~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
((أشعرني أنك بقربي دائما))
أعرف أن هذا مجرد حلم لكني لأستطيع أن أمنع نفسي منه...
فهو ما تبقى لي بعد رحيـــلـك....
سوف أنتظرك....مع كل غروب للشمس..
وأتذكرك....مع كل نظرة للنجوم....
وأحلم بك....مع كل ظهور للقمر...
سأذهب للبحر دائماً...!!!
فتأتي نسائمه لتعيد إلي ذكرياتٍ جميله.....أصبحت مؤلمة..
وتعيد لي كل تلك الأيام الجميلة التي قضيناها معاً...
لتذكرني بثقة أعطيتها لك لكنك لم تعيرها أي اهتمام....
واعتبرتها مجرد لعبـــة
رميتها وسط ظلام دامس ورحـــلت.....
فتدمر أجزاءها....فلم يستطع أحد أن يعيدها ليأخذها....
ومع ذلك سأظل أنتظرك وأتذكرك.....
لا أدري لمَ؟!!!!
هل لأجل الوهم الذي جعلتني أعيش فيه؟!!
أم أن تذكرك وانتظارك يؤلمني؟!!
فافرح لألمي وكأني أنتقم لنفسي من نفسي..!!!
أم أن كلماتي مجرد خربشات متناقضة نقشت في سكون الليل بعد رحـيــلـــك؟!!!
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
فعلا ، كلمات رائعة ..
وتعبير ملئ بالأحـاسيس !!
دام قلمكـِ و أناملكـِ:)
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
لست أدري أي شيء من خيالاتي أقول
أبدعت في خربشات سكون ليلك لتنثـــر روعة جنـــونك بيننا
وتــــسطر الم عشقك بمشـــاعر كاقطر الندى وجمال الحـــلم
فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر اجمل
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
يا زمان ماذا قدمت لنا من افراح ؟؟ , لم تعطنا افراح وسعادة
كل الذي قدمتنا له هو الاحزان والالم والرحيل
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
كلمات ساحرة ..!
وكأن تلك الكلمات تنقل لي حقيقة
واقع مؤلم أعيشه ..!!
اقتباس:
هل لأجل الوهم الذي جعلتني أعيش فيه؟!!
أم أن تذكرك وانتظارك يؤلمني؟!!
شكرًا بحجم البحر ..!!
سأظل من متابعيك ..!!
كن بخير ..!
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
سلام الله عليك ورحمته و بركاته
ماذا أستفاظ القلب بعد ذلك الرحيل....
مع انه ليس رحيلا بنسبه لك....
وكذا حسبته.؟!!,,,,
من فيض خاطري اطرح شكري لك
و من صميم قلبي أستوحشت كلماتي التي تقتضي من قبلي ردا عليك
بارك الله فيك
و بركت انملك
من محبك و أخوك
Ninja_harb
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
تُطوى الليالي الرائعة وتبقى الخربشات ملاذاً لنآ !
إذا كان الوهمُ يجعلكَ سعيداً فترعرع به لأن عمر الإنسآن قصير .../
ولكن اجعل كلماتك كنبراساً يضيء ظُلمة السكون ..
شُكراً لِقلمكَ المتألق :)
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
اقتباس:
سوف أنتظرك....مع كل غروب للشمس..
أوَلّيِس بَعدْ كُلِّ بِزُوغِ شَمسٍ , أفضلُ ؟
فَبعّدْ الغُروبِ نُودعْ , امَا في كُل بزُوغٍ وفَجرٍ نَرّتَقبْ
,
تبدو لي كمن يرتقب الشمس وهي خلفه
فقط تلفت لترى انك فقط كنت تنظر في الجانب الخاطئ
وبجانب ذلك لا انكر ني استمعت في قراءة هذا الموضوع فلك الثناء ولك الشكر
الى الملتقى
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
أهلا بك وبانتظار عودتك....^^
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
اقتباس:
لست أدري أي شيء من خيالاتي أقول
أبدعت في خربشات سكون ليلك لتنثـــر روعة جنـــونك بيننا
وتــــسطر الم عشقك بمشـــاعر كاقطر الندى وجمال الحـــلم
فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر اجمل
لست بعاشق وانما جربت استعارة قلم العشاق فلم اجد اكثر من ذلك القلم الماً وجنوناً.....
