السلام عليكم..
ماشاء الله منافسة شديدة...
التصميمن رائعين...
وتم التصويت للتصميم الاول..لانه في نظري هو الاجمل..مع احترامي لمصمم التصميم الثاني..
وبالتوفيق لكما ^__^
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
تم التصويت لـ الثاني
ودمتم مبدعيين
جآناا
~ ميمي ~