افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر - جوج
إليكم المتصفح الرائع فى آخر إصداراته
أخواني الكرام ، تحية طيبة وبعد
أقدم لكم اليوم الفرصة لنتعرف علي المتصفح الجديد والرائع Lunascape
وهو أول متصفح ثلاثى المحركات في العالم
حيث يعتمد كما توضح الصورة علي محركات :
Trident , Gecko , WebKit
كما أنه يتميز بخفة شديدة جداً مقارنة بباقى المتصفحات
وبتوضيح مبسط عن المحركات الثلاثة فنجد أن :
Trident engine
هو النواة الاساسية لمتصفح الوندوز Internet Explorer ولعل المحافظين
علي استخدام هذا المتصفح الي الان هم من يحتاجون الي
Outlook Web Access فقط
Gecko engine
وهو النواة لكثير من المتصفحات التي تدعم الـ Plugin والـ Skins
ومثل هذة الميزات ، ولعل أشهر هذ المتصفحات التي تستخدم هذا المحرك
هو الفايرفوكس الي جانب متصفحي النيتسكيب و ماكسون .
Webkit engine
وهنا فنحن نتحدث عن أسرع المتصفحات حيث يستخدم هذا المحرك كنواة
لمتصفح جوجل Chrome الي جوار متصفح سفاري .
ثم يمكنك من التحويل بين المحركات أثناء التصفح من خلال شريط الاوامر
يتباهي أيضا صانعوا Lunascape
بأن برنامجهم أسرع برنامج لتشغيل تطبيقات الجافا سكريبت
لكل منا احتياجاته الخاصة يحتاجها في متصفحه ... عندما يجدها باحد المتصفحات ...
لا يعطي الفرصة لتجربة متصفح اخر بخدمات الأخري .
الان يمكنك ذلك بدون تغيير المتصفح مع Lunascape
نصيحة شخصية أن تجربوا هذا المتصفح
( فاير فوكس - إنترنت إكسبلورر - جوجل كروم و الكثير )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
حجم البرنامج : 8.6 م.ب
للتحميل
Rapidshare
http://viplinks.info/2000039410
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
Megaupload
http://viplinks.info/2000039411
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
Zshare
http://viplinks.info/2000039412
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
Flyupload
http://viplinks.info/2000039413
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
Sendspace
http://viplinks.info/2000039414
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
Hotfile
http://viplinks.info/2000039415
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
شكراً لك ..
برأيي يبقى الـ OPERA هو الافضل والمتميز
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
شكرا لك
لكن هل سيتفوق
على الثعلب الناري
الله أعلم
مو بعيده على
اليابانيين
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
دايم اليابانين اخترعات مررررررررررررره فووووووووق يسلموووو......ــــــــــــــ ـــــــــــــــ
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
شكراً لك ..
برأيي يبقى الـ OPERA هو الافضل والمتميز
شكراً لك اخى الكريم
ولكن ليس اكيد
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع2
شكرا لك
لكن هل سيتفوق
على الثعلب الناري
الله أعلم
مو بعيده على
اليابانيين
شكراً لك اخى اكريم
ولكن دول اليابان
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـCONANـب
دايم اليابانين اخترعات مررررررررررررره فووووووووق يسلموووو......ــــــــــــــ ـــــــــــــــ
شكراً لك اخى الكريم
اظن كلامك صح
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
شكراً لك اخى
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
يقلك التجربة هي خير برهان
فجاري التجربة
أنا جربت الأوبرا على الرغم من روووعته وسرعته إلا أن لديه مشكلة عند الكتابة بالمنتديات بحيث يظهر أكواد
وجربت سفاري أروع من الأبرا من حيث السرعة ولكن لديه نفس مشكلة الأوبرا من جي إبتعدت عنه
حاليا أستخدم فاير فوكس مع أني أكرهه بسبب بطئه
فلا يوجد متصفح كامل
عموما يسلمو أخوي وجاري التجربة
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
بصراحة انا جربت كل المتصفحات وكل واحد في عيوب
الا
قوووووقل كروووووم الافضل والاسرع والاروع والاخف
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
مشكور على الافادة الجميلة
رد: افتراضي حصرياً أول متصفح يابانى فى العالم له 3 محركات Lunascape ( فايرفوكس - إنترنت إكسبلورر -
السلام عليكم ..
شكراً جزيلاً ..
يسلموو أخي ...:)