ربما!!!ولست أتوقع..
شكراً لمرورك العذب الذي زين صفحات خاطرتي....
كوني بخير...
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
icon147 icon147 icon147
:
رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآئع حرم الله أناملك عن النار..
بحق رائع..
تصويرات ممتازة .. كلمات اختيرت بدقة..موضوع شاعري وخطير..
شكرا ..أحب هذا النوع من الخواطر ..
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
كل منا له ذكرياته منها الحزينه ومنها السعيده ..
لكن في كل عتمه بصيص من الأمل ..
لاتتوقف عن الامساك به حاول بقدر الإمكان ..
..
اقتباس:
لتذكرني بثقة أعطيتها لك لكنك لم تعيرها أي اهتمام....
واعتبرتها مجرد لعبـــة
رميتها وسط ظلام دامس ورحـــلت.....
فتدمر أجزاءها....فلم يستطع أحد أن يعيدها ليأخذها....
أعجبني المقطع لكن أشعر أنك مشتت في التفكير ..
اقتباس:
هل لأجل الوهم الذي جعلتني أعيش فيه؟!!
أم أن تذكرك وانتظارك يؤلمني؟!!
فافرح لألمي وكأني أنتقم لنفسي من نفسي..!!!
أم أن كلماتي مجرد خربشات متناقضة نقشت في سكون الليل بعد رحـيــلـــك؟!!!
آستفاهامات نثرت على ورق قد مُلء بعبارات رحيلها ..
وهل فكرت لماذا تنتقم لنفسك من نفسك ؟!..ما الفائده ..؟!
..
كلمات وخربشات من أنامل ذهبيه ..
..
من متابيعي مواضيعك
وأشكرك لطرحك لهذي الخاطرة ..
..
دمت بخير ..
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
السلامـ عليكمـ...××ّّ!
مشاعر امتزجت بالمأساة و الحزن لكن غلبها الظن بلمعان الصبر و الامل صفتان متناقضتان تجمعهم...
جزيت خيرا اختي
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
اقتباس:
يا زمان ماذا قدمت لنا من افراح ؟؟ , لم تعطنا افراح وسعادة
كل الذي قدمتنا له هو الاحزان والالم والرحيل
اهلا بك أخي....لابد من وجود للفرح ولوكان وهما...
لابد انه جاء يوماً ما...
وشكرأ لمرورك..
ود....
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
اقتباس:
كلمات ساحرة ..!
وكأن تلك الكلمات تنقل لي حقيقة
واقع مؤلم أعيشه ..!!
اقتباس:
هل لأجل الوهم الذي جعلتني أعيش فيه؟!!
أم أن تذكرك وانتظارك يؤلمني؟!!
شكرًا بحجم البحر ..!!
سأظل من متابعيك ..!!
كن بخير ..!
أهلا بك أختي...وشكراً بحجم السماء لمرورك...^^
ساسعد بمتابعتك كثيراً...
كوني سعيدة....
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
روَوَعَ ــه بجً ــد
ربي يسلــمك ع آلطرح
دمت بخ ـيرـآت
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
على الأقل أتى ثم رحل
أما أنا فلم يأتي أبدا
إنتظرته طويــــــــــــلا لكنه لم يأتي
ولم يعلم بوجودي أيضا << دخلت جو
أنتظر مزيدك كلماتك رائعة شكرا لك تألقت حروفك
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
أي...بني
لقد فطرت قلبي
وذكرتني وجع حبي
يسلمو ع الخربشات الحلوة
رد: ~~خربــشاتـ فيـ سـكـونـ الليــلــ~~
يآ سلآم كلآم جميل جدآ جدآ
خآصة لمآ قلت
أم أن كلماتي مجرد خربشات متناقضة نقشت في سكون الليل بعد رحـيــلـــك؟!!!
فعلآ كلآم رآئع شكرآ مرة أخرى