وش رايكم نقيم مسابقة عن افضل موضوع في[ منتدى البرامج ] اذا كنتم موفقين انقر على التصوية الموجود فوق نهم وذا كنت لا توريد فنقر على لا
عرض للطباعة
وش رايكم نقيم مسابقة عن افضل موضوع في[ منتدى البرامج ] اذا كنتم موفقين انقر على التصوية الموجود فوق نهم وذا كنت لا توريد فنقر على لا
ولا واحدIcon108 رد للحين 8 مشاهدات وتصوية 2 وينكمicon147icon147icon147
لا ماعليك أنا أيدك بس مش مشترك لأنه النت عندي مقرض
وش رايك سويها رمضانية والفائز الثالث والرابع والخامس حهديهم أحلى تصميم من تصميمات + كتابت أسميهم عليها + توقيع على كيفهم
جوائز الأول والثاني خلها لك والإدارة وشوف وش تقرر مثال من تصاميمي خذ هذا هدي لك تلقها على الخاص
والله انا بس ابشوف رايكم Icon02وبعدين نقرر متى نحطةIcon108
كلم الإدارة وسوها قبل بداية رمضان الله لا يهينك
ابشر ابكلمهم الجائزة مفاجائة بس اشور لادارع عن المسابقة والجائزة
اذا كلمت الاداره انا مشترك في المسابقه
فكرة جميلة ..
يا شباب كلمة الادارة بس ما ردو علي
.:فكرة حلوة بس شروط المسابقة هدف المسابقة لازم تكون في أهداف:.
.:تحياتي:.
تم وضع الشروطاقتباس:
الشروط هي
الا يكون موضوع مكرر
الا يكون الموضوع مثبة اذا كان مثبة سيلغا
من المشاركة في المسابقة
الا يكون موضوع منقول
اهم شرط الان يضع الموضوع واحد حتى يقيم علية
واشكرا بدا ء التسجيل
تم تسجيل
سانجي$
شكراً لك
شكراً عـ الإقتراح
لكن حبذا إنك تذكر نبذة عن المسابقة إلي حاب تقيمها,إلا إذا جيت و كتبت الموضوع بدون تخطيط مسبق فهذا شئ ثاني XD
و فريق العمل أيضاً
و بالنسبة إلى أن الإدارة ما ردت عليك,فـ عليك بالـ مشرفين أولاً
لأن الإدارة ما راح توافق إلا بعد موافقة المشرفين
تحياتي لك و شكراً لـ جهودك و اقتراحاتك ^_^
اامممم اضيف علي كلام بوحميد
عليك التحسين من لغتك
لا ادري رايت في عده مواضيع ومشاركات بل كلها انت تكتب بطريقه خاطئه واللغه العربي عندك كانك كنت اجنبي ومتعرب
اسف ان كنت قلت شئ خاطئ
لالا ما قلت شي خاطئ ابدا
انا اصلا امشي على النطق
فكره حلوه ورهيبه جدا وان مشترك فيه ولكن ما اني فاهم ارجو ان ترد علي وتضعك الشرواط ثاني مره والبرنامج الي تريده وانا حاضر وشكرا لك وحبيىت اقولكم انا مشترك فيه وشكرا 3....................
السلم عليكم ممكن اشترك معكم