سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
سلاماً وحتراماً . .
على دوران الساعة اليوم اقف في ليلتي اللمساء
أعرض مسرحياتي وعروضي وحياتي على المشاهدين
اعرض بساتين الآلام حين تبزغ من خلف الماضي الدفين
تشجعت اليوم على ضغت زناد اضافة الموضوع , ولا ادري
ان كان بقراري حكيماً او كان قراراً خائباً يرد الي , كل مارته
ان اعرض على هذه الساعات الصاخبة لوناً من الهدوء يلمسه
بعضٌ من السعادة , بدل ان كانت تلك الساعات اشبه بالكوابيس
مصبغةً بلون السواد المعتم , لون الحياة القاسية , لون الماضي
الذي اصبح حاضر يلاحق خطايا في كل سويعاتٍ امضي بها لطريق
الصحيح , اصبح كالعتبة لاصقةً في حنجرتي , لااستطيع منه مضغ
ما سالهُ فكاي , بين جثمانات الصباح ارى هناك ذاك الفتى يقف على
جنبات النوافذ , يتأمل في اقصى الأفق السحيق , ينظر كأنه طيرٌ يريد
الأنشاد مع الجو العالي الذي يحيط به , يسأل العابرين بين الشمال
والجناب , يرى في كل جنبةٍ صورةً تصف جزءاً من حياته , اصبح كـ
"المجنونبي الخائب" يصرخ على جدران الحيرة , ويدعي انه بطلٌ
سحيق ,ضجر الكون بأصوات الحق , ضجر المستمعين فبدأُ يذرفون
الدموع دون سببٍ يقنع ضميرهم , كلما سألوا عن السبب بدأ كبرياءهم
بالتعالي على حقيقتهم الكاذبة , هم جماهيرٌ لم يعرفوا انهم يقفوا فوق حلبة
"المجانين" وسحقاً لكل من ظنهم بعاقلين , بل "دماااااراً" لزوايا اقنعتهم الكاذبة
لم يعد بتلك الدوائر التي تدور وتسمى عقارب ساعة , ساعةً يطمئن بها القلب
وينسرح البال بها , فقد اصبحت الكوابيس جزءاً من شظايا الحياة , خدعتم ايها الجماهير
لكن لاتخدعوا ايها المنصتين لي , فأنا "ذاتي" هو "ذاتي" ويبقى ذاك الفتى "هو اشبه بذاتي" ! ! !
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
رائعه... سيدي,,
ابدع... فأمامك طريق من الابداع..دمت بود...jackson
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
سيدة jackson , شُكرًا على شَذى كَلِماتكِ وعَلى مروركِ الكَريِم
الى المُلتقى
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
الآن أدركتُ حقيقةُ السحر في الكلمات!
بلْ تاهت حروفي في هذه السويعات المجنونة. .
لاتجعل نبض قلمكَ يتوقف :)
دمتَ عآقلآ . .
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
رائع بل أكثر من رائع
في الحقيقة أنا لا أدري ماذا أقول أو أي كلمات أختار
إبداعك و جمال كلماتك جعلني عاجزه...لكن يا حظ قلمك فيك فأنت تملك إحساس مرهف
دمت مبدعا أخي ...
تقبل مروري
MissCreative
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
سَيّدَتِيْ الفَاضِلَةْ RaNeEeM لِمُروّركِ طَابَعٌ فَنِيْ
أسّعَدِتني بِتَشّجيِعّكِ لِيّ
اقتباس:
الآن أدركتُ حقيقةُ السحر في الكلمات!
لَعّلْنا نَكّتَشِفُ مَا لا نَعّلمْ في الحَياة سَيّدَتي:)
لِدى لا تُخّدَعِي بِمَظهَرِّها . . !
وأَرَّفعْ قُبَعّتي لِشُكركِ على المُرُوّرْ
سَلامًا وحّترامًا لَكِ . .
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
وما كان مني .. إلا أن قُلت : لو كان الإبداع متجسِّداً لكان فيما كَتَبْتَ.
وأرجو ألا تحرمنا من جمال كتاباتك لكي لا نكون كجماهيرك التُّعَّسْ ..
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
سحر و عذوبة..
تألق و جمال..
لله درك :)
كررت قراءتها كثيراً..ولم أشبع منها بعد !
سيدي..أمطرت إبداعاً هنا
دم كما أنت (f)
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
كلمات تحمل من الجمال الشئ الكثير ..!!
فلتدم حروفك جميلة..ولتدم معانيك أنيقة ..!
كن بخير ,,,!!
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
اقتباس:
تشجعت اليوم على ضغت زناد اضافة الموضوع , ولا ادري
ان كان بقراري حكيماً او كان قراراً خائباً يرد الي
بل كل الحكمة في قرارك ,,,,,
سافرت مع كلماتك الى عالم الابداع ,,, حيث للكلمه هناك معنى و أثر ,,,
لم أستطع كبت آآآهات خرجت من قلبي عند ,,
اقتباس:
لون الماضي
الذي اصبح حاضر يلاحق خطايا في كل سويعاتٍ امضي بها لطريق
الصحيح , اصبح كالعتبة لاصقةً في حنجرتي , لااستطيع منه مضغ
ما سالهُ فكاي , بين جثمانات الصباح ارى هناك ذاك الفتى يقف على
جنبات النوافذ , يتأمل في اقصى الأفق السحيق , ينظر كأنه طيرٌ يريد
الأنشاد مع الجو العالي الذي يحيط به , يسأل العابرين بين الشمال
والجناب , يرى في كل جنبةٍ صورةً تصف جزءاً من حياته
أدام الله قلمك و سخر لك حرفك ,,, و أسعدك حيثما كنت
تحياتي لك و لقلمك ,,,
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على دربك المنعدم من ماء الهدوء
المكسو بالشوك تبدو عصيبا أمر
ومع ذلك لا يزيدنا رفقتها ماء حزنن بسيط أغر
ثار الدخان على أعيون فما عدت أبصر ضوء القمر
ولا السحب ترثي لحال الكسير فما جاد من الظل هو القمر
وكذا أحسبك
أضنك طريح بكهف ضلوم على ثغراته بارقات الخطر
تقلب في قعره نظرتك لعلك ترى فيه رائعات الصور
يبد أن طرف يرجع بهم كبير ليحكي صنوف الضنا و القهر
من هموم بالفتى متولعت فذات الذات للفتى منصهر
أخي
رمتني صراحتي في دروب مظلمات
ولكن
( أصبح الصدق مذله ) و ( الأكاذيب أوسمه )
في هذا الزمن
صديقي بوركت أنملك
أبدعت و كتبت و تعبت و مع ذلك تعتبر أستاذا هنا
منها هنا أقدم أكبر تحياتي لك
من محبك أخوك
Ninja_harb
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
كلمات معبرة ورائعة
شكرا لك على هذه الكتابة الرائعة وفي انتظار المزيد من ابداعاتك
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
السلام والرحمة والبركات عليكم..
وما حيلتنا_ نحن الجمهور _ ألا نؤدي أدوارنا مادام المسرح ؟!
ومـا حيلتنا في هجمات أشباهنا علينا تجبرنا متابعة عروضهم ؟
ورغم تطاير الشظايا المؤلمة نتابع.. ورغم نوبات الجنون المؤقتة تنتابنا نتابع..
نتابع لنحظى ببعض ٍ صدق ٍ وأمل..
وكلمــات ٍ من ( الأديب الصغير ) !
أدام الله مسرحكم على اختلاف ألوانه.
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
الأخّتْ الكَرِيّمةْ ~ MissCreative
اقتباس:
رائع بل أكثر من رائع
شُكّرًا أُخّتَياه , الَروُعه فِيّكُم ومَنّكُم . .
اقتباس:
في الحقيقة أنا لا أدري ماذا أقول أو أي كلمات أختار
حّبّذا لو تُعّطِي فَرصّةً لِقَلمكِ لمُجاراتْ مَشاعِري البَسِيطْة
لا تَهّتَمِ ان كنّتِ قادرةْ او لا , فَبِتأكِيد تَسّتطعين . . .!
,
و أنّتَظر روح قَلَمِكِ حين تُعانقْ مُتَصفحي عِناقْ رُوح التنَافس الشَريِف
ونَبولِ الكَلِمات , لا بَلْ أتَوقعْ ان تتَجاوز أقّصى حُدودْ أُفِقِّ الخاصْ:)
اقتباس:
تقبل مروري
MissCreative
السَلامُ والإحّتِرامُ لِمروركِ . . شُكرًا لكِ
حفظكِ الله . .
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
شُكّرًا على تَشجِيعْكّ ومُروركْ أسّعَدَنِي . .
همممم
أنتّتُم أكّرموا مِّنهُم , هو معشرٌ لَمْ يَعّرفوا الا التَصّنعُ والتَعالِي
أقّنِعَتُهم أشبَهُ بالدِنسِ لِواقعهم , معاشرٌ كَرِههم ذاك الفَتى
- لدى سأكّرهُهم مثل ما كَرههم ذاك الشَبِيهُ لي بِذاتي -
أبّعَد الله عَنّكُم الأقّنعة والتَصنع اخّوتي
شُكرًا لك بِحَجمِ ما كُتب
الى المُلتقى . .
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
جميلة كلماتك ، صراحة ، هذا الأسلوب ليس بالغريب علي أبداً ،
عموماً لقد أبدعت بحق ، و بكلماتك تلك جعلت من السويعات المملة ، شلال إلهام ،
حقاً أشكرك ،
رد: سُويّعات مَجنُونَة لفتاً عَاقِل . .
السيدة ~ nina
شُكرًا أُخّتَاهُ عَلىالمُرور , لا حَرَمنَا الله مِنكِ وِمن تِشّجِيعك
^_^
شُكراً بِعمقِ ما كُتب
حَالِّ يَتَعجّب ماذا تَعنِي الـ (f) هذه :)
ودُمّتِي كَمَا تُحِبي. .
الإحّتِرامُ لَكِ
الى المُلّتَقى