㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
~~ ~~ ~
~~ ~~ ~
أمتلك الكثير منا الدقة وملاحظة الأخطاء ..فالحمد لله على نعمة النظر والحمد لله أننا نعيش في خير..
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ..
~~ ~~ ~
آآآحححححم عارفة راح آلاقي ضرب من بعض الناس.. icon768
طيب نبدأ أول شي بـ الصور التي كنتم بإنتظار معرفة الأخطاء بها .. icon110
~~ ~~ ~
عدم وجود سائق XD
الأخطاء واضحة..
هه هنا سأكون في موقف محرج ..icon114 .. في الحقيقة لا أعرف ولكن الخطأ واضح كما يقول kai2kidx2 لكن ننتظر عودته ليجيب ..!!
موضح ..!!
الإشارة على اليمين بدون عامود XD
موضح
موضح
~~ ~~ ~
والآن النتائج كما أراد الجميع ..لكن لم يبقى إلا أربع اعضاء في النهايه ..!!
في الجدول يوجد رقم _1_ وهو لمن أجاب على الصورة بشكل صحيح
و _0_ لمن حاول ولم ياتي بنتيجة
و علامة _×_ لمن لم يجب على الصورة بشكل أساسي
ونستنتج من ذلك
صاحبة المركز الأول
(( ضــ القمر ـــي ))
الجائزة
وأيضًا صاحب المركز الثاني
(( abdo essa ))
الجائزة
وبالتأكيد لا ولن أنسى ..
شكر خاص ..
لـ المصمم المحترم والمبدع .. الحائر !
لتصميم الفواصل ..
جزاك الله خيرًا
وأيضًا أختي الغاليه المزعجة Icon22.. روووح المسآآآء
لتصميم البانر ..
جزاك الله خيرًا
و صاحب الأفكار والإبداع .. kai2kidx2
لتعاونه معي في المسابقة وأخذ مكاني في مواقف حرجة
جزاك الله خيرًا ..
..
لاتنسونا من دعاء خالص من قلوبكم
..
وكل سنة وإنتم طيبين جميعًا لحلول شهر رمضان المبارك..
~~ ~~ ~
kai2kidx2 & زهور الود
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
وأخيـــــــــــــــــــــ ــراً طبعاً مبروك لي والعضو الثاني ولله ماكنت متوقعه ابداً اني افوز غريبه
مشكورين ع الهديه كثير حلوه
تحياتي القلبيه وخالص شكري
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
أخيييييييييييرًا افتكييييييييييييييييييييي يت ..
وهـ وهـ بس .. D=
ما بغيتي ..!!
ما أدري مييين المزعج أنا و لا إنتِ ..؟؟؟
أصلاً غلطاااااااان إلي يوووعدك ..
روووح سوي توقيع ..
روووح سوي بنر ..
روووح طلعي خطأ في الصووورة ..
روووح سوي لي مدري وشسمه !!
لاااا
و الحين تبيني أسويلك ***** أهااا أفضحك thumbsup-Icon ؟؟
هاهاهاها
<< أحس نفسي مسويه سالفة و صراخ و طرااااخ icon088
هع
إيه صح نسيت ..
مبروووووووووك للفائزين ..Icon-clab0
و حظ أوفر للبآقييين icon199
خخخخ
سي يآ icon244
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
محجوووووووووووووووووووووز لي باك
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضــ القمر ـــي
وأخيـــــــــــــــــــــ ــراً طبعاً مبروك لي والعضو الثاني ولله ماكنت متوقعه ابداً اني افوز غريبه
مشكورين ع الهديه كثير حلوه
تحياتي القلبيه وخالص شكري
العفو وماشوينا شي..Icon22
اهم شي سعادتكم..^_^
..
ربي يحفظك وفي أمان الله ..
^_^
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووح المسآآآء
أخيييييييييييرًا افتكييييييييييييييييييييي يت ..
وهـ وهـ بس .. D=
ما بغيتي ..!!
ما أدري مييين المزعج أنا و لا إنتِ ..؟؟؟
أصلاً غلطاااااااان إلي يوووعدك ..
روووح سوي توقيع ..
روووح سوي بنر ..
روووح طلعي خطأ في الصووورة ..
روووح سوي لي مدري وشسمه !!
لاااا
و الحين تبيني أسويلك ***** أهااا أفضحك thumbsup-Icon ؟؟
هاهاهاها
<< أحس نفسي مسويه سالفة و صراخ و طرااااخ icon088
هع
إيه صح نسيت ..
مبروووووووووك للفائزين ..Icon-clab0
و حظ أوفر للبآقييين icon199
خخخخ
سي يآ icon244
ياهلا والله بأختي حبيبي ...icon088
..
نورتي الموضوع ..
لولا الله ثم وجودك كان مانور ..icon159
ههههه بس كان ودي إنك تروحي تسوي لي حليب شوكلت<< ما ادري من يشربه أكثر ..؟!!!
ابغاه بارد والمطبخ جنبك يوووووه لاتنسين الثلج أربع حبات
ومشكووووووووووووره مقدمًا ...anijhg ..
وتسلمي والله على طلتك البهيه ..thumbsup-Icon
في امان الله ..
iCon944
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdo essa
محجوووووووووووووووووووووز لي باك
بإنتظار عودتك للرد ..
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
وعليكم السلام ورحمة الله ويركاته
اهلا اختي زهور الود
كيف حالك؟
1000 مبرووووووووك للفائزين Icon-flowers0
ومشكوووووووورين على المسابقة الرائعة
فيـ أمانـ اللهـ
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
وعليكم السلام ورحمة الله
ماشاء الله ..من زمان ما اشتركت فيها XD
والصور صعبة جداً مافي أمل أكتشفها ..
ماشاء الله هناك مبدعون
مبارك لهم
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
عذرًا لدي عوده إن شاء الله ..
^_^!
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
هذا آقتباس لكلام كايتو ..
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rora2008
وعليكم السلام ورحمة الله ويركاته
اهلا اختي زهور الود
كيف حالك؟
1000 مبرووووووووك للفائزين Icon-flowers0
ومشكوووووووورين على المسابقة الرائعة
فيـ أمانـ اللهـ
يامرحبا ..
بخير الله يسلمك إن شاء الله تكوني بخير وقوة ..
الله يبارك فيك ..
العفو ..وماقصرت على ردك الحلو ..
في حفظ الله ..
رد: ㋡ نتائج مسابقة اكتشف الخطأ ◥الجزء الثاني◤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
وعليكم السلام ورحمة الله
ماشاء الله ..من زمان ما اشتركت فيها XD
والصور صعبة جداً مافي أمل أكتشفها ..
ماشاء الله هناك مبدعون
مبارك لهم
هههه اللي يقول لنا 7 سنوات ترى هذي ثاني وحده .._بس حبيت أخبرك _ XD
..
أكيد الصور الصعبه ..ومتأكده منك إنك ماراح تجاوبها _ اسأل مجرب ولاتسأل طبيب XP _
ايوه والله ماشاء الله ..الله يحفظهم .
الله يبارك فيك ..
^